مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    اخبار المصارعة اليوم

    wwe-smackdown-logo
    الخبر الاول
    بدأ العرض بحديث للنجم حول ما حدث في عرض الرو الماضي وظهور وحديثه مع ماكماهون. كما تحدث عن عدم وجود بطل لـ WWE بعد مغادرة بانك.

    استدعى أورتن كريستين ليتحدثا عن حادثة البصق في عرض موني ان ذا بانك. رد كريستين بأنها كانت ردة فعل ولم تكن مقصودة. كاد العراك أن ينشب بين البطلين وطلب أورتن حقه بنزال فاصل. تدخل تيدي لونغ لفض الإشتباك وذكر أورتن بأن لديه نزال ضد كين. ثم قام لونغ بإقحام كريستين في أول النزالات:

    النزال الأول
    كريتسن - يهزم - ازيكيل جاكسون
    لم يلعب النزال على أي بطولة.


    النزال الثاني
    دانيل براين - يهزم - هيث سلاتر


    النزال الثالث
    شيمس - يعادل - ويد باريت
    انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة


    النزال الرابع
    راندي أورتن - يهزم - بعد انتهاء النزال ظهر مارك هنري مهاجما لكين وقام بنفس الضربة التي أدت إلى إصابة العملاق في عرض موني ان ذا بانك باستخدام الكرسي
    الخبر الثاني



    John-Cena

    ذكر موقع boxingscene الإلكتروني أن المصارع ذو الأربعين عاما مونت باريت تلقى
    عرضا من صديقه النجم جون سينا لاستخدام مرافق WWE و FCW لأغراض التدريب.

    كما ألمحت مواقع أخرى أنه هذه الخطوة قد تكون تهدف إلى أن يعتاد الملاكم باريت على أجواء المنظمتين قبل تقديم عرض رسمي له ويصبح أحد أعضاء ونجوم WWE .

    الخبر لثالث

    يتساءل الكثر من متابعي وعشاق WWE وعروضهم بعد الحادثة المثيرة التي ظهر فيها في عرض الرو الماضي، مخبرا فينس ماكماهون بأن مجلس الإدارة قد قرر إعفاءه من خدماته ومهامه. فهل فعلا طرد فينس ماكماهون من WWE؟

    من هو فينس ماكماهون؟. هو فينسنت كينيدي ماكماهون يبلغ من العمر 65 عاما. يشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة WWE. ويشرف بنفسه على جميع الأمور كبيرها وصغيرها كي يضمن جودة العروض المقدمة للجماهير. ويعتبر عقلية فذّة وأنجح الشخصيات الإدارية في عالم المصارعة على الإطلاق. حيث قام بتحويل WWE من اتحاد لعروض المصارعة فقط، إلى شركة كبرى تقوم بإنتاج الأفلام وألعاب الفيديو والملابس الرياضية والعديد من المنتجات الأخرى.

    إشاعة أم حقيقة؟. كثرت الإشاعات والأقاويل حول طرد فينس ماكماهون من WWE بموافقة عائلته على هذا القرار. لكن حقيقة الأمر أنه لم يطرد بل تم إعفاءه من مهامه اليومية والأمور المباشرة التي يعمل عليها. مع بحفاظه على منصبه كرئيس لمجلس إدارة WWE. حيث لن يستطيع بعد الآن إعطاء قرارات فردية دون أخذ موافقة المجلس عليها.

    ماذا بعد ذلك؟. الهدف الحقيقي من وراء هذه الخطة هو ليس الحفاظ على جون سينا بالطبع. بل هو تسليم فينس لمهامه المباشرة بصورة تدريجية كي يمهد الطريق لمن خلفة لقيادة WWE إلى أفق أبعد مما هي عليه الآن. وبذلك يضمن استمرارية هذه الأمبراطورية من بعد تقاعده الوشيك. حيث تسربت بعض الأنباء أن فينس يفكر جديا بالتقاعد بعد عرض الرسلمينا 28 العام القادم.

    من يخلف فينس في قيادة WWE؟. تدل كل المؤشرات الحالية أن أكثر من يصلح لخلافة فينس في قيادة WWE هو صهره (زوج ابنته ستيفاني) المصارع تريبل اتش. الذي يشغل حاليا منصب مدير قسم تطوير المواهب في المنظمة. حيث يعتبر هذا القسم هو الرافد والضامن لاستمراية صناعة نجوم المصارعة. ناهيك عن اطّلاعه على كافة الأمور المالية والسرية لـ WWE. وهو الأمر الذي يجعل منه الشخص المناسب لهذه المهمة خصوصا بعد قرار الإبن الأكبر لفينس ماكماهون بالإبتعاد عن كل ما يتعلق بالمنظمة وتأسيسه لشركة خاصة به.

    الخبر الرابع
    12
    أعلن المصارع الفائز في نزال حقيبة النقود لعرض سماك داون في مهرجان موني ان ذا بانك 2011 دانيل براين عن الوقت الذي سيستبدل فيه حقيبة النقود بنزال بطولة.

    وقال خلال عرض سماك داون المسجل والذي سيعرض يوم الجمعة القادم أنه سيستبدل الحقيبة بنزال على بطولة ما في عرض الرسلمينيا 28 العام القادم. ليضمن بذلك مشاركته في
    الخبرالخامس

    Survivor_Series_2009
    بات من شيه المؤكد مشاركة النجم السينيمائي ونجم WWE السابق دواين "ذا روك" جونسون في عرض سلسلة الناجي Survivor Series 2011 الذي سيقام في مدينة نيويورك الأمريكية في العشرون من شهر نوفمبر القادم.

    كما صّرح مصدر مسؤول رفض الكشف عن اسمه في الوقت الحالي أن الروك أعطى الموافقة المؤكدة على مشاركته في هذا الحدث الكبير. وأنه يخطط لعمل حملة دعائية ضخمة بهذا الخصوص.

    وأضاف أن رئيس مجلس إدارة WWE شخصيا يتولى الإهتمام بمشاركة الروك بهذا العرض العريق، لما قد تعطيه من دفعة قوية لتزال الروك و في الرسليل مانيا

    الخبر السادس

    %25D8%25B3%25D9%258A%25D9%2586%2B%25D9%2583%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25A7
    كشف المصارع المكسيكي "الطائر" سين كارا عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافه. وذلك في مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفة The Record المكسيكية يوم أمس الأربعاء. وأنها لم تكن على خلفية نزال موني ان ذا بانك كما كان متوقعا.

    حيث وضّح سين كارا أنه خضع لفحص تعاطي المنشطات مطلع الشهر الحالي. وقد تم إبلاغه بوجود مادة السيترويد المحظورة عالميا وهي مادة منشطة يستخدمها الرياضين.

    وأضاف سين كارا أنه لم يتعاطى هذه المادة بشكل مباشر. وأن سبب وجودها في عينة الدم الخاصة به قد يكون تناوله لدواء آخر يحتوي على هذه المادة. وقال أنه سيناقش هذا الأمر بشكل مباشر مع فينس ماكماهون.
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكووور .....

    وارجو ان يظهر روك في اقرب وقت !!!
    0

  4. #3
    اخوي وين المصدر
    لو ماشفت سماك دوان امس
    كان ماصدقتك
    لكن اخر خبر
    جيب المصدر
    f52fdf0399133abe6ccef89749a760a5

    CM PUNK

    0

  5. #4
    اخوي c e n a
    انت اي موضوع لازم تعلق عليه اذا ما عجبك اصلا كل المواضيع ما تعجبك
    3b347c71842c02b4f39b346d1992fd27
    0

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    النشره مخالفه من عدة نواحي

    1-الموضوع لا يحتوي على مصادر كافية
    2- هناك اخبار منقوله من مواقع عربيه !

    وقوانين منتدى المصارعه تمنع هذا الشيئ يرجى مراجعة قوانين القسم

    مغلق,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter