اعتقد ان بوربون يقصد بكلامه لماذا هي هنا :يقصد سيرا وكذلك طلبه من بلموت ازالة العقبة وكانت سيرا -
اعتقد ان بوربون يقصد بكلامه لماذا هي هنا :يقصد سيرا وكذلك طلبه من بلموت ازالة العقبة وكانت سيرا -
طبعا قامو بحذف هذه الاشياء لان الانمي يتابعه اطفال وكونان معروف كأنمي متحفظ مناسب لمشاهدة الجميع
والمانجا الاطفال مايتبعوها بكثرة لانها قراءة وكذا والاطفال مايشوفوها
يعتي حتى باليابان يهتمون بهذه الامور لان من خلال سلسلة القرمزي تبين كذلك لان المرءاة العجوز كانت تخاف على ابنها من الانحلال والفساد
بس مشهد سيرا مهم ليس فيه اي شيء ليش لحتى يحذفوه مافي داعي للحذف لان مشهد واحد ينفعنا بمعرفة الحقيقة
اذا كنتي تقصدي مشاهد ارك القطار مافي شي مشهد بوربون يوم يتكلم عن اكاي ومشهد يوكيكو بعد ماكنت تصرخ يوم طلعت بلموت من الغرقه
بعده قامت تناظر بلموت اما اضافت اللبس اذا عشان تحفظ يمكن الاستيديو تغير اجل شوفي حلقة اول لقاء سنوكو وماكوتو
قبل لاتلتقيه كانت على البحر مع ران وشوفي اللبس ماقدر اذكره هنا
وحلقات منها جثه في المسبح اول مانزلت وغيرها من حلقات قديمه وجديده
لكن ماهي كثيره انا عندي لبس سنوكو وران الي عدلو فيه وخربوه استر من لبسهم على البحر
اخر تعديل كان بواسطة » Irina في يوم » 15-06-2015 عند الساعة » 00:43
اذا اعجاب بس مافي الا كونان معجبات فيه ال2 لكن ماتوصل للمواجهه
واذا حب مثل سيرا تحب بوربون وشيري بدات مشاعرها تجاه سوبارو تتغير
ماقامت تخاف منه وتقول اسمه لكن بعد ماشوف انه تحبه حاليا اذاً المواجهه على مين
هو لو ما ذكر غوشو انه اعجاب كان خلينا احتمالات لكن هو ضيق علينا بكلمه اعجاب




وسيرا كأنه تعرف ان كونان هو سنشي
وشيري عنده شك ان سوبارو هو داي صديق اخته
لكنه ماتعرف انه اكاي ايضاً وسيرا ماتعرف ان سوبارو هو اكاي
لكن يوم شافته في الحمام ليش تناظر فيه وكأنه حاسه انه اكاي






اما عن تغطية الملابس بدت بعد حلقه جثه في المسبح
هذا اللي لاحظته


نسيت كتبت حلقه اقصد فصل لكن كيف بغطي الاستديو على الملابس الفاضحه
حتى لو حذفه كله ولا عرضه افضل اساساً فصل بايخ خصوص يوم جات ران وسنوكو مع كونان
مسكينه سيرا تفاجأت وكونان هل الغبي قالت له سيرا انه يجي لحاله مو مع المتحرين الصغار
راح قال لران وسنوكو قهرني اساساً مالهم داعي يجون معه
هو سيرا ليش طلبت من كونان يجي وحده من دون الاطفال لو نلاحظ هي في البداية كانت تطلب من كونان يجيب هايبرا معه بس الان ماعاد تطلب منه يجيبها
وش السبب برأيكم!
هل يعقل انه الاخ الثالث لمن كانت تتصل فيه اخبرها ان كونان اذكى من هايبرا
ولا لسبب ثاني رأيكم
طبعا وضع سيرا يختلف عن وضع آي
سيرا اخته من لحمه ودمه لذلك احست فيه حتى وهو متنكر وماتكلم ولاكلمة لان الدم بيحن
اما آي عرفته فقط من خلال جملة لاتظهري هذه التعابير معناها انه هو كان يقولها داي كثيرا لها في المنظمة لان عرفته وشكت من جملة واحدة فقط
ولكن برأيي ان المعضلة الحقيقية التي تواجه هايبرا لمعرفة شخصيته الحقيقية
هي انها لاتعرف من يكون اكاي هي شكت كالتالي
ان سوبارو هو داي
وان اكاي هو داي لانها عندما كانت في الفصل 850 جودي مع كونان يتكلمون عن اكاي وفجاءة هايبرا قالت لكونان لدي شعور بأن ذلك الشخص الذي يدعى اكاي شخص اعرفه من قبل-وجت في بالها صورة داي وهو بشعره الطويل يشرب القهوة المعلبة الي كان اكاي بيشربها في سلسلة التصادم وهي القهوة من نوع BLACK
وايضا عندما حاولت نزع الوشاح عن سوبارو كانت شبه متأكدة انها ستجد جهاز تغيير اصوات تحت الوشاح
ولكن مادام انه الfbi عرفوا باﻻمر وسيزورون اكاي بمنزل كودو اعني جودي وكاميل فهي ستلاحظ ان يوكيكو كانت مع سوبارو في القطار حتى انها قالت لكونان لماذا بحق الجحيم والدتك تسكن مع ذلك السوبارو وان زيارات الfbi كثرت عنده وايضا رؤية الاطفال لجهاز تغيير اﻻصوات على حلقه في الفصل898 هذا كله سيؤدي الى انكشاف هويته امامها
ولكن كونان الحقير لا يقول لها اي شيء عن مستجدات المنظمة ويحتفظ بكل شي لنفسه وايضا لم يكن له نية لاخبارها عن رم لولا انها قامت بأعطائه معلومات عن رم
مع انه بدت تتقبله لكن لو عرفت مشكله
وهذا يضعف من احتمال انهم يكونون ثنائي
حسافه مع انهم مناسبين لبعض
عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)
المفضلات