مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

حوار بين البنات والشباب

بسم الله الرحمن الرحيم مرحب بكم جميعا كيفكم انشاء الله الجميع بخير موضوعي يتكلم عن البنات والشباب في رمضان بما يتعلق بلمطبخ ونظافته بعد الطبخ<طبعا الموضوع والكلام ليس بقصد السخريه على اي طرف> المقصد من موضوعي الحماس والضحك يعني تسليه من كل الطرفين واضح نتكلم بصدق وصراحه .... "اللهم بلغنا شهر رمضان" 1/طبعا البنات في المطبخ ط ط ط بخ مشاءالله .....ورجاااال ؟ وشو يسون. 2/ تخيلو يابنات ان اخوانكم معكن في المطبخ ونظافته:وشو توقعون. 3/ الحين هذا السؤال خاص للشباب ليش ماتدخلون في المطبخ تطبخون او تساعدون اخواتكم طبعا هذا الي مايطبخ 4/ تقولون موقف صار معكم في المطبخ اذا كنتم انتم يااشباب او انتن يابنات مع اخوانكن .... انتضر الردود

2. ...

انا ابدء 1/بصراحه اخواني يجبولي طلبي اذا كان غير موجود في البقاله ..واذا كانو مستعجلين ضفو الي في المطبخ وقداموه <الله يعطيهم العافيه ريحون من اتقديم >ههههههه 2 /اذا كان عن الطبخ واحد يحوس مع انه طباخ مشاءالله والثاني مستحيل يطبخ لكنه عليه حاسه تذوق لااله الا الله اخاف لما اقدمله وبنفس الوقت استانس علشان اتعلم ... انا واخواتي قلنا لخواني عليكم تنظيف المطبخ الثاني قال طيب ولا شفناه الى مع السحور ولاول قال طيب ادخلن وصكرن الباب ""المطبخ برا " بعد مادخلنا مستانسين بشوي سمعن صوت رجال ......النهايه مدخل عامل من الشارع ينظف ....قهههههههههر 4/مره انا واختي رحنا على سوبر ماركت في رمضان مع اخوي نشتري اخوي مسك فيده تتبيلة الرز اعجبه قالنا انا بروح شوي وبرجع الرجال طول ولاقالنا وش يبي انا واختي نجمع بلعربيه لحظنا اخوي يحوس سألنه وشو تسوي قال اخذ اغراض الي موجوده في الصوره علشان اطبخ وفيه اغراض مالقيتهن طبعا انا واختي مسكن انفسنا من الضحك علشان مانحبطه يحسب التتبيله ماتنجح الى لما تكون نفس المكونات الموجوده في الصوره ولما وصلنا للبيت دخلنا بلغرفه وقعدنا نضحك هههههههااااااااييييههههه (((((اخواني قالو لامي علمين طبخ الرز علشان نطبخ نبي نكشت علمتهم امي وقبل كشته بسبوع صارو يطبخولنا عشا وسحور ررررررززززززز ههههههه ....الله يعافيهم بصراحه ريحونا من الطبخ بس مليينا اا وامي يويل وحده منا تتكلم )))..... لو تلاحضون ان الامهات دائما مع العيال ادافع ولاب مع البنات صح مو قصدي ظلم اوميعدلون

السلام عليكم

هلا اختي شكرا ع الطرح الجميل

بصراحة انا ما بحب فكرة دخول الشباب ع المطبخ

لانهم بس دخلو حيصير المطبخ شوفة .....

يعني هنن بيخربو اكتر ما يساعدو

انا ما بحبذ هالفكرة

لانو اخي لما بيخل ع المطبخ بيخربو ....

شكرا ع الطرح الحلو

تحيتي...

dea041f6057f7fdfa0025feb01bd69cf

على البيضاء ثبتنا إلهي ، و من فتن السواد غداً أجرنا .

مشكوره على ردك تسلمين
    صح عليك بعضهم يخرب مشاء الله عندهم قوه

الين امسكو اشي خرب ههههههه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter