مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    لصحتك .. وصفات طبية بالأعشاب للتخلص من الوزن الزائد

    وصفات طبية بأعشاب عدة تساعد على التخلص من الوزن الزائد:

    الخيار:
    - أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام.

    خل التفاح:
    - تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.

    زهور البابونج:
    - تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

    مستحلب القصعين:
    - تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، لمدة شهرين فقط، يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.

    مجموعة من الأعشاب:
    - وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يومياً مساءً لمدة شهرين.

    الينسون الدافئ:
    - مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء على أن تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.


    وصفة فعالة لإنقاص الوزن الزائد:
    - وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مستحلب للشرب يومياً على الريق دافئاً وقبل تناول وجبة الغداء التي يجب أن تكون متوازنة.

    النعناع البلدي:
    - النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الآخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم.

    عصير العنب:
    - عصير العنب الطازج، فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالث قبل العشاء، ويمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يومياً ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.

    جذور النجيل:
    - أخيراً.. يصف الطب الشعبي مغلى جذور النجيل (التيل) المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بعدها يمكن الملاحظة وبوضوح لأثر تناول فنجان يومياً من مغلى جذور النجيل صباحاً على الريق، وقبل الغداء وهي إنقاص الوزن الزائد، ويتوقف ذلك النقص على الريجيم الغذائي المتبع والمصاحب لتلك الوصفة.

    أتمنى انكم تستفيدو منها
    gooood
    تحياتي
    Lavid


  2. ...

  3. #2
    ما أدري لو كتبت الموضوع في في القسم الصح ولا لأ

    بس أتمنى انكم تستفيدو منو

    شكرا تحياتي
    Lavid

  4. #3
    مشكوره على الموضوع

    والوصفات الرائعه

    وكلها مفيده للصحه

    وليس فيها اي ضرر عكس الأعشاب المخلطه التي تضر الكلى وغيرها

    والف شكر
    ارجُوك / ربّي ، سُقيآ فرح لِ جميع أحلامِنآ المبتوره !

  5. #4
    تسلمي غنوجة على مرورك الكريم

    تحياتي لك
    Lavid

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter