الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 128

~.. رابطه القناصة الإيطالية .. ~

الي جميع عشاق الإيطالي هنا راح نضع اخر اخبار الدوري الإيطالي
    والكرة الإيطالية

ونتمنى منكم التفاعل يا إيطالية
    gooood
    attachment

Thats My Way

2. ...

مشكور على الرابطه وانشالله الكل يتفاعل ..^_^..

وانا احب الدورى الايطالى اموت فيه ..
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

مشكور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((^كايتو كيد^))
    الي جميع عشاق الإيطالي هنا راح نضع اخر اخبار الدوري الإيطالي
    والكرة الإيطالية

ونتمنى منكم التفاعل يا إيطالية
    gooood
    مشكور وانا معك ياخوي.. smile
    أنا أموت في الدوري اللأيطالي.. biggrin
    وانشاء الله يتفاعلون معنا الطليان يله ورونا همتكم

مشكوووور وانا ابعد احب الدروي الايطالي

واهم شئ جيوفنتوس

باي
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

JeSse McCaRtNey

أخواني

هذا أول خبر:
    الإنتر يهزم اليوفي ويفوز بكأس السوبر

تورينو- إنتر ميلان بدأ الموسم بداية جيدة بالفوز على يوفنتوس 1-0 في كأس السوبر الإيطالي في ملعب دل ألبي. سجل هدف الإنتر الوحيد لأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون بعد تمريرة من أدريانو في الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الاول بعد أن إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي . وبذلك حقق الإنتر كأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حققها عام 1989 بقيادة مدرب الإنتر السابق تراباتوني .

تشكيلة الإنتر : تولدو - فافالي - كوردوبا - ماترازي (سامويل 63) - خافيير زانيتي - كامبياسو - زي ماريا ( بيزارو ) - فيرون - ستانكوفيتش - مارتينز ( ريكوبا 100 )- أدريانو .

تشكيلة يوفنتوس : شيمينتي - زيبينا - كوفاك - كانافارو - زامبروتا- فييرا (موتو 111)- ايميرسون - كامورانيزي ( ديل بييرو 70 ) - نيدفيد - تريزيغيه ( زالاييتا 103 ) - ابراهيموفيتش .

[Glow]أتمن تفاعل الجميع معانا وشكرا،،،،،،[/Glow]

اشكرك على الموضوع الكووووول gooood

خبر بلنسبالي مهم

اعير لموسم واحد حديثا ابيات حارس مرما الميلان الاحتياطي لشقيقه و عدوه اليوفنتوس tongue gooood bored

ومشكور smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » SHEVCHENKO في يوم » 21-08-2005 عند الساعة » 02:24
    dead
    attachment

مشكور على الخبر وانشاء الله يعوض اليوفي الهزيمه بالفوز بأي لقب...مع انه كان يستاهل الفوز اكثر من اللأنتر

لا شكر على واجب

وما اتوقع يعوض لانه بادي بدايه سيئه جدا و النتر بدايته قويه

لا لا لا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shevchenko
    لا شكر على واجب

وما اتوقع يعوض لانه بادي بدايه سيئه جدا و النتر بدايته قويه
    حرام عليك ياشيفا الخطير هذا اليوفي..والله كان يستاهل الفوز على اللأنتر بس لو لعبوا مع ميلان وانهزموا ابركها ساعه للأني روسرنيري ياحبيبي
    واللي مايعرف الميلان يشويه ههههههههههههههههه wink

يؤ يؤ يؤ

بسم الله الخبر قوي اسمعوه

انشلوتي :: ديلبيرو اريدك في الميلان ::

تكلم مدرب الكتيبة الحمراء الايطالي كارلو انشلوتي عن امكانية ان يأتي ملك هجوم اليوفينتس ديلبيرو الى الميلان وقال المدرب " هناك العديد من اللاعبين الذين تدربوا تحت يدي وانا سأكون مسرورا لو امرنهم مرة اخرى ومن هؤلاء اللاعبين لاعب
    اليوفينتس ديلبيرو لانه لاعب محترف ودائما ما يجعل مدربيه مسرورين منه "
    واضاف كارلو انشلوتي وقال " انا قلتها سابقا واكررها الان أبواب الميلان مفتوحة لك ياديلبيرو الان وفي اي وقت "وتكلم عن علاقته باللاعب فقال " انا وديلبيرو تجمعنا علاقة ممتازة "وتكلم عن مستوى اللاعب وقال " ديلبيرو يجمع صفات من كاكا ومن رايكوستا وكذلك من كريستيان فييري
    وهذا يجعله لاعب مختلف عنهم ذو خصائص كبيرة وهو سيكون حل مختلف للميلان "

طبعا الخبر صحته ميه بالميه مو اشاعات ابدا وانتم عارفين بينه وبين كابيلو مشاكل
    واللأخير مايبغى ديل بييرو واذا جاء ديل بييرو للميلان حياه الله
    ومشكوريين smile

ههممممممم!!

هل سيفعلها ....

هل سيفعلهـــا اليكس ويترك النادي الذي تربى في وقضى فيه اجمل مواسمه الكرويـــة

كثرت الاقاويل عن هاذة الصفقه وعن قدوووم كاسانو الى اليوفنتوس

توقــــع شخصي: اذا كان كابيلو مستمر في عناده فلن يشاور اليكس احدا في مساْله انتقاله الى الميلااان

ياليــــت يمكــــــــــــــن ياْخذ فرصه احسن من ان يجعلوه في اليوفنتوس حبيس دكــــــــة الاحتياط

ارائكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله انا اقوال يروح الميلان احسن له لمصلحته لانه صج..

بط جبدى المدرب حطه احتياط خله يلعب بأخر شى ..

حتى ماردوانا ما يحط قول ب20 دقيقه شصار يعنى ..

والله انا احبه واموت فيه وهذا حق مصلحته ..

ششششششششكككككككررررررررررررراااااااااااااا
    على الرد
    بببباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااايييي

:: الفيولا يزيد العرض المقدم من أجل الحصول على بلازي ::
    05082123350983388

ذكرت آخر التقارير الصادرة من ادارة اليوفنتوس الايطالي بأن نادي فيورنتينا والذي ينافس في الدرجة الأولى الايطالية قدم عرضا جديدا من أجل الحصول على لاعب وسط الفريق مانويلي بلازي بمبلغ 6 إلى 7 مليون يورو ، وكان العرض الأخير المقدم من النادي نفسه كان يبلغ 5 مليون يورو ولكن ادارة اليوفي رفضت ذلك لحاجة الفريق للاعب بعد أن تخلى على عدة لاعبين في نفس المركز الذي يلعب فيه ، يذكر أن هناك عدة عروض مقدمه للاعب غير الفيولا حيث هناك عرض من نادي لازيو واندية أخرى ..

خبر

السلام عليكم
    كيفكم وش اخباركم ياأعضاء الرابطه gooood
    عندي خبر اقروه

أي سي ميلانvs سبدوريا

في ملعب سان سيرو معقل الشياطين الحمر فاز الميلان على سمبدوريا بثلاثة أهداف
    لهدفين...
    بدأت المباراه بهدوء من الفريقين وهذا ماسيطرا على المباراه استطاع الميلان ان يحرز الهدف اللأول عن طريق امبروسيني بعد تسديده من شيفا تصدى لها انتنيولي
    لتجد المتمركز امبروسيني اللذي اكملها داخل المرمى...
    وفي الشوط الثاني ارتفع رتم المباراه من تبديلات المدربين فبعد نزول فييري اصبح الميلان يلعب بطريقة 3-5-2 استطاع الميلان ان يحرز الهدف الثاني بعد عرضيه
    التي وجدت شيفا الذي سددها لتجد رامبو الذي استلمها بشكل جيد وحوله في مرمى كاستيلادزي..ثم انطلق سامبدوريا ليحرز الهدف اللأول عن طريق اللأعب بولمبو التي اصتدت من اللأعب الميلان معلنة الهدف اللأول وبد مرور 20دقيقه أحرز النجم بوريللو الهدف الثاني من تسديده قويه داخل من طقة الجزاء لاكن فرحة السامبدوريين لم تدم الا 3دقائق احرز فيها كاكا الهدف الثالث لفريقه ليفوز بالمباراه...
    وشكرا

خبر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انه الايطالي جيانلوكا زامبروتا نجم اليوفي وايطاليا......

الهدف من موضوعي هو ابداء رايكم به.....

فانا في نظري انه افضل ظهير ايسر بالعالم ..

وانه افضل من كارلوس وماشابهه من لاعبين....

زامبروتا في رايي هو افضل ظهير فقد اظهر قدراته البارعة في المراوغة والسرعة في الاداء الهجومي والدفاعي في اليوفي فهو يجيد اللعب في اكثر من مركز فقد كان يلعب في فترة من الفترات كظهير او وسط ايمن فقد اظهر قدراته في ذالك المركز وخصوصا في مباريات الريال في 2003 في مدريد البراعة والمراوغة الذي اوعج كارلوس كثيرا في تلك المباراة لو تتذكرونها وها هو الان يشغل الظهير الايسر في الفريق...

وليس فقط في النادي بل في المنتخب ايضا فلاحظ ان الهجمات الايطالية دائما تاتي من طرف الايسر اي من جهة زامبروتا فهو مميز في كل الخطوط.....وقال المدرب الايطالي السابق تراباتوني:

"حينما قال زامبروتا افضل واخطر ظهير ايسر في العالم"

ولكن اتساءل لماذا لا يحظى زامبروتا باهتمام اعلامي قدر مايحظى له لاعبين اخرين مثل كارلوس وغيره؟؟!! disappointed disappointed disappointed disappointed

اتمنى ابداء رايكم ...تكفون هذا زامبرتا اللأيطالي smile

باي ياحلوين

مبروك فوز الاسى ميلان يستاهلون والله وشيفشينكو صج روعه والله وكاكا بعد.. ^_^..

اقولهم تهبل والله يستاهلون الاسى يفوزون والله ..

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter