الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47
  1. #1

    ليـــــــــــدي أوسكار..... (Rose of Versailles)

    group


    ليـــــــــدي أوسكـــار

    Rose of Versailles


    Lady Oscar



    مـقـــدمـــة

    عرف هذا الانيمي بأسم Démy movie ولكن في اليابان كان الانيمي والمانجا بنفس الاسم ليدي اوسكار وهو من 40 حلقة و إضافه إلى حلقة للتعريف بالشخصيات الرئيسية . ولقد ظهر هذا الانيمي 10 اكتوبر 1979 حتى سبتمر 1980 . و انتج من قبل شركة طوكيو للافلام Shinsha والتي اختصارها (TMS) و إذاعة Nihon Televison (NTV) .


    TMS هي إحدى الشركات الهامه والكبرى في انتاج الانيمي .. ولها أعمال ضخمه مثل ..جزيرة الكنز و Super Agent Cobra وريمي و الاميرة ياقوت و Lupin The Third و Ghost in the Shell وجميعها اعمال ضخمه و غيرها ايضا من السلاسل الكثيرة من الانيمي . لقد أخذوا الاذن لعمل هذا الانيمي و تحويله إلى كرتون ونظراا إلى اهميت القصه وروعتها و قد وظف فيها مجهود ضخم حتى يظهر بالشكل المطلوب .. ان لالحان في ليدي اوسكار او وردة فيرساي رائعه و خاصه اصوات الناي و الكمنجا و الجيتارا و ما إلى ذلك كل تلك الموسيقى التصويريه حتى يظهر على المستوى المطلوب .

    بنسبة لتصميم الشخصية .. في الانيمي اضافوا ألوان الرائعه و الملابس والباهره و أخراج وردة فرساي .. في غاية الروعه .. و كان العرض له مفاجئ و ظهر بغاية الروعه و الابهار .
    من خلال هذا الانيمي تعرف ناس كثيرون على تاريخ فرنـــسا في السبعينات و فتح لهم ليتعرفوا على فنون و ثقافه لجميع المعجبين بهذا الانيمي .


    39


    القصـــــة :

    تحكي قصة اوسكار عن بنت جميلة التي كانت تربيتها مثل الرجال و ذلك لتكون خليفه لوالدها من بعدها وفيما بعد أصبحت أحد القاده في الحرس الملكي و الحارس الشخصي لماري انطوانيت . و بناء على ذلك سميت بأوسكار .. تدور أحداث هذه في اثناء الثورة الفرنسيه حين تندلع .

    40


    بينتما الملكة ماري انطوانيت تلهوا بمالها من أجل الحفلات وشراء الثياب و كانت ليدي أوسكار تعلم ان السبب قيامها بذلك فقط لتنسى حبها للسويدي الكونت هان أليكس فيرسن فون .و لكن مع ذلك لا تستطيع اوسكار تجاهل نداء شعبها الفقير حيث تستمع لصوت قلبها الدافئ و شيئا و شيئا تلقى نفسها مشتركه في المعركه بين الفقراء و النبلاء وكان دائما بجانبها صديقها اندرية وهو صديقها الوفي لم تكتشف اوسكار مشاعرها تجاه اندرية بل لم تفهمها ..لقد كان دوما بجانبها و مستعد الان يقدم حياته حتى يساعدها.

    ولم اتطرق للقصة كثيراا الان أغلب القصه تحكى مع الشخصيات ...

    الشخصيات :

    [IMG] http://www.ladyoscar.com/images/char...es/osukaru.gif[/IMG]

    41


    Oscar François de Jarjayes 1755-1789.


    وهي ابنة فرنسي نبيل تربت كولد وذلك الاستكمال تقليد العائلة . وهي فتاة جميلة و ذكية واجهة قدرها بشجاعه و كانت تشعر بالغضب اما م الظلم و هي قائد الحرس الامبريالية و الحارس الشخصي لماري أنطوانيت حيث تنشأ صداقة طويلة بينهما استمرت عدة سنوات ولكن فقدتها بسبب الثورة .


    10

    42


    Hans Axel von Fersen 1755-1810.


    لقد سافر الكونت السويدي إلى فرنسا للانهاء دراسته واثناء هذه الفترة يلتقي بماري انطوانيت التي اصبحت فيما بعد حب حياته . وقد قيل ان حبهما كان كاالحجر المضئ بين طيات الثورة . يترك فيرسين فرنسا بعد ان يرى ان صداقتهما تجلب اللأشاعات للملكة و ايضا للقتال في حرب الاستقلال لامريكا و عندما رجع بقي مع ماري انطوانيت في اسوء اوقاتها و وقف بجانبها وكان نعم الصديق الوفي .


    و اثناء الثورة التي ألمت بفرنسا و هروب العائلة المالكه الذي انتهى بأسرهم في فيرينس في 20 يونيو 1791 . فيرسين لم يتبعهم كل الطريق الان الملك طلب منه ذلك . واثناء الحرب اراد السويدين معاقبته في 20 يونيو 1810 لم يدافع عن نفسه بل كان يريد ان يموت كما مات منذ 20 عام .


    11


    43


    André Grandier 1754-1789.


    وهو يعمل لدى عائلة دي جارجيز .وهو صديق اوسكار منذ الطفوله وكان يمتلك حبا كبيرا لاسكار وهذا السبب الذي جعله بجانب اوسكار طوال حياته . في احدى المرات بينما هو في مواجهة بلاك نايت ترك له اثر في عينيه اليسرى .وهو جزء من فرقة شكلت بواسطة اوسكار .يموت أثناء المعركةالتي حدثت 13 من يوليو 1789 .


    12


    44


    Marie Antoinette, Queen of France 1755-1793.


    ماري انطوانيت هامبرج لورين وهي ابنت الإمبراطور فرانسسكوا و ابنة إمبراطورة النمسا ماريا تريزا .تزوجا وذلك ليكون هناك تحالف بين النمسا و فرنسا .وهي معروفه كملكه من خزف و هي دائما تخاف ان تشعر بالوحده و الملل .و تزوجت من لويس XVI قضت حياتها كملكة في حفالات الرقص و زياراتها للأوبره في باريس .مما ولد الحقد و الكراهية تجاهها و كانت هي أحد اسباب اندلاع الثورة في فرنسا و الخسائر الماليه التي تسببت بها .


    13


    45


    Louis XV "the well loved" King of France 1715-1774.


    هو لويس XV ابن الدوق بارجو . و عرف بأنايته و الذي ادى لحرب 7 سنوات و ذلك بسبب فساد حكمه و هو السبب الحقيقي للثورة و قد مات في مايو 1774 .



    14


    46


    Louis XVI 1754-1793.


    لويس XVI وهو حفيد لويس XV اعلن انه ملك سنة 1774 وهو لم يكن معروفا لدى الشعب وحتى في فترة حكمة لم يعرف كيف يحكم . و اثناء الثورة سجن هو مع عائلتة و في النهاية اعدم بالمقصلة 21 يناير 1793


    15


    47


    Countess Jeanne du Barry 1743-1793.


    وهي آخر سيدات لويس XV . وكانت اهم إمرأة في فيرساي قبل ان تأتي ماري انطوانيت وهي ايضا اعدمت بالمقصلة سنة 1793 .


    16


    48


    Victor Clement Count de Gerodelle.


    و هو الكونت الصغير الذي كان يجب الأوسكار ان تواجهه حتى تصبح الكابتن و ثاني اهم شخص من القادة ولقد طلب يد اوسكار للزواج ولكنها رفضته وبقوة .


    17


    49


    Alan de Suason.


    وهو احد اعضاء فرقة ب التي تحت امرت اليدي اوسكار كان يقف لجانبها و قد قاد القوات بعد موتها .


    18


    50


    Bernard Chatellet.


    المراسل و السياسي و تلميذ ربيسبير قاد الثورة و الشغب و قد تخلص من 13 رجل منهم فرقة ب و ذلك بسبب تهمت الخيانه . تنكر على هيئة بلاك نايت لمساعدة الناس وقد تزوج بروسالي و معا قادا الشغب في البلاد.




    19


    51


    Black Knight.


    نقدر ان نصفة بروبن هود الذي كان الذي كان دائما يساعد الفقراء .لقد قام بجرح العين اليسرى لانريه و هو في الاصل كان برنار تشاتيل . قامت اوسكار بأسرة ولكن أندرية قام بتحريرة .


  2. ...

  3. #2
    تــــــــــابع

    20


    52


    Maximilien de Robespierre 1758-1794.


    هو محامي و السياسي .و هو من الاعضاء المهمين في الثورة الفرنسية و نائب الناخبيين و قد قام بحكم الموت للويس XVI و هو يعتبر روح الارهاب و اعدم الكثيرين بالمقصلة بسببه .


    21


    53


    Louis Antoine Leon de Saint-Just 1767-1794.


    وهو سياسي و أحد الثوار الاكثر تطرفا و الصديق المخلص لربيسبير الذي مات في السقاله معه


    22


    54


    Louis Philipe Joseph Duke d'Orleans 1747-1793.


    وهو ابن عم لويس XVI و احد النبلاء الذين دائما ضد الملكة و ذلك بسبب طموحه للوصل إلى العرش . وفي قلعته الملكيه كان يقوم بجتماعات و لقاءات من هؤلاء الذين يعارضون الملكة .اثناء الثورة سمى نفسة فيلب اجليتي .وكان أحد النبلاء الذي صوتوا لاعدام الملوك . ايضا اعدم بالمقصلة مع ذلك طموحه تحقق بأبنه فيلب لويس الذي حكم فرنسا 1830 إلى 1848.




    55


    Enrique Sebastian de Guemenee


    وهو النبيل المتكبر الذي دائما يتكلم عن قدراته العظيمة واسلحته امام الجميع و قد اتقى بأوسكار الذي تحداها في مبارزة التي انتهت بنتصارها .


    23


    56


    Rosalie de La Morielle


    وهي ابنت مارتين جابريل الذي اعطاها لنيكول لا موريل في مولدها الذي رباها كأبنته مع جيني . وقد كشف لها على السر وهو يموت واخبرها انها ابنت النبيل و بذلك تبدأ روزالي بالبحدث عن قاتل نيكول الذي رباها وأمها الحقيقة التي هي ليست معروفه . و قد ألتقت بليدي اوسكار التي اخذتها للعيش مع عائلة جارجييز . عندما تركت روزلي بيت اوسكار عاشت في باريس و تزوجت من برنار و كانت لها دور بالاطاحة بالامبراطوية .وقد اعتنت بالملكة وهي في الأسر عندما كانت في سجن تيليراس .


    24


    57


    Charlotte de Polignac.


    وهي أصغر ابنة للمدام بولجينك وكان دورها الزواج من أمير جاس الذي قادها إلى الانتحار .



    25


    58


    Yolanda de Polignac.


    في شبابها كان أسمها مارتين جابريال وهي شكليا صديقة ماري انطوانيت و هي المرأه الطموحه التي أرادت السلطة والمال و قد استغلت الملكة فقد من أجل اهدار المال و استغلالها لأكثر من 10سنوات .أدى طموحها هذا إلى درجة خطب ابنتها شارلوت البالغه من العمرها 11 سنه إلى نبيل بالغ من العمر 43 سنة الحدث الذي جلب العار للطفلة .


    26


    59


    Diana de Suason.



    أخت آلان التي انتحرت بعد ان اكتشفت خداع النبيل لها قبل زواجهم .


    27


    60


    General Jarjayes.


    وهو الذي قام بتربية أبنتة كصبي و قد حاول ان يساعد العائلة المالكة على الهرب ووقف إلىجانب الملكه للنهاية وهو النبيل الوحيد الذي راى الملكة قبل ان تموت .


    28


    61


    Madame de Jarjayes.


    كانت الملكة ووصيفة الشرف


    29


    62


    Marron Glacé, Nanny.


    هي جدة ومربية أوسكار . وهي لم تكن توافق على تربية اوسكار بهذه الطريقه كصبي .


    ----------------------------------
    وهكذا انتهينا من شخصيات وهؤلاء هم الذين ساهموا في أخراج هذا الانيمي بهذه الصورة ..

    anime


    صـــــــــــــور للأنيمي

    apg


    [shadow]وهذه بعض اللقطات التي ظهرت فيها ليدي أوسكار [/shadow]
    aaa2

  4. #3
    المـــــــــــانجا


    30


    Berusaiyu no Bara هو جزء حقيقي من هذه الفانتازيا . حيث انك لن تشك في مصدقيت الشخصيات و تصميمها و كانك تمللك كتاب عن الثورة الفرنسية ايضا .فبفضل خيال الفنانه الموهوب ريوكو الذي قام بحبك القصة و جعلها حقيقية . وايكاد كطالبه في الفلسفة قامت بدراست الثورة الفرنسية مما أدى إلى ان اعتطها طابعا نسائيا حتى تصل وجهت نظرها إلى الفتيات اليابانيات ولكل الاعمار . وقاموا بجعله حقيقه واقعه بواسطة Berusaiyu no Bara .حيث اتنجت 1700 صفحة مانجا . والتي عرضت في 82 اسبوع من عام 1972 حتى عام 1973 .

    63


    ولدة في اساكوا في 18 ديسمبر عام 1947 .وهي أكبر واحد من 4 صبيان في عائلتها . وهي التي قامت بتصميم شخصية ليدي اوسكار وابتكارها .


    ان أسلوب ايكاد في رسم شخصياتها الانيقات و العيون المعبرة الكبيرة و الشخصيات الرئسية بالشعر الاشقر و الخصوم بالشعر الاسود غامق جداا . و بدت الخلفية الملابس واللغة في احداث القرن الثامن عشر .وقد تركت شي للمغامرة و ايضا للأستراتيجية الحروب .

    وهذه أعمال للمانجا

    manga_b1_007
    manga_b1_009
    manga_b1_010

    Movie


    movie


    قصة الفيلم :

    تبدأقصة الفيلم عندما تموت زوجتة وهي تنجب . التي تجلب له بنت ولكن هذا الاستقراطي المتكبر يرفض ان احد سلالته هي من البنات . و يقوم هو بتربيتها كولد . واوسكار كانت تتقاسم طفولتها مع اندرية ابن أحد خدم المنزل . وبعد عشون عاما تكسب اوسكار وظيفة كحارس شخصي للملكة فرنسا ماري انطونيت . كان انريه يعمل في الاسطبلات بينما اوسكار تلقى النجاح و المعجبين يحيطون بها مما ادى الى احباط اندرية و يعترف لنفسة ان حبه لها لا امل فيه .

    [shadow]------------------------------[/shadow]



    قام بأخراج هذا الفيلم جاك ديمي و قد كلف شركة يابانيه بأنتاجه وذلك بسبب ان قصة الكرتون هذا اشتهر كثيرا باليابان . وبين المطالب التي طلبها ان يكون هذا العمل بالغة الانجليزية ولذلك اعطى الادوار الرئيسية للممثلين انجليزين لقد كان الميزانية نوعا ما قليلة مما ادى إلى عدم اشراك اسماء لامعه رغم ان العمل ضخم .

    ولكن لسوء الحظ لم يكن العامل ناج لقد كانت الحبكة و الحوار والشخصيات كله سخيف وحتى الانجليزية كانت هشة و غير جيدة .. و قد كان العمل متوسط على حسب التقدير . وايضا لا ننسى الازياء و و حيث انه ايضا يفتقر لنقاء التصوير السنمائي وحتى ان بعض الحوار الذي ظهر مضحك .

    صور لشخصيات الفيلم


    aaa




    وهذه بعض الألحان للتحميل

    هنـــــــا

    هنـــــــا


    هنـــــــا

    هنـــــــا

    هنــــا


    وهنــــــــا اخيرااا


    :عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :عطش:

    lady_bara


    واتمنى ان لا أكون قد أطلت عليكم .... واثقلت ايضا عليكم

  5. #4
    روعه صراحه موضوعج ما ينوصف من حلاته cool
    بحياتي ما اتوقعت احصل معلومات دقيقه و مفصله مثل ما حصلتها عندجasian
    مشكووووره على مواضيعج الخطيييره cool

  6. #5
    لووووووووووووووووووول

    الصراحه موضوع يجنن وشرح ولا احلىwink
    والصور تهبــــــل biggrin

    الحين ليدي لما تشوف الصور راح تتجننcool tongue


    تسلمــــــي حبيبتــــــــي عالمجهووووووووووودredface

    محبه سينشي:حب2: :حب2: :حب2:
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

  7. #6
    مررررررررحبا زيلدا ..
    مشكوووووووورة على الجهد الجبار الي بذلتيه عشان تطلعيلنا هذا الموضوع الحلووووووووو ..
    يعني بصراحة الموضوع كاااااامل ..
    ما شاء الله عليج ما خليتي شي ما قلتيه عن ليدي أوسكار ...
    والمسلسل يستاهل بصراحة ..
    مشكوووووووورة مرة ثانية على الموضوع الرااااااااائع ..

  8. #7
    الله روووووعة يا زيلدا وشرح رائع ومعلومات دقيقة شكرا يا زيلدا
    أتحفتينا
    صدق روعة من المانجا حتى الموفي
    وشكرا للبطة الي رفعت الموضوع انا ما انتبهت علية في البداية wink

  9. #8
    [shadow]الصــراحــــة موضوع رووووووووووووعة .. ما عليه كــلام خصوصا من عضــوة مميزة .. الليدي أوسكــار من احلى المسلسلات عندي خصوصا انه للفنانة ريوكو اكيدا .. موضوع جدا جمييييل يا زيلدا .. شكرا على هالمجهود حبيبتي [/shadow] gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  10. #9
    صراحه.. مبدعه شويه عليك..

    ماشالله عليك.. تكلمتي على كل نواحي ليدي اوسكار.. ومع اني كنت ماحبه.. الا انني كنت اشوفه ساعات من الملل.. لا انه طلع بهالضخامه..واااو..

    جهد رااااائع وجبار... لالالا.. هذا من جهد وموضوع غريب عليك.. احنا تعودنا على هالكثره في المعلومات من خلال مواضيعك.. مثل عهد الاصدقاء..

    ثااانكس.. وظلي هكذا دائماً.. من اعلى لاعلى gooood

  11. #10
    شكرا لك على الموضوع مره حلو
    مــــــــشـــــــــكورةgooood

  12. #11
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

    الاميره ياقوت: مشكورة على مدحج للموضوع :خجلان: و الحمد الله انه الموضوع مستوى ..

    *محبـ سينشي ـه: الله يسلمج كله من ذوقج .. يامحبة سينشي
    smile


    سابرينا: العفو تسلمين على هذا الرد سابرينا asian المشجع منج مثل ما قلتي ..
    موضوع يستاهل .. ينكتب عنه و يحيط به من كل جوانبه

    توته: هلا توته .. خبيرة في الرسامين الكبار ....الحمد الله ان الموضوع عجبج و شكراا على هذا الرد asian

    قلب اللازوردي: العفو .. كله من ذوقج :خجلان: و شكرااااا على هذا الرد


    walt: شكرررا على ردودك المشجعه دايماا ..لي .. :خجلان: .. مشكوور وايد على الرد

    ليدي أوسكار: العفو و كل من ذوقج


    مشكورين على الرد فرحتوني .. بردوكم الرائعه االتي انستني الجهد الي بذلته لاظهار الموضوعه بصورته هذه










    asian

  13. #12
    ما قولتلكم انتم ناوين علية

    بتشدوني للكرتون ومتابعته بهالطريقة اللي تتبعوها

    في سرد احداث المسلسلات ووضع الصور وبعض المشاهد

    ابداع وجهد رائع من عضوة مميزة


    شكرا زيدا ويعطيكي الف عافية

    gooood

  14. #13
    الله يعافيك
    شكرااا سوليداد على هذا الرد :خجلان: و هذا الدافع الي عطيتني اياه



    asian

  15. #14
    وااااااو
    الموضوع متكامل من كل النواحي
    1000000 شكرا يازيلداgooood

  16. #15

    السلام عليكم

    شو هالقصه الروعه يا زيلدا..ما شاء الله عليج..اكثر من حلو..مرتب منسق ..ورائع

    مشكوره ..بذلتي جهد واضح


    تحياتي

    wink

  17. #16
    ما هذا يا زيلدا ؟ انه موضوع رائع لا بل اكثر من رائع وهذا ما تعودنه منك يا مشرفتنا العزيزة عن جد موضوع تحفه

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    vampireSlayer: العفو .. biggrin و شكراا لك على الرد


    Remi: مشكورة ريمي ..:خجلان: اخجلتي تواضعي ..بردك asian


    الوهم: تسلم على هذا الرد يالوهم .. و الحمد الله ان الموضوع عجبك


    مشكورين على هذه الردود .. التي افرحتني

    asian

  19. #18
    لاتــعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــق
    الموضوع لو نمدحه شهر ..بيكون شوي عليه .. ماشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال له علىالابداع ..وانشالله نشوف مواضيع مثل هذه عن جزيره الكنز ...

    وانا حبيت اضيف هالاغنيتين من ليدي اوسكار ...

    اغنيه البدايه ...


    اغنيه النهايه ...

    وانشالله تعجبكم هالاضافه الصغيره مني ...

    والف شكر على الموضوع الاكثر من رائع ..

    جون سيلفر .
    اختراع جديد

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    شكرررا :خجلان: جون على هذا المدح و ان شاء الله في المرة الثانيه إذا لقيت معلومات عن جزيرة الكنز ما يكون خاطرك ألا طيب ......


    وااااااااااااااااااااااااااااااو

    مشكووور جون على هــــــــــــــــذه الاضافه الأكثر من رائعه .. تسلم الله يعطيك العافية

    gooood

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter