مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    صراع النجوم .. هل يتحول لخصوم؟

    صراع النجوم .. هل يتحول لخصوم؟

    في المدارس والجامعات تدرس وتجتهد وتجد من ينافسك من وجوه أخرى في المعطيات والحلقات .. وتأتي حصيلة التنافس إما تفوق أو ترمق .. فقد يكون التنافس بينك وبين الآخرين مفيداً لبذل المزيد من الجهد ولكنه بنفس الوقت قد يكون نقطة تحول إلى مشاكل وإرهاق وتعب نفسي بعد أن رأيت بأن الآخرين سبقوك وتفوقوا عليك بشكل أو بآخر. بالتأكيد العامل الأخير سيؤدي إلى إبراز المشاكل بينك وبين الآخرين من حقد وتحدٍ لا نهاية له .. إلا بإعلان صافرة نهاية الموسم.

    فأنت تملك أربعة مهاجمين من العيار الكبير .. مثل أندريه شيفشنكو وكريستيان فييري وألبيرتو جيلاردينيو وفيليبو انزاجي .. والتنافس بينهما سيكون لن يكون سهلاً أبداً .. وتعود بعدها ، حليمة لعادتها القديمة. إنني أطرح سؤالاً مباشراً وسريعاً ولكن إجابته صعبة وليس ما أقوله وماستقوله سيكون صحيح فهناك موسماً قادم سيشمل لك الإجابة ويضمن لك التصحيح .. ولكنني أريد فرش سجادة نقاشية بيننا حتى "نفرفش"! .. فلا يوجد أحد يتابع كرة القدم ولا يعلم المشاكل الناتجة من خطوط الهجوم لكثرة النجوم وكثرة الحلول في اللعب .. فمثلأً في ريال مدريد وتحديداً في هذه الأيام .. العيون لا تنام .. أوين على أعتاب الرحيل .. وآخر يفكر جدياً في الترحال .. وكل هذا بسبب .. صراع النجوم .. الذي تحول فعلياً هناك لخصوم!

    ولكنك قد تقول بأنه لن يكون هناك مشاكل وقد تظن بأن السبب ينهي العتب .. وتقول بأن التجارب الصيفية أكدت لنا بالتجانس الهجومي ولا مشاكل وشمل ذلك امتداحات ولكنني واثق بأنها في جريان الأيام ستتحول لـ"تصفية حسابات"!.. فلن نذهب بعيداً عن فرض الأمثلة .. في يوفنتوس في صيف الموسم الماضي رحب أليساندرو دل بييرو بصديقه الجديد زالاتان ابراهيموفيتش وتبادلى معاً عبارات المحبة .. وعند بدء الموسم بدأت الدربكة .. ولم نعلم مدى الصحة .. وفي نهاية الموسم انتهت القصة .. ولم نجد بعد الإجابة!


    فالبفعل إن كنت مدرباً ستتعرض لمتاهات .. من تُلعب ومن لا تُلعب .. فأندريه شيفشنكو هداف الميلان .. وجيلاردينيو هداف بارما .. وفييري هداف الإنتر .. وانزاجي هداف اتلانتا .. وبدأ السؤال الآن .. من الأفضل يا أخوان؟!!

    أندريه شيفشنكو ، يضع الجميع علامة حمراء على الأشقر .. ويقول "ممنوع لمس المعشوق الأكبر" .. فمستواه خلال موسمين تم ثابتاً ولم يتغير .. وكذلك الحال يتكرر مع ألبيرتو جيلاردينيو .. هداف لا يخاف .. وبقى ثانياً في هدافي الكالشيو لمدة موسمين .. إذاً الآراء صبت جميعها الآن للثنائي المرعب .. وكل المقولات تقول .. البوبو والبيبو في الدكة تلعب!

    من الصعب أن نجد لاعباً يوافق على اللعب احتياطياً .. فليس كل اللاعبين لديها خاصية الصبر مثل أليساندرو دل بييرو ، فمثلاً في مباراة روما وفيورنتينا الأولى في الموسم الماضي عندما قام رودي فولر بإشراك ديلفيكيو بدلاً من توتي رفض الأخير إعطاء شارة الكابتن للأول .. وهذا كان من مباراة واحدة!!! .. وانتهت المباراة وخرجت التصاريح .. وأتت عواقبها بعد أسابيع باستقالة المدرب بعد أن رأى بأن اللاعبين لم يتحملو فائدة النادي قبل المصلحة الشخصية مما أدى إلى (خسـائـر) .. كما نجد تماماً ... ريال مدريد الإسباني!!

    مما أود الوصول له من النقطة الأخيرة .. بأن فييري وانزاجي قد لا يتحملون هذا .. ويطالبون بشكل أو بآخر باللعب .. مهما نسمع من ترحيبات .. لأنوا "وقت الجد جد .. ساعتها مابعرف حد"!.. ولأنك لا تملك مدرباً ذو كلمة صارمة وشخصية ضعيفة قد يهتز الفريق أكثر لأنه سيتأثر بالإعلام ..مما يجلب للفريق خسائر .. تماماً كما اهتزت ايطاليا بالإعلام في اليورو 2004 لضعف تراباتوني في اختيار خط الهجوم في ظل ضعف جاهزية دل بييرو وفييري وتجاهله جيلاردينيو وإركانه كاسانو في الدكة ..

    وقبل أن اختم .. أود أن اتكلم .. وأقول بأن رأيي السابق لا يعني بأن المشاكل ستحصل .. ولكنها أمور تُحتمل .. لأنها تعتمد أولاً وأخيراً على العناد .. وكريستيان فييري شخص عنيد .. ففي بطولة أوروبا 2004 رفض بين الشوطين أن يبدله تراباوني في مباراة السويد.. كما أن فيليبو انزاجي سيقول لماذا لا ألعب .. وسيتحول صراع النجوم لخصوم .. فوق الغيوم .. لشأنٍ لا يعلمه إلا المولى القيوم.


    منقوووووووووووووووووول


    باي
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

    JeSse McCaRtNey


  2. ...

  3. #2
    محجوز ..^_+..
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  4. #3

  5. #4
    موضوعك راااااااائع وإن شاء الله كل النجوم فيهم الخير لأنديتهم ومنتخباتهم بالدرجة الاولى



    يسلمووووو
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    شكرا اخوي كريستيانو على موضوعك ....

    فمثلأً في ريال مدريد وتحديداً في هذه الأيام .. العيون لا تنام .. أوين على أعتاب الرحيل .. وآخر يفكر جدياً في الترحال .. وكل هذا بسبب .. صراع النجوم .. الذي تحول فعلياً هناك لخصوم!
    كلام صحيح 100% sleeping sleeping
    اللعب اساسي اصبح مصدر للصراع بين اللاعبين لاثبات انفسهم في الفريق

    من الصعب أن نجد لاعباً يوافق على اللعب احتياطياً .. فليس كل اللاعبين لديها خاصية الصبر مثل أليساندرو دل بييرو ، فمثلاً في مباراة روما وفيورنتينا الأولى في الموسم الماضي عندما قام رودي فولر بإشراك ديلفيكيو بدلاً من توتي رفض الأخير إعطاء شارة الكابتن للأول .. وهذا كان من مباراة واحدة!!!
    باعتقادي لا يوج اي لاعب يرغب في البقاء على دكة الاحتياط surprised
    على سبيل المثال ريال مدريد (( باعتبار انه الفريق الذي اشجعه)) خروج مورو وفيغو وربما اوين في الوقت القريب وذلك بسبب ((دكة الاحتياط))

    ولأنك لا تملك مدرباً ذو كلمة صارمة وشخصية ضعيفة قد يهتز الفريق أكثر لأنه سيتأثر بالإعلام ..مما يجلب للفريق خسائر .. تماماً كما اهتزت ايطاليا بالإعلام في اليورو 2004 لضعف تراباتوني في اختيار خط الهجوم في ظل ضعف جاهزية دل بييرو وفييري وتجاهله جيلاردينيو وإركانه كاسانو في الدكة ..
    أخطاء المدربين تكلف الفرق الكثير وربما في بعض الاحيان تؤدي الى انهياره >>>واللوم ليس على المدرب فقط surprised surprised

    تحياتي
    سكوال-جولي- بلو- مومي-عطر-عاشق التحدي- انجل- واحدوو - فهودي- ميمي - جيني - جنيتوه - ساسي - سولا - اليكسا - ميسمي - سنيوريتا - زاندر - روجينا - فرووشة !!!
    القائمة المفقودة
    لكم وحشه

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter