مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

تكلم عن يومك ... وروح عن نفسك ....

بسم الله الرحمن الرحيم

------------------------------

أنا جبت لعبه من بنات أفكاري ... <<< الله يعين على تفكيرك .... ermm

اللعبه
    كل واحد يكتب وش سار في يومه بالتفصيل الممل .. يعني مو التفصيل الممل .. عاد إنتم فهموا .... surprised nervous

وإللي بعده يققول رأيه في يوم إللي قبليه ... gooood
    ويقول إذا هو أحسن gooood من يومه او cry لا .....

-----------------------------------------

فهمتم .... gooood
    mad مو بلازم تفهمووون..
    biggrin لأنكم مع اللعب راح تفهمونها ...

------------------------------------------
    يلا بدأنا wink

-----------------------------
    attachment

2. ...

أنا اليوووم كنت مواصله من أمس ومانمت إلا بعد الظهر ... يعني 1 ونص ... طبعاَ الوقت إللي قبله كله كنت عالنت ...

وأنا نايمه .. كنت أسمع صوووت الباب يطق ..... إلا هو أبوي يقوول لي ماصليت العصر قومي صليه ... فطنشته ورديت نمت ... فصاااح في وجهي صيحه خلت النووم كله يطير ..... ومن كثرة التعب وقلة النووم ماكنت قادره أمشي على رجوولي ... فرحت إلين الحمام وأنا أحبي على ركبي ... بعدين دخلت الحمام وتوظيت .. وخرجت وصليت ... وبعدها رحت للسرير قال بتنا ... ... أول مادخلت في النومه .. ألقى الباب يطق .. أبووي يقوول لي قومي صلي المغرب ... فقمت بسرعه علشان لا يصيح علي ... مثل الصيحه الأولى .. فرحت صليت المغرب ورديت وجطيت راسي ... إلا أخووي يقوول قومي نبي نخرج من البيتت لمزرعة عمي ... فقمت من النووم إلا أخوي يقوول مانبي نروووح إلا بعد صلاة العشا ... قلت أرد وأنام ... إلا العشا يأذن وأبوي فووق راسي صليت العشاء .. إلا عمي عند الباب يااي يأخذنا للمزرعه ....

لبست ملابسي وعبايتي ونزلت له .. وشعري في حاله ... الحمد لله والشكر ...

وقبل مانرووح المزرعه الأهل إشتهوا الفووول والتميس ... فقمنا مرينا على محل الفوول والتميس .. ورحن المزرعه ...
    أول مادخلنا حطو الأكل وقالوا يلا ناكل ....

قمت أكلت هذا الفووول إللي خلى بطني ووواااااايد يعورني .. بس قبل مايبدأ الألم .. رحت ألعب كورة قدم ... وأخبط رجلي فرجل أخووي ماأدري إلا وأنا أصيح وأعرج ...
    فقلت لهم ردوني البيت أبي أنام ...

رديت البيت وبطني ورجولي تعورني .. وعيوني ماني قادره أفتحها ..
    دخلت الغرفه شفت الكمبيوتر مامسكت نفسي .. وكاهو أنا عالنت ...

أمس الله يسلمكم رحت أنا وأخواني بدوور وعبووود انكز في مارينا cool لما نزلنا قعدنا انحوس بعدين رحنا نتعشا في برجر كنج 3d ولا اجوف امي ويا ابوي bored وطبعا عبيدو راح ويا ربعة sleeping كلت حق بدور ترى أنا بروح ويا أمي قالي o.kوأهو راح ويا ربعة. devious
    وبعدين رحنا البيت بعد ماتسوقنا رد بدر الساعة 1.5 بليل بس عبيدو الي مصخها رد الساعة أربع ولا خمس الفجر eek >>>أدري أن ما عندي سالفة ومن يومة ماقام يدش بدرو مبجر المنتدى
    اخر تعديل كان بواسطة » TROUBLE MAKER في يوم » 17-08-2005 عند الساعة » 08:20

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter