الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 108

ادخل واكتب قصة كن بطلها>>>>الجزء الثاني سارعوا بحجز الادوار

مرحبا اعضائنا الكرام في ميجا توون

كلكم تعرفون الجزء الاول من هذا التقرير او حتى رايتموه هذا الموضوع مخصص لقصة mexat heros
    w6w_200507191224312295bee5ca25

وانتهت القصة بعودة الاصدقاء الى عالمهم دون تحرير العالم الاخر والمسمى عالم mexat واليوم نبدا بالجزء الثاني لكنه ليس الاخير باذن الله راجين ان يكون هذا الجزء افضل من سابقه

وللذي يريد ان يقرا الجزء الاول

w6w_2005072614321422952f96e472

وطبعا قوانين الكتابة هي::

1. اذا لم تتابع الجزء الاول فاقراه او استفسر عن شخصياته
    2. يجب ان تقول قبل كتابة التكملة الافكار الاساسية يعني ان تلخصها ثم تكتبها اذا وافق اعضاء المجموعة الاساسيون
    3. يجب عليك استشارة اعضاء المجموعة الاساسيون قبل أي شيء وهم:: انا kuina ice_blue_eyes , uchiha_fox ,the hbk , ماريان
    4. يمنع منعا باتا ادخال شخصية جديدة للاعضاء الا اذا وافق عليها الاعضاء الاساسيون
    5. يجب على الاعضاء الاساسيون التقيد بالتعليمات رقم 2

ملاحظة::

سيتم فصل أي شخص من القصة فور ما يخالف أي من القوانين دون أي فرص سوى للاعضاء الاساسيون وسنفصله من القصة بكتابة موته

وارجو الا يتكب احد تكملة لان الاعضاء الاساسيون سوف يتناقشون وبعدها سنبدا بالكتابة

وشكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » yugi motoo في يوم » 16-08-2005 عند الساعة » 19:32

2. ...

شكراً على الموضوع كان عاجبني اشارك ....بس خساره ما قرات الجزء
    الأول ولا اعرف شي عنه .....*__________________^

ثانكس ...
    blue lover.lee

شكله الموضوع حلو و نفسي اشارك بس للاسف ماقرات الجزا الاول..

تحياتي
    هايبرااي

السلام عليكم

أنا موافق على الشروط وأنا قرأت الجزء الأول وفهمته كويس جدا

فممكن أدخل إذا وافقتم

تسرعت كثيرا يا موتو
    attachment

attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~

انا حتىماقرات الجزا الاول..

وابغا اشااااارك بليييييييييييييييييييز
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

خلااص نكملها هنا مو مشكلة خخخخخخخخخخخخخ

للأعضاء الجدد بنتناقش مع الشلة وبنعلمكم بأدواركم ومتى بنطلعون إن شاء الله في أقرب فرصة ممكنه ^^
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

>>>>للأعضاء الجدد بنتناقش مع الشلة وبنعلمكم بأدواركم ومتى بنطلعون إن شاء الله في أقرب فرصة ممكنه<<<<

مشكوووووووووووره ايس بليييييييييز حااولي

تشاااااااااااااو

ها موتو أشوفك نسيتني
    انا عضو اساسي نسيت
    وصح انقطعت فترة لكن تنسوني انا وميض

هلا بالكلgooood
    الموضوع قبل اوانه لكن لابأسdead
    آسفين وميض والله ما نسيناك نقلكم وميض بعد عضو أساسي معاناgooood
    يلا نرتب كل شيء إن شاء اللهgooood
    مشكور موتو على الموضوعcool
    see you all soon

الســلام عليكم و رحــمــه الله و بركاته..^^

أخي (yugi motoo)..

اريجاتوووووووو على الموضوع الراااائع.. biggrin .. ما توقعت ان راح يكون هناك مكسات هيروز 2!! rolleyes ممكن أشارك فيه؟ هذا طبعا اذا وافق الأعضاء الأساسيون!! ^^ nervous nervous

1. اذا لم تتابع الجزء الاول فاقراه او استفسر عن شخصياته
    بالعكس.. تابعته و قريته و فهمت له..!! ^^ و أيضا عرفت شخصياته!!

2. يجب ان تقول قبل كتابة التكملة الافكار الاساسية يعني ان تلخصها ثم تكتبها اذا وافق اعضاء المجموعة الاساسيون
    و هل هذا القانون يقتصر فقط على الأعضاء الأساسيون أو حتى نحن؟؟!!

3. يجب عليك استشارة اعضاء المجموعة الاساسيون قبل أي شيء وهم:: انا kuina ice_blue_eyes , uchiha_fox ,the hbk , ماريان
    و لكن هناك أيضا أعضاء و شخصيات أخرى اساسيه.. مثل كيد.. و وميض.. و يومي.. و على ما اعتقد شيري!! ^^ sleeping

4. يمنع منعا باتا ادخال شخصية جديدة للاعضاء الا اذا وافق عليها الاعضاء الاساسيون
    اهاااا.. مفهوم!! ^^

سيتم فصل أي شخص من القصة فور ما يخالف أي من القوانين دون أي فرص سوى للاعضاء الاساسيون وسنفصله من القصة بكتابة موته
    يا ساااااتر.. ><.. لوووول.. انشاءالله ما تكون موته شنيعه!!

وارجو الا يتكب احد تكملة لان الاعضاء الاساسيون سوف يتناقشون وبعدها سنبدا بالكتابة
    خذوا وقتكم.. smile

مع خالص تحياتي..,,
    Magician_Girl

هلا بالجميع بما أننى قائد مجموعة Mexat Heroes أعلن بأن قريبا جدا سوف يتم البدئ فى القصة و ذلك ان شاء الله بعدما ننهى بعض التجهيزات التى نسويها أنا و نائبى فوكسو و أوضح ان القصة لن تكون فى هذا الموضوع وانما سوف تكون فى موضوع آخر فى منتدى القصص وان هذا الموضوع سيكون خاص بالاستفسارات والاقتراحات فمع النجاح الكبير لذى حققته قصة Mexat Hereos 1 الا أنها كان بها بعض الخربطة والتى سوف نحاول تجنبها لكى تصبح Mexat Heroes 2 قصة بدون خربطة و رائعة مثل قصص الأنمى الحقيقى و ان شاء الله نعلمكم عن آخ التفاصيل فور انتهائى أنا و نائبى العزيز فوكس مما نخطط له وشكرا لكم

لا هاك اسف اسف اسف لا اريد ان يكون الموضوع في منتدى القصص الواقعية mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad

هذا لان منتدى القصص لا يدخله الكثيرون وكما تعلم قصتنا عن الانمي وايضا ميجا توون واحد من اكثر المنتديات المتداولة والمفضلة لدى الجميع وانا ارفض رفضا قاطعا اخي وعزيزي وزعيمي هاك وسيكون القصة هنا

وميض اسف كتيييييييييير كنت مستعجل انت من الاعضاء الاساسيون

والقانون 2 ينطبق على الكل

وللي ما قرا القصة هيها واللي جمعها هاك

هاك اسف اسف اسف لا اريد ان يكون الموضوع في منتدى القصص الواقعية

هذا لان منتدى القصص لا يدخله الكثيرون وكما تعلم قصتنا عن الانمي وايضا ميجا توون واحد من اكثر المنتديات المتداولة والمفضلة لدى الجميع وانا ارفض رفضا قاطعا اخي وعزيزي وزعيمي هاك وسيكون القصة هنا
    عزيزى موتو كل أعضاء القصة القدامى موافقين على هذا الاقتراح و أأصلا" لست أنا من اقترح هذا الاقتراح فوكس و أيس هما الاقترحا هذا الاقتراح فاذا كنت متضايق منهم فتكلم مع فوكس وليس أنا أما عنى فأنا ما بتفرق معى اذا كان هنا أو فى منتدى قصص الأعضاء و أصلا" الاقتراح اننا سنألف القصة هناك وبعد ما ننتهى منها ننقلها الى الميجا توون كاملة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جالسين تتهاوشون قدام باقي الأعضاء ؟؟ بس خلاص حدكم هواش نزلتوا راسنا ^^ خخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم المهم .. أنا لإقترحت إنها تكون في منتدى قصص الأعضاء ... لعدة أسباب :-

1- القصة مافيها شخصيات أنمي .
    2- أحداثها مو مترابطة فمالها داعي نحرج نفسنا قدام الشعب الميجاتووني خخخخخخخخخخخخخخخخ

وماله سبب معين خخخخخخخخخخخخخخ على فكرة كوينا معانا ولا لا ؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جالسين تتهاوشون قدام باقي الأعضاء ؟؟ بس خلاص حدكم هواش نزلتوا راسنا ^^ خخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم المهم .. أنا لإقترحت إنها تكون في منتدى قصص الأعضاء ... لعدة أسباب :-

1- القصة مافيها شخصيات أنمي .
    2- أحداثها مو مترابطة فمالها داعي نحرج نفسنا قدام الشعب الميجاتووني خخخخخخخخخخخخخخخخ

وماله سبب معين خخخخخخخخخخخخخخ على فكرة كوينا معانا ولا لا ؟؟؟

ويا ريلينا فرغي صندوق رسايلك ههههه

أتمنى لكم النجاح والتوفيق ^^ لا تنسوا التنظيم مهمممممم very important خخخخ

=______=" افاااااااااا لييييييييه محد أعطاني خبر عن الموضووووووووووع .. توني اشووووووووووفة ...

المهم ما أدري عنكم والله بس أحس في بعضكم مالة خلق الجزء الثاني ..

OK
    انا سوف اقرأ الجزء الأول ..

واعتبروني معاكم smile

smile
    thanks
    blue lover.lee

=______=" افاااااااااا لييييييييه محد أعطاني خبر عن الموضووووووووووع .. توني اشووووووووووفة ...

المهم ما أدري عنكم والله بس أحس في بعضكم مالة خلق الجزء الثاني ..
    كوينا أنا أرسلت لكى رسالة خاصة أسئلك اذا كنتى ستنضمين للجزء لثانى وانتى لم تدى علي

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter