مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: تطوروا !

غضب تطوروا !

اسأله تدور في بالي ..... ليش الاعضاء يحطون مليون الف صوره لمغنين ؟؟
    بس ابغي اعرف المغزى ؟ هل هذا المغني يعبر عنهم ؟؟ كيف يعبر عنهم و هم ما يعرفون عنه غير انه يرقص و يغني و بعض ما ينشر في الصحف و يمكن نصه جذب ؟؟

مااعرف هل انا كبيره على المنتديات او ان المنتديات اصبحت غير عن قبل ؟! هل المنتديات مكان لنشر صور مالها معنا لمغنين و ممثلين ؟؟ او مكان تكتب فيه النكت ! او نقل لموضوع ..و نرد بكل بساطه من دون ما نقرأ ..شكرا والله موضوع حلو !! من دون ما نناقش اي نقطه ! من دون ما نقول الشي الي يعجبنا و الي ما يعجبنا ؟!؟!!

لا تخلون المنتدى بلا روح ..يكون بس أداه لنقل صور و مواضيع منقوله او مواضيع بلا معني ...

اندليس تيرز

2. ...

السلام عليكم أختي Endless tears ..

أنا ما أقدر أتكلم نيابة عن الأعضاء اللي يحطون صور لمغنيين!! بس في نفس الوقت انا ممكن أقول ان هالصورة هي دليل لإعجابهم بهؤلاء المغنيين .. يعني صوتهم .. شكلهم ... إلخ .. لكن لا اتوقع بأن احد من الخيريين الأعضاء يقصد بذلك تقمص شخصية ذلك الشخص أو تفضيله على أبناء دينه ... ففي قرارة كل منا، نحن نعلم بأن المسلمين احسن من هؤلاء المشركين بملايين المرات ..

أعتقد بانها مرحلة انتقاليه ... وإعجاب سيزول مع الأيام ....

لا علاقة بالأعمار في المنتديات .. بالرغم من ان أغلب الموجودين هم من صغار السن .. أي في نفس عمرك تقريبا biggrin

عموما ... أعتقد بأن المنتدى الجيد .. هو المنتدى الذي يضم شتى انواع المواضيع المفيدة ... سواء المكتوبة من قبل الأعضاء .. أو المنقوله .. والتى لا أجد حرجا في أن أشارك بها أصدقائي في المنتدى -مع ذكر مصدرها طبعا- ... فالمنتدى وسيلة للتشارك و تبادل المعرفة..

اوافقك الرأي بأن الموضوع الجيد لابد ان يناقش .... لكن حتى كلمة الشكر وافية في بعض الأحيان .. فهي أفضل بكثير من عدم الرد إطلاقا :محتار2:

شكرا لإهتمامك .. واتمنى معرفة آراء باقي الأعضاء ... biggrin

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

انا ايضا لا استطيع التعبير عن الاعضاء

لكن وضع صور المغنين يعود لاعجابهم بهذا المغني او تلك المغنية

وهو فترة مؤقتة من الاعجاب وأسألو مجرب ولا تسالو طبيب

واحلي شي في المنتدي انه منوع ووجود كل شي في من المواضيع الجدية الي المواضيع المرحة

ونقل المواضيع ايضا قد يكون فيه فايدة يعني قد يكون احد قرأ الموضوع في مكان ما واحب ان يفيد اخوانه في هذا الموضوع

كما نعلم ليس كل واحد مننا يستطيع التجول في كل مواقع النت
    فلماذا لا نتبادل المعلومات حتي لو عن طريق النقل مع ذكر ذلك طبعا

واتمنى ان يكون هناك مواضيع حوارية نتناقش فيها وانا اثق تماما لو وجدت هذه المواضيع بكثرة سيتحمس الجميع لها
    ولكن لنتناقش بأدب وبموضوعية ويكون النقاش حول الموضوع وليس حول كاتبه كم حصل قبل ذلك

وانا اوافقك الرأي ان الكثير يدخل الموضوع يكتب كلمة شكرا دون قرائته
    ولكن كل واحد حسب مزاجه ما نقدر نغصب احد علي قراءة اي موضوع

وما يقصر انه يرد

اتمنى ان تجد صرخاتك هذه(اسمحيلي اسميها صرخات) صدي لدي اعضائنا الاعزاء

شكرا لكي الاخت الكبري(ولو انك مش اكبر منيtongue )

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter