مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Talking قصه قد تبدو مكررة لكنها ليست كذالك

اهلا وسهلا في الحقيقه انا كاتبه ناشئه لكن اتمنى ان احوز على اعجابكم ابقدم لكم قصه قصيرة من تاليفي ارجو ان تنقدوني دون حرج نقد بناء وشكرا

في احد الايام المشمسه وقفت رنا على الشرفه تنظر الى السماء بصمت كانت لاتوها قد انتهت من التنظيف المرهق كانت تعبه لكن فرحه لانه بعد هذ الجهد رأت شيئ مفرحا بجد كانت لاتزال في ريعان الشباب كانت تنظر الى السماء وتتذكرذالك اليوم الذي اتى به حمد كان حمد هو جارهم الجديد يسكن مع عائلته كانت لاتزال في الخامسه عشر من عمرها عندما اتى لكنها كانت ذكيه لانها كانت كثيره القراءه في بدايه الامر لم تحس به لانه مفروض عليها عدم النظر الى الرجال لكنها بدأت تحس عندما كانت تراه يقف عند الباب اثناء ركوبها الحافله واثناء نزولها لقد كان عاديا لم ترى به شي مميز لكنه مع الايام بدأت تحس انه هناك شيء في الامر لكنها لم تعره اي اهتمام لكنها مع الايام اصبحت تراه شيئ غير طبيعي الى ان وصلتها تلك الرساله عندما كانت تنزل من الباص الذي يقلها الى المدرسه كان الوقت في الظهيرة عندما رحل الباص ارادت ان تطرق الجرس لكنه ناداها فلتفت فقال :
    رنا لو سمحتي ارجو ان تاخذي الرساله ثم رمى بها ورحل
    ارتبكت هي كثيرا لكنها اخذتها ودخلت الى البيت قرئتها ثم مزقتها لانها كانت تعرف انه لافائده من ابقائها ابدا لكن كانت تعرف انه يتودد اليها لكنها لم تعره اي اهتمام كانت تعرف اساليب الشباب وتعرف الطريق و تعرف نهايته قرأت كتب كثيرة عن الفتيات اللذين وقعو في الفخ لكن ماحدث معها كان شيئ غير عادي ابدا

القصه لها بقيه لكن ساكملها فيما بعد ارجو من اقراء الاعزاء ان يكتبو رأيهم فيما رأ وه وقرأوه
    ارجو ذالك حقا وشكرا gooood asian
    0

2. ...

كتبتي

فأتقنتي

فأبدعتي

فأحسنتي

ننتظر المزيد,,,,,,,,,,
    attachment

Thats My Way
    0

السلام عليكم اختي
    انا كاتبة كنت ناشئة مثلك بس لما دخلت المنتدى تشجيع الاعضاء لي جعل مني كاتبة في المرحلة المتوسطة وانا بدوري راح اقف معاك واشجعك بس انت كملي القصة وخلينا نشوف ابدعاتك انا متأكدة انك راح تبدعي انشاء الله
    اختك : آمنة عمر
    0

واو قصة حلوة ومشوقة

انا ناطرة على احر من الجمر كفايتها

وشكرا

لا اله الا الله محمد رسول الله
    594c82625d66b573ce5fd79b76f8fa96
    30f9cc6a7ba79999644abf027b1a043e
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter