مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    قصص وبطولات حمودي 999 ^_^

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمشرفين


    قابل حـــمـــودي 999 الصيني العجوز الماهر في فنون التايكوند والكونغ فو والنينشاكو والساموراي معلقا بين الشجر يتعلم على الفوتوشوب ويتفرج على صور الحسناوات فقال لي هانج هينج هو فلم يفهمه
    ثم مثل بيده حركات ففهمته
    وذهب بي الى كوخه بينما كانو المقاتلون يتعلمون على تصميم الدعيات الصينيه واذا بحـــمـــودي 999 دخل الكوخ وبحوزته اللاب توب الخاص به ثم ذهب حـــمـــودي 999 إلى الصيني العجوز فقال له علمني كيف افتح الجهاز ثم قال الصيني افووو غير البربتوز
    قال حـــمـــودي 999 : دا لتهريب الحشيشة

    قال حـــمـــودي 999 تبغا حشيشه ريح اعصابك مو ضروري تهرب من الريحه بس علمني كيف اشغل الجهاز وانشالله امشي راح الصيني سألو قالو الحشيشة عندكم غالي راح حـــمـــودي 999 قلو (ولووو) ما يحتاج
    راح الصيني قال انا عندي خطة في غاية الروعه ليش ما نصمم دعاية عن الحشيشة ونوزعها في القنوات الصينيه كلها راح حـــمـــودي 999 فرح واايد وقالو طيب انا أجبلكم الحشيشة بشرط
    الأول
    توردولنا البربتوز == عشان التهريب طبعآ للبلد راح الصيني وافق راح حـــمـــودي 999 طلع الحشيشه من فمو ورماه على كوخه القديييييم ثم قال الصيني (ماذا فعلت يا رجل لقت وسخت الزغاره بالأرضية العفنه)
    قال لا تخاف عندي زيادة في جيبي وكمان السفارة الباكستانية مليانه جنبنا ما قصرت بس اهم شي توقع على العقد 5000 طن سنويآ من الحشيش الطازج من مزارع با فقيه === شنو دخل بافقيه في الموضوع
    المستخرج من السماد الطبيعي وأيضآ

    الشرط التاني :
    أن يتوفر لديك 10 شاحنات تحمل الحشيشة يوميآ وتباع في الأسواق والمراكز العالميه خاصه في ناطحات السحاب الأمريكية بملغ لا يقل عن 20 دولار للشفطة الواحدة حتى تتوفر الفرصه لأصحابك كي ييزقروها من بعدك تم الذي انتهيتم من الشفطة لا ترموه في الزباله رجعوه لعيال حارتنا يستفيد منو

    الشرط الثالث : أن تزيد العلاقات الوثيقه بين قبيلة ابو جرمة والشعب والصيني بمباركه امريكيه و بحضور جورج بوش والرئيس بتاعكم الي ما اعرف شنو اسمو الي جنب حارتنا بحيث يجتمعون على الرز والحم وزيغاره الحشيشة == اهم شي
    اللذيذ الذي لا يقاوم طعمه
    ----------------------------------------------------
    ثم قال الرجل الصيني العجوز عفوآ يا اخي الين دحين ما اديتني الحشيشة حقي وما سمعت منك ولا كلمة من الجوع تم قال حـــمـــودي 999 وييييييي ياربي , باقي اخر شفطة حشيشة في فمي وما فهمت ولا شي احسن شي نتكلم في الشات عشان اقدر ازغر على راحتي بدون ما أتكلم بس اكتب

    راح الصيني استغرب قالو انت ما تعرف تقرا ولا تكتب
    ثم قال حـــمـــودي 999 والله صح كلامك يا اخي نسيت اني ما اعرف اكتب ولا اقرا بس على االعموم عندنا شيخ القبيلة بو جرمة يعرف يقرا ويكتب كل يوم يغازل البنات والحسناوات على الشات
    وعندو علاقات وثيقة مع الشعب المصري اللطيف إلا هنا انتهى كلامنا في الصين انتظرني على الشات في مقهى الديرة
    تم قال حـــمـــودي 999 وي نسيت حاجة سرعه النت عندنا نص بت يعني كلمة وحدة حرف واحد لازم استنى شهر وعندنا الضغط مرتفع فالعشيرة كلها تجتمع على تلفون واحد بحيث انا اتصل والبقيه يمسو السلك عشان ما ينقطع ولو سو كذا يهرب الغنم كلو وياخذها فرصه حلوة بس جاتني فكرة تانيه
    انا حاسافر نيويورك

    ثم ذهب حـــمـــودي 999 الى نيويورك ودخل مقهى اكسبريس وقابل شيخ القبيلة هناك قال شيخ الحارة (ايش تسوي يا قليل الأدب في نيويورك) راح قلو والله انا أسف بس عندي صفقة خطيرة مره بس ما اقدر أقلك عليها بعدين تقلي أبي فلوس وتقولي كمان ادفعي تكاليف المقهى راح قلو طيب هدي اعصابك وادالو شويه زيغاره حشيشة ثم تناولها حـــمـــودي 999 وشفطتين على المزاج ثم قال وهوا مرجوج من الزغاره اقلك كل شي بس على الشات احسن عشان اقدر ازغر على راحتي الي في فمي ثم استاجرلو واحد جهاز سرعتو 250كيلو بايت ثم بدا يخش الشات طبعا بمساعدة شيخ القبيلة وطبعا حـــمـــودي 999 ما كان يعرف انو الأنترنت في اميركا سريع فراح اتصل على الصين وجلس نايم والصيني يقول من على الإنترنت بعدين صحي بعد ساعتين راح استغرب حـــمـــودي 999 قال ما ماشاءالله كيف جا النت بسرعه في اميركا لا باين عليه العالم تطور
    تم قال حـــمـــودي 999 للصيني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم قال الصيني لـ حـــمـــودي :999 الله يرجك يا اخي رجيتني انا في فمي الزغاره وانت تيجي ترجني
    ثم دخل الفايروس على المااسنجر بتاع حـــمـــودي 999 راح حـــمـــودي 999 زعل وارسلو جرس في الماسنجر
    بعدين الصيني قالو شنغ هونغ هوك لي ازعجتني تاني
    راح قلو حـــمـــودي 999 اسف
    بس متى تديني فلوس الحشيشة حق الحملة الأولى
    بس الصيني تجاهلو وقفل حذفو من قائمة الموجودين وحظر بالعربي بلوك سندر وديلت
    راح حـــمـــودي 999 كان ماسنجر جديد


    عشان الصيني ما يعرفو
    7ASHESHA@7mody.999<===== لا تصدقو مافي زغاير

    راح دخل على الصيني في الماسنجر طبعا الصيني ما كان يعرف هذا حـــمـــودي 999 صاحبو القديم
    راح قلو حـــمـــودي 999 انا عندي حشيشة كثييييييييييييييييير وزغاير بالهبل تعال نيويورك في شارع بو جرمة للمخدرات تقابل معي في المخزن الي واقفه في دتسن بو غمارتين
    راح الصيني وافق ثم حظر مع شله الصيني عن طريق البر والبحر تم وصل عند المخزن بتاع حـــمـــودي 999 ثم دخلو و كانو مسلحين بالرشاش فرأى حـــمـــودي 999 القديم راح قلو
    جررررررررر خدعتني >_<

    وعملت نفسك واحد تاني
    راح قلو الصيني بس لا تخاف انا عندي جنود ورايا مسلحين باالرشاش
    راح حـــمـــودي 999 قال كمان العشيرة وشيخ القبيله جنبي مسلحين بالخناجر والحسنوات == جت بالغلط
    والله ينصر ال الخناجر على الرشاشات فبدأ المعركة فكبر عيال الديرة حـــمـــودي 999 وقالو الله اكبر
    ومن غباء رئيس العشيرة ركب الجمل حقو وهاجم على الصينين وهوا مرجوج بالزغاير والمشلح معبى زغاير بالهبل
    لكن حـــمـــودي 999 والقبيلة آخذو الرشاشات وقالو خدعناكم راح قال الصيني وهوا مرجوج بالزغاير خلينا نتفاهم بالعقل نديكم القات الي عندنا وتدينا الرشاشات راح حـــمـــودي 999 قال تلعبها على مين يا حبيبي على قوله المثل حـــمـــودي 999 (كل ما هوا لكم هوا لي وكل ما هوا لي هوا لي )
    راح الصيني خر ساجدآ وقال بحق السوشي الأعظم والعنة السوشيه
    ويهدينا الى سبيل الرشاد فبدأت المعركة واشتد النزال وهاج الطرفين فأذى بالرجل الصيني قال ان لله وان اليه لراجعون العنه عليك يا حـــمـــودي 999 لماذا نتعارك ايها الشعب البدوي الم نتفق ايها الحـــمـــودي 999 ان نسوي العلاقه الوثيقه بين شعب ديرتكم والشعب الصيني ثم قال حـــمـــودي 999 نعم اتفقنا على ذلك لكن لمن تدفع فلوس الحشيشة راح قلو الصيني طيب انا عندي الحل ليش ما اعلمك كيف تفك جهزا الاب توب حقك و تنتهي المشكلة فاتفق الطرفان وعاش ديرة بو جرمةوالشعب الصيني في وئام وسلام

    قصه وببطولات حـــمـــودي 999

    القصة الأولى لـ حـــمـــودي 999
    حقوق النشر محفوظة ل حـــمـــودي 999 طبعآ
    (ولووووو) في حدا يعترض
    ^_^ cool


  2. ...

  3. #2

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة و الشرط الثاني عجبتني ^^ أصلا كلهم عجبوني ^^ ههههههههه
    شكراااااااااااااا ع الموضوع الراااااااااااااااااااائع يا حمودي^___* يسلموووووووووو ^^
    ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

    tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههه كل المصايب دي بسبب لابتوب

    وتاااااااااااااااااااااااااااااااانكس على الرد

  5. #4

    Talking

    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    (كل ما هوا لكم هوا لي وكل ما هوا لي هوا لي )


    يلعن أبو النصب و الإحتيال بس يا شيخ eek

    حتى لابتوب الحين ما يعرف يفتحو biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

    الله على الجهل بس ... فالح بالزقاير بس rolleyes smoker

    ثااانكس على القصة الخطيرة حمووودي 999 gooood

    انتظر القصة الي بعدها ..على أحر من الجمر .. devious

    بس مو تنسانا . دخلنا باجواء القصة ..<< مو تصدق .. ما أبي فشيلة tongue
    rambo

  6. #5
    احلا يا حمودي يا كاتب انت يابو الحركات

    اصلا انت كلك على بعضك ابداع
    My Soul has been lost for a While and here i come back!!!i feel so alone, missing u my frnds!
    5 years no connection !! do u still remember me?!!!

    d912a3eb95d679a1cc1e2c2bc8617b31

  7. #6

    Talking

    [Glow]يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    (((((((((((((((((((((((((( حموووودي))))))))))))))))))))))))

    هذي قصه ما عمري قريت مثلها
    هذي القصه لو يسونها فلم تنجح على طوووووووول
    تصير اررررررررررروع قصه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (((((( انا عندي الحل ليش ما اعلمك كيف تفك جهزا الاب توب حقك و تنتهي المشكلة فاتفق الطرفان ))))))
    كل الشغله علشان ((((الاب توب))))
    ويسلموووووو حمودي مره ثانيه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههه وربع ضحكه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/Glow]
    7b45d4f2e17785762864b5b4c251f81b

  8. #7
    ياهوووووووووووووو يا حمودي فسدت الصيني عادي مبلوعه منك ياسلاااااااااااااااااااااام ابداع فوق العاده مبدع وفاجئتنا في ابداعتك انتظر الجزء الثاني من القصه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموت ضحك ينفع تكون ممثل مبدع في عالم السينما وبدايه موفقه والى الامام

  9. #8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    attachment
    [GLOW]تريد ان تربح المليون هنا [/GLOW]

  10. #9
    الله يقطع بليسك حمودي فطستني من الضحك
    مشكور على القصة ههههههههههههههههههه

  11. #10
    ياســـلام على المبدع biggrin
    حمودي انت مبدع 100% eek

    حتى في تاليف rambo
    طلعت فنان بس تخفي موهبتك عنا smoker

    ههههههه فوتوشوب فايروس ماسنجر والخ rolleyes

    اختراعات عظيمه nervous

    لوووووول شكرا لييييك وبالتوفيق لكgooood smile

  12. #11
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    بصراحه كل شي تقوله حلو واحنا متعودين عليك انك تخترع اشياء

    كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


    مع تحيات الذئب

  13. #12
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة و الشرط الثاني عجبتني ^^ أصلا كلهم عجبوني ^^ ههههههههه
    شكراااااااااااااا ع الموضوع الراااااااااااااااااااائع يا حمودي^___* يسلموووووووووو ^^
    ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    تاااااااااااااااااااااانكس على الرد

    (كل ما هوا لكم هوا لي وكل ما هوا لي هوا لي )


    يلعن أبو النصب و الإحتيال بس يا شيخ
    ولوووو هذا شعاري في الحياه


    يلعن أبو النصب و الإحتيال بس يا شيخ

    حتى لابتوب الحين ما يعرف يفتحو

    الله على الجهل بس ... فالح بالزقاير بس

    ثااانكس على القصة الخطيرة حمووودي 999

    انتظر القصة الي بعدها ..على أحر من الجمر ..
    وما خفي اعظم

    احلا يا حمودي يا كاتب انت يابو الحركات

    اصلا انت كلك على بعضك ابداع
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو وياريت نلاقي الناس الي تقدر الأبداع _* <============ صدق نفسو

    هذي قصه ما عمري قريت مثلها
    هذي القصه لو يسونها فلم تنجح على طوووووووول
    تصير اررررررررررروع قصه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (((((( انا عندي الحل ليش ما اعلمك كيف تفك جهزا الاب توب حقك و تنتهي المشكلة فاتفق الطرفان ))))))
    كل الشغله علشان ((((الاب توب))))
    ويسلموووووو حمودي مره ثانيه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههه وربع ضحكه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو
    ياخي لو ابي افك الاب توب لازم نسأل خبراء في المجال دا
    ولوووو

    ياهوووووووووووووو يا حمودي فسدت الصيني عادي مبلوعه منك ياسلاااااااااااااااااااااام ابداع فوق العاده مبدع وفاجئتنا في ابداعتك انتظر الجزء الثاني من القصه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموت ضحك ينفع تكون ممثل مبدع في عالم السينما وبدايه موفقه والى الامام
    ه
    ههههههههههههههههههههه تانكس على الرد
    هوليو عندهم الي يكفيهم

    الله يقطع بليسك حمودي فطستني من الضحك
    مشكور على القصة ههههههههههههههههههه
    ويقطع ابليس الجميع ويسلمو على الرد

    ياســـلام على المبدع
    حمودي انت مبدع 100%

    حتى في تاليف
    طلعت فنان بس تخفي موهبتك عنا

    ههههههه فوتوشوب فايروس ماسنجر والخ

    اختراعات عظيمه

    لوووووول شكرا لييييك وبالتوفيق لك
    يسلمووو على الرد
    ههههههههههه بلييييز هذا شي بديهي ههههههههه
    امزح
    [/QUOTE]
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    بصراحه كل شي تقوله حلو واحنا متعودين عليك انك تخترع اشياء

    كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


    مع تحيات الذئب
    [QUOTE]

    يسلموووووووووووووو على الرد وانشاءالله اكون عند حسن ضنكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter