الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    قصه من تاليفي غريندايزر ضد مازنكايزر

    الجزء الاول.

    المشهد في المزرعه.

    دايسكي يغسل احد الاحصنه معه ماريا.
    تكلمه عن الطقس فلا يرد ويبدو سارحا فتساله ما لاخطب فيخبرها بان فكره مشغول بحلم راوده البارحه فايقظه من النوم. فتساله ما الحلم فيخبرها بان لا تقلق. و في نفس الوقت يدخل دامبي ليسأل عن كوجي وهل عاد من رحلته بعد ان استدعاه دكتور يومي ليخبره عن اكتشاف جديد له علاقه يجده المتوفى كابوتو هاكاسي.

    ياتي استدعاء لدايسكي من معهد ابحاث الفضاء. فيسرع الجميع معهم كوريكا-على فرض انها عاشت وانضمت للمجموعه-.

    المشهد الان في داخل معهد ابحاث الفضاء يدخل دايسك ويسال مالخطب يا ابي. فيجاوب دكتور امون انه صحن فيغا المتوحش. فيهرع دايسكي الى غريندايزر بمشهد الخروج المعهود و يخرج من البوابه رقم 7. ينطلق خلفه ماريا في السبيزر المزدوج و هيكارو في السبيزر البحريه و كوريكا في السلاح الخارق. يهرع الدوق الى مكان التقائه مع الوحش ليقابل صحن فيغا الطائر ينفتح صحن فيغا ليطلق صواريخ يتفاداها غراندايزر, فيدور الصحن مخرجا مسننات في حوافه ويدور ليحاول قطع دايزر يقفز دايزر ويتفاداه في اخر لحظه. فيخرج وحش فيغا لينقض على دايزر و يحاول يثبته على الارض فيقفز ويطلق خرطوم حديدي ليكهرب دايزر فيصرخ دايزر الرزة المزدوجه فتنطلق من على كتفه الرزه المزدوجه لتقطع هذا الخرطوم وتعود الى كتفه فيصرخ دايزر مره اخره الرزه المزدوجه فيركبها ببعض ويركض ناحية الوحوش فيطلق الوحش صواريخ يقفز فوقها دايزر ويرمي بارزه المزدوجه لتقطع الوحش الى قسمين فيصرخ دوق فليد رعد الفضاء ليجهز على الوحش.

    و بعد ان اجهز دايزر على الوحش يسمع صوت ضحكه من الخلف وتقول فعلا انك الدوق اللذي سمعنا عنه طويلا.

    ليرى ثلاثه صحون تحمل علامة حرس فيعا الخاص و معهم الصحن المتوحش جولي الكبير. و ينتهي الجزء الاول فانتظرو القادم.


    الجزء الثاني.

    يتحدث اضخم الثلاثه من حرس فيغا الخاص ويقول انه قائد فرقة الدمار الثلاثيه و هيا تتكون منه تداروس و جيغين و سيروس. الي تداروس اضخمهم و يصل حجمه الى ضعف غريندايزر. اما الاخران فالاول تبدو عليه الرشاقه و يحمل رمحا والاخر يبدو من اللذين يعتمدون القوه في الهجوم ومسلح بسلسله في اخرها كره معززه بدابابيس.

    يصرخ تداروس" يادوق خذ هذه الهديه من مختبرات فيغا الخاصه انه وحش بمعني الكلمه لم يروض بعد و لا يعرف الا لغة العنف و الدمار لا يجروء احد على الاقتراب منه حتى, و انه لك "الان ينزل جولي الكبير و حول عنقه يوجد سوار للسيطره عليه فهو كالدميه الان. فيصرخ تداروس"يا دوق و يا جولي استمتعا ببعض" و يقف طائرا يراقب نتيجه هذا الشجار.
    ينزل جولي يبداء بالقرع على صدره تعبيرا عن الغضب. يصرخ الدوق "شعاع اليد" ما هذا لم يتأثر هذا الوحش "حسنا الثاقب الخارق" لم يتأثر بعد تصرخ ماريا ومن بعيد وهيا تحاول مع بقية السبيزرز التخلص من جيوش الميني فو "اخي" بخوف.

    حسنا يصرخ الدوق الرزه المزدوجه فتخرج يلحمهما ببعض وينطلق نحو هذا العملاق الاهوج. و يقفزر في الهواء لينقض على جولي الكبير لكن الاخير يفلت في اخر لحظه و يمسك بالرزه المزدوجه وينتزعها انتزاعا من يد دايزر ويقذف بها في الهواء بعيده. فيقز فوق دايزر و يبداء يتوجيه ضربات عشوائيه جباره ليس هناك اسلوب معين عند هذا الوحش فالضرب مجر ضرب همجي ووحشي خالي من المشاعر والاحاسيس ضرب بهيمي مهلك و مع قوة هذاه الضربات يصطدم رأس الدوق داخل الكبينه و يبداء راسه بالنزيف و يفقد الوعي.

    الان المشهد داخل عقل الدوق و هوا يحلم.
    الدوق: "ما هذا انه نفس الحلم من ليلة البارحه"
    و نرى غريندايزر مكبلا ينزف و في الخلفيه خيالات و الدوق يصرخ لماذا يا غريندايزر لماذا تصرخ و فجأه تختفي الخيلات و تظهر شخصيه غير واضحه الملاح لتنقذ الدوق.
    الدوق بتعجب:" من انت!؟هنالك ماهوا مؤلوف فيك لكني لا اعرف ماهوا"
    يسمع الدوق في الخلفيه صوت مجهول:"انهض يا دايسكي سان فالارض بحاجة لك"
    بصوت مبحوح الدوق:" الارض نعم الارض يجب ان لا تسقط هذه الارض الجميله"وتمر صورا من الارض وشعبها امامه و صورا لاصدقائه و محبيه فيكمل.
    "لا لن تسقط لن تسقط فيصرخ لا لن تسقط"

    يستيقظ ليرى جولي يحفر في المقصوره بقرنه.
    يصرخ الوق: قلت كفى "
    ويمسك دايزر يقرن جولي ويدفعه بعيدا عنه بركله من قدميه.
    و ينزع خوذته ويصرخ: "انظرو الى هذا الدم انه دم ملكي نقي من نجم فليت كل قطره منه تمثل روح ازهقت بيد مجرمي فيغا الكبير. و اكراما لشعبنا المسالم لن اسمح لمشهد سقوط فليد ان يتكرر على الارض" هااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    يصرخ تداروس:"رائع يا دوق رائع"
    ينطلق الى جولي لكن الوحش ما يزال صامدا كالصخره.
    دوق:"حسنا كوريكا تعالي"
    يقفز عاليا "دوره كامله التحااااااااااااااااااااااام" و يلتحم مع السلاح الثاقب.

    وينزل تحت الارض ويدور دوره الى ان يصبح تحت جولي الحائر اين اختفى الدوق. فيظهرالسلاح الثاقب من تحت جولي الكبير ويخترقه السلاح من بطنه ليخرج من ظهره. يقفز الدوق خارج السلاح الثاقب و يصرخ "هيا معا".
    فيصرخ"رعد الفضااااااااااااااء"
    و تصرخ ماريا" شعاع الاعصاااااااااااااااااار".
    و تصرخ كيريكا:"القنبلة المضيئه"
    و تصرخ هيكارو" القاطع الملاحي"

    و يسقط هذا الوحش امام هذه الضربه المشتركه المركزه و ينفجر.

    يضحك تداروس ويرد بحماس:"نعم انك بحق الدوق اللذي سمعت عنه.قد تكون الخصم القوي اللذي كنت ابحث عنه طوال حياتي.نعم فنحن الثلاثه بالياتنا قد دمرنا وغزونا العديد من الكواكب بمفدرنا نبحث عن خصم يستحق ان يقال له خصم.لا اعلم ان كنت انت هذا الخصم ام لا لكن استعد فانا خصمك الان" هااااااااااااااااااااااع.

    وينتهي الجزء الثاني
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto


  2. ...

  3. #2
    الجزء الثالث:

    "هيا يا جيغن و سيروس عليكما به" يامر تداروس.

    فينطلق الاليان باتجاه دايزر الاول بقيادة سيروس ينقض اولا و بعده الثاني يتفادى دايزر الاول بصعوبه و يقفز من الثاني فيخرج الثاني سلاسله لتلتف حول ارجل دايزر وتسحبه الى الاض, يسقط دايزر بعنف على الارض فيمسك بالسلاسل و يحاول سحبها فينقض الاي الاخر عليه بقوه ويضربه بالرمح و يقفز بعيدا كالنحله اللتي تدور برشاقه وتقرص بخفه. يستغل الالي الاخر هذة الحاله ليحكم وثاق دايزر.

    الان المشهد في داخل كابينة دايزر. يتذكر الدوق اول لحظه رأى فيها الارض و كيف انه تسائل عن سبب ارساله اليها. و كيف انه اعجب باخضرار ومسالمة هذه الارض ووقع في حبها من اول نظرة. فينظر الى وحشي فيغا
    ويصرخ" لم اتي هنا الا لاحمي هذه الارض اللي احتضنتني, فلقد عاهدت نفسي في ذلك الوقت اللذي وقعت عيني عليها فيه لاول مره ان اعيش من اجلها و ان تعيش لاجلي".
    فينادي ماريا التي تاتي و في هذا الوقت يمسك بالسلاسل و يسحبها بقوه و يارجح الوحش في الهواء ويرميه بعيده. فتنفك السلاسل و يقفز ودورة كامله التحااااااااااااام و يلتحم مع سبيزر المزدوج, و يخاطب الوحوش " قلت لكم لن اسقط اليوم لا لن تسقط الارض اليوم لا" فينظر حوله ليرى الرزه ملقاه بعيدا –بعد ان رماها جولي الكبير- فينطلق اليها بسرعه و يلتقطها و يرميها بسرعه على الوحش الملقى على الارض و لكن ما هذا ففي لمح البصر وفي اخر لحظه يتدخل الالي الاخر و يضرب الرزه المزدوجه في اخر لحظه ويصد الضربه.
    الدوق: "ماهذا"
    تداروس:"هاه الان عرفت يادوق من هية فرقة الدمار الثلاثيه, اسمنا لم ياتي من فراغ فلنرى القادم وهل سنرى قتالا يليق سمعتك يالدوق".
    في نفس اللحظه وبعد ان انهو كتائب الميني فو تنطلق هيكارو وكوريكا لنجدة الدوق. و لكن فجائه يظهرامامهم تداروس ويقول لهم " ليس اليوم فالمعركه بين الدوق و اخته و سيروس وجيغن ولن اسمح لاحد بالتدخل". فتقف الفتاتان عاجزاتان امام هذا الضخم ويكتفيان بالتفرج.

    ينطلق الدوق ليلتقط الرزه الزدوجه و ينطلق لمواجهة سيروس-السريع- فيقفز الدوق عاليا في الهواء لينقض على الوحش فيفلت بكل رشاقه و يركض ياتجاه الدوق اللذي يطلق الساحق الخارق –يده- و لكن ماهذا انه يتفادها في لمح البصر و يعود ليركض باتجاه الدوق و ينقض بدوره على الدوق اللذي لا يسعه الا ان يرد ضرباته بالرزه المزدوجه فلقد وضع هذا الوحش الدوق في خانة الرد و لم يترك له مجالا لهجوم. و من الخلف نرى الوحش الاخر قد بداء في بالتحرك و يرسل مرة اخرى بالسلاسل يتقيد الدايزر وبضربه واحده من الرمح يرمي الوحش بالرزه المزدوجه في الهواء لينكشف الدايزر و يبداء الوحش الاول بتوجيه ضرباته الاولى تلو الاخرى بالرمح ليسقط دايزر و يضعف حينها يلوح الوحش الثاني بدايزر و سبيزر المزدوج في الهواء ويسقطهما بقوة على الارض و يكرر ذلك مرارا الى ان ينهك الدوق تماما. فيفلت السلاسل و يترك الالي الاخر ليجهز عليه.
    الدوق يخاطب نفسه:" اااااااااه يبدو انها النهاية يادايزر لقد صمدنا كثيرا لكن ما باليد حيله فهذين الوحشين اقوى من كل الوحوش اللذين واجهناهما".
    تنادي ماريا بالم وهيا منهكه: " اخي"
    فيرد الدوق بحسره:" اسف يا اختاه لم ارد لكي الهلاك فسامحيني يا ختي سامحني يا ابي سامحيني هكارو سامجني يا كوجي سامحيني يا ايتها الارض فاليوم هوا يوم سقوطي".
    فيرد صوت من بعيد و يصرخ:" لا لن اسامحك لن اسامحك اليوم اذا سقطت يا دوق لن يسمح كابتو كوجي بذلك ابدا"
    فنرى الي غريب يمسك بسلاسل الالي المسلسل و يلوح به في الهواء و يصرخ "فايا بلاستا" فيذوب الالي من قوة الهجمه كل ذلك في ذهول من الجميع و يصرخ كوجي مرة اخرة " كايزاسوردو" فيخرج سيف المازنكايزر و يرميه للدوق اللذي يركض اليه وفي لحظه يلتقطه و يضرب الوحش الاخر اللذي يحاول رد الهجمه بالرمح لكن ضربة دايزر تكسر الرمح وتقسم جسم الالي الى قسمين فينفجر.

    فينظر الدوق الى كوجي ويقول له ما هذا فيقول له" انه ارث جدي كابوتو هاكاسي انه المازنكايزر و ياله من ارث اكراما لجدي لن تسقط الارض اليوم يادوق لن تسقط اليوم يادوق".
    يصرخ تاداروس "ما هذا كيف يحدث هذا جيغن سيروس كيف؟؟!!!!"

    فيرد كوجي : " بدلا من الصراخ استعد فانت التالي"

    يصرخ تاداروس " ياجيغن ويا سيروس سانتقم لكم سانتقم لتاريخنا الحافل و ايامنا الحافلة بالمجد والبطوله"

    فينظر الى دايزر وهوا طائرفي الهواء مع الدبل سبيزر و مازنكايزر مع الجيت سكراندر.
    و يصرخ:" ايها الاشقياء لن اسامحكم و استعدو للقائي الان"

    و ينتهى الجزء الثالث.


    الجزء الرابع.

    يلتف الالي العملاق حول بعضه ليوكون صحنا ضخما ويضهر مسننات من اطرافه و ينقض بسرعه خارقه على دايزر اللذي يفلت فينطلق الصحن جهة كوجي اللذي لم يستطيع التحرك في الوقت المناسب ولكن الدايزر ينقذه في اخر لحظه.
    الدوق: كن حذرا يا كوجي.
    كوجي:اوف شكرا يادايسكي.

    الدوق : انتبه.

    فيفلتا من الصحن بصعوبه.

    يصرخ كوج "لن نفق مكتوفي الايدي. باوا سماشا بااااااااااااااااانش"
    الدوق يقف بجانبه" الساحق الخارق"

    فتنطلق اربع قبضات تتسابق لتطيح بالصحن بعيدا و نفقده توازنه.
    فينفك الصحن الكبير ليخرج منه ما يشبه التنين الضخم.

    يصرخ تاداروس : "ايها الاشقياء لن ارحمكم"

    و يطلق شحنات كهربائيه غريبه تنطلق نحو دايزر وكايزر فينشلان.

    ينطلق نحوهما بسرعه و يبداء بضرب دايزر بذيله فيسقط دايزر ويقوم بتقيده بذيله ويلتفت الى كايزر.

    يصرخ كوجي: "ياهذا اوا تظن ان حيلة تافهة كهذه ستشل مازنكايزر"

    و يبداء مازنكايزر بالتحرك ببطء والتقدم نحو التنين.
    بتعجب تاداروس"ماذا"

    يتقدم كايزر ويمسك براس التنين و يثبته على الارض في هذه الاثناء يفلت دايزر من ذيل التنين.

    و يصرخ الدوق الرزه المزدوجه فيقطع ذيل التنين.

    يصرخ تاداروس" هااااااااااااااااااااااااااااا" ويلقي بكايزر بعيدا.

    يستطرد تداروس:"يبدو انني لم اقدركم حق قدركم"

    يطير و يتحول الى الصحن من جديد

    تداروس "استعدوا للضربه القاضيه"
    و يكمل "انظرو يا سيروس ويا جيغن بهذه الضربه دمرنا جويشا وغزونا عوالم شتى. الان ومره اخرى و اكراما لكما سنغزو عالما اخر و لن نسقط"

    تخرج المسننات و يبداء الصحن في التوهج و يخرج هاله من الطاقه تحيط به و يبداء بالتوهج وكأنه ينبض.

    يصرخ كوجي:" هي انت ايا كنت تدعى كفاك غرورا لقد قلتها للدوق و اقولها لك الان لن نسقط اليوم ولن تسقط الارض اليوم فكافاك نحيبا وارنا ماعندك"

    يصرخ تداروس" حسنا ستكون الاول و سنرى من المغرور"

    ينطلق الصحن بقوه نحو مازكايزر اللذي لا يحرك ساكنا.

    الدوق :"ابتعد ياكوجي"

    كوجي ينظر الى الصحن بعين ثاقبه و يردف قائلا" راقبني يادايسكي"

    يصرخ كوجي" كوشيروكو بيييييييييييييم"

    فينطلق الشعاع من عينه نحو الصحن المنطلق نحوه بسرعه جنونيه و شيئا فشيئا يقضي الشعاع على هالة الطاقه حول الصحن ولكنه يكمل الانطلاق بسرعته الجنونيه نحوا مازنكايزر.


    و يتم الاصطدام وتصرخ ماريا " كوجيييييييييييييييييي"

    و ينادي الدوق بشكل جنوني " كوجي يا كوجي اجبني اين انت يا كوجي"
    يتفض الغبار ليظهر المشهد العجيب لمازكايزر وقد زحف مسافة هائله مع الاصطدام و لكن ماهذا هاهوا كايزر و قد اوقف تقدم الوحش واحكم قبضته على الصحن.

    يصرخ تاداروس:" ماهذا مستحيل كيف حدث ذلك"

    يبداء كايزر بفتح نصفي الصحن عن بعضهما بالقوه و تظهر مقاومه الصحن لكن كايزر يفتح فتحه صغيره في الصحن و من خلفه يقفز دايزر عاليا و يصرغ الرزه المزدوجه فيلحمهما في بعض ويرسلها عبر الفتحه لتستقر في الصحن و تصرخ ماريا القاطع الخارق ليستق ايضا داخل الصحن.

    و مع هذه الهجمات ينفتح نصفي الصحن ويحاول التنين ان يطلق لهبا حارقا من فمه و
    قبل ان يفعل يصرخ كوجا "فايا بلاستاااااا"
    فيذوب الراس و يصرخ من الخلف الدوق" رعد الفضاء "
    فينطلق كوجي بعيدا
    تاداروس من بين النيران" سيروس جيغن اسف ااااااااااااااااه"

    و ينفجر التنين انفجارا عظيما.

    و المشهد لدايزر طائرا مع ماريا و كوج يحلق خلفهما.


    ينزل الابطال الى الارض.

    و في الخلفيه يسلم كايزر على دايزر " انظر المرفقات"


    الدوق وقد اعياه التعب بعد هذه المعركه الجباره يسلم على كوجي وينظر الى كايزر.
    "ياله من عضو جديد ينضم لفريق الدفاع عن الخير ما اسمه"

    كوجي "انه مازن كايزر الاخو الكبير لمازنجر وغريت مازنجر"-اتذكر اول ما ظهر الغريت مازنغر-

    دايسكي "حمدا لله الارض اليوم تنعم بالسلام مجددا"

    كوجي " نعم اليوم فقط لكن لن تسلم الارض بعد فالمشوار طويل" و ينظر الى الاقمر " لن تسلم حتى نقتلع الشر من جذوره"

    دايسكي : "ليس اليوم فلكل اوانه فلنسترح اليوم و نسعد بهذا النصر"

    كوجي " نعم لكل اوانه"

    و من الخلف تنادي هيكار "دايسكي كوجي ما ريا هل انتم بخير"

    و تقتربان من الابطال و يرتفع المشهد الى القمر وزوم اوت و كات.

    انتهت القصه.

    ها ايش رأيكم


    بعد اذن دازر و بعدين اعلق عليها
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » sazabi في يوم » 10-08-2005 عند الساعة » 12:04

  4. #3

  5. #4
    قصة رووووووعة ^_^

    يعطيك العافية سازابي على الابداع هذا... طيب فينك من زمان يا اخي ؟!

    أفضل شي المقطع اللي يتدخل فيه مازينكايزر لمساعدة الدوق. وبالمناسبة، فكرة ذكية جدا ورائعة يوم تجعل صرخات هجمات مازينكايزر بالياباني.

    والله كأني أتفرج على أنيمي ^_^

    النتيجة النهائية: ابداع X ابداع

    سؤال عن الصورة:
    المجسمات عندك فعلا ولا أخذتها من النت؟

  6. #5
    أنت رائع بل أكثر من رائع القصه رائعه ومشوقه بالفعل

    أخي سازبي ما رئيك بأن أقوم برسم شخصيات الأبطال التي ذكرتهم

    بإمكاني أن أقوم برسمهم وتحريكهم عبر برنامج ويندوز موفي ميكر

    ولكن مارئيك هل أصنع الفلم بنفس أسلوب القصه التي ذكرتها
    attachment
    اللهم اني تصدقت بعرضي على الناس .. وعفوت عمن ظلمني
    اللهم أغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

  7. #6
    أهلا بك سازابي .... مع أنني قرأت القصه سابقا ً ... إلا أنها رااااااائعه..



    devious gooood gooood gooood



    أحسنت ... كنت بانتظار التكمله أقصد الجزء الرابع من القصه gooood



    شكرا gooood gooood gooood



    gooood دايزرالخطير gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 10-08-2005 عند الساعة » 13:49


    أخيــــــرا صدور الحلقة الاولى لتطبيق صخر قاهر الفضاء : -

    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post36001561


  8. #7
    شكرا والله يسلمكم كلكم.

    بس ليش ما رديتو في الموضوع الاصلي.

    ثانيا المجسمات عندي و دي صروه تانيه لهم


    وثالثا اتفضل اخويا ذئاب الليل و مستنين ابداعك.

    و شكرا مره اخرى على الدعم.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  9. #8

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    شكرا والله يسلمكم كلكم.

    بس ليش ما رديتو في الموضوع الاصلي.

    ثانيا المجسمات عندي و دي صروه تانيه لهم


    وثالثا اتفضل اخويا ذئاب الليل و مستنين ابداعك.

    و شكرا مره اخرى على الدعم.
    ياسلااااااااام عليك ياسزابي
    استمتعت صراحه بالقصه الرائعه gooood

    ويازين المجسمات خياليه

    شكلي من اليوم بافكر اطلب مجسمات بدلا من الإنمي wink

  11. #10
    زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya








    حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

    ماشاء الله عليك اخوي سازابي ايش هذا الأبداع فعلا القصة مكتملة من جميع النواحي ولك فكر جميل جدا في سرد القصة وكتابة السيناريو ايضا

    عيني عليك باردة بس الصراحة القصة طلعت افضل من مانرى من بعض الكتاب اليابانيين في بعض اعمالهم

    مشكور اخوي الغالي سازابي ونطالب منك الأستمرار في الكتابة


    سلام
    attachment

  12. #11
    حتى جوناجاي لايستطيع صنع قصة كهذه.......

    بالفعل كانت رائعة وخصوصا

    و ينادي الدوق بشكل جنوني " كوجي يا كوجي اجبني اين انت يا كوجي"
    يتفض الغبار ليظهر المشهد العجيب لمازكايزر وقد زحف مسافة هائله مع الاصطدام و لكن ماهذا هاهوا كايزر و قد اوقف تقدم الوحش واحكم قبضته على الصحن.
    بلا شك فإن هذا المشهد هو اروع مشهد يمكن تخيله للقصة فهنا ظهرت قوة الكايزر الحقيقية أمام الدوق فليد......

    بالنسبة ما إذا كان سيظهر جريندايزر مع كايزر فهذا مستحيل بعض الشيء.....لأن على كايزر الظهور مع ديفل مان وأيضا شين جيتا روبو......وثانيا لاأظن أن جوناجاي قادر على رسم الدوق فليد مرة اخرى......
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

  13. #12
    في فكره تانيه في بالي بس ادوني وقت وارجع اكتبها.

    و شكرا اولا لاخويا دي اللي خلاني اكتب القصه من اساسه و شكرا لكم انكم دعمتوني وحمستونى.

  14. #13
    السلام عليكم ^_^


    ما هذا الإبداع أخي سازابي eek
    بالفعل لم يبالغ الإخوان أبدا حينما قالوا بأن أسلوبك يتفوق حتى على بعض الكتاب اليابانيين ^_^

    و بالإضافة لإمتلاكك أسلوب رائع في سرد القصة و وصف المكان و الوحوش ... لقد جعلتني أتخيل كل ذلك
    و كأنني كنت أشاهد فيلم OVA لغرندايزر vs مازنكايسر ^_^

    أشكرك جزيل الشكر أخي العزيز سازابي على هذه القصة الرائعة جدا
    و أسمحلي على التأخر في الرد لأني لم أقرأها إلا من خلال ساعة فقط ^^

    في فكره تانيه في بالي بس ادوني وقت وارجع اكتبها.
    و أنا في شوق لكي أقرأ الجزء المقبل من قصتك ...


    و تقبل أحلى و أرق التحيات من أخوك مازنجر ^_^

    ==============


    أخي الغالي سازابي في هدية بسيطة بعثتها لك في المرفقات , أتمني إنها تعجبك ^__^

    تفضل
    .
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » MazingerZ في يوم » 23-09-2006 عند الساعة » 18:21

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    في فكره تانيه في بالي بس ادوني وقت وارجع اكتبها.

    و شكرا اولا لاخويا دي اللي خلاني اكتب القصه من اساسه و شكرا لكم انكم دعمتوني وحمستونى.




    العفو أخوي سازابي




    ------------------------------------------------





    أما عن الشباب









    يبدو انكم تحبون مثل هذه القصص




    إذاً لماذا لا تقرؤن قصتي



    لقد قرأها سازابي و أُعجب بها كثيييييييييييرا والحمدلله






    أرجوا منكم قرااااااااأتها ........... يا أعضاء ,,,,

    [Glow]سيا ........مازنجر زد [/Glow] .......... وغيركم





    أذهبوا بسرعه قصتي تنتظركم هناك



    غراندايزر والساحر الأسود ........و أحداث مفاجأه حتى اسألوا سازابي عنها ......لكنه لن يقول


    لكم ما هي المفاجأه في القصه حتى تقرأوها ...





    إذا أقرأو توقيعي ستعرفون سيرشدكم الى قصتي
    .....

  16. #15
    هاهاهاهاهاها


    راح أنتظركم يا أعضاء
    ,,,,,,,

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MazingerZ
    السلام عليكم ^_^


    ما هذا الإبداع أخي سازابي eek
    بالفعل لم يبالغ الإخوان أبدا حينما قالوا بأن أسلوبك يتفوق حتى على بعض الكتاب اليابانيين ^_^

    و بالإضافة لإمتلاكك أسلوب رائع في سرد القصة و وصف المكان و الوحوش ... لقد جعلتني أتخيل كل ذلك
    و كأنني كنت أشاهد فيلم OVA لغرندايزر vs مازنكايسر ^_^

    أشكرك جزيل الشكر أخي العزيز سازابي على هذه القصة الرائعة جدا
    و أسمحلي على التأخر في الرد لأني لم أقرأها إلا من خلال ساعة فقط ^^



    و أنا في شوق لكي أقرأ الجزء المقبل من قصتك ...


    و تقبل أحلى و أرق التحيات من أخوك مازنجر ^_^

    ==============


    أخي الغالي سازابي في هدية بسيطة بعثتها لك في المرفقات , أتمني إنها تعجبك ^__^

    تفضل
    .
    .
    .
    .

    بصراحه تصميم الاليات رائع لكن شكل تاداروس ماهو تنين. ضخم بس ماهو تنين دي الملاحظه الوحيده لكن الشخصيتين الاخريين رائعه.

  18. #17

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    بصراحه تصميم الاليات رائع لكن شكل تاداروس ماهو تنين. ضخم بس ماهو تنين دي الملاحظه الوحيده لكن الشخصيتين الاخريين رائعه.
    أووووه surprised لحظة أعتقد السالفة فيها شوية ( كونفيوز ) هههههه

    يتحدث اضخم الثلاثه من حرس فيغا الخاص ويقول انه قائد فرقة الدمار الثلاثيه و هيا تتكون منه تداروس و جيغين و سيروس. الي تداروس اضخمهم و يصل حجمه الى ضعف غريندايزر. اما الاخران فالاول تبدو عليه الرشاقه و يحمل رمحا والاخر يبدو من اللذين يعتمدون القوه في الهجوم ومسلح بسلسله في اخرها كره معززه بدابابيس.
    انا من خلال هالفقرة بالضبط تخيلت أشكالهم
    و بعد إنتهائي من قراءة القصة مباشرة رسمتهم ...... و كانت تخيلاتي لأشكالهم كما رسمتهم بالرسمة بالضبط في ذلك الوقت ^^

    فتنطلق اربع قبضات تتسابق لتطيح بالصحن بعيدا و نفقده توازنه.
    فينفك الصحن الكبير ليخرج منه ما يشبه التنين الضخم.
    أنا الظاهر هالفقرة ما أنتبهت لها زين أو ما ركزت عدل في الكلام فيها >_<
    كنت أقرأ القصة بشكل سريع و الظاهر أني ما إنتبهت شو المقصود بالضبط بشكل التنين

    كنت أعتقد بأنه هو بعد ذلك تحول لشكل تنين أو شىء من هذا القبيل ...
    كما حلقة جونكر ( جورديلا الجبار ) اللي تحول فيها جورديلا لتنين في نهاية الحلقة ^_^

    عالعموم آسف أخوي سازابي على هالخطأ الغير مقصود و الله مني nervous
    بس أنا سعيد بأن أشكال الآليين الآخريين عجبوك ^^



    و نحن بإنتظار التكلمة ^__^ wink


    =========================



    الأخ الحبيب الغالي ذا دي ^_^

    أرجوك ......., ترا كله إلا زعلك .....
    تراك عزيز و غالي و يهمنا رضاك ^^

    أنا عن نفسي الصراحة ما أتشجع أقرأ قصص مكتوبة كلاما من دون أي صور مرفقة مع القصة ( يعني أحبها تكون مثل الكوميكس ^_^ )
    و الشىء اللي شجعني إني أقرأ قصة سازابي هو ردود الأخوة له ........ فقلت أقرأ و أتأكد بنفسي....
    و الصراحة الشباب كان عندهم كل الحق بالكلام اللي قالوه عن قصته و ما بالغوا أبدا بمدحهم له ^_^
    حتى لو تلاحظ مشاركتي جاءت متأخرة قليلا نوعا ما ^^

    بس ما دام الأخ الغالي سازابي أعجب بقصتك .....
    أكيد القصة في منتهى الروعة ^__^
    و أنا أوعدك إن شاء الله .. وعد أصدقاء ... بأني راح أقرأ قصتك بأقرب فرصة إن شاء الله
    و راح أخبرك برأي عنها إن شاء الله في الرد الذي ستقرأه في موضوعك بعد قرائتي للقصة مباشرة إن شاء الله ^_^

    و على فكرة تراك من الأعضاء المحببين جدا من قلبي عزيزي دي ^_^

    و شكرا ^_^

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MazingerZ


    =========================



    الأخ الحبيب الغالي ذا دي ^_^

    أرجوك ......., ترا كله إلا زعلك .....
    تراك عزيز و غالي و يهمنا رضاك ^^




    و على فكرة تراك من الأعضاء المحببين جدا من قلبي عزيزي دي ^_^

    و شكرا ^_^


    أنا مثلك ...^_^. إلا إذا كانت من عضو عزيز أو ملونه


    خخخخخخخ تراني أحب الألوان

    ---------------------------------------------------------------------------------------------



    أووووووو العضو [Glow]سازابي[/Glow] يستاهل كل خير ......

    بس لو يقدر سازابي يعمل تكمله .......... عشان نستمتع ...... biggrin







    أنت أيضا من الأعضاء الذين أتابع موضوعاتهم خاصه عن الروبوتات ..... gooood

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter