الصفحة رقم 1 من 59 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 1166

.:: شات وسوالف الأفلااام هنـــــــــــا ::.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع باين من عنوانه يعني هنا نسوولف عن فلم , ننتقد فلم , يعني الموضوع دردشه افلام

__________________________________________________ _____________________________________

انا عن نفسي احب افلام الخيال بس مو الخيال الخيال يعني مو زي فلم مورتال كومبات خرافات بقووه مره يعني زي
    الماتركس gooood وانا واثق ان الأكثريه تحبه واحب افلام الخيال القديم يعني مصاصين دماء ومتحولين واحسن ثلاث افلام من هلنوعيه ثلاثه فان هيلسنج واندرقراوند والروعه ذا ليق اوف اكستريملي جنتل من الي يجمع كل اساطير افلام السبعينات زي الدكتور جيقل الي اخترع اكسير يحوله لشخص اشبه بالغول وقووي وعنده عضلات " هايد"
    وجمع زوجه دراكيولا والفلم روووعه وانا اتمنى ينزل له جزء جديد

بالنسبه لفان هيلسنج الفلم رووووعه والممثل لايق ميه بالميه على الدوور بس فيه عيوم قليله بالتحولات زي لما يتحول الفتى " نسيت اسمه ولله " لمستأذب يكون تحوله بطريقه مو مرررررره يعني

واندر قراوند هاذا بصراحه روووعه روععه لانه يحكي عن مصاصي الدماء ويحطهم بالوقت الحالي يعني معاهم مسدسات وسيارات وتبعهم مختبرات وعلماء يعني تحس مصاصين متطورين biggrin

انتظر سواليفكم وارائكم وارجوو تثبيت الموضوع

سلامووو gooood
    attachment

attachment
    0

2. ...

الموضوع وايد حلو واضم صوتي لك انه يتثبت

بالنسبه لي انا اكره الافلام الخيال العلمي مثل الماتركس وغيره mad لاحد ينط ويقول
    لي ماتركس ومش عارف ايه انا انسان احب افلام الدرامه والاكشن والرمانسيه وبعض الكومدي
    يعني في افلام رغم التكلفه المتواضعه لانتاجه تلاقيه اخذ مبيعات اكثر من الافلام إلي تكلف كثير

في ممثلين لما تشوف لهم افلام تحس انهم هذه طبيعتهم مايمثلون .....مثل ساندرا بولك gooood
    مايكل دوقلس....توم هانكس.....جوليا روبرت.....وغيرهم الكثير واهمهم .....البتشينو

في ممثلين يمثلون افلام تجاريه يعني مبيعات تفوق التوقعات ما قول عنهم امكانياتهم قليله
    لا اعوذ بالله .....يعني مثل nervous nervous وإلا اقول مافي داعي لذكر الاسامي مانبغى
    صواريخ من الاعضاء

اتمنى ما كون طولت عليكم
    0

السـ^_^ـلام عليـ^_^ـكم ورحمة الله وبركاته smile

شكراً لك أخوي Shadu mastar عالموضوع، وهي فكرة مماثلة لتشات الميوزك والتوون smile

مشكلة الموضوع أنه مفتوح جداً فلا أجد فيه نقطة بداية نستطيع بدء نقاش نقدي جيد فيها confused

وشخصياً أفضل نقاش ونقد الأفلام في تقاريرها الخاصة أو موضوع محددة فكرته وليس بهذا الشمول حتى لا تنحرف نقطة النقاش الرئيسية عن مسارها لتشعب الأمور التي يمكن أن يتناولها موضوع كهذاparanoid

مما لا شك فيه أنه من الممكن الاستفادة من هذا الموضوع عند طرح قضية مهمة ونقدها بأسلوب جيد gooood
    لكن حتى ذلك الحين أرى بأن أعضاء القسم الجدد خاصة - كشخصك الكريم - قد يستفيدون منه أكثر كون أعضاء القسم المعروفين يحبذون ذكر آرائهم في تقرير الفيلم ذاته أو بموضوع أكثر تخصصاُ وأقل عموماً وشمولية ^_^

بإمكانك البدء بطرح موضوع جاد للنقاش وبأسلوب جيد وعندها ستجد تجاوباً وآراء مفيدة ومهمة gooood

شكراً لك مرة أخرى^_^

في أمان الله الكريمsmile
    n_n
    0

اخوي zain2002ss انا احب افلام الأكشن والدراما بس برضوا احب الخيال والشي الي خلاني ابدا بذكر افلام الخيال انها قليله يعني مو زي الدراما والاكشن مع ان بعض افلام الخيال زي ماتركس قد تعتبر اكشن
    وبالنسبه للمثلين الي ذكرتهم ما اقدر اعترض على اي اسم من الي قلتهم asian وخصوصا ً جوليا روبرتس وساندرا بولك
    وبالنسبه لآل بتشينو الصراحه ابد ابداع غير متناهي في الأب الروحي " ذا قاد فاذر "

واشكرك على مرورك عزيزي

اختي رانزي انا معاكي برأيك وانا كنت قلقان بالبدايه من هل شيئ بس بعد تثبيت الموضوع الحمد لله انشالله راح يخشوون الموضووع

واشكر المراقبين الكرام على تثبيتهم الموضوع الي انشالله بيخدم الجميع

سلامووو
    0

شكراااااااااااااا ع الموضوع الرائع ^___* يسلموووووووووو ^^
    ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile
    0

0

السلااام عليكم

Shadu mastar شكرن على الموضوع الحلو

بصراحه انا فيه افلام كثير اعجبتني

ومنها ذا لورد اوف ذا رينغ حسيت ان فيه حماس

خصوصن اذا صارت النهايه

اموووت وانا استنا الجزء اللي بعده

اما الافلام اللي مااعجبتني starwar

هذا عن جد ابغى اعرف وشلون وصل كل هاذي الاجزاء

وكمان يعجبني افلام الرعب والرومنس والكوميدي

وفيه ممكن كذا اناظر افلام خيال

والممثلين كثيييييييييير انا يعجبوني

ماني قاعده اتذكرهم كلهم

وبس

ياله باااااااااااااايوووووووووووو smile
    0

على ذكر ((( ذا لورد اوف ذا رينغ )))
    اليوم بس شاريه من جرير إلي في الدمام DVD
    بـ 69 ريال وترجمه عربيه biggrin

starwar موجود كمان في جرير جميع الاجزاء
    وإذا ما كنت غلطان بـ 200 وشوي

إلي بصراحه حطيت عيني عليه هو علبه فيها جميع المواسم
    للمسلسل فريندز وسعره(((( 1225 ريال)))

tongue wink wink tongue
    0

مشكور اخوي على هالفكره
    انا افضل افلام الرعب افضل فلم رعب شفته لين الحين
    كريبر قريبرس باجزاءه وانتظر جزءه الثالث
    من كم يوم شفت فلم الرعب واايت نويس ابصراحه ماعجبني
    لا هو رعب ولا شي انا شفت دعاية الفلم بالتلفزيون عاطينه
    افوق عن حده اذا بقدره بعطيه 3/10واذا فيه افلام رعب جديده
    نازله خبروني أوكيييك
    0

حياكي الله اختي فليكه وانا زيك مادري ايش شايفين الناس بستار وور

اخووي zain2002ss انا من زمان حاط عيني على الصندووق الي فيه كل اجزاء فرندز بس حرام لانه معضم الاجزاء عندي ولا انا من زمان مفكر اشتريه وكل ما اشووفه اتعذب زياده cry

BenT_ ZaYeD افلام الرعب مو كلها حلووه عندك زي ريزدنت ايفل قالوا رعب ويوم شفناه اثاريه اكشن " ومو اكشن حلو بعد " انا اتكلم عن الجزء الثاني الجزء الاول مو بالحيل حلوو بس يمشي الحال
    بالنسبه لأفلام الرعب الجديده انا اشووف فيه بالهوم سينما عندي بالشوتايم دعايه لفلم اسمه swo الضاهر ان اسمه كذا بس شفت دعايته وما طلبته واي شي جديد ببلغك فييه اختي gooood

سلملم .. gooood
    0

السلام عليكم

انا عن نفسي احب الفيلم الأجنبي ((اي نو وات يو دد لاست سمر )) و هذا احلا فيلم شفته و اتمنى احد يعطيني موقع افلام اجنبيه smilesmile
    attachment

شكرا لسارقة القلوب على هذا الأهداء الرائع

attachment

6274898e79f75db46bbb59fa5b5a62c2
    0

هلا اختي عاشقه لي حياكي الله ومكشوره على مرورك
    بالنسبه لــ"اي نو وت يو دد ذا لاست سمر" كانت بدايه قوويه وموفقه بالممره بالجزء الأول وكان مرعب وبحدود الخيال يعني
    مو زي سكريم " مع احترامي لمحبيه " سكريم مرعب صح بس انه خيالي بالمره
    الجزء الثاني لــ" اي نو وت يو دد ذا لاست سمر" للاسف كان مو زي الجزء الأول يعني بدو بالخيالات وتخطي الواقع
    انا عندي انه من اهم مقومات نجاح افلام الرعب الواقعيه
    هاذي وجه نظري
    ومشكوره على مرورك مره اخرى اختي

بالنسبه لــ" ذا لورد اوف ذا رينج" انا نسيت اعلق عليه
    الصراحه فلم ولا احلا فلم مره مره مره مره روووعه ويشوووق وتحس ان البطل ممكن يموت بأي لحظه يعني مو زي الأفلام الثانيه

وبالمناسبه انا عندي سؤال انا لما كنت بالبحرين كنت بالسينما بيه المحلات الي تبيع الأفلام جوا السينما حصلت عندهم ديفيدي لمسلسل اينجل وما تندمت على شي اكثر من ندمي على اني ما اشتريته سؤالي اذا فيه احد يعرف محل بالسعوديه يبيع يبلغني رجائا ومشكوورين

سلاموو...
    0

أهلين أخوي Shadu mastar كيف حالك؟
    تمام ان شاء اللهsmile

أنا صراحة اكثر نوع أحبه هو الكوميدي لان مهما كانت نفسيتك هذا يفرحك وويونسك مو مثل الرعب مثلا انت مررررة ضايق صدرك تشوف فيلم رعبdead لكن فيه أحد ما يحب الرعب>>> ((أجل وش توك تقول)):q لا قصدي الرعب مو كل الاوقات يكون ودك تشوفه...
    يعني اول شي أحب الكوميدي بعده الرعب,وانا أفضل يكون رعب واقعي مو خيال بخيال ,بعدييين اممممممم احب الاكشن طبعا وخصوصا اذا كان أكشن وكوميدي((ياااد الكوميديdead )) لا انا بس احب انبسط smile وخصوصا ان الحين صارت لي مآسي sleeping<<<((وش آمس بس ضاع جوالكmad ))cheeky
    المهم....طبعا انا ما احب الدراما ابدااااا ولا الرومنسي ((لكن اذا كان رومنسي كوميدي))<<<خلاص عاد مسختهاmad وش أسوي ما أحب يكون بس رومنسي cheeky, والعائلي حلو ((..........))<<<ها ما قلت اذا كان كوميدي يكون أحلىcheeky

ومشكووووووووور Shadu mastar على الموضوع الحلو...gooood
    وآسف اذا كنت طلعت عن الموضوع cheeky
    harrypotter22mq0
    Now on Mega Movie smile
    0

حياك اخوي Trunks ssj وانا معاك الكوميدي حلوو مررره فيه فلم اشووف دعايته عندي بالشوتايم اخر فيلم لجيمي كاري ما اعرف اسمه والله بس معاه جينفر انستونوباين عليه انه رووعه وانا انتظره الحين
    ومشكوور على مروورك اخووي
    0

أهلين مرة ثانيةsmile

الفيلم اللي لـ Jim Carey و لــ Jennifer Aniston هو Bruce Almighty smile

حلو مرة أنصحك تشوفه gooood
    ((انا ياليت أقدر أطلبه لكن ما عندنا Showtime للأسف وافلام Orbit مو حلوة frown ))
    0

اييييييوووه عليك نوور بروس اولمايتي وانا اشالله بشوووفه
    0

يعني اول شي أحب الكوميدي بعده الرعب,وانا أفضل يكون رعب واقعي مو خيال بخيال ,بعدييين اممممممم احب الاكشن طبعا وخصوصا اذا كان أكشن وكوميدي((ياااد الكوميدي )) لا انا بس احب انبسط
    انا معاك اخوي Trunks ssj و صح لسانك احلا شيء الكوميديا و بعدين الرعب smile

وانا أفضل يكون رعب واقعي مو خيال بخيال
    اي و الله صح الرعب يفضل وااقعي مو خيال بخيال مثل ما تقول

ههههههههههههه biggrin tongue tongue biggrin

و مشكوووووووووووور اخوي Shadu mastar على الموضوع الرهيييييييب gooood

يسلمو ايديك اخوي و ما قصرت wink cool smile gooood asian asian
    attachment
    0

الله يسلمك ومشكووره على مرورك اختي

سلاموو
    0

0

يؤؤؤ

اغيب كم يووم والموضوع يصير كذاا >__<

ياشباب الموضووع سوووووووالللف

يعني زي الشات العاديي

وويينكم >__<
    0

الصفحة رقم 1 من 59 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter