مشاهدة نتيجة التصويت: فى رايك هل الانمى او الكارتون مفيد

المصوتون
28. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • مفيد

    27 96.43%
  • غير مفيد

    6 21.43%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    سؤال يجب الاجابة علية

    اكتب لكم هذا الموضوع بعدما لاحظت العدد الكبير
    من محبى الانمى فى الوطن العربى وانا منهم
    ولكن لماذا لم يسال احد نفسة هذا السؤال
    الذى أسالة الان ولماذا لم يفكر احد بة
    اسفة على المقدمة الطويلة لكنها ضرورية
    والسؤال هو ماذا نستفيد من الانمي ؟
    واجابتى هى نحن لانستفيد شيئا
    اننا نشاهدة لمجرد التسلية
    وهل يستحق الانمى عمل قسم لة ؟
    اجابتى هى لا لانة مجرد تضييع وقت
    فارجو منكم الرد على هذا الموضوع
    واثبات انى على خطا
    وانا مستعدة اواجة اى رد وبشجاعة تامة


  2. ...

  3. #2
    سعدنى أن أكون أول من يشارك فى الموضوع والاجابة طبعا انه مفيد جدا وله أضراره أيضا" لكن له فوائدة فهو يعلمنا معنا الصداقة لحقيقية و الشجاعة والاعتماد على النفس وان لشر لن يفوز مهما طاال الزمن وأشياء غيرها كثير وشكرا على الموضوع اللارائع فعلا" تحياتى
    Hack
    attachment



    attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~

  4. #3
    الأنمي وفوائدة كالتالي:
    1- أفضل طريقة لتضيعة الوقت تفوق المسلسلات والأفلام بمراحل
    2- توسع الخيال لدينا
    3- تمتلك مكتية ضخمة للموسيقي وفنه
    4- تسلية حقيقية ومتعه تفوق الوصف
    5- قصص لا يمكن حصرها بشتى المجالات
    6- عالم ثري بالرسوم والشخصيات والأصوات .. الخ
    فيكي

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The HBK
    سعدنى أن أكون أول من يشارك فى الموضوع والاجابة طبعا انه مفيد جدا وله أضراره أيضا" لكن له فوائدة فهو يعلمنا معنا الصداقة لحقيقية و الشجاعة والاعتماد على النفس وان لشر لن يفوز مهما طاال الزمن وأشياء غيرها كثير وشكرا على الموضوع اللارائع فعلا" تحياتى
    Hack



    نعم ياخوى هيدى اشيا معك حق فيها
    ولكن......
    انت مثلا الا تعرف كل هذة الاشياء
    نحن نعرف هذة الاشياء ولسنا
    محتاجين اى انمى ليعلمنا ذلك

  6. #5
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أختي الغالية ...شكرا لطرحك الموضوع.
    و من غير دش و كلام كثير حختصر و أقول أن الأنيمي سلاح ذو حدين حسب شخصية المشاهد .....بإمكانه يكون مفيد له و أيضا يمكن يكون سئ حسب الاستخدام.
    و السلام wink
    attachment

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيكي
    الأنمي وفوائدة كالتالي:
    1- أفضل طريقة لتضيعة الوقت تفوق المسلسلات والأفلام بمراحل
    2- توسع الخيال لدينا
    3- تمتلك مكتية ضخمة للموسيقي وفنه
    4- تسلية حقيقية ومتعه تفوق الوصف
    5- قصص لا يمكن حصرها بشتى المجالات
    6- عالم ثري بالرسوم والشخصيات والأصوات .. الخ
    فيكي



    عزيزتى ها انتى قلتى انة تضييع للوقت اما عن الخيال فانة يتوسع بقراءة القصص
    اما باقى الاشياء لا اظن انها مهمة

  8. #7
    انا اعتبره مثل الافلام من فوايد واضرار
    لكن الانمي ما يعرف حدود لشي

  9. #8

    Unhappy ردي هو الاتي000

    أنا لا أعرف ماهو الانمي ممكن التوضيح أكثرولو بالكلام 3d frown
    اخر تعديل كان بواسطة » أسوله الحلوه في يوم » 10-08-2005 عند الساعة » 18:41

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    اختى الانمى له فوائد واضرار يعلمنا اشياء كثيرة مثل ما قالت وحتى لو لم يعلمنا فنحن نستمتع بمشاهدة وعن نفسى انا احب الانمى بشكل ليس طبيعى وهو تسلية مفيدة مثل قرائة القصص الخيالية واحسن لانه بصوت وصورة صح
    وينمى العقل ايضا ويوسع الخيال وويعلمنا الصبر على تحقيق الامال وعم الاستسلام وهذة الحكاية جرت معى يوم ارجو ان لا اكون ضايقتكم بكلامى لكنى مقتنعة بما اقوله.
    شكرا
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

  13. #12
    هممممممممممممممممممم الحقيقه قد_بالمعنى يمكن في امل_ نستفيد من الانمي

    طبعا اكثر الانمي يدل على روح الصداقه مثل مسلسل yugioh
    ان نتحد -فالتحاد قوه- لكي نهزم العدو مثل غرندايزر ^^
    والانمي والحقيقه ساعد الكثير من المرضى النفسيا -انا اتكلم جد قاريه في الجريده -
    واكثر الانمي يدل عليك عدم الاستسلام مهما كان ^^

    هذا الي عندي ^^
    جيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^^ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــر

    attachment

  14. #13
    أهلين محبة هيرو

    مشكووووورة على الموضوع الرهيب

    أنا من وجهة نظري أتابعه علشان التسلية

    وأيضا أنمي من خلالها اللغة الانجليزية لدي

    وما فيني من درس علشان كذا أجمع بين التسلية والاستفادة

    ومشكووووووورة على الموضوع وما شاء الله

    عندك ابداع في اختيار المواضيع

    الموضوع gooood gooood
    attachment

  15. #14
    ========================

    اعتقد ان اكبر فائدة للانمي هي انها تجعل الشخص يستخدم خياله بطريقة رائعة وجميلة ..... وتنقلك لعوالم مختلفة وعجيبة في كل مرة ... ويكفي انها تخلي للشخص ولو جزء بسيييييط من براءة الطفولة العذبة ....

    الانمي ما اقارنها ولا بأي مسلسل عادي ( إلا انجل .... لووول ) لأن مرتبتها عندي في القمة ...... لا ننسى العبر اللي ناخذها من كل حلقة .... حتى من كل لقطة من المسلسل ....

    اوافقكم انها تسلية وتضيع للوقت .... لكن سألتوا انفسكم لماذا تضيع الوقت بالانمي ؟؟ لماذا لل نضيع وقتنا بسماع اخر اغنية لنانسي عجرم ؟؟ او مشاهدة اخر مسلسل مصري نزل على الشاشة ؟؟؟؟ هذا السؤال موجه لكل محبين الانمي ...
    attachment

    attachment

    <<<<<< At Least my Cage is filled with Light >>>>>>

  16. #15
    [Glow]السلام عليكم [/Glow]


    عزيزتى ها انتى قلتى انة تضييع للوقت اما عن الخيال فانة يتوسع بقراءة القصص
    [Glow]اذا كان الانمي تضييع للوقت فالقصص ايضا والافلام وارى انه تضييع نصف ساعة من وقتك ولا تضيع ساعتين على قصة [/Glow]

  17. #16

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

    السلام عليكم
    موضوعك حلو مره يا أختي
    طبعا الكل عارف أن اللأنمي رائع جدا بس له شروط عشان يكون كل شي سليم:
    1-خطر على الأطفال بكون انه فيه أشياء مخله بالآداب وعقل الطفل يستوعب كل مايراه ويطبقه على أشخاص آخرين...(ياساتر عليك ياطفل)....
    2-هو سلاح ذو حدين ممكن يأثر على أشخاص آخرين أما تأثير ممتاز أو تأثير سيئ
    جدا(حسب تفكير الشخص)...
    3-الحل لهذه المشكله هي................................................ ............................
    انزلوا تحت























    بعد

























    كل واحد يمسك نفسه وينتبه يطيح في الخرابيط هذي أو
    حل ثاني
    انزلوا تحت

























    بعد





























    تابعوا القناه اللأفضل في العالم للتربيه الحسنه ومافيها خرابيط وهي
    space toon
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    شكرا على الموضوع gooood gooood biggrin biggrin biggrin

  18. #17

    Talking

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البداية اشكر اختي محبة هيرو على طرح هذا الموضوع gooood

    السؤال : ماذا نستفيد من الانيمي ؟؟؟؟؟؟؟؟


    الجواب : نستفيد ونستفيد اشية وايدة وطبعا لكل شي جوانب ايجابية واخرى سلبية فاذا طغت الجوانب الايجابية على السلبية يعتبر مفيد

    ومثل ما يقول المثل : كل شي زاد عن حده ينقلب ضده

    الحقيقة انا احنا نستفيد من الانيمي اشية كثيرة

    للتسلية - تعلم اللغة اذا كان بالانجليزية وحلاته لو بالياباني ومترجم بالانجليزي - توسعة الخيال فيصير نطاق التفكير اكبر - معرفة الخير من الشر - معرفة تقاليد وعادات الحضارات الثانية حتى صرنا نعرف اشية كثيرة عن اليابانيين بالدرجة الاولى
    - غرس المبادئ الحميدة فينا كالصداقة اكبر مثال عهد الاصدقاء .

    اما اذا زدنا في مشاهدة الانيمي :

    فقد تلهينا عن الصلاة و حقوق الوالدين 24 ساعة مجابلين التلفزيون والكمبيوتر - الارق بسبب قلة النوم dead - فكرنا يتشتت بين الحقيقة والخيال .

    اذا فاحنا نستفيد من الانيمي ونتضرر منه ايضا nervous

    بس اذا كنا نشاهده بعقلانية وحكمة فتاكدوا انكم ما بتحصلون منه الا كل خير

    اما اذا تعدينا الخط الاحمر فتحملوا العواقب smoker

  19. #18
    هلا

    يسلمو الانامل على الموضوع

    انا باقول رأي ....في الموضوع من الشي الي انة حسيت فية

    أستفدة من الأنمي في الحاجات التالية :

    أولاً تحسنت لغتي الأنقليزية بشكل ملحوض وتعلمت بعض المفردات والجمل اليابانية

    تغيرة طريقة تفكيري ونضرتي الى الحياة فلم اعد أفكر من ذالك المنضور الضيق

    عرفتني على بعض الأصدقاء الذين يتشاركون معي في حب بعض الأنميات

    وأخيراً جمعتنا كلنا فيهذا القسم وجعلتنا متعاونين

    فنظري الى محبي ناروتو كيف يتعاونون في ترجمة القصص لكي يتسنى الى بقية الأعضاء قرأتها

    ونظري الى محبي قرندايزر كيف يتعاونون في تفسير بعض الحركات التي يقوم بها قرندايزر ...........


    ووظري ونظري........الخ
    نحن هنا لسنا سعودي وبحريني او كويتي و أو .....الخ نحن هنا محبي انمي

    أختي

    ألا يفرحك ان ترينا كلنا مجتمعون
    ؟؟؟؟

    هذا كل ما لدي

    تحياتي
    DeVoOo
    As of some one gently rapping, rapping at my chamber door.
    "'Tis some visiter," I muttered, "tapping at my chamber door —
    Only this, and nothing more."

    sigpic3320_1

  20. #19

  21. #20
    انا مع crazy19crazy
    وبصراحة انا ما اقدر اتخيل حياتي من غير الأنيمي
    وهذا رايي
    ===========
    تحياتي^^
    attachment

    .:::عيـــد اضحــــى مبــــــارك:::.

    وكـــل عـــام وانتــــو بألـــف خيـــــر وصحــــة وسلامــــةasian

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter