مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه سيرة اعظم مقاتل ساموراي وتنتهي بالموت

    السلا م عليمم شلونكم شباب اليوم جبت لكم سيرة اقوى مقاتل ساموراي والقصة هي........ gooood bored

    سلسلة كينشين من تأليف Watsuki Nobuhiro
    الإسم الحقيقي لكينشين هو شنتا (( Shinta )) ولكن معلمه ( Hiko ) أخبره أن هذا الإسم للأطفال وليس مناسب لمبارز بالسيف.
    كينشين معروف باسم " هيتوكيري باتوساي" أو " هيمورا باتوساي".
    تاريخ مولده في العشرين من شهر يونيو, عمره 28 سنه وطوله 168 سم ( “6’5) , وزنه 48 كلغم , فصيلة دمه AB .
    من مدرسة المعلم ( Hiko Seijuro ) وتلميذه الوحيد, تعلم على يديه طريقة ال Hitenmitsurugiryuu ومعناه هجوم التنين الطائر.
    - عندما كان كينشن طفلاً بعمر 8 أو 9 سنوات مات والداه بمرض الكوليرا, وكان اسمه آنذاك هو (( هيمورا شنتا)), تم بيعه إلى تجّار العبيد وقد كان الطفل الذكر الوحيد بين مجموعة من النساء اللاتي كانو أرقاء.
    جال كينشين مع هذه المجموعة حول اليابان(متجول حتى منذ طفولته) بعد سنة من انضمامه للمجموعة, تعرضت المجموعة للهجوم من قبل قطاع طرق, وأراد القتال لكن النساء منعوه وضحوا بحياتهم دفاعاً عنه.
    تم إنقاذه بفضل معلمه الحالي ((Seijurou Hiko )) وأشرف على تدريبه وغير اسمه الى كينشن " Kenshin" ومعناه ( قلب السيف ).
    عندما رفض كينشين تعلم السر الأخير في طريقة معلمه تشاجر معه وتركه.
    بعد عدة سنوات خدم كحارس وقاتل محترف بجانب المستعمرين " Imperials " , وأسند الناس الفضل كله لكينشين في إقامة حكومتهم الحالية.
    أصبح كينشين متجولاً مسالماً وأقسم أن لا يقتل أحداً بعد الآن وذلك تكفيراً عما فعل في سنواته السابقة.
    تابع قصة Kenshin Himura

    شخصية كينشين هيمورا << Kenshin Himura >> /
    قاتل رسمي للمستعمرين معروف باسم السفّاح " manslayer " . بعد أن عرف أن المستعمرين فاسدين بقدر الحكومة التي أزالوها, قرر أن يوقف عمليات القتل ويتركهم ويصبح متجولاً مسالماً ليكفر عن الجرائم التي ارتكبها.
    خلال رحلته " تجواله " قابل الآنسة ( كوري ) , ووجد سبب لحياته بدلا من التجوال على غير هدى وهو حماية الآنسة ( كوري ) وكذلك حماية أصدقائه وأبناء القرية من المجرمين الذين يتربصون بهم لقتلهم أو استغلالهم.
    قدّر لكينشن أن يتقابل مع وزير داخلية بلده (أوكوبو) الذي يعتبر الناجي الوحيد من المؤسسين للحكومة الحديثة في بلده اليابان. ولقد أخبر كينشين بأن هناك رجل كان من أتباعهم اسمه (شيشيو) ينفذ جميع العمليات الصعبة الموكلة إليه حتى عرف أدّق أسرار الحكومة الحديثة وكذلك يعرف بمواطن الضعف فيها , فقرروا التخلص منه وذلك بحرقه حياً , ولكنه تمكن من النجاة. طلب الوزير (أوكوبو) من كينشين الذهاب الى مدينة (إيدو) لإيقاف السّفاح (شيشيو ) الذي قام بجمع أقوى المحاربين من مختلف مناطق اليابان والذين يكنّونالكره لحكومة (أوكوبو) وطلب منه الرد عليه بالموافقة أو الرفض في الرابع عشر من شهر مايو وأخبره أن مصير البلاد متوقف على ردّه. حدث في ذلك اليوم أنه عندما كان الوزير متوجهاً لإحدى المدن إغتاله أحد أتباع (شيشيو) وهو ساعده الأيمن (سوجيرو).
    علم كينشين بحادث الإغتيال عندما كان متوجهاً الى مكتب الوزير ووجد هناك احد الساسة الذي قال أن حادث الإغتيال لأهم مؤسسي الحكومة سوف يحدث فوضى عارمة في كافة أرجاء اليابان, وأن (شيشيو) سوف يستغل هذه الفرصة ليفرض سيطرته على الحكومة الحديثة.
    بعد أن سمع كينشين هذا الكلام , تكلم مع (ساتو) الذي قرر أنه سوف يذهب على ( إيدو) لإيقاف (شيشيو) ورجاله.
    عاد كينشين الى النادي الذي تديره (كوري) لتدريب رياضة الكيندو. وقام بتوديعها ليخبرها بعزمه الذهاب إلى (إيدو) لإيقاف (شيشيو) , وذلك لتحقيق حلم الوزير الراحل (أوكوبو)في عمل بلاد ديموقراطية حرّة. كان قرار كينشين بعد تفكير طويل بأنه لا يستطيع الهرب من ماضيه وهو أن القاتل يبقى قاتلاً الى أن يأتي من يقتله.
    ((" طبعاً اللي تابع كينشن الفيلم سيجد أنه سيموت من مرض غير قابل للشفاء بين يدي زوجته (كوري) التي نقل إليها العدوى والتي ماتت بعده بعد فترة")).

    شخصية ( كوري كاميا ) (( Kaoru Kamiya )) :/
    بعد وفاة والديها ورثت (كوري) نادي تعليم الكيندو عن والدها وقامت بتعليم طريقته في فن استخدام السيف والتي الهدف منها حماية الآخرين.
    أعجبت (كوري) بكينشين بسبب مهارته في استخدام السيف وكذلك بسبب حكمته. توفيت (كوري ) بعد أن أصيبت بالعدوى من كينشين.
    شخصية ( يوشي ) (( Yahiko Myujin)) :/
    ظهر أول مرة كنشّال , وهو صبي أجبر على العمل مع عصابة يابانية حتى جاء كينشين وخلصه منهم ومن الحياة التي كان يعيشها معهم. ومنذ ذلك اليوم أصبح أول تلميذ ل(كوري) يتلقى دروس الكيندو على طريقة الكاميا. يوشي يرى في كينشين مثله الأعلى.
    شخصية ( سانوسوكي سغارا ) (( Sanosuke Sagara)) :/
    كان مساعد لمزارع كان كابتن لجماعة كانت تحارب مع المستعمرين , حتى جاء وقت اتهم فيه المستعمرون جماعة Sagara بالخيانة وقاموا بقتلهم جميعاً لكن (سانوسوكي) تمكن من النجاة.
    كان (سانوسوكي ) يتيماً وقد اتخذ من الكابتن Sagara مثلاً أعلى وأباً في نفس الوقت. أصبح (سانوسوكي) حاقداً على المستعمرين لما فعلوه بجماعته وأصبح يترصد للمستعمرين, إلى أن قابل كينشين الذي قاتله وأقنعه بأن القتل ليس الطريقة الصحيحة كي يشرف ذكرى كابتنه.


    شخصية ميغومي تكاني (( Megumi Takani)):/
    أجبرت على صناعة المخدرات لتاجر سلاح. حتى جاء يوم قابلت فيه كينشين وأصدقاءه , تعلمت منهم أن من تسبب في فقدان حياة أشخاص يستطيع الحصول على أصدقاء ويكفر عما بدر منه. بعد أن تم اختطافها من قبل عصابة الــ( أوني ) التي كان يرئسها ( أيوشي ) ويعمل لتاجر السلاح , تمكن كينشين وأصدقاءه من إنقاذها. بقيت ( ميغومي ) عند الدكتور ( غينساي ) لدراسة الطب ولتجد عائلتها التي افترقت عنها.


    شخصية أيوشي شينوموري (( Aoshi Shinomori)):/
    قائد عصابة الــ( أوني ). اكتشف كينشين عندما هزم ( أيوشي ) أن ( أيوشي ) بقي مع عصابة الــ( أوني ) يقودهم بعد الثروة , لأن رجاله كانوا خائفين ولم يستطيعوا بدء حياة جديدة لأنفسهم. استمر ( أيوشي ) في تدريبهم وإرشادهم ليحس كل فرد منهم أن كل فرد منهم أن لحياته قيمة ومعنى.
    قتل جميع رجال ( أيوشي ) يدافعون عنه ضد تاجر السلاح الذي استخدم رشاشا لأول مرة في اليابان.
    اختفى ( أيوشي ) عن الأنظار بعد أن قام بدفن أصدقاءه تاركا كينشين غير متأكد من أن ( أيوشي ) سوف يترصد له مرة أخرى.
    بعد رحيل كينشين إلى ( إيدو ) توقف ( أيوشي ) عند نادي الكيندو يبحث عن كينشين لكنه لم يجد سوى ميغومي التي رفضت الإفصاح عن مكان كينشين. وقد كان ( أيوشي ) على وشك أن يقتلها ولكن ( ساتو ) ظهر وأخبر
    ( أيوشي ) أن كينشين غادر إلى ( إيدو ).
    في طريقه الى (إيدو) توقف (أيوشي) عند قبور أصدقائه يلقي عليهم التحية, ولكنه وجد بعض من رجال (شيشيو) الذين أرادوا منه الإنضمام الى عصابة (شيشيو) وعندما رفض طلبهم قاموا بتدنيس قبور أصدقائه, وعقوبة لهم قام (أيوشي) بتقطيعهم جميعاً. (سوجيرو) كان يشاهد كل ذلك وقدم احترامه لأصدقاء ( أيوشى ) وطلب منه الانضمام إلى جماعة شيشيو ولكنه رفض للمرة الثانية ولكنه في ( إيدو ) وافق على الانضمام لهم بعد أن فشل في العثور على كينشين وطلب منهم المساعدة في البحث.
    اقترح اليد اليمنى لـ( شيشيو ) أنه إذا تم خطف قائد عصابة الــ( أوني ) السابق العجوز ( أوكينا ) الذي بقي كينشين في ضيافته , فإنهم سيتمكنون من كينشين. طبعا خان ( أيوشي ) عصابة الــ( أوني ) ووافق على الخطة, ولكنها فشلت. عندها أرسل ( أوكينا ) العجوز رسالة إلى ( أيوشي ) يطلب فيها مقابلته للمبارزة بسبب خيانة (أيوشي ) للعصابة. بالطبع ( أيوشي ) فاز بالمبارزة وكاد يقتل صديقه القديم العجوز ( أوكينا ).
    ( ميساو ) عندما اكتشفت الأمر من أفراد العصابة الباقين كان الوقت قد تأخر. وطلب منها أن توصل رسالة إلى كينشين يكون فيها ( أيوشي ) ينتظره في مقر ( شيشيو ).


    بس الباقي بعدين


    وشكرا....الردود ابيها تكون احلى من الحلوة


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخويه وفعلا عوتنا بمواضيعك الهام والذى جميعها اعجبنى
    حقا انتى رائعا

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    مشكوره علي الموضوع الرائع smile

    frown

    ممكن اعرف اسم المرض الذي موت كينشين confused
    confused

  7. #6

  8. #7
    شكراعلى الموضوع الحلو
    بصراحة موضوع متكامل عن ساموراي أكس
    وأني طبعا أحبها موووت

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter