الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

ليش ما نسوي موسوعة لكل الرسامين اليابانيين

فكرتي بسيطة ليش ما نسوي موسوعة الرسامين اليابانين بهذي الطريقة أعرفكم على اسماء الرسامين وأهم أعمالهم عن طريق wallpaper ( أصلح أكون مدرسة صح ) المهم wink
    شوفوا أنا ببدأ بكتابة عن الرسامين في الأنمي وتحت كل فنان أهم أعماله
    وانتوا اذا تعرفون رسامين غير حطوا بنفس الطريقة الي أنا محطية فيها الصور( الله يخليكم عشان يطلع كل شي مرتب ) بس بشروط كالأتي
    1-أن تبحثوا عن أجمل wallpaper في النت أو أن توقوموا أنتم بعمل wallpaperيكون ذلك أفضل حتى نتعرف على فنانين المنتدى نفسهم ونحفز ابداعاتكم
    عيدوا مرة ثانية تصغير حجم wallpaper على القياس Resize at 55 الطول والعرض مثل ما أنا مسوية أما wallpaper إذا انتوا إلى مسوينها خلوه بالحجم إلى تحبونه ( بس نبغي شغل حلو ها )

2- لا تكرروا نفس الأعمال لنفس الرسام بس بعرض wallpaper ثاني ( هذا مب منتدى الصور) الا اذا كان wallpaper من صنع أيديكم فلا بأس ( واسطة لا) biggrin

3-أذا ذكر ت الرسام ولم اذكر له عمل تعرفونه أكتبوا أضافة الى الرسام ...( الفلاني) وضعوا عنوان الرسوم وwallpaper
    أبدأ أنا

clamp

الرسامات هم أربع رسامات ( كانوا أكثر من ذلك لكن الظاهر الباقين طفشوا )
    75001260
    الأعمال المشهورة
    X\99 مانجا حلقات أوفا وفيلم أكثر أعمالهم شهرة

37527678

tokyo babylon مانجا واوفا والشخصيات نفسها اشتركت في اكس

49925918

clover مانجا ( البطلة ماتت بلأخير cry )

12822065

Anglic Layer مسلسل ومانجا يحبه الأطفال

52270067

sakaru كتبت محبة الكاباتشينو عنه ما يكفي

43841654

RG- Veda القصة عن ست محاربين وفتاة تحاول أمها قتلها . حاولت فيه الرسامات خلط الحضارة الهندية لهذا سموه فيدا يعني الحضارة أو العلوم عند الهنود

4133215

wish أممم دورو غيري يقولكم القصة

65089369

2. ...

مشكوووووووورة على هذا الموضوع الراااائع
    :إحتفال2: :تشجيع: :حب2: :شكراً2:

بيكون الموضوع أحلى لو أشتركتوا فيه.... أنتظر مشاركتج يا هند

تسلميييييييييي توته الحبوبه

بس شكلي ماراح اشترك في موضوعج لاني ماعرف ولا رسام يابانيfrown

عندي طاب يليت ان كنت تعرفي الي رسم ( انا واخي) و(كونان)
    لاتبخلي عليbiggrin

محبه سينشي:خجلان:
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

هلا توتة ..
    موضوعج حلو وااايد ..
    وفكرتج أحلى ..
    بس المشكلة إن أكثرنا يعرفون الرسوم وما يعرفون منو رسمها ..
    بس ان شاء الله ندور ونحط قريب رسام ثاني وأهم الرسوم الي رسمها ..
    شكووورة مرة ثانية توتة ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    مشكورة تـــــــوته على الموضوع الرائع انا سأتحدث عن الرسام

Akira Toriyama
    الذي قام برسم أهم شخصيات و مسلسلات الانيمي وهو دراجون بول و رنا و اللعبه المفضلة لدي كرونو تريجير

أولا كرون تريجر :

51499308

2- رنا :

94490964

3- دراجون بول

31883676

4 . دراجون كويست . و المعروف لدينا بداي الشجاع و لا اقصد هنا بالذي يعرض ولكن بفلم اللعبه فقد تعاملت معه شركة سكوير سوفت الانتاجه ..

dq7ss

كما تلاحظون التشابه الكبير جدا في شكل العيون و الاطراف و ما إلى ذلك ووإنما يدل ذلك على حقيقة واحد انه قام برسم هذه الشخصيات ..

يا محبة سنشي ولا أنا أعرف أنا أعرف عن طريق البحث والتقصي biggrin عن كونان خليني أدور أكثر لكن أنا وأخي أبغيج أنتي الي أتسوينه لا تقولين ما أقدر ermm شوفي بساعدج في البحث رسام أنا وأخي بتحصلينه في bestanime.comأوكي بتحصلين مكتوب writer لكن هو نفسه أسم الرسام مثل ما اكتشفت cool يبدأحرفه أم.. دوري عن أعمال الرسام الثانية في google وعمرج ما تنسينه (اسمه قريب من أسم فادي الحقيقي في سلام دنك ) gooood .... يالله الحين بنتظر رسامج

سابرينا : (بس المشكلة إن أكثرنا يعرفون الرسوم وما يعرفون منو رسمها .. )
    حبيبتي سابرينا هذي المشكلة الي أنا أحلها الحين في الموضوع لكن شكلكم مب متشجعين حاولوا أدورون أكتبوا أسم الرسوم وسووا بحث الرسام artist أو مكتوب
    Original Author/Creator

زيـــــلدا : gooood شكرا يا زيلدا لو ما شفت اليوم مشاركتج كنت بحذف الموضوع لأني شعرت أنه محد مستعد يشارك شكررررررا مرة ثانية
    تدرين كنت مفكرة أنه hikaru من رسم تورياما(كونه محطينه في موقع تورياما وورد) لكن لما قارنت الرسم مع hikaru دورت مرة ثانية عن الرسام واكتشفت أنه كين مب تورياما شكرا على المعلومات يا زيلدا

Yuu Watase

78409609
    39575409

Fushigi Yuugiمسلسل من 52 حلقة مانجا وأوفا انتج عام 1996أظن أنكم تعرفونه

35083563

ayashi no ceres : مسلسل ومانجا انتج عام 2000 القصة عن توأمين التوأم البنت يبحث أهلها عنها ليقتلوها لانها محور الشر مع أنها ما لم تفعل شيئا ::فكرة:: سوى أنه قد كتب أن أحد التوأمين سيحوي طاقة الشر

58805627

imadoki مانجا بس القصة عن فتاة عادية تدخل مدرسة أثرياء (وااايد) وتصطدم أول شي بأغنى واحد في المدرسة .....

94655559

ولها الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة في الرسم لكن القصص تقريبا مكررة

يالله شدوا الحيل ودوروا ما بحط عن سلام دنك وليدي أوسكار وغيرها من الرسوم المدبلجة بعطيكم فرصة تحطون بلأول ( ترى الموضيع مجهزتنها ) gooood :مذاكرة:

شكراا لك توته على هذه المعلومات
    العفو .. الموضوع رائع يستحق المشاركه فيه
    هذه المرة سأكتب عن : hajime yadate

وااااااااو أعماله رائعه جدا و هذه هي

brine Powered

17338344

cowboy

26914551

gasaraki

55521332

gundam بكل أجزاءه وهذه صورة gundam wing

39355220

outlaw star

1248880

و أخيرا scryed الذي كتب عنه سابقا والت و كان الموضوع رائع جداااا و الانيمي لم أشاهده ولكن من خلال عرض والت يبدو انه رائع ..

17935053

wataru-2

9379222

جميع هذه المسلسلات رائعه جداااااا و انصحكم بمشاهدتها و اتمنى ان لا اكون قد أطلت عليكم

مع تحياتي
    زيلدا

الله روووووووووووووووووووووووووووعة يا زيلدا ما شاء الله عليج .. ما كنت أدري أنه الي سوى كوبوي بيبوب هو الي سوى سكرايد tired يااااي شكرا يا زيلدا ( لا زم أعترفلج مالج حتى أحلى عن الي أحطه wink )
    دوري الحين biggrin

TakeshiObata
    يعرف أيضا باسم كين أوباتا ... الفنان الذي رسم كينشن ( ما بقول اسمه ) كان عند أوباتا كمساعد رسام وتأثر رسمة كثيرا بأوباتا
    79235193

أهم أعماله على ا|لأطلاق هو hikaru no go القصة عن لاعب go ياباني من ا لعصر
    القديم جدا اسمه ساي انتحر عندما لم يحتمل اتهام الناس في القصر الأمبراطوري له بالغش في العبة فظلت روحه عالقة في الكوبان (طاولة اللعب ) الى أن جاء هيكارو البطل فخرجت روح ساي ..لا احد يستطيع رؤية ساي الا البطل فقط فبدأ هيكارو يحب اللعبة ويصعد في سلم النجاح ويصبح من أفضل اللاعبين

52771246

Ayatsuri Sakon عن صبي من ععائلة مشهورة في صنع الألعاب الخشبية يملك لعبة خشبية دقيقة الصنع يحل قضايا غامضة ( فيها قص رؤووووس؟)
    الي بو الشعر الأحمر لعبة
    20869787

أيضا عند كوميك لقصة تتحدث عن العرب وواحد يحب ليلىsmile

اخر تعديل كان بواسطة » Kenshi-Sama في يوم » 21-06-2002 عند الساعة » 11:41

هلاااااااااا توته
    اسفه تاخرت عليك بالرد
    الحقيقه مااقدر اسوي الي قلتيلي عليه لان بالي مشغول بهاتوريtongue
    اكيد امزح
    الحين والله انا مشغوووووووووله واااااايد بشي بعدين راح اقلك عليه

واقلك لاتستلمي --- وكملي موضوعج لانه حلو ومفيييد في نفس الوقتwink

وتسلمي حبيبتي

محبه سينشي:حب2: :حب2: :حب2:

هلا توته مشكوورة وايد علىالمعلومات الي تضيفينها وايد حلوه و جد مفيده

و هذه مشاركتي اليوم ستكون طويله جداا و الصور صغيرة

سأتحدث عن miyazaki لديه أعمال رائعه جدااااا و لن اتونى عن ذكرها جميعا مع شرح بسيط إذا كنت اعرفه عنه فلذلك ..سيكون طويل ..

وهذه صورة له

1- Anne ofGreen Gables شما
    وهو يحكي عن قصة فتاة تقوم عائلة بالاعتناء بها .. و ستعيش في الواحة الغناء قصتها رائعه جداا ..وممتازة

2-Castle in the Sky
    لقد قامت ريمي بطرح موضوع رائع عنه و ابدعت

3-Conan-Boy in the Future عدنان ولينا
    ممم مسلسل رائع و احداثه مثيرة وترجمة ولا أروع

4- Famous Detective Holmes شارلوك هومز
    لن أقول انه افضل من كونان الانه لا يمكن المقارنه بينهما ولكن اكثر شي احبه به اغنيتة بالعربي ..

5- Goshu-theCellist
    Goshu-theCellist

6-HEIDI : هايدي
    يحكي عن فتاة تعيش مع جدها في الجبل اسخف شي به ان الترجمه مصرية ..

HEIDI

7-PrincessMononoke
    قصه ولا أروع رائعه جداا ولكن العيب الذي به انه يتحدث عن وثنيات عديده (اللهم عافنا )

PrincessMononoke

:عطش: :عطش:

8- the Prince of the Sun : لا اذكر الاسم الاصلي ولكن كل ما اذكرة من شخصية هيلداا
    هو فيلم كامل تمت ترجمة بشكل رائع و الاغاني التي تنشد به ايضا ممتازة

thePrinceoftheSun

9- Three Thousand Milesin Search of Mother ماركو

و هي قصة فتى يبحث عن أمه وذلك بسبب انقطاعها عن ارسال الرسائل

ThreeThousandMilesinSearchofMother

10-Whisper of the Heart
    WhisperoftheHeart

11-My Neighbor Totoro
    MyNeighborTotoro

12- On Your Mark

OnYourMark

13-Only Yesterday
    OnlyYesterday

14- Porco Rosso

PorcoRosso

15- Hotaruno Haka سيتا الحنون
    قصة رهيبه جدا محزنه و رائعه تحمل كل المعاني الانسانيه ..
    HotarunoHaka

16-Kazeno Tanino Naushika

KazenoTaninoNaushika

17-Kiki's Delivery Service
    لقد تحدثت عنها مرة في احدى مواضيعي فهي قصه عن فتاة ساحرة تريد ان تكون ما تعنيه كلمة ساحرة ..
    Kiki'sDeliveryService

18- litte men

نوار
    قصة فتاة مشاغبه و هو الجزء الثاني من نساء صغيرات

19- عهد الاصدقاء
    قصه انسانيه جداا و رائعه

20- littel women نساء صغيرات

21

21- بائع الحليب
    19

وغيرها .. أعرف اني ممله بهذا الشرح الطويل جدااااااااااااااااا ولكن كنت اريد ان تصل المعلومه كلها و ليست متقطعه

مع تحياتي
    زيلدا

22

وآسفه الاني لم ألتزم بوضع صورة كبيرة .. :محتار2:

يا محبة سنشي ولا يهمك خلاص أنا بدور على الموضوع

زيلدا : ما شاء الله عليج cool أنتي كذا gooood هذا رسام فنان الي رسم كل هذي الأشياء بالذمة كم عمرة هذا ؟ermm
    زيلدا بالنسبة لرقم 15 - - Hotaruno Haka سيتا الحنون الأسم للنسخة الأنجليزية هو grave of fireflyesوهذا الفيلم فاز بجائزة أحسن فيلم أنيمي للشباب
    اخر تعديل كان بواسطة » Kenshi-Sama في يوم » 21-06-2002 عند الساعة » 16:16

العفوو توته :خجلان:

مشكوورة على هذي المعلومه ولكن اريد اسأل إذا تذكرين اسم هذا القصه ..بالعربي ..
    لاني لا أذكرها ولكن أذكر قصتها كلها و عن هيلدا

marimo ragawa

له ثلاث أعمال معروفة أشهرها أنا وأخي (baby and me)
    بالياباني akachan to boku
    العملين الباقيين أحم أكثر ما يوصف به وععععععععع وباااايخ
    43064582

Natsuki Takaya

86831542
    بدات الرسم في عام 1991 أشهر أعمالها ( ويعتبر من أفضل الانمي الذي عرض في TV Tokyo
    FRUITS BASKET
    أعمالها الأخرى
    Genei Musou, Tsubasa Wo Motsu Mono
    فازت بجائزة أفضل راسمي مانجا عام 2001 ومخرج الرسوم فروت باسكت هو ضيف الشرف في أكسبو الانايم لهذا العام (وااااو)

25314221

بس خلصت اليوم دورج زيلدا

بسأل أختي الأكبر مني أظنها بتذكر ( شكله مب غريب علي) وبرد عليج خبر في أسرع وقت ( بس عطينا وقت نشغل مخنا السكراب )

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

مشكورة توته اتحفتينا بهذا الموضوع الرائع . الله يعطيج العافية gooood

وهذي مشاركتي ..

هو تقريبا كأستنتاج مني ان الرسام هو Osamu Dezaki الانه له يد في جميع هذه الاعمال و اتمنى ان افيدكم .

1- جزيرة الكنز

لا يحتاج الاي شرح الان اسمه يوضح ذلك فهو انيمي رائع جداااااااااااا والذي لم يشاهده يكون قد خسر مشاهدت احد روائع الانيمي .

koll

2- lady oscar
    ليدي أوسكار

ايضا من الروائع القصص العالميه .. ولا يحتاج الاي شرح مني ..
    smile

3- Aim for the Ace
    اعتقد انها تحكي عن قصة فتاة تلعب التنس . كما تلاحظون انها تشبه كثيراا حنان .

AimfortheAce

4-ashita no joe أو tomorrws wolf البـــــــــطل
    تحكي عن مسيرة ملاكم .. يمر بحياته بلحظات عصيبه نفسيه و جسميه و ما إلى ذلك

ashitanojoe

5- black jack
    وهي قصة عن طبيب . .. و جراح .. لديه مهارة عجيبه في التحليل و العلاج ..

6-Brother, Dear Brother أخي العزيز

bdbg37

مع تحياتي
    زيلداا

اتمنى ان يستمر الموضوع و يشارك الجميع به فهو فعلاا جد مفيد للجميع لانه يترك فرصه لتعرف على التشابه و الاختلاف بين الانيمي و طريقة رسمها .. asian

اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 22-06-2002 عند الساعة » 13:50

gooood gooood gooood gooood gooood gooood

شكراااا على كل هذا المجهود .........

بس اريد اعرف اكثر عن هذا ....... اللي حاط صورته ....... plzzzzzzz

::محتار:: ::محتار::

يا زيلدا ترى ما عرفت اسم الرسوم بالعربي smile أسفة لكن ما عندي فكرة على الموضوع ( أكتبي لجامبيون يمكن يعرف)
    عرفت أسماء ثانية لهذي الرسوم
    Taiyo no Ouji--Horus no Diboken/Prince of the Sun--The Great Adventure of Horus/Little Norse Prince Valiant

عن موضوعج الي كتبتيه Osamu Dezaki هذا دورت عليه هو مثل ما قلتي هو له يد في كل المواضيع لأنه مخرج كل الرسوم الي ذكرتيها
    رسامة أوسكار هي
    ryioko ikeda هي رسامة أخي العزيز أيضا وهذي صورتها

Tezuka Osamu

هو خريج كلية الطب
    أعمالة : له 700 عمل
    1-بلاك جاك (هو الكاتب والرسام لمانجا بلاك جاك لكن الانمي شركة استلمت الرسم لانه بلاك جاك معروض في التسعينات والرسام الحقيقي مات في الثمانيات
    أعماله الأخرى : سندباد smile
    2-ليو امبراطور الغابة ( نسيت الأسم العربي ) اعتقد هو الليث البيض

m016_01

Phoenix:أشهر أعمالة لكن لم ينتشر في الوطن العربي

m057_01

كوكي astro boy
    m025_01

الرسامين والكاتبين لجو يابوكي هما :
    Tetsuya chiba and Asao Takamori
    chiba_tetsuya

شكرا يا زيلدا على أضافتج الي كل العادة أكثر من رائعة (تدرين مع أن الرسامين غير لكن أنا أشوف ان بلاك جاك نفس رسم جو يابوكي ؟؟ )

محبة سنشي : والله يا حبيبتي دورت النت على رسام سنشي لم أجده للأسف
    اسفة :خجلان: ما حصلت الا الكاتب وهو gosho aoyama
    يا نااااس (هذا اذا كنتوا موجودين )حد يدور لمحبة سنشي عن رسام سنشي
    اخر تعديل كان بواسطة » Kenshi-Sama في يوم » 22-06-2002 عند الساعة » 15:10

مشكورة توته الله يعطيج العافية

تصدقين مثل ما قلتي رسم جو و بلاك جاك نفس الشي و تشابه كبير و اذا رأيتي اخي العزيز و ليدي اوسكار Aim for the Ace تقريبااا نفس الرسم .. بالضبط .. ولكن ملاحظ في جميع الأعمال ان العيون جميعها متشابه .. ولو بطيف صغير فطريقة الرسم واحده و خاصه في رسم رموش العينين ..
    rolleyes وهذه ملاحظه من عندي ..

ولان سأقدم لك عمل مياجاكي .. مع شرح له .. بسيط جداا عن الكرتون فقد قمت بجمع معلومات عنه ان شاء الله افيدكم بها ..

work_img1

The adventure of Holls, the Prince of the Sun

1968

سأتحدث عنه بالطريقه التي فهمتها بنيت هذه القصه على اساس قصة The Son of the Devil and Okikurumi . أي ابن الشيطان و أوكيكرامي .والتي كتبت بواسطة Ainu Yuukara .وهي تحكي عن قصة قريه تعيش في الشرق تتعرض لغزو الشيطان بستمرار و التي هي حياة القروين حيث يقوم الشيطان بمنع المياه عنهم و الطعام وما إلى ذلك بقدوم البطل القوي يتغير مجرى حياتهم في القصه . ويبرز في هذا الفيلم الصراع السيكولوجي بين البطل و أخت الشيطان هيلدا والتي هيه االتي ميزت هذه القصه بشخصيتها الغامضة . و حاول الرسام رسم طريقة عيش الققروين و الصعوبات التي يواجهونها و كيف ان بالاتحاد يصل الانسان الى ما يصبوا إليه .. وهذه القصه جميله للكل سواء صغار او كبار !! استمر .. العمل في هذا الفيلم مدة 3 سنوات رغم ان الفترة المحدده له كانت 8 شهور و قام بأخراجه Oochka Yaso و كان المنتج و Takahata Isao و طبعا الرسام هو مياجاكي . و قد تم وصف هذا العمل من قبل موري كوجي و الذي وصفه انه عمل ممتاز جدا و خاصه في شخصية هيلدا والتي أعتبرت انها إحدى نقاط الرئسيه في نجاح العمل ..

وهذه نبذه مبسطه عنه ...

اما الآخر فهو الذي قام الاخ سهم الموت بالسؤال عنه ..

The Nausicaa of the Valley of the Wind

1984

تدور هذه القصه بعد ألف سنه من ان توقفت الحضارة الصناعية . الناس الناجون الذين اصبحوا قلقون على مصيرهم و من ثلوث المياة و الرطوبه و الحراره التي بزياده مستمرة و التي أدت إلى انشار الأمراض مثل الحمى .وكل ذلك بسبب الحروب الدوليه العسكريه التي أدت إلى انتشار الدمار .. إذا هم دمروا انفسهم بيدهم و بأسلحتهم القويه .

الاميرة نوسيكا و التي هي اساس القصه كانت بأاتصال مع مع بأوتشو و الذي هو سيد البحر الذي قاموا بتلويثه . وقد كانت تحاول أنشاء بيئة جديده لمحاربة الثلوث و الدمار الذي أصاب البحر .والتخلص اييضا من الانانية الناس االتي ظهرت مع هذا التلوث.

اتمنى ان تكون هذه النبذه وافيه حتى تصل فكرة المسلسل .. gooood

اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 23-06-2002 عند الساعة » 06:56

رووووووعة هذا الأنمي ( يارب بس أحصلة ) حبيته موووت شكرا زيلدا أنا أموت في الافلام القديمة

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter