مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    Unhappy قصه حزينه...خذو العبرة منها

    في اسره خليجية سعيده ,وهي تتكون من ولدين وبنت
    ,وهذي البنت المدلعه اهلها معطينها ثقة كبيره لدرجة
    انه عندها تلفون خاص في غرفتها , بس كانت مو قد هالثقة
    وفي يوم ابوها دش عليها الغرفه شاف البنت تختبص
    واتصك التلفون بسرعه ووجهها منخطف ,الابو طلع من الدار
    وكأنه ماصار شي بس شك فيها وكل يوم شكه قام يزيد .ـ
    وفي يوم من ايام الربيع كانو الاهل بروحون البر فإعتذرت البنت
    وقالت انا تعبانه بقعد بالبيت مع المربية , والاهل قالوا مو مشكله ,ـ
    بس الابو شك في البنت فقال حق ولده انت ودهم وانا عندي
    شغل اخلصه والحقكم اهناك ومن غير ما تدري البنت راحو الاهل
    والابو طلع معاهم كأنهم طلع معاهم بس الابو رد البيت وقعد بره وحاس انه بيصير شي
    اشوي وانه اتيي ذيك السياره الجديده الحلوه وفيها ذاك الرجال
    الحلو ويوقف قدام البيت ويدق هرنات(طاااط,طااااااااااااط)ـ
    الابو انصدم منو هذا واشيبي قدام بيتي ,المهم اشوي وانه
    تطلع بنته وتركب مع الرجال الحلو . الابو اختبص شيسوي فقرر انه يلحقهم
    فراح وراهم ليين وقفو في الخلاء ,الابو نطر اشوي
    وانه يطب عليهم , وياخذ الرجال ويطقه طق بس الرجال قام
    وأخذ السكين من السياره وراح حق الابو بيذبحه بس البنت وقفت
    قدام رفيقها وأخذت السكين منه وراحت حق
    الابو واطططقه على صدره وعلى بطنه وعلى قلبه وكل مكان ليييييييييين
    مات الابو وخلووه بدمانه بمكانه وراحو عنه ,ـ
    المهم البنت ردت البيت وكنه ماصار شي بعد اشوي وانه
    يرن جرس الباب (طن.طن.طن)ـ
    واترووح البنت وتفتح الباب وانها تنصدم (ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ماي قاد)ـ
    وانها تشووف الابو قدامها وتقوووله اشلووون اشلووون انا ذااابحتك بيدي بس اشلوون ويييين الدم وين بقع الدم .ـ



    ويييين الدم وين بقع الدم





    ويييين الدم وين بقع الدم







    جان يصرخ الابو ويقووووووووووووووووووووووول










    (مع تـــــايد للغســيل مفيــش مستـحيــــل )


    منـــقــــول
    :عطش:


  2. ...

  3. #2
    الله يقطع شيطانك خليتني متحمسة للقصة وفي النهاية يطلع مقلب
    بس حلوة منك
    وشكراًgooood wink

  4. #3
    هههههههههههههههههه
    الله يقطع سوالفك ....!!!!!!!
    خوفتني::محتار::
    رغم اني كنت متوقعه شكل النهايه

    ومشكووووووووووورwink


    محبه سينشي:حب2: :حب2: :حب2:
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

  5. #4

  6. #5
    حرام عليك frown كنت متشوقه للقصه وماسكه اعصابي tired واخرتها دعايه للتايدconfused confused ...
    بس مشكور على القصه الرائعهbiggrin biggrin ......wink

  7. #6

  8. #7
    الحسناء : مشكوره على الرد




    العميد : ليش أنت دائما معصب confused وعموما مشكور على الرد

  9. #8
    الله يقطع بليسك يا سينشي
    انا قلت احين صار شئ

    و اخر شئ طلع


    مع تايد في الغسيل مفيش مستحيل
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d

  10. #9

  11. #10
    ههههههههههههههه

    طيب سؤال confused

    شركة تايد كم بيدفعولك عشان تعملهم إعلانات ؟؟؟؟

    و مشكوور على الموضوع gooood

  12. #11
    تحمست على الفاضي لكن موضوع رائع ورهيييييييييب شكراbiggrin biggrin biggrin
    [GLOW]
    恋のつばさ
    [/GLOW]
    attachment
    attachment

  13. #12
    نوار : مشكوره على الردgooood





    تويتــــــي : كم يدفعون لي ؟ biggrin هذا سر المهنه وإذا كنتي ملزمه إرسلي لي رساله خاصه وأقولك sleeping sleeping




    محبة يامن: خيرها بغيرها ومشكوره أيضا على الردgooood

  14. #13
    الله يقطع بليسك كانت اظن غير كذه اخر شيء دعاية
    ::bigsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter