مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

محاكي لجميع أجهزة سيجا الكلاسيكية(شرح+ألعاب)

attachment
    السلام عليكم ورحمة الله...مرحبا بعشاق الروم والمحاكيات اليوم لدينا موضوع عن اجهزة السيجا الكلاسيكية.....نبدأ أولا بجهاز الجينيسيس أو الميجادرايف وكما هو موضح بالصورة التي فوق فهذا النموذج رقم إثنين حيث أن هناك اختلاف بينه وبين النموذج الأول فالأول يحتوي على زر تغيير سرعة العرض أما الثاني فليس لديه هذا الزر من المؤكد أن هذا الجهاز هو واحد من اروع الأجهزة الكلاسيكية على الإطلاق لايمكن نسيانه أبدا وقد اشتهر ايضا بأوروبا وواصل نجاحه في الشرق الأوسط كانت قوته 16 بت بينما جهاز العائلة بقوة8بت.....مما يجعل البعض يترك القديم ويذهب للجديد

attachment

النموذج الأول ميجادرايف1 كان اكبر حجما من النموذج الثاني ويمكن إضافة قطع خاصة مثل الموجودة بالصورة حيث أنها تسمى سيجا 32 إكس وهي قطعة تسمح بلعب ألعاب سيجا 32 إكس طبعا لايوجد الكثير من تلك الألعاب ومع ذلك فهي ممتعة نظرا للجرافيكس القوي

attachment

مع الأسف جعلت سيجا من نفسها أضحوكة بسبب هذا الجهاز المسمى بسيجا سي دي ألعابه غالية جدا مع الأسف وايضا ليس هناك الكثير لقوله عن العابه ماعدا البعض منها

attachment

السيجا ماستر سيستم هو أول جهاز لشركة سيجا.....مع الأسف هذا الجهاز سيء جدا جدا من ناحية العابه فقد كانت تشبه العاب العائلة كثيرا بسبب تقنية 8 بت ولن يستمتع من لعب الميجا درايف به على الإطلاق....هناك لعبة واحدة لم تكن متوفرة على الميجادرايف وكانت رائعة على الماستر سيستم وهي اليكس كد إن ميركل لاند

attachment

أظهرت سيجا فائق التكنولوجيا التي تملكها في هذا الجهاز....الجيم جير واحد من الأجهزة القوية المحمولة التي تستطيع ان تحملها اينما ذهبت وتستطيع تركيب قطعة خاصة من اجل هوائي التلفاز والشيء المميز فيه هو الشاشة حيث أن الجيم بوي كانت شاشته كريستالية ساطعة أما الجيم جير فشاشته تلفازية مضيئة وهذا ماجعل الجيم جير متوفقا على الجيم بوي خصوصا أن الجيم بوي ظهر بأبيض واسود في فترة نزوله مع الجيم جير لكنه سرعان ما أطاح به بعد نزول النسخة الملونة

attachment

حان الوقت لإسدال الستار عن واحد من اقوى المحاكيات على الإطلاق إنه المحاكي كيجا القوي مايميز كيجا فيوشن أنه يحتوي على عدة محاكيات في محاكي واحد....فهو يقدر أن يشغل العاب الميجادرايف والماستر سيستم والجيم جير و32 اكس وايضا سيجا سي دي سواء أصلية أو كوبي أو حتى iso بالتأكيد إنه الأقوى على الإطلاق

attachment

عندما تفك الضغط عن المحاكي وتشغله ستجد الشاشة أشبه بالتلفاز عندما يشتغل....من المؤكد أنك تتسائل كيف استطيع تشغيل عدة العاب في محاكي واحد؟سترى بعد قليل....

attachment

حسنا حسنا.....ترجمنا بعض الأمور الأساسية الآن كيف أبدأ العمل؟

attachment

هكذا تشغل أي لعبة تشاء وبالمناسبة يمكنك تشغيل ألعاب السيجا سي دي بوضعها في محرك الأقراص الذي تملكه او بملفات iso المحولة ايضا بالنسبة لزر الإطفاء والتشغيل فأفعل تماما كما تفعل مع جهازك الحقيقي هذا إن كنت تذكره طبعا وهناك أيضا الجيم جيني التي تستطيع بها إدخال الأسرار لكني حتى الآن لاأستطيع أن افهم لماذا لاتشتغل اسرار سلاحف النينجا؟....على العموم هناك زر التسجيل بأي مكان تريده وايضا التسجيل بملف والتحميل كذلك......وزر الخروج من المحاكي لحالات الطواريء nervous إهي هي هي

attachment

تستطيع هنا إختيار نظام الجهاز كما تشاء وأخيرا محاكي ياباني^^

attachment

هنا تستطيع تغيير حجم الشاشة كما تشاء ويمكنك جعلها شاشة كاملة أيضا ولاتنسى تغيير دقة الشاشة كذلك

attachment
    هنا في هذه القائمة يمكنك وضع ملفات البايو المهمة وبعد قليل سنقدم لك تلك الملفات حتى تتمكن من تشغيل أي لعبة تريدها^^كما يمكنك تضبيط يد التحكم من الزر ديفناي المظلل باللون الزرق وستظهر التعليمات تحت واتبعها لتضبط يد التحكم
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

attachment

المحاكي فيوشن كيجا

حمل وفك الضغط عن المحاكي وألعب به كما تشاء......من أكثر الأمور الممتعة أنه صغير الحجم^^

18

المحاكيgens

هذا المحاكي هو أفضل محاكي لسيجا أيضا وهو المحاكي الرسمي للسيجا ميجادرايف يستطيع تشغيل العاب الميجا درايف و32 اكس ولاسيما سيجا سي دي

19

فريز أسم ام اس

هذا المحاكي هو مخصوص للماستر سيستم وجيم جير ويستطيع أيضا تشغيل أجهزة اخرى لكن بطريقة غير صحيحة

الســـلام عليكـــم ...

مرحبـــــــا فيك خيــو ريـد ... smile

شلونك و شخبارك ...؟!..

مشاء الله عليك ... مو قلت لك أنك فنان بالمحاكيات ... devious

شوف الصوره الأولى ... هذي هي اللعبه اللي عندي الميجادرايف ... biggrin

غيرها ما اعرفه و عاجبني شكل المحموله ... rolleyes

موضوووووعك هذا خطييييير ... asian

مشكوووور على المحاكيـــات ... wink

و مشكور على الموضوع بكبره يعني ... gooood

تحيــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

الســـلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام
    مرحبـــــــا فيك خيــو ريـد ...
    أهلا بك زايو
    شلونك و شخبارك ...؟!..
    الحمد لله بصحة وعافية
    مشاء الله عليك ... مو قلت لك أنك فنان بالمحاكيات ...
    ooh shucks......you shoudve
    شوف الصوره الأولى ... هذي هي اللعبه اللي عندي الميجادرايف ...
    لاشك أن النموذج إثنين هو الان الأكثر رواجا في السوق واختفى النموذج واحد
    غيرها ما اعرفه و عاجبني شكل المحموله ...
    الجيم جير جهاز رائع.....صحيح أنه 8 بت مثل الناتيندو لكنه مع ذلك رائع^^
    موضوووووعك هذا خطييييير ...
    أشكرك^^
    مشكوووور على المحاكيـــات ...

و مشكور على الموضوع بكبره يعني ...
    العفو.......وشكرا على مرورك^^

Thumbs up

شكرا علي المحاكيات وننتظر منك المزيد أن شاء الله

:: ultemed15red ::

بصراحة أبدعتنا بمواضيعك الكوووول gooood

وأشكرك على المحاكي اللي ماكنت أعرفه ^^!
    كنت أشغل ألعاب سيجا ميجا درايف على محاكي خاص بها .. smile

لكن إلحين راح أنزل هذا وأشغله عليها .. خاصة إنه يشغل البقيه

أنتظر الألعاب ..

وإن شاء الله راح أنقل موضوعك للمكتبه بعد 3 أيام .. gooood

شكرا مرة اخرى على المواضيع الكوووول ...

Cya ....

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

مشكوووووووووور ع الموضوع.

وانا دايما استخدم..

genes>>>

أنا الفرحـ عنديـ شخصـ جذابـ ...دايمـ يواعدنيـ وما ألاقيهـ
    7316e044d1
    أنا أحب لأنه عندي احساس
    ::
    لكني مالقيت اللي يستاهل حبي بين الناس

:: ultemed15red ::

بصراحة أبدعتنا بمواضيعك الكوووول
    آآه....دعك من المجاملات^^
    وأشكرك على المحاكي اللي ماكنت أعرفه ^^!
    كنت أشغل ألعاب سيجا ميجا درايف على محاكي خاص بها ..
    العفو المحاكي gens خاص بالميجادرايف وتطويراته وبالنسبة لكيجا فهو متخصص في كل أجهزة السيجا الكلاسيكية..........لك حرية الإختيار بين الإثنين^^
    لكن إلحين راح أنزل هذا وأشغله عليها .. خاصة إنه يشغل البقيه

أنتظر الألعاب ..
    حسنا وإنشاء الله الألعاب القادمة ستكون كثيرة بإذن الله^^
    وإن شاء الله راح أنقل موضوعك للمكتبه بعد 3 أيام ..
    أشكرك^^
    شكرا مرة اخرى على المواضيع الكوووول ...
    العفو نراك لاحقا أيها الصديق

مشكوووووووووور ع الموضوع.

وانا دايما استخدم..

genes>>>
    gens هو المحاكي المخصص للميجا درايف كما قال ألوكارد لك حرية الإختيار بينه وبين كيجا

الملف المرفق يحتوي على ملفات البايو للسيجا32 إكس فك الضغط عنها وضعها في قائمة الخيارات للبايو......

مشكورر على المحاكيات وشرح والى امام
    PS3 ID:Ryu_181
    3DS FC:1848-1698-9081

ممكن اعرف ازاى افك الضغط عن الملفات ارجو الشرح وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    شكراً يا عبقري الـgames gooood
    Thanks MegaToon

attachment

شكررا بس والله إني تعبت وأنا أبحث عنه محاكي السوبر نيتندو والعائلة على البلاي ستيشن 2 عن طريق نسخ الألعاب في أقراص سيدي وتلعبها في البلاي ستيشن2 أتمنى أن تحققوا لي طلبي رايح يستفيد منها الجميع وكل عام وأنتم بخير شهر كريم يعطيكم العافية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter