مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

المواضيع: أثار مني.

أثار مني.

السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته .
    هاي المرة موضوعي هو خاطرة مش شعر واللتي هي من تأليف (جنون الحياة) يعني من تأليفي انا فما تستغربو كتير, بتمنى خاطرتي تعجبكم ما راح اطول عليكم وبتركم مع الخاطرة واكيد ما تبخلو علي بردودكم.

((تجول في عقلي وتحلق فوقه وتستولي عليه وتطفو على سطحه, ذكريات أبت الرحيل وأصرت على البقاء ,ذكريات اخترقت قلبي وعقلي ولكنها رفضت ان تجعله ينزف ,ذكريات عن اناس لم يعرفوا للرحمة طعم,جردوا قلوبهم من الرحمة والشفقة ,منعوا عقولهم عن التفكير حتى لا يتراجعوا , غسلوا أدمغتهم بأن ما يفعلونه هو الصواب, حرموني ,جرحوني,خنقوني,منعوني,مزقوني,بكلمات تنزل كالسوط على قلبي,ولم يدركوا أنني أنسان,أنني بشر من لحم ودم ,من مشاعر واحاسيس,لكن هل بقي هناك مشاعر واحاسيس؟دمروها,حطموها,مزقوها,لم يبقو منها شئ غير اشلاء ممزقة,اثار تدل على وجود مشاعر واحاسيس كانت في يوم من الايام,حرموني من سعادتي,جردوني من السعادة حسدوني على اللحظات القليلة اللتي أعيش فيها سعيدة استكثروها علي,يدركون كل شئ في هذه الحياة ألا أنا,لا يدركون شئ عني , لا يعرفون من أنا,لا يدركون أنني القلب المعذب ,أنني قلب اضناه الألم والعذاب ,أنني قلب أضناه عذاب الفرق,أنني قلب أضناه عذاب الوحدة والغربة , ولم يدركوا في النهاية أنني واحدة من البشر مثلي مثلهم.))

مع تحيات :

................................جنووووووووووون الحياة..........................................
    0

2. ...

رااااااااااااااااااااااااائع

ماشاء الله عليك مبدعه

ننتظـــر جديدك
    0

مشكورة فقدتك على ردك وان شاء الله بوصل لمستوى مبدعة وكمان شكرا الك بما انك اول واحدة ردت علي .

اختك: جنوووووووووووووون الحياة
    اخر تعديل كان بواسطة » جنووووون الحياة في يوم » 09-08-2005 عند الساعة » 19:10
    0

كل يوم نسمع تغريد العصافير
    و كل يوم نسرح بين عذوبة الصوت و التلحين
    و ها أنا اليوم أسمع صوت القلب
    و ألتمس عذوبته و صدقه
    و أتجول بين مشاعره و خواطره
    فشكرا من القلب
    لسماحك لنا بالطيران في سماك
    و للغوص في أعماقك
    و لتمشي بين أحاسيسك
    قبل أن أختم كلماتي
    أحب أن أقول أن لصوت قلبك لحن مختلف
    جميل
    رائع
    ما له مثيل
    أختك في الله النفس التواقة
    0

يعطيك العافية أختي على الكلام الحلوة والرائع

الله يوفقك يالغالية . . .

تحياتي , , ,

ermm
    0

لا تحرمنا جديدك يا الغالية

تحياتي . , , , ,

ملك الفوتوشوب
    0

أشكرج على

هذا الكلام

الحلو

تحياتي,,,,,,,,,,,,
    attachment

Thats My Way
    0

0

يسلموووووووو يا الغاليه ماشاءالله عليكي

كلماتك

w6w_20050813074953789ac257

لا تحرمينا من ابداعك الرائع

بلتوفيق gooood
    attachment

اوسكار بطلتيattachment Queen Naida
    0

اهلا اخواني مشكورين كتير على ردودكم المشجعة وبتمنى عنجد خاطرتي تكون نالت اعجابكم .

اختكم:جنووووووووووووووون الحياة
    0

مقال او خبر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اسف والله على التأخير يأختي جنون الحياة بس انتي تعرفين مستحيلووووووو دايم كذا وعلى العموم ياحبيبة تبين الصراحة تبينها والله الصراحة

237

الصراحة بداية موفقة لكي والله وعجبتني كثير خاطرتك gooood gooood وأشكرك على جرأتك في كتابتها صراحة وانا كنت انتظرك من زمان انك تكتبي خاطرة لالني اتوقع صراحة ياجنون الحياة انتي كتبتيها لكن بعد مانزلتيها ايش حسيتي فيه؟؟حسيتي اكيد بشعور غريب صح شعور يعني تحسين انك ملكة او بطلة تحسين بفرحة حتى اذا ماحد رد عليها فهي حلوة في عينك (( القرد في عين امه غزال))هههههههههه<<<<والله امزح لاتزعلين مني......لكن بصراحة حلوة عن جد وبتهبل وبتعذب وهذي الصراحة والله انتي اتوقع انك متعذبة شوي وان شاء الله في كتابتك الخواطر ترا بترتاحين شوي ؟؟ rambo

على العموم ياجنون الحياة بس في نقطة صغيرة نقد بسيط على خاطرتك بس ياليت ماتزعلي لانك لازم ان تتقبلي النقد لكن هذا في نظري انا احب انا تكون الخاطرة او المفروض انها تتكلم عن الشخص نفسة وتصف حالة او حالة شخص ثاني لكني هنا انا استغربت انتي بنت وكاتبة بصفة ولد يعني المفروض ان تقولي انا انسانة اتمنى ان تفهميني بس ولكن هذا رايي ممكن الاخرين تمشي معهم بس انا احب ان تصفي الحال لاني اتوقع انك في هذه الخاطرة تصفي حالك بالخيال صح؟؟........ cry cry cry

مشكورة احتي والا الامام وانا مبسوط انك تجراتي وكتبني وننتظر جديدك ياحلوة واتمنى ان لاتقاطعينا gooood gooood gooood

خذي هاذي :

تضيء الليالي بالنجوم وبدره........... وليل الجفا من غير نجم ولا بدر

ta7yatee

أخوك مستحيـــــــــــل rambo rambo rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » مستحيل في يوم » 13-08-2005 عند الساعة » 17:52
    attachment
    bored أعمل وأنت من الدنيا على حذر..... وأعلم بأنك بعد الموت مبعوث bored
    0

اهلا اخوي مستحيل شوف راح اكتب رد بس الك يعني مخصوص لالك رد على ردك خلينا بالمهم هسا.بصراحة وصراحة مطلقة انا ما زعلت من نقدك بالعكس انبسطت كتير ممكن ما تصدق بس هاي الحقيقة لانو نقدك هاد هو دليل على انك قرأت خاطرتي كتير منيح وانتبهت لكل كلمة انا كاتبتها وممكن انتا تكون اكتر واحد فهمني عن طريق هاي الخاطرة بس رد على نقدك راح ارد عليك انو اقلك انو احنا الجنس البشري النا اسم اللي هو(انسان)كل واحد فينا اسمو انسان ومعروف انو الانسان هو من لحم ودم ومن مشاعر واحاسيس زي ما كتبت فوق وانا كان هدفي انو اوضح اني انا انسان من لحم ودم من مشاعر واحاسيس مثلي مثل الناس اللي كتبت عنهم الخاطرة وما كان فارقة عندي انو انا بنت ولا ولد وممكن تستغرب اذا قلتلك انو الخاطرة الجاي ممكن تلاقيها بالمذكر او بصيغة الغائب مش لاني بحب التغيير بس لاني لهسا ما بعرف الصيغة اللي اكتب فيها بمسك الورقة والقلم وبكتب اللي بطلع معي ما بدقق على الصيغة كتير بس هسا راح اعدلهم كلهم واخليهم بصيغة المؤنث هيك احسن وكمان شغلة انا هاي الخاطرة مش الخاطرة الاولى اللي بكتبها ولا الاخيرة في عندي خواطر كتير غيرها وانا ما كنت انشرهم مش لانو ناقصني شجاعة حتى انشرهم بس لانو بفترة من الفترات قررت وصممت انو ما راح انشر اي اشي بمنتدى الشعر والخواطر وهيك زي ما شايف لنت وغيرت رأيي ونشرت هاي الخاطرة وفي خواطر كتير غيرها راح انشرهم بس مش هسا فيعني ترقبوا ترقبوا وغير هيك بتمنى انو خاطرتي عنجد تكون اعجبتك ونقدك كمان كتير اعجبني وانبسطت عليه وبتمنى انك تكون فهمت وجهة نظري بس انا راح اعمل بنصيحتك واكتب بالمؤنث ورغم انو انا ما فهمت عليك لما حكيتلي انو بصف حالي بالخيال شو قصدك لاني ما فهمت عليك بصراحة؟هسا قول بنفسك اخيرا خلصت حكيها بمزح مش تصدق ههههههههههههههه وما تنسى اسمي جنون الحياة مش عدوة هيسوكا سلااااااااااااااااااااااااااااام.

اختك:جنوووووووووووووووووووووووون الحياة
    0

مقال او خبر

cheeky مستحيـــــــل يتكلم: rambo rambo rambo

أهلين اختي جنووون الحياة على العموم انا قرأت ردك اكثر من مرة وخاطرتك اصلا واضح انك يعني مش اول مرة تكتبين خواطر وباقولك شيء صحيح تبين تعرفينه؟؟ ........أكيد .......معزمة يهني cheeky .المفروض اصلا الواحد وخاصة الخواطر الخاصةبالشخص نفسة المفروض انوا ماينشرهاصح؟؟ ولايقولها يستحي اصلا بس احنا في منتدا مكسات بايعينها......يؤ.... صحيح والله هذي الخواطر انا استحي اقولها مثلا مع اهلي بس مع اصحابي عايدي لا ومو اي صديق لكن اذا نزلتيها في المنتدى بعضهم يخافون مادري ليش ...

على العموم والله كيفك كتبتي بصفة مذكر مؤنث على مزاجك لكن انا من وجهت نضري الشخصية احب ان يكون صفة لحالة الشخص نفسة وخاطرتك اصلا في قمة الروعة وانا فهمت وجهة نظرك عن الانسان وانتي اصلا اذا مانشرتيها هذا شيء راجعلك وماحد بيجبرك لكن انا بالنسبة لي عيشي حياتك وعيشي يومك وابدعي ومعليكي من احد واللي يصير يصير هههههههههه gooood

وبالنسبة لقصدي انك تصفي حالك بالخيال= يعني انا هالشيء اصلا ماصارلك بس هذا في خيالك وانتي تتكلمين من خيالك بس والله اتمنى انكي فاهمتني او فهمتي .......

واي استفسار يرجى ان تكلموني بيجررررررررررررهههههههههههه

ta7yatee

أخوكي مستحيـــــــــل rambo rambo rambo ننتظر المزيد من مشاركاتك وخواطرك bored bored
    0

اهلا مستحيل انا بقلك راح اكتب بالمؤنث لاني اقتنعت بوجهة نظرك لانو الواحد لما يكون عم يتكلم بصفتو هو ممكن يقدر يوصل الفكرة اكتر لما يكون يحكي عن شخصيتو الحقيقة انا هيك رأيي والله معاك حق احنا هون بايعينها وبتعرف انا اذا اهلي شافو الخواطر اللي بكتبها راح تكون مشكلة كبيرة كتير الله لا يورجيهم اياهم وانا معاك بانو الواحد يعيش حياتو صدقني انا من الناس اللي بتامن انو ما تهتم لاشي خذ كل شي عادي بس مرات الواحد بصعب عليه يطبق هادا الحكي بالواقع اما انو شغلة انو انا كتبت الخاطرة هاي من خيالي فهاي واسمحلي احكيلك غلطان لاني انا عنجد بواجه مشكلة انو ناس كتير بجرحوني وما بهتموا واللي بعز عليك انو يكونو من المقربين وانا لما كتبت هاي الخاطرة كان صايرلي هيك موقف وكنت معصبة كتير اما بعدين فبنسى وما بهتم انو الناس بتجرحني بس صدقني صارت مرات كتير كتير كتير فيي وبعدين بعد ما افش قلبي بالبكاء بنسى و لا كأنو اشي صار زي حالاتي هسا(يعني مش معصبة) وانا اذا بنشر خواطري لاني بحب اخذ رأيكم فيها انا هيك. اخيرا خلصت كلامي .سلاااااااااااااااام

جنوووووووووووووون الحياة
    اخر تعديل كان بواسطة » جنووووون الحياة في يوم » 14-08-2005 عند الساعة » 15:12
    0

مقال او خبر

رجعت سمعي بعد ودي اقولك شيء بعد بيفيدك طبعا انا تعلمته من أختي أوراق الورد والله احترمها وهذا كلامها بالحرف اتمنى انكم تستفيدوا منه للفائدة : gooood

((الخواطر نعمة للانسان لانو الشخص الي بيكتب خاطرة عم يحاول يفضفض

عما ينتابو من هم وحزن في اوراق او حتى كمثال المنتدى.

وهدا نعمة لانو بيريح الانسان وبيخلصوا من ضغظ يمكن يسبب اثار نفسية عليه

كمان بتعرف شي جميل انك عندك جراءة تلقي خواطرك هاي حلو كتير فيك لانو

الكثير من كاتبي الخواطر يكره الافصاح عن خواطروا وبيعتبرها كالاسرار

انا بالعكس جميل انك تخلينا نشاركك احساسك ومشاعرك ويمكن هاي احاسيس عندنا

لمن بنقرا خاطرتك بنحسها تعبر عنا وبنستانس بيها .))

هذا طبعا كلام اوراق الورد وانا معها في كل كلمة قالتها اتنظمين معانا gooood gooood gooood

واذكر مرة والله من القهر صحت صحت كثير من القهر وبعدين نمت والدموع ماجفت ويوم صحيت من النوم تذكرت السالفة بس مو مثل اول ماجاتني يعني تناسيتها يعني الصياح احيانا والله علاج بس لاتكثرين والله انا حاس فيكي لانوا اللي بيكتب خواطر بيزيد الاحساس عندة .......... cry cry cry اتمنى لك التوفيق اختي ولاتحرمينا من جديدك ؟؟وانا قايلك اسلوبك عاجبني لانك تتكلمين من داخلك ومن قلبك وتقولين الصراحة واسلوبك جميل في الكلام gooood

ta7yatee

أخوكي مستحيــــــــــل rambo rambo rambo
    0

0

جنون الحياة خاطرة قمة في تصوير نفس مجروحة .....فهي اكثر من رائعة وفي الحقيقة لم اكن اريد ان اكتب اي تعلق ..مش لانها مش حلوة بلا بالعكس ....
    اسلوب رائع بعتبرو حديث من نفس مقهورة لما يحدث لكن مع ذلك عندما قرات الردود احببت ان ارد....

ردا على مستحيل:
    في عالم الخواطر والشعر يحق للكاتب ان يكتب بصيغة مدكر او مؤنث وحتى بالجمع عن نفسه او عن حبيبه هاي اسلوب من اساليب الكتابة ....
    هذا الامر بيزيد الخاطرة قوة و جمال ....

الخاطرة رسالة ...وبعض الاحيان بتكون علاج لشخص معذب بينثر على صفحاتها همومه واحزانه لم اسمعها يوما اشتكت او تبرمت من ثقل همومه ولا تجكمها المصلحة ولا تعرف خيانة او غذر فهي متل الصديق ....

قد نخجل من دكر خواطرنا امام اهلنا وقد تكون اسرار بالنسبة لنا لا نحب ان يطلع عليها احد لكن للعلم بانها اجمل اسرار نملكها ...جميل ان نحتفظ بها لانفسنا....

لكن الاجمل كذلك ان نكتبها فقد يقراءها شخص به مابنا من هموم فتتملك قلبه و
    تعبر عما في نفسه فتحصل اكثر من فائدة وراء ذلك لكلا الطرفين الكاتب والقارىء...

بشكرك ....

اوراق الــــــــــورد....
    attachment

0

مقال او خبر

cry www.mowjeldoha.com-3barat-76

مستحيـــل يتكلم: rambo rambo rambo

أهلين أختي أوراق الورد صراحة احرجتيني بكلامك والله وصراحة مشكورة مشكورة

من كل قلبي على التوضيح والله اني استفدت كثير وجزاك الله خير على كل اللي

سويتيه مع مستحيـــل لكن والله خاطرة جنون الحياة حلوة وهذي وجهة نظري اني

احبها كنت باليتها تكلمت بالمؤنث بالنسبة لي احسن وانا قلت في اول الكلام وصراحة

انتي وضحتي بعض الامور ومشكورة مرة اخرى انا ماقدر والله ارد جمايلك

علينا cry cry cry

ta7yatee

أخوكم مستحيــــل rambo rambo rambo
    0

اختي جنووون الحياة

كلماتك رائعه وجميله وهي بلاشك تدل على وجود موهبة جميله لديك
    وكلماتك المبعثره لها معنى واحساس ينبع من داخل الانسان اللي كتبها
    وانتي من كتب ذلك فكم هو جميل ان نرى ونتمتع بما تخط يدك وما يداعبنا
    من خواطرك الجميل اتمنى ان نرى منك المزيد وكل الامنيات لك بالتوفيق

اخوك الحب للجميع
    0

اوراق الورد(ميمونة) بالنهاية اسعدني مرورك وردك المتميز.

والله لا يحرمني منك.

ولكمووووو الحب للجميع ...اسعدني ردك كتيييير وفرحني .

وكمان الله لا يحرمني منك.

وبالنهاية باسف للتاخري بالردgooood gooood

جنووووون الحياة
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter