مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

Talking اعرف نفسك من شفتيـــــــــــــــــك........

صف لي [Glow]kissing[/Glow] اقل لك من انت

الشفاه المسننة الأطراف

أنت تمتلك شخصية مرحة ومحببة من قبل الجميع لكنك غير ناضج ومن المتوقع انك لن تكبر حتى تبلغ الأربعين ، تحاول تجنب النقاشات الجادة وإذا أتورطت تحوله لضحك ومزح عشان تضيع الموضوع ، ما عندك ثقة في نفسك وتتردد في أخذ القرارات ، وتراك من الناحية العاطفية طلباتك كثير والله يعين إلي تأخذك ... استحملي

الشفاه العريضة

أنت طموح قوي سريع وما تخاف عندك قدرة على التحدي وأفكارك دائماً واضحة ومباشرة ، أما من الناحية العاطفية فتراك دائماً صاحب الآمر الناهي وتدخل في شريكتك حتى في أكلها ولبسها ... بس نصيحة الرحمة حلوه

الفم الصغير

أنت كتوم غامض دائماً حذر في صرف المال والوقت وكثير أشياء وهذا ابرز ما فيك لا تحب الاختلاط مع الآخرين ولكنك إذا وثقت في احد فتراك وفي معاه حتى النهاية لكنك غير عاطفي وتحب نفسك كثير ... مسكينة إلى تأخذك

الشفاه المقلوبة من الأسفل

أنت شخص غير مثالي ودائماً فاشل ، لكنك كريم وحساس جداً وفي نفس الوقت فيك حقد وما تنسى بسرعة ، وما تثق في احد الى اذا اثبت لك اخلاصة ، مخلص في عملك وتسوي كل ما تقدر عليه ... تحتاج دائماً لاهتمام لان قلبك سهل الانكسار ... من فين نجيب غراء عشان نصلحه

الشفاه الدقيقة

تحاول البعد عن المشاركة وما تفصح عن نفسك ، المشكلة انك غير حنون وما تحب إلى نفسك ، تسمع اكثر مما تتكلم ، وتأخذ أكثر مما تعطي ، غير جاد في حياتك العاطفية ... يا طماع حب لأخيك ما تحبه لنفسك

الفم الكبير

تبغى كل شئ بسرعة ، تحب انك تكون في الصورة والمشكلة انك سريع الغضب لكنك محب وفي نفس الوقت مخلص ... ليه يأخي العجلة من الشيطان

الشفاه المتوازنتان

فيك توازن عجيب وهذا كلام سليم طموح و متعدد الاهتمامات تفكر بعقل ويهمك انك تعيش مع من تعاشر في سعادة دائمة ... ابسط يا عم أنت إلي الستات بدور عليك الله لنا

شفة رفيعة من الأعلى وأخرى ممتلئة من الأسفل

شفتك الرفيعة تقول انك منتظم والشفة الثانية تقول انك راغب في الحياة يعني أنت حساس وذكي لكن كلامك فيه شوية لخبطه تظهر بمظهر السخرية ما تحب وحده تحب أن يكون عندك أكثر من وحده ... التعدد طيب لكن في الحلال

الشفاه المكورة كالورد

دائما طفل ، منغمس بذاتك تميل انك تكون الأول دائماً تنقصك العاطفة في المرح و مسلي لكن بمزاج يعنى على كيفك ... يا واد متى تكبر وتسير رجال

[Glow]يللا كل واحد الحين يكتب لي شنو نوع شفايفه [/Glow] biggrin biggrin

2. ...

مشكوووووووووووورة اختي على الموضوع الرااااااااااااااائع و الشييييييييييييق

طيب الي فيه اكثر من شفه وش بيسوي؟؟

نيااااااااااااااع هاهاها

ثانكس على الموضوع الكوووووووووووول

انا احب احتفض بالشخصيه لنفسي مادري ليش كده احلى

smell ya lat

الشفاه المتوازنتان

فيك توازن عجيب وهذا كلام سليم طموح و متعدد الاهتمامات تفكر بعقل ويهمك انك تعيش مع من تعاشر في سعادة دائمة ... ابسط يا عم أنت إلي الستات بدور عليك الله لنا
    شفة رفيعة من الأعلى وأخرى ممتلئة من الأسفل

شفتك الرفيعة تقول انك منتظم والشفة الثانية تقول انك راغب في الحياة يعني أنت حساس وذكي لكن كلامك فيه شوية لخبطه تظهر بمظهر السخرية ما تحب وحده تحب أن يكون عندك أكثر من وحده ... التعدد طيب لكن في الحلال
    بصراحه محتاره بين ذول انا ^__^

لكن طانك على الموضوع

مافيه نوعية البراطم ^___^
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

الشفاه المتوازنتان

8 8 8 8

هذي انا asian بس مو عم انا عمه rolleyes لا مو عمه اخوي لسا ما تزوج biggrin biggrin

smile بس الكلام صح وصح وصح wink

ثاااااااااانكس خيتووو موضووعك بيجنن وكمان الالواااان gooood
    "الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ "

مره نحدد الشخصيه بالانف ومره وبالعيون ومره مادري بشو tongue

يسلمو عزيزتي ع الموضوع الحلو smile

يعطيج العافيه

*DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

شكرا عالموضوع

بس مدري كيف شكل شفايفي
    خخخخخخخخ

ولا وحده من هذه

مشكورة عالموضوع

الفم الصغير

أنت كتوم غامض دائماً حذر في صرف المال والوقت وكثير أشياء وهذا ابرز ما فيك لا تحب الاختلاط مع الآخرين ولكنك إذا وثقت في احد فتراك وفي معاه حتى النهاية لكنك غير عاطفي وتحب نفسك كثير ... مسكينة إلى تأخذك
    ياعمري أنا cry
    بس من ناحية كتوم وغامض لاتحب الإختلاط .. هذي فيني فعلا dead

مشكووره على الموضوع الـ gooood

الشفاه المتوازنتان

biggrin biggrin biggrin biggrin

يا سلاااااااااااام هذي أنــــــا biggrin

يعني يا حظ اللي بياخذني biggrin << مبسووطه biggrin

ثااانــــــــــــــكس عالموضوع الحلـــــو wink

Bye Bye
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

هيهيهيهيهيهيهي حلو الموضوع
    مشكوووره
    انا احب احتفظ شخصيتي لنفسي >>>>> عن الفضايح خخخخخخخخخخخخ
    Bad SnOop

بصراحه انا لما قرأت صفات كل شفايف اكتشفت ان كل صفات الشفايف فيني

يعني الصفات تنطبق على اي برطم من البراطم smile

عموما انا ما اعلمكم سرا براطمي

وشكرا على الموضوع الحلو
    اخر تعديل كان بواسطة » كابوتو في يوم » 12-08-2005 عند الساعة » 18:16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter