مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

هل يستطيع احدكم ان يفسرهذا الحلم؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اما بعد...

أطلب منكم أن تسامحونني ان اثقلت عليكم بطلبي هذا ولكن..كما نعلم ان الاحلام من عمل الشيطان لكن هذا الحلم الغريب اخاف أحد من افراد عائلتي...
    فان استطاع احدكم معرفة معنى الحلم وتفسيره ،دون ان يقوم بقذف اي تفسير من هواه فقد أجازه الله خيرا

الحلم هو:

"شخص (ذكر) كان ماشيا لأداء صلاة الجماعة في المسجد وكان صديقه يمشي خلفه
    وقبل ان يصل الى المسجد تعثر ودخلت في رجله شوكة...
    وما ان جلس وهو يحاول ازالتها من قدمه ..راى كل رجل وزوجته يؤدون صلاتهم في المسجد...وصديقه قد اختفى وهو داخل اليه...
    وما زال الشخص يحاول ان يزيل الشوكة بأسنانه فلم يستطيع فما تفسير هذا الحلم"؟؟

2. ...

مرحبا اختي
    انشاالله خير
    اختي بس بدي اعطي نصيحه ابل الحلم
    قبل ما ولحد ايفسر حلمو لازم ايقول قبلها انشاالله خير منشان اذا الحلم مش منيح مابيتحقق
    ومنشان حلمك حكيت الحلم لامي وماما التلي انو الرجال الي كان عم يمشي وماقدر ايفوت الجامع فهو يمكن انتي يا اما وحد من
    عائلتك وهو ماقدر يفوت الجامع مش لانو فاتت بلجلو شوكه لا
    لانو هو عامل نذر اذا بتعرفيه وماوفه فيه منشان هيك ماقدر ايفوت الاملائكه بتمنعو

وكمان شغله اختي مره رفيقت امي ما وفت بنذر طلبتو من الله
    غارحت اتزور السيده روقيه فا وهي عم اتفوت وماقدرت التفوت لجوه ليش كان في شي بيمنعها بتعرف شو هو
    هيدا الملائكه لانو هي ماوفت بنذرها فا انتي اختي اذا طلبتي من الله نذر وحققلكياه افي في منشان الله يغفرلك
    وتقبليتحياتي
    مي الامورا
    أنا مي أنا ::مين غيري أنا::
    مــــــــــــــــــــــــــــــي::الامــــــــورة: :لــــــــــــــــــــــــبنان

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter