مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

Majin_Buu اقوى شخصيه في دراجون بول .."لمجانين هالمسلسل"

السلام عليكم ياشباب ..

اكيد تعرفون هالشخصيه القويه ..الي هي اقوى شخصيه في هالمسلسل ... ماجن بوو .. ماجن بوو ...الي خوف كل ابطال هالمسلسل ..مع اني كنت اكره هالمسلسل ..وكنت اعتبره فاشل ..لكن بعد ماشفت ماجن بوو ...تغيرت الفكره ..
    dragonball_276

انا بحاول اختصر قصه هالشخصيه ..مع انه اطول شخصيه طلعت في هالمسلسل ..

بدايه ماجن بوو ...

هذه الشخصيه ..طلعها "بابيدي" Babidi .. وطبعا في اثنين "بابيدي" .. الاول هو الي اكتشف هالمخلوق ، وحاول يسيطر عليه لكنه ماقدر ..وقتله ماجن بوو .. والثاني الي هو "بابيدي" المعروف الي يطلع في المسلسل ...الي طلع ماجن بوو من جديد للحياه ..

dragonball_254

هذا هو شكل ماجن بوو ..اول ما طلع .. "مقرف" ..

الاشكال الي طلع فيها ماجن بوو

.اول شكل هو الصغير : ...ماجن بوو الصغير ..."اقوى واحد من الاشكال" .. قوي جدا جدا ..لدرجه رهيبه .. وهو الي اكتشفه "بابيدي" القديم .. ويطلع في اخر الحلقات
    dragonball_317

.الشكل الثاني ...هو المتين :.."كعبول" ..وهو اسخف شكل لماجن بوو .. والسبب لتحوله لهذا

الشكل..هو انه اكل قائد كوكب "كين كاي" ..واستوى مثله ...متين واهبل ..لكن بنفس القوه .

واستوى ماجن بوو ..طيب شوي وشرير ..لانه اكل واحد طيب ..لذلك اثرت فيه الطيبه شوي .."مع

وجود الشر في داخله" مرات تتحكم الطيبه والهباله فيه ..ومرات تتحكم فيه نفسه الشريره القديمه..مع

انه اهبل وعبيط ..لكنه قتل ثلثين اهل الارض"وهذا وهو اهبل..الله يستر" وغلب فيجيتا..و

قوهان ..ولكنه ما قدر لقوكو لما تحول سوبر سايان3 . وما ادري ليش ما قوكو قتل ماجن

بوو ..اعتقد قوكو كان يبي احد غيره يفوز على ماجن بوو "مش متاكد" لان قوكو قاله انا اوعدك ،،بجيب لك مقاتل اقوى منك بكثير .
    وبعدين وقف ماجن بوو من قتل الناس وصار طيب ،،بعد ما تعرف على "ساتان" ..

dragonball_316

.الشكل الثالت ...وهو لما انفصل ماجن بوو الشرير من ماجن بوو الطيب ، ... وتقاتلوا ..وفاز

الشرير على الطيب .....وتحول الى شرير بحت ... ولما تحول لهذه المرحله ..قتل كل اهل

الارض ..وما بقى من اهل الارض ..الا الناس الي في معبد بيكالو ..الي فوق الارض ..لكنه بعد راح

لهم فوق وقتلهم ..لانه كان يدور على الشخص القوي الي قوكو قاله بجيبه لك . وما بقى من سكان الرض..الا "فيجيتو" و" بيكالو" و" ساتان" وواحد من من شله بيكالوا نسيت اسمه ..
    evil_buu_2

.[COLOR=red][الشكل الرابع /COLOR] ..وهو لما اكل ماجن بوو .."جوتينكس" و"بيكالوا..الاخضر" ....و تحول الى شكل

اقوى من قبل ..لانه صارت عنده قوه "جوتينكس" ..و عقل "بيكالو" ...وهو اكلهم لان "قوهان"

رجع من كوكب كين كاي و عنده قوه اكبر من قوه ماجن بوو لذلك ماجن بوو كان يبي يقتل قوهان

بعقل بيكالو ...لان بيكالو هو الي يعرف طريقه قتال قوهان ..لانه مدربه وهو صغير ..
    super_buu_005

.الشكل الخامس .. وهو لما اكل ماجن بوو "قوهان" ...وزادت قوته ....بكثير ...وماقدروله فيجيتا و

قوكو ...حتى لما اتحدوا مع بعض و صاروا "فيجيتو" ..ماقدروله .. الا لما دخلوا جسم ماجن بوو

وطلعوا كل المقتالين الي اكلهم ماجن بوو ..."جوتنكس" "قوهان" "بيكالو" "ماجن بوو المتين" ...وبعدها تحول لاخر واخطر شكل ...............
    dragonball_318

...الشكل الاخير ...وهو اخطر شكل فيهم ...وهو لما رد صغير ...مثل اول ماطلع من

زمان ...مايفكر ..ولا يتكلم ،،،بس يقتل ... واول ما تحول الى الشكل الاخير ..على طول ...جمع

طاقه كبيره ،،،وفجر الارض .."مافيه تفاهم" ..وقدروا فجيتا و قوكو من الهرب الى كوكب كين كاي

من جديد .. وماجن بوو كان متحلف فيهم ...كان يدور عليهم من كوكب الى كوكب ..وكل ما يروح

كوكب ..يفجره .. فجر كواكب كثيره ...وبعدين راح الجنه ...وحصل فيها شويه مقاتلين

ميتين ...وكان يبي يفجر الجنه بعد .....لكن فيجيتا ..و قوكو ..حاولو يلفتون انتباهه ...وجمعوا

طاقه ..عشان يحس فيهم ..ويخلي الجنه ...وفعلا ..حس بطاقتهم وراحلهم كوكب كين كاي ..و هزآهم

هناك ...وكانوا شوي وبيموتون ...لكن قوكو ،،،سوى اخر قاضيه عنده ..واخذ طاقه كل اهل الارض .و قتل هالمسكين ماجن بوو frown
    dragonball_327

وخلص دراجون بول z مع نهايه هالمسكين ..بوو .. مايستاهل

لكن فيه خبر سعيد لمحبين ماجن بوو .... طلع مره ثانيه في الجزء الجديد ..Dragon Ball GT لكن بجسم انسان ثاني "طيب" ..تبا ... لكن الحمد لله ردوه مره ثانيه ..
    Ubuu

معليش الموضوع ممل ..وطويل ..والي ما شاف دراجون بول ..بضييع ..بس انا مجنون ماجن بوو "الله لا بلاكم" ...وحبيت اكتب عنه ....

مع تحيات ...جون بوو ...اقصد ..جون سيلفر .
    اخر تعديل كان بواسطة » john_silver في يوم » 19-06-2002 عند الساعة » 10:05
    0

2. ...

مشكور john_silver على الموضوع الحلو بس انا احب شخصيه كوغو

مشكور مره ثانيهgooood
    0

مشكووووووور جون سيلفر على الموضوع الحلو ..
    بصراحة أنا لين الحين ما شفت هذا المسلسل .. ما أدري ليش أنا مترددة ..
    بس ان شاء الله أشوفه قريب ..
    تحياتي ..
    smile سابرينـــــــــــــا biggrin
    0

0

شو هذا الأبداع ما شاء الله عليك موضوع رائع جداا الله يعطيك العافيه

بس شخصيه ماجن بوو مرعبه جداا ما يموت ابد .. يقضون عليه و يرد أقوى هذا دراجون بول ما يخلص .

مشكوررر وايد على الشرح الوافي نتظر المزيد من الأبداعات gooood
    0

جميييييل جــدا يعطيك ألــف عافيــة أخ جون ...
    حتى انــا ما شفـت هالمسلسل لكن بس شفت صوره ولقطـه منه وأتمنى اني اشوفه عن قريـب.. شكرا لك
    gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

مشكوووووووووور

الله يعطيك45963 عافيهwink

محبه سينشي:خجلان:
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR
    0

GORDEN
    مشكور على الرد الجميل ...و من ما يحب قوكو ...بس هو شوي مصخها ...ماخلا حد الا وفاز عليه ..الظاهر انه يقرب للكابتن ماجد ...الا ماعمره خسر مره وحده ..

سابرينا
    شكرا على الرد الجميل ...وانا انصح بمشاهده هالمسلسل ..لكن الله يعين ..طويل شوي ..

The Sherk
    الحمد لله ان احد فهمه ..لاني مخربط الموضوع كله ..

ZelDa

شكرا يا زيلدا ...اليابانيين فاضيين ...مايبون يخلصونه ..واحنا افضى منهم ...

قلب اللازوردي

شكرا ..بس لازم تجتمعون انتم ...الازوردي وسابرينا ..وتشوفونه مع بعض ..الله يعينكم ..

*محبـ سينشي ـه*
    يعطيك 90024245332554623590325+*-*/-/*45363636 عافيه على الرد ..

والحمد لله عجبكم الموضوع ..
    اختراع جديد
    0

والله انا على قد ماسمع عنه هالدريجون بول ومادانيه واكرهه.. ليش مادري..

ياااخي احداث المسلسل ماتدخل العقل بصراحه.. بس هالشخصيه.. اممم.. اقدر اقول عنها اووكيه وتمام.. يعني الظاهر اني لازم اشوفه عشان اشوف هالشخصيه بالذات..!!

ثانكس جوووون على هالمعلومات وهالموضوع التحفه gooood ( ماتلاحظون.. اول مره يكتب موضوع طوييل cool )..

يالله... نبي نشوف المزيد من ابداعاتك..
    0

مشكوووور اخوي جون سيلفر على الشرح
    مع اني ما فهمت شي

ولا شفت المسلسل وانا متحمس علشان اشوفه

بس وين طلع هذا المسلسل

وشكرا
    0

مشككوور
    وشكلي ما بشاهده الا بلغة ما افهمها لاني الاعضاء يقلوا الدبلجة العربي سخيفة و حتى لو طويل عادي كرتون طويل يعني عادي مثل البوكيمون :مذاكرة: :مذاكرة:
    0

مشكوووووووووووووووووووووور

ماجن بوو و فريزا احسن شخصيتين في dragon ball
    0

سلامي للجميع .....

ألف شكر لك أخوي john والله أنا من المدمنين لهذا المسلسل ... وأوّل مرة أسمع قصة هذا المجرم ... لكنّي كنت عارف إنه قاتل .. وقوي لكن للأسف موقع amazon.com لا يملك القصة الكاملة لهذا المجرم ...

وشكراً ... وإنشاءالله نشوف منك تفاصيل أكتر لهذا المسلسل ... smile
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

0

الموضوع حلو

وهذي بعض الصور

buu

buu [IMG]

buushoot buushoot

buushoot
    اخر تعديل كان بواسطة » مسافر في يوم » 22-06-2002 عند الساعة » 23:21
    attachment
    0

Talking

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GORDEN :
    مشكور john_silver على الموضوع الحلو بس انا احب شخصيه كوغو

مشكور مره ثانيهgooood

SAME HERE :P
    0

مشكوووووووووووور جوني على الموضوع

وينك من زمان ما سمعنا عنك شيtongue

والله يعطيك ألف ألف عافية على الموضوع:شكراً:
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محبـ سينشي ـه* :
    مشكوووووووووور

الله يعطيك45963 عافيهwink

محبه سينشي:خجلان:
    0

مشكووررجون على هذا الموضوع الحلوsmile

والصراحه اكثر شخصيه تعجبنى جوهان وبيكلوasian
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter