الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

أفضل عضو في المنظمة السوداء...بلموت--- تقرير و حلقة للتحميل.

[Glow]أفضل عضو في المنظمة السوداء
    (بلموت) [/Glow]

242

صرح القاتل المحترف في المنظمة السوداء "جين" أن أفضل عضو في المنظمة هو بلموت . يحيط الغموض بهذا العضو الاكثر خطورة في المنظمة والذي دوخ مختلف اجهزة الامن ومن أهمها F.B.I. يبدو أني ضللتكم باستخدام ضمائر التذكير ولكن في الحقيقة هذا الداهية امرأة وليست رجلا .

اسمها الحركي : "فارموث" وتنطق في اليابانية "بلموت".

اسمها الحقيقي : شارون فينيارد ، ممثلة مبدعة تحولت من التمثيل الى عالم الجريمة بانضمامها الى المنظمة السوداء - ان لم تكن من المؤسسين لهذه المنظمة المرعبة – ارادت اجهزة الامن في أمريكا الامساك بها ولكنها اختفت بدهاء ولكم ان تتعجبوا اذا عرفتم انها زميلة ام سينشي في التمثيل وكانت تعرف سينشي ايام صباه ربما عن طريق صوره مع امه !!

طريقة اختفائها : ادعت شارون ان لها ابنة اسمها كريس وخدعت الناس بذلك حيث مثلت دور ابنتها الغير موجودة في الحقيقة ثم اعلنت موت شارون وانطلت الخديعة على اكثر الناس والحت الصحافة في جنازتها في سؤال الابنة الانطوئية عن وفاة والدتها فأجابت : " الغموض هو الذي يجعل من المرأة امرأة حقيقية"
    -[Glow] وتذكروا هذه العبارة - . [/Glow]

علاقتها بجودي سانتيميليون : جودي مدرسة انجليزي في مدرسة ران ولكن في الحقيقة هي عميلة F.B.I. جاءت لليابان لتطارد بلموت .
    قتلت بلموت والد جودي قبل عشرين سنة لانه صنف سرا ملفاً عنها في جهاز الاستخبارات وارادت قتل جودي وقد كانت أنذاك طفلة لانها شاهدتها في بيتهم فأحرقت البيت لتظهر القتل كأنه حادث ولتتخلص من الملفات و نجت جودي بأعجوبة .
    قام زملاء ابيها الذين كانوا على علم ببعض الاشياء عن بلموت بضمها الى برنامج حماية الشهود – يعطى لمن يضم لهذا البرنامج اسم جديد وعنوان جديد وبعبارة اخرى يصبح شخصا اخر وكأن الاول مات – ولذلك لم تستطع بلموت ملاحقتها مع علمها بانها لم تحترق لانهم لم يجدوا جثة جودي في الانقاض .
    اصبحت جودي عميلة استخبارات وتمكنت من معرفة الكثير عن قاتلة ابيها فقد اخذت قديما نظارة ابيها وطابقت بصمة شارون مع بصمة كريس وعلمت انهما شخص واحد "بلموت".
    كما اخبرتكم فبلموت غامضة جدا حتى جودي لم تستطع معرفة كل شئ عنها واليكم بعض التفاصيل.

غموض بلموت : مع ان بلموت كبيرة في السن ولكن لايظهر أي أثر لذلك عليها ولم تعرف جودي كيف تمكنت من المحافظة على شبابها كل هذه الفترة الطويلة وقد نستطيع استنتاج السبب من عباراتها وهي تخاطب هايبرا وقتما كانت تريد قتلها : " ... ولكن ياشيري الاسم الحركي لهايبرا عندما كانت في المنظمة اذا اردت ان تلومي احدا فلومي والديك بسبب ابحاثهما الغبية تلك " لعل والدي هايبرا اكتشفا دواء يحفظ للانسان شبابه فاستخدمته بلموت
    – وما كتب لاحد من الخلق ان يخلد - .

علاقتها بهايبرا
    : مجرد انها تريد قتلها لتمردها على المنظمة ولكن العجيب معرفتها لكثير من الامور الخفية حتى المنظمة السوداء لا تعرفها فهي تعرف حقيقة هايبرا وكونان وانهما متقلصان . وسأذكر في نهاية التقرير بعض قدراتها المتفوقة والتي من اجلها استحقت ان تكون الافضل في المنظمة.

علاقتها بكونان –سينشي- وران : هي صديقة ام سينشي كما اسلفت ولكن حصل لها موقف مع سينشي وران في نيويورك فقد ارادت قتل ران ولكن كانت على طرف سلالم الطوارئ فانكسر الحاجز ورائها وسقطت ولكن ران امسكت بها فنظرت اليها بتعجب شديد وقالت في نفسها : مالذي تفعله ؟!! لماذا ؟!! فجاء سينشي وسحبها الى اعلى فقالت بلموت وقد كانت متنكرة في زي رجل عجوز : لماذا انقذتماني ؟! مالسبب ؟!
    فرد سينشي : هل من الضروري وجود سبب ؟ قد يكون هناك سبب يجعل شخصا ما يقتل شخصا آخر ولكن بالنسبة لانقاذ الاخرين .. فينبغي ان نقوم بذلك بدون سبب . لذلك ولمعرفة ام سينشي فان بلموت تحترم سينشي وتسميه "الفتى الهادئ" وكذلك بالنسبة لران وتسميها "الملاك" .

ظهورها
    : اكبر ظهور لها كان في حلقة حفلة الهالوين – حلقة في قمة الروعة –وحلقة نيويورك كرجل عجوز وحلقة اختطاف الحافلة في صورة الدكتور ارايد وبشكل غامض في حلقة خطوات الظلام وقد يكون لها ظهور اخر لكني لااعلم .

قدراتها المتفوقة : استاذة في التنكر حتى في ادق التفاصيل ، صاحبة عقلية فذة وحسن تصرف وسرعة بديهة وثقة بالنفس ، تستطيع دخول أي مكان والبحث عن أي شئ – الكمال لله – قناصة من الطراز الرفيع .

اقوال الاخرين عنها
    : 1-جين : "افضل عضو في المنظمة" .
    2- جودي : "الشيطانة بلموت ، صاحبة الالف وجه ، والتي تستطيع اقتحام أي مكان ، والبحث عن أي شئ تريده" .
    3- اكاي : "مع كل الجروح التي اصابتها استطاعت التصويب على خزان وقود السيارة خلفها بواسطة المرآة في سيارتها ، يالها من امرأة" .

اقوالها الغامضة :
    "الغموض هو الذي يجعل من المرأة امرأة حقيقية ".
    "نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت"

ومازال الغموض يحيط بهذه الداهية بلموت فكيف سيكون زعيم العصابة اذن !!!!

لتحميل الحلقة الخاصة ببلموت----حفلة الهالوين .....إضغط هنا
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة° كايبا في يوم » 05-08-2005 عند الساعة » 16:21
    attachment

2. ...

مررحبا أختي خطيبة كايبا ... يسعدني أن أكون أول من يرد على موضوعك الرااااااااائع ... لم أتوانى في الضغط على الزر لقراءة مشاركتك , لأني و منذ مدة كنت أبحث عن أي خيط أو معلومة لتكشف لي غموض هذه الشخصية الخطيييرة ...
    لذا أعجز عن شكرك فقد أحطت بالشخصية من مختلف جوانبها..
    لازالت جملتها الشهيرة ترن في أذني .. تلك الجملة التي خاطبت بها جودي عندما كانت لاتزال طفلة.. عندها قالت : "the secret makes woman woman"
    شكرا لك ثانية .. و ننتظر أن تتحفينا بمشاركاتك ...
    لكن لدي طلب بسيط اذا سمحتي .. أتساءل لو كنت تعرفين موقعا أستطيع تحميل الحلقة التي ستتنكر بها بلموت بزي الدكتور أرايد و ستحمي كونان من القتل ( في حافلة أو قطار ) على ما أظن ... وفقك الله..
    أختك : gooood
    anime spirit...
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

asian مرحبا أختي anime spirit asian
    و شكرا على ردك الرائع و الذي اسعدني كثيرا asian ... و الحمد لله أن التقرير أعجبك. rambo
    و بالنسبة للحلقة رح أدورلك عليها و أجيبها لك إن شاء الله wink .... و لو غالي و الطلب رخيص. gooood
    و شكرا مرة ثانية. wink
    و أرجوا رؤية مشاركات بقية الأعضاء asian

السلام عليكم .. smile gooood

فعلااا موضوعك اكثر من رائع واعجبني جدااااا .. وهذه الشخصية رايتها في حلقة .. الاتصال بالمظمة السوداء .. ولم اعرف عنها شيئا حينها .. فشكرااا على التقرير المذهل gooood

والصراحة لم اكن اتوقع أن كونان هكذااا eek لقد اعجبت به أضعافا مضاعفة بعد قراءتي لهذا الموضوع رغم أنه كان الأول عندي biggrin

والسلااام عليكم .. smile wink

asian اهلا اهلا بالصديق الغالي gooood ....أنس . wink
    و شكرا على مشاركتك asian .... فرحت كثيرا بها wink
    و أتمنى رؤيتها دائما asian بالتوفيق
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكورة على التقرير رائع جدا جدا جدا
    انا عندي الحلقة وفهمت كل شي
    بس ممكن سؤال
    اش علاقة فرموث بالدكتور ارايد
    We will win Together ..Or..Together we will Fall

This feeling Deep inside..When you 're right by my side..
    ..Always be with you .. believe me this is true
    When ever we 're apart .. you 're deep withen my Heart..
    Cuz you will be with me all the time..

Mess With The Best.. Die Like The Rest..

السلام عليكم ..........
    مشكورة أختي على التقرير الرائع ......... redface redface
    أنا شاهدة الحلقة وأعجبتني كثيرا .......... biggrin
    مشكورة مرة ثانية .......... gooood
    [Glow]مع تحياتي .........Anya[/Glow]
    attachment

مشكووووووووووووووووووووووورة
    والله تقرير راااائع ومكتمل
    فيه كل صفات التقرير الجيد
    تسلمين والله
    وأنا شفت هذه المرأة في أحد الحلقات لكني ما عرفت عنها شيء
    والحين عرفت
    امرأة بالفعل خطيرة

مـــ تحياتي ـع

واااااااااااو حلوووو يسلمو

بس مرة انقهرت لما قريت اسمك يا خطيبة كايبا جررررررررررر

هو خطبني قبلك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووورة

تشاو
    attachment

I Love Me

I Love Rock & Metal

Gothic Lady Roxanne~

attachment

يسلمو ألف أختي العزيزة ... ولكن ياليت لو تحضرين حلقة القطار

يوم أنها متنكرة في زي الدكتور أرايد .

ومشكورة ملاييـــــــــــــــــــن على الموضوع التحفة ........

cool مرحبا أخي Yami 2005 و شكرا على ردك و مشاركتك و بالنسبة لسؤالك حجاوب عليه في رد ثاني....أوكي
    مرحبا أنيا و مرسي على تشريفك للموضوع و ردك الرائع....كالعادة.
    المهــــــــاجر شكرا شكرا على ردك و مرورك الجميل و فعلا هي مرأة خطيرة و صاحبة شخصية قوية و جذابة... asian
    Roxanne أهلا أهلا ضرتي ....شكرا على مرورك الحلو و لا تنقهري eek ليش لحتى تنقهري confused الشرع محلل أربعة .... devious
    D. Conaco مشكور ملايين الملايين على ردك و مرورك و إن شاء الله أجيب الحلقة بأسرع وقت.
    Broken-Kai ردك الأجمل .....شكرا wink
    X_MAN العفو ....أهلا و سهلا rambo
    و انتظروا مني الحلقة .....كهدية asian

تفضلي أختي anime spirit و أخي D. Conaco الحلقة اللي طلبتوها و هي بعنوان الراكب المبهم ...
    الجزء الأول...إضغط هنا
    الجزء الثاني.إضغط هنا
    وقتا ممتعا...... wink

التقرير عن بلموت كان رائعا و انا احد المعجبين بهذه الشخصية و انا ارى ان العصابة هي التي جعلت كونان انمي رائع gooood

اشكرك على التقرير وانا احد المعجبين ببلموت و العصابة و انا ارى ان الذي جعل كونان انمي رائع هي العصابة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقرير رائع وجميع هذه المعلومات تجدونها في الحلقات
    دعوة من الجحيم ((حفلة الهالويين))
    خطوات الظلام
    الاتصال بالمنظمة السرية
    الراكب المبهم
    وعلى فكرة فالآنسة جودي لا تعرف بأن بلموت هي شارون بل تظن أن شارون أمها
    لست متأكدا ولكنني أعتقد ذلك من الحوار الذي جرى بينهم
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووورة على الموضوع الجميل
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter