الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    معلومات عن فادي (سلام دانك)

    هلا اريد منكم ان تقروا هذا الموضوع وتبدوا رايكم فيه
    1-أن فادي سوف يفوز بلقب أفضل لاعب في المنطقة
    2-أنه يفكر في الذهاب إلى أمريكا ارض كرة السلة للتدرب على كرة السلة و يصبح عالميا لكن المدرب غسان يمنعه ويطلب منه زيارته في منزلة فيفعل فادي ذلك و يزور المدرب في المنزل و يقول له المدرب إذا أردت الذهاب عليك أن تكون أفضل لاعب في اليابان لانهم سوف يسخرون منك ولاشي يوقفهم و يتقبلوك إلا بمهارتك بكرة السلة.
    3-قرأت في موقع من المواقع أن فادي يعيش وحيدا في شقة مع قططه لكن أنا لا أوافقهم الرأي لان الأجانب لا يسمحون لأولادهم بمغادرة المنزل والعيش منفردين إلا بعد إن يكملوا ال18 سنة وهو 16 سنة فقط .
    4-قرأت أيضا انه ليس لأنة حزين لا يحب أن يبتسم لكن هكذا فقط و الدليل على ذلك انه يحب الاستماع الموسيقى.
    5-و سمعت ايضا انه سوف يبتسم ابتسامة صغيره و مرة واحده فقط في أحد القصص المصورة لكن لا اعرف ان كان سيفعل ذلك في المسلسل .
    6-لقد كان الشخص الذي يقوم بأداء صوت فادي في الجزء الاول هو الممثل(رأفت بازو)
    اما في الثاني فهو الممثل (زياد الرفاعي) لكني افضل الجزء الثاني لانه اقرب الى صوته الاصلي بالياباني .
    7- ليس لفادي اصدقاء و لكن اعتقد ان صديقه الوحيد هو حسان و هذا واضح من شجارهما الدائم مع بعضهما و هكذا الصداقة تتكون.
    8-وانا اقرا بعض القصص التي دائما اراها في الانترنت رأيت حوالي 3 مرات وجود شخصية اخت فادي لكن لم يكن يكتب اسمها و انما يكتب فقط اخت فادي .
    9- اسم فادي بالياباني هو Rukawa kaede
    10-اختار فريق الصقور لانه غير مشهور وهو عادتا يلعب في الفرق الغير مشهوره ليجعل منها مشهوره لانه يحب كره السلة ويحاول ان ينميها ب إي طريقه.
    11-اعتقد انه عندما ينام في الحصص او في أي وقت فراغ ليس لانه كسول وانما هو متعلق بالقطط وتصرفاتها فهي لا تنام الليل وانما تبدأ نشاطها في ذلك الوقت وهو كذلك وهي لا تنام الا في وقت فراغها في النهار وهو يعتبر ان الحصص وقت فراغه لانها ممله لكن ما يشغلني انه كيف ينجح في الدراسه وهو ينام في الحصص هل لانه يدرس ليلا ؟ لا اعرف .
    12-اعتقد انه و لد وفي فمه ملعقة ذهب كما يقول المثل ف أنا اعتقد انه فتى ثري و الدليل على ذلك انه يرتدي ملابس و احذيه لماركة عالمية و غاليه وهي NIKE و لديه وك مان و دائما يحطم دراجاته و في اليوم التالي يأتي بدراجه جديدة مختلف اللون و الشكل هل عددتم يا اصدقاء كم عدد الدرجات حطمها الى الان .
    13-لون المفضل الازرق وهو يحب الاوان الداكنه مثل الرصاصي الاسود والازرق الغامق وكلها تدل على البرود.
    14-لون عينيه ازرق.
    اسفه يا اصدقاء ان كنت قد اطلت عليكم الحديث وهذه كل المعلومات التي لدي عن فادي وان وجدت المزيد سوف اضعها ان شاء الله وان كان لديكم أي تعليق او أي اضافات فيمكنكم اخباري .


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    مشكووووووووووووور أخوي على الموضوع الحلو والمعلومات الحلوه

  4. #3
    وااااااااو الموضوع يعقد وانا اموت بشي اسمه فادي
    ثانكس اقين
    JMS43881

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    شكرا أختِ التنين الأسطوري على المعلومات الجميله

    6-لقد كان الشخص الذي يقوم بأداء صوت فادي في الجزء الاول هو الممثل(رأفت بازو)
    اما في الثاني فهو الممثل (زياد الرفاعي) لكني افضل الجزء الثاني
    أنا أفضل صوته في الجزء الأول يمكن لأنها المره الأولى الي أسمع فيها فادي وتعودة عليه بهذا الصوت

    ويعطكِ العافيه على مجهودكِ
    5fd3fe97ae2bd5c8ff47024f64f6a97b

  9. #8
    مــرحبا’’’
    أولاً لسة بدري على يسلمو eek لاني راح أقرا وارد asian بس أكيد في يسلموووات cool
    ثانياً راح ابدي راي وحدة وحدة eek أتمنى ماتزهقوا biggrin

    1-أن فادي سوف يفوز بلقب أفضل لاعب في المنطقة
    الي يشوف مهارات فادي يعتقد شي زي كذا..
    2-أنه يفكر في الذهاب إلى أمريكا ارض كرة السلة للتدرب على كرة السلة و يصبح عالميا لكن المدرب غسان يمنعه ويطلب منه زيارته في منزلة فيفعل فادي ذلك و يزور المدرب في المنزل و يقول له المدرب إذا أردت الذهاب عليك أن تكون أفضل لاعب في اليابان لانهم سوف يسخرون منك ولاشي يوقفهم و يتقبلوك إلا بمهارتك بكرة السلة.
    فادي شقح مرة,,, tongue
    3-قرأت في موقع من المواقع أن فادي يعيش وحيدا في شقة مع قططه لكن أنا لا أوافقهم الرأي لان الأجانب لا يسمحون لأولادهم بمغادرة المنزل والعيش منفردين إلا بعد إن يكملوا ال18 سنة وهو 16 سنة فقط .
    مممم ممكن يكون على طول في غرفتهـ بس ماتعرفوا كلامـ كثير يدور في المواقع gooood
    4-قرأت أيضا انه ليس لأنة حزين لا يحب أن يبتسم لكن هكذا فقط و الدليل على ذلك انه يحب الاستماع الموسيقى.
    5-و سمعت ايضا انه سوف يبتسم ابتسامة صغيره و مرة واحده فقط في أحد القصص المصورة لكن لا اعرف ان كان سيفعل ذلك في المسلسل .
    فــادي منعزل,,,تماماً لاكن مايبتسمـ فلمسلسل ابداً asian
    6-لقد كان الشخص الذي يقوم بأداء صوت فادي في الجزء الاول هو الممثل(رأفت بازو)
    اما في الثاني فهو الممثل (زياد الرفاعي) لكني افضل الجزء الثاني لانه اقرب الى صوته الاصلي بالياباني .
    eek eek eek مستحيــــــــــل مالاحظت أن في إختلاف بالأصوات,, eek
    7- ليس لفادي اصدقاء و لكن اعتقد ان صديقه الوحيد هو حسان و هذا واضح من شجارهما الدائم مع بعضهما و هكذا الصداقة تتكون.
    معاكـ حــق,, gooood
    8-وانا اقرا بعض القصص التي دائما اراها في الانترنت رأيت حوالي 3 مرات وجود شخصية اخت فادي لكن لم يكن يكتب اسمها و انما يكتب فقط اخت فادي .
    أنا أتوقع أن فادي من برة المدينة الي هما فيها يمكن لسبب ذا يقولوا ساكن لوحدة ermm
    9- اسم فادي بالياباني هو Rukawa kaede
    ســــهلــه ههههــ biggrin
    10-اختار فريق الصقور لانه غير مشهور وهو عادتا يلعب في الفرق الغير مشهوره ليجعل منها مشهوره لانه يحب كره السلة ويحاول ان ينميها ب إي طريقه.
    بس الصقور بالنجومـ الخمسة صار أشهر من نار على علم gooood
    11-اعتقد انه عندما ينام في الحصص او في أي وقت فراغ ليس لانه كسول وانما هو متعلق بالقطط وتصرفاتها فهي لا تنام الليل وانما تبدأ نشاطها في ذلك الوقت وهو كذلك وهي لا تنام الا في وقت فراغها في النهار وهو يعتبر ان الحصص وقت فراغه لانها ممله لكن ما يشغلني انه كيف ينجح في الدراسه وهو ينام في الحصص هل لانه يدرس ليلا ؟ لا اعرف .
    صــح مايجيبوا فادي إلا نايمـ sleeping شكل إختباراتهـ كلها إعادة ههـ biggrin
    وأحس في توافق كبير بين فادي وال القطط asian


    12-اعتقد انه و لد وفي فمه ملعقة ذهب كما يقول المثل ف أنا اعتقد انه فتى ثري و الدليل على ذلك انه يرتدي ملابس و احذيه لماركة عالمية و غاليه وهي NIKE و لديه وك مان و دائما يحطم دراجاته و في اليوم التالي يأتي بدراجه جديدة مختلف اللون و الشكل هل عددتم يا اصدقاء كم عدد الدرجات حطمها الى الان .
    شكلة مو غني مرة لاكن لو بنعد كمـ دراجة كسر ماراح نخلص,, biggrin

    13-لون المفضل الازرق وهو يحب الاوان الداكنه مثل الرصاصي الاسود والازرق الغامق وكلها تدل على البرود.
    منعزل أكيد الألوان الداكنة راح تعجبهـ,, gooood
    14-لون عينيه ازرق.
    مو باين مرة cool
    اسفه يا اصدقاء ان كنت قد اطلت عليكم الحديث وهذه كل المعلومات التي لدي عن فادي وان وجدت المزيد سوف اضعها ان شاء الله وان كان لديكم أي تعليق او أي اضافات فيمكنكم اخباري
    أبدا وشكراً على المعلومات المرتبة والمنسقة والرائعهـ في أشياء كثير عرفتها عن فادي,, gooood
    يسلمو بس ياليت في عن جواد gooood على العموم شكراً,, ولأتمنى ما أكون طولت عليكمـ gooood

  10. #9
    asian sleeping cool انا مرة معجبة بفادي يشخصية ومهارته ووسامته حتى اني ملقبة فادي بصقر الصقور فوق لقبة اللاعب الخارق.
    وانا احب الي يحب فادي ويكتب عنا .
    ومشكوووووووووووووووووووورن على موضوع فادي

  11. #10
    وااااو thank you على المعلومات الرووووووووووووووووووووعة لاني احب فادييييييييييييييييييييييييييييي

  12. #11
    تسلمي ياعسل على الموضووع الخطيرررررررر والرووووووووووووعة
    وفاااااااااااااادي شخصيته بالنسبةلي حلوووووووة وبالذات لمن يتضاربوا هو وحسااااان يجننوا
    ومشكوووورة على الموضوع عن فادي الاعب الخاااارق
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab

  13. #12

  14. #13
    شكرا اختي انا بحب فادي جداااااااااااااااااااااااااا


    gooood

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    مشكور على التقرير الكثر من روعة



    بااااااااااااااااااااااااااي

  18. #17
    مشكوووووووووووووووور
    انا من المعجبين بفادي
    واكثر وحدة بالعالم تملكلة صور
    فردية فادي نجم الصقوووور
    مشكووووووووووووووووررر
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

  19. #18

  20. #19
    شكرا أختي على الموضوعrolleyes ... أنا يعجبني فادي لأنه يشترك مع ساسكى في كثييييييير من الصفاتasian ...

    أهمها ... الغموض smoker و العزلة bored و الهدوء speechless ... و أنا أمووووووووت في هاي الصفات biggrin ...

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter