الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 55
    شكراا جزيلا اخي على الموضوع

تخيلت نفسي عده مرات مكان الأشخاص الذين أراهم و تخيلت حياتهم مشاعرهم حتى ذكرياتهم كيف عاشوا و حتى أين

لا أدري لماذا أفعل ذلك ربما على سبيل التغيير أو حبا في تجربه الأمور المختلفه

و أحيانا أتخيل مستقبلي

و احيانا أخرى تأتيني أفكار سوداء "على الأرجح من الشيطان " لكن سرعان ما أبعدها و أفكر في شيء أجمل

الحياه حلوه

في أمان الله

2. ...

you mast to know every thing about what you need and what you wan

the chaos is the power of the making deferents in the world
    i am the chaos of the earth and i will be the legend of the sky

رأيي بالموضوع : سيء ,, بايخ ,, منحرف

انا ان احببت فتاة : فأنا أحبها لأنني أحبها ليس لأنني أريد ان اصبح مثلها

هل انت جدي في طرحك للموضوع

تشبيهك غلط

كأنك كتبت لموضوع و انت مستعجل أو نقلته من منتدى اخر

انا لا استطيع تخيل نفسي فتاة ، لكن استطيع ان اكون عقل فتاة بكل سهولة

سؤال : هل تخيلت نفسك مكان الشئ أو الشخص الذي تحب لفترة ؟! وما رأيك بذلك ؟؟ ورأيك بفكرة الموضوع ؟؟

تخيلت نفسي مكان أكثر من شيء لدرجة أني أهملت الواقع ونسيت من أنا ، لكني عدت بحمدالله الى الواقع
    في البداية تحاول ان تفكر كما يفكر الشخص الآخر فتحاول ان تكون مكانه ، وتبدأ في التخيل ، ثم التخيل ، ولكن في الحقيقة انت ما زلت انت وحتى وانت تتخيل
    الست انت من وضع الفكرة التي يتخيلها ، اذن انت لا تفكر كما يفكر الشخص ، انت تتخيل فكرتك عن الشخص ، انها اشبه بدوامة

استفدت من السباحة بعض الأشياء ، ولكن لا انصح بالتعمق فيها

وفكرة الموضوع رائعة ، لكن لو لم تكتت عن الحب والبنات افضل حتى تجعل للأعضاء مساحة فارغة ، فكل الأعضاء علقوا على كلامك وليس على فكرتك

وشكرًا لك
    اخر تعديل كان بواسطة » Megalodon في يوم » 31-03-2011 عند الساعة » 12:24
    7f3145114bd63d7996647e8b002a4aea

Without a Sense of Confidence and I'm Convinced That There's Just too Much Pressure to Take

ابغى اقول حاجتين

اول شي : حبيت صورة كروم و موكورو مررا لايقة على الموضوع

ثاني شي موضوع بطل gooood وانا دايما تخيل نفسي اطيييييير او اكون سريع اهم شي الموضوع مررا حلو وعجبني + الصورة ساعدتbiggrin
    fa1f52e9cb519cccdde93c3651f25049

موضوع في قمة الروعة

ومجهود تشكر عليه

مراااااات كثيرة وضعت نفسي في مكان أي شخص

الصراحة دائما أشوف أولاد يرموا الحجر على البسه نفسي مرة يحطوا نفسهم مكان البسه
    sigpic626217_5
    تفاؤل وهمة عالية وطاقة إيجابية وتوكل على الله وعزيمة وارادة قوية تفكر في خلق الله عز وجل

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز في الانتقاء
    سلمت على روعه طرحك
    نترقب المزيد من جديدك الرائع
    دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
    اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح = وارتاح لا ضاقت عليك الوسيعه

شريت لي ثوبٍ على شان لقياك = والثوب راحت موضته ما لبسته

أقول والله أنه عمل البناااااااااااااات و جع راس وما ينفعني في شي و جابلي الطفش
    بس هذا كله عشان حاولت أكنس البيت خخخخخخخخخخخخخخخ
    أنا مالي في هذي الأشياء
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    08dba9a321c8b7e3ecf71b529efa186c

يسلموووووووووووو
    القائد الاعلى للقوات المسلحه

16741982f4cf905d251d724a900a85a5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...~||

سؤال : هل تخيلت نفسك مكان الشئ أو الشخص الذي تحب لفترة ؟! وما رأيك بذلك ؟؟ ورأيك بفكرة الموضوع ؟؟
    نعم تخيلت وجربت التعايش بنفس الطريقة ... وجدت الامر صعب صراحة جربت اعيش تفاصيل حباتهم لكن ..... الامر جد صعب ><!
    ومن يومها عرفت مدى العبء المنزلي .. وبديت اساهم فيها من وقت لآخر .. اغسلي طبقين .. افك ستارة واركب ستارة .. اجيب الطلبات بسرعة "حيث كنت انشف ريقهم عشان اجيب الخضار" .. اكنس الصالة
    يا اخي يا ريت اخواني يقرو هالموضوع ولا يساهمو باي اشي يا حسرة dead والله بجد شطور biggrin

يعطيك العافية ع الموضوع ^^

اشكرك على هذا الطرح

لكن يااخي انا اتفق معك في حالة مساعدة الفتيات لكن ان كانت هناك فتاة تريد ان تخرج لذهاب الى السوق كما نفعل نحن الرجال هل سوف تجعلها تخرج !

وايضا عندما يخطي الطفل يخاف من العقاب هل سوف اضع نفسي مكانه واسكت واجعله يكرر الخطأ حتى يصبح هذا الخطأ كشربة الماء بالنسبه له لذلك يجب الا تضع نفسك مكان الآخرين بل اعتمد على دينك وفطرتك السليمة

شكرا لك علي الموضوع المميز

بصراحه لا *-*
    7d41b629cb6ef3f6da4718313b99e111

8211027a4f30b071095a2f0dbba498cc

بصراحه موضوعك ما دخل مزاجي ابدا :_:
    لا تنسى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
    (لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال و المتشبهين من الرجال بالنساء )
    حرام نتشبه بيهم ولو بأقل التفاصيل ولا كان ربي خلقنا كلنا متشابهين والي يبغا يصير رجل يصير ..الخ
    استقل بذاتك كون شخصيتك rambo انتا خلي الناس تفكر تقلدك خليك مميز
    كن قدوة مو تكون شخصيتك او بضع اشياء من شخصياتك من واحد ثاني
    واذا احببت فتاة مو مفررورض تصير بنت عشان تفهمها dead
    لو حاولت انك تكون الجانب الي يسعدها في ذا الحياه بيكون كفاية
    وكمان من ناحية امور البيت والاشياء زي ما هما بيتعبو ما ادري عن وجهة نظرك
    احنا كمان بنتعب روح جيب تعال وصلنا مدري ايش وقلق
    واذا اعجبتك شخصيه خذها منها الحاجه الحلوه وضيف عليها اشيائك الرائعه
    تتكون شخصيتك المتألقه gooood
    وهذي وجهة نظري لكل واحد دور في الحياه
    رجل او امرأه . وشكراsleeping
    87b97d18f77399c0443c96db77287d86

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V A Y E N مشاهدة المشاركة
    بصراحه موضوعك ما دخل مزاجي ابدا :_:
    لا تنسى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
    (لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال و المتشبهين من الرجال بالنساء )
    حرام نتشبه بيهم ولو بأقل التفاصيل ولا كان ربي خلقنا كلنا متشابهين والي يبغا يصير رجل يصير ..الخ
    استقل بذاتك كون شخصيتك rambo انتا خلي الناس تفكر تقلدك خليك مميز
    كن قدوة مو تكون شخصيتك او بضع اشياء من شخصياتك من واحد ثاني
    واذا احببت فتاة مو مفررورض تصير بنت عشان تفهمها dead
    لو حاولت انك تكون الجانب الي يسعدها في ذا الحياه بيكون كفاية
    وكمان من ناحية امور البيت والاشياء زي ما هما بيتعبو ما ادري عن وجهة نظرك
    احنا كمان بنتعب روح جيب تعال وصلنا مدري ايش وقلق
    واذا اعجبتك شخصيه خذها منها الحاجه الحلوه وضيف عليها اشيائك الرائعه
    تتكون شخصيتك المتألقه gooood
    وهذي وجهة نظري لكل واحد دور في الحياه
    رجل او امرأه . وشكراsleeping
    صديقي فاين
    انا معك في كل كلمه قلتها ما راح ازيد ولا انقص
    في امان الله
    biggrin
    Twitter: @Ziad_AlTrabulsi

مع السلامة مكسات .. e20c

تخيلت مرة نفسي رجال xDD
    بصراحة أنبسطت xD
    بس ما قدرت أتخيل كل شيء لأني ببساطة في تفيكيري أدخل من موضوع لآخر XD
    مرة تخيلت نفسي مكان أمي , وإيش ممكن تكون نظرتها لي كبنت لا مبالية باردة أعصاب وترفع الضغط xDDDD
    تخيلت نفسي أضرب نفسي xD
    الحمد لله أنه أنا مو أمي xDD
    لكن ما عمري جرّبت أني أنتحل مكان حيوان xD
    بجرّب أكون قطتي روزي xD
    يعطيك العافية على الموضوع الممتع
    دخلتنا في مجال جميل من التخيلات ^^

السلام عليكم .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير ^^
    موضوع رائع فعلاً أخي العزيز .. و يستاهل يكون بالصفحة الرئيسية حقيقةً
    على الرغم من ردودي القليلة بالموقع إلا أن موضوعك أستوقفني << فيلسوف بالحب زمان ههههههههه قبل لا يجرب .. و بعد التجربة إنقهر frown
    على العموم فكرتك حلوة كثير و أشوف الكثير يقول الحب فيه إمتلاك للشيء أو الحب يقيد الشخص أو الزواج أو الإرتباط يقيد الشخص و طموحه
    للأسف هذه النظرة الخاطئة صارت منتشرة بقوة في حياتنا .. الحقيقة إن كنت تحب فعلاً فعليك طاعة من تحب أو تضحي لمن تحب و هذا هو الصحيح
    فإن أحببت الله و رسوله "صلى الله عليه و سلم" أو أحببت والديك فعليك أن تطيعهم و تضحي من أجلهم .. كذلك الفتاة التي تحبها أو الخطيبة أو الزوجة
    هل على الرجل طاعة الفتاة ؟؟ الآية صريحة فقد قال تعالى: "الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض ..." لكن على الرجل أيضًا
    أن يضحي لمن يحب و يحسن الكلام و العشرة .. الفتاة مثلها مثل الولد تحب و تكره, لها تفكيرها و لها هواياتها و لها طموحها.
    حصلت فتيات يحبون السيارات و يفهمون فيها أفضل من الشباب و كرة القدم و المصارعة و الكشتات و كثير أمور .. برضه حصلت فيه شذوذ بنات
    و أفكار تحررية و غيرها .. يعني هالسوالف مو بس عند الشباب, لكن برضه مثل ما أنت شاب تفكر و تحب و تكره و تستهبل هي مثلك ما فرقت عنك
    أحصل الي يقول أنا أبي بنت تكون تقية و تكون مؤدبة و لا تعرف سواليف الجوالات و المسنجرات و .. إلخ, طيب الفتاة برضه تبي مثل ما أنت تبي

أتخيل نفسي فتاة .. تخيلت للفلسفة و البحث و وجدت إن التفكير مقارب .. رأيي بهالطريقة إنو الأفضل منها يكون بفتح القلوب و إرساء العقول أستمع
    لها و فكر جيدًا لو كنت مكانها ما رأيك بتصرفها أو ما الذي قد يطرء على بالك و خذها بيدها و راع شعهورها و راع أنها فتاة تفكر بقلبها أكثر من عقلها
    رأيي بفكرة الموضوع .. جميلة جدًأ .. يعطيك العافية .. حقيقة موضوعك أستوقفني لأكتب ردي .. أتمنى لك التوفيق أنت و كل الأخوان و الأخوات
    و تذكروا أقوى حب هو الحب في الله .. إذا أحببت فتاة في الله فتيقن إن حبك راح يكون قوي و إذا أردت التوفيق أثبت جدية حبك بالإرتباط بمن تحب

هذي فلسفتي و الله أعلم .. دمتم مع من تحبون في سعادة دنيا و آخرة ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أوافقك في جزء ولكني أخالف أيضاً

هناك أوقات إن فكرت فيها بمشاعر الشخص الذي تحدثه وعملت كما شعرت يكون تصرفك خاطئ

فإن أخبرتك ابنتك أو أختك برغبتها في قيادة السيارة وما إلى ذلك فهل ستقبل؟!إن فكرت كتفكيرها وعملت كما شعرت هي لا أنت فحينها قد تقبل بفكرتها ولكن ان قادت المرأة فماذا سيحدث في العالم؟ليس العالم بمفهومه ولكن العالم الإسلامي؟؟!-تطرفت لهذا الموضوع لإنه انتشر مؤخراً-

ولكن في الوقت ذاته هنالك أمور يجب أن تراعي فيها مشاعر الشخص الذي أمامك سواء كان انثى أم ذكر
    كأن يطلب منك أخاك أن تذهب به للتنزه بالإضافة لكونه يجيد القيادة حينها يجب عليك مراعات نفسيته والذهاب للتنزه أو لأي مكان-خصوصاً في قترة الإختبارات-
    مع ذلك يجب عليه هو أيضاً أن يراعي ظروفك والتزاماتك قبل الطلب

هذا هو رأي

أشوفكم على خير

يسلموا على الموضوع

طبعاً تخيلت وايد مثلاً تخيلت إني أكون طبيبة لأني أحب أساعد الناس و لأني أريد أدرس طب فبديت أسير للمستشفى كل يوم تقريباً لأن جدي في المستشفى المهم اعجبت بطب لأنه حلو و الحركة الدائمة للأطباء و العمل ثم العمل و مساعدتهم للناس و إنقاذ أرواحههم أعجبت به كثيراً لدرجة أنني لا أكف بتدخل في شؤونهم وهم في المستشفى فأقول ما هذا كيف أفعل هذا لم تقومون بالحقن وماهي المادة الموجودة لدرجة أنهم كرهوني بل إنزعجوا من أسإلتي الدائمة ولكن يوم تخيلت إني مكان الدكتور تخيلت إني أشوف الدم كل يوم الجروح و الإصابات و العمليات و الخياطه و شحوب الناس و الأمراض فحسيت إن راسي يدور فأنا ما أقدر أتحمل أن أرى نقطة دم فكيف ويومياً و أن أؤدي تشريح للكائنات كدت أصاب بالغثيان فقلت لنفسي لما أضيع سنين عمري 7 سنوات لدراسة طب و أنا لا أستطيع أن أبقى نصف سنة في هذا المجال و لكنني ما زلت أفكر بأن أأخذ مجالاً أسهل لا يحتاج لعمليات أو جراحة بكل بساطة طبيبة عيون لكن المستقبل بعيد فهناك إحتمال أن أغير رأي

ودمتم بود

472623d58d397d83846ce5e8dfb85a82
    Turn my grief to grace

أيام كنا خضر biggrin زهرتي حفظك الله يا جميلة
    Follow me

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter