مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

~*¤¤*~(((*** ركـــن الاشـــغــال الــيــدويــــة وتــعــلــم فــنونـه***)))~*¤¤*~

[CENTER] يقسم الركن إلى ثلاث أقسام رئيسية
    1)))) الأساسيات والرسم ويشمل :

أساسيات وألوان ومعلومات فنية - عجائن الأعمال الفنية والأدوات الفنية - كتب مفيدة - مواقع فنية - فيديو وبرامج تلفزيونية - معاهد ومراكز لتعليم الفنون المختلفة - محلات بيع اللوازم الفنية في كل العالم العربي.
    زخارف وخطوط - الرسم ..زيتي... مائي ...... - الرسم على الخشب - الرسم على الزجاج - الرسم على القماش وتلوينه - تعتيق ورسم على جدران - استنسل والطباعة - باترونات ورسومات
    2)))) الأشغال اليدوية الفنية ويشمل :
    الخامات وهي : أعمال الورق والكرتون - عجينة الورق -ديكو باج = كولاج ،، أعمال الزجاج والقوارير - المرايا ،، الأصداف والقواقع ،، الرمل والصخور،، المعادن والأسلاك والقصدير والمعلبات ،، البلاستيك والنايلون،، خشب والأعواد الخشبية ،، الشموع أشكالها وتنسيقها ،، الزهور: الصناعية - الطبيعية (مجففة وغير المجففة) - أصص زرع ومزهريات - تنسيق زهور ،،
    النباتات وأجزاءها ،، الفواكه والحبوب و الطعام والبيض ،، الجبس ،، الفخار ،، السيراميك ، القيشاني ، الفسيفساء، البورسلان ،، الفلين والإسفنج ،، الجلد ،، Cd ،، السلال ،، القطن ،، الحبال و الخيوط ،، الأحجار و اللؤلؤ والخرز وأزارير (بدون تطريز )

أعمال للمدارس: بوك مارك ولوازم مدرسية - دفاتر طالبات ودفاتر تحضير - أفكار دروس ولوحات ووسائل تعليمية - دروع ولوحات شرف وتشجيع - تزيين فصول ومدارس - معارض وبازارات ومراكز صيفية ومناسبات مدرسية

أعمال فنية للأطفال - صنع دمي وألعاب للأطفال
    هدايا واحتفالات المناسبات الخاصة : خطوبة و زواج – ولادة - رمضان وأعياد - تخرج ،، تزيين الحفلات المختلفة ،، هدايا وتغليف ،، بطاقات وكروت وعبارات تهنئة
    تراث و مواضيع دينية
    تصوير ،، صور والبومات ،، براويز
    إكسسوارات ،، صناعة الحقائب ،، لوازم شخصية ،، صابون وشامبو وكريمات
    أعمال فنية للديكور والمنزل: أعمال فنية للتنظيم والترتيب - مناديل وسفرة وتقديم - تجديد الغرف والديكورات - أثاث - موكيت وسجاجيد وأرضيات - مفارش وستائر ومخدات - أباجورات وإضاءة - علب المناديل

مواضيع ذات علاقة بالفنون
    3)))) أشغال الإبرة وتشمل :
    تفصيل وخياطة - تطريز بالخيوط المختلفة- تطريز بالخرز أو اللؤلؤ أو الأحجار - بقايا الأقمشة والشرائط والخيش- دانتيل – تريكو - مكرمية – كروشيه

منقــــــــول..[/CENTER
    ]

2. ...

مرحبا ^^

شكرا لج اختي على الموضوع ..smile

احب الأشغال اليديوية بس ما عندي وقت ولاالأدوات اللازمه ...++

بالتوفيق لج دائما gooood

شكرا على الموضوع
    احب الاعمال اليدوية وايدددد
    تحياتي
    ^_^

مشكوره اختي على الموضوع الروعــــــــــــــه

وشكرا

الموضوووووع وايد مفيد وحلو smilesmilesmile

انا يوم اكون فاضية أصنع اي شي

اسلي نفسيsmile
    attachment

لارا >> سابقا

موضوع حلو[و]وو مر[رر]رره

وانا >> اعوذ بالله من كلـ[م]ـه {انا}

احب الأشـ[غ]ـال الـ[ي]ـدويه مرره لأنـ[ه]ـا تـ[س]ـلي وتوخر الـ[م]ـلل وتـ[ف]ـيد بـ[ن]ـفس الوقت

وتـ[س]ـلمين مـ[ل]ـيون مره [ع] الـ[م]ـوضوع الـ[ح]ـلو

زيك يــا عــســـل

مرحبا ^^

شكرا لج اختي على الموضوع ..

احب الأشغال اليديوية بس ما عندي وقت ولاالأدوات اللازمه ...++

بالتوفيق لج دائما
    attachment

gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter