مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

تحقيق أو نبذه او قصه مقارنه بين The Grudge ... و ... gothika

بسم الله الرحمن الرحيم ......
    ------------------------------
    هذه أول مشاركه لي في هذا القسم .. وإن شاء الله تعجبكم
    ---------------------------------

والموضوع ... هو عباره عن مقارنه بين فلمي The Grudge و gothika

...........
    بدأنا ...

The Grudge
    فلم في غايه التفاهه والغباء .... ومايخوف ويجيب الهم ... تصوروا .. أنا لما شفت إعلانات الفلم ... قلت والله يابنت شكل الفلم يخوف .. لكن إخذت لي على راسي يوم ماشفته .... واللقطات إللي كانت في الإعلان أجمد شيء في الفلم كله .. وبصراحه الشبح الموجود في الفلم .. ولد صغير وجهه مايخوف بالعكس وجه صيني مفلطح حالته بالبلا ... وكيف ياحلوين يقتل .. أنا أقول لكم كيف .. بإنه يفتح فمه ... عمركم شفتوا ولد يقتل بمجرد فتح فمه .. إذا ماشفتوا راح تشوفون في هذا الفلم .... وكله كوم وإنه ينتقل بالتلفون كوم .. قال بيقلدون ذا رينج ماعرفوا كيف يقلدونه .. ولا سارا ميشيل ... بصراحه ماعرفت تمثل دور البنت الخايفه متأثره ببافي إللي ماتخاف من شيء ... سارا ميشيل كنت أحبها لدرجة الجنون .. لكن من بعد ماشفت هذا الفلم التعبان سرت ماأحب خلقتها .. فيا محبين بافي .. ويا محبين ساره نصيحتي لكم لاتشوفوا هالفلم لأنكم راح تكرهونها كره العما ... ولا شوفوا علشان تصدقون إنه أن ا ماأكذب ولا في كلمه وحده

على فكره شايفين هذه الصوره ... هذا أكثر صوره تخوف للولد
    B000150036.03.LZZZZZZZ

هذا إللي عندي عن فلم The Grudge
    ------------------------------------------------------------------------------------

gothika
    هذا الفلم يخوف أكثر من ذا رينج .. يعني هذه المعلومه أقولها لليخافون من ذارينج ..
    أنا بصراحه ماخوفني ذارينج بس هذا الفلم خوفني .. إمكن لأني ماشفته في بيتنا وشفته عند صاحبتي <<<<< وحده مابتقول إنها خوافه بس قاعده تسوي نفسها شجاعه ..... المهم وين كنا ... الفلم حلوه قصته بس مخربطه شوي ... الشبح نسخه عن شبح ذا رينج بس لون شعر البنت أشقر ... هذ الفلم طلع سنه 2003 يعني مو جديد .. بس حلو.... بطلته هالي بيري .. تمثيل في قمة الروعه .. وبسبب هذا الفلم أخذت هالي جأزه أوسكار لأفضل ممثله لسنة 2003 .. تشاركها في التمثيل بنالوبي كروز .. المهم شوفو الفلم وقولوا رأيكم ..
    572_Copie%20de%20gothika
    attachment

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافيه jesse على المقارنه...انا شفت الفلمين والأحلى Gothika لان مثل ماقلتي فلم The Grudge حسيته ماله معنى وحتى مافهمت بعض الأشياء والأحداث ليش وليش وليش؟؟ confused confused يعني ماشفت فيه شي ولاحتى كان يخرع لذاك الزود
    الصوت الي كان يصدر من التلفون او غيره كان يضحكني biggrin مايخرع وانا كم مره اسويه لما اتصل حق حد(( تذكرين رانزيوه))>>>ما كانت فاضيت لي biggrin

المهم فلم Gothika لا يقارن بفلم The Ring ماحسيت في وجه شبه وايد من بينهم وحتى في مسألة التخرع biggrin يعني Gothika كان فلم مثل ماقلتي يخربط ويفر العقل وصارت احداث في خيالها على ما اعتقد ومكان في وايد مقاطع اتوقف القلب مثل The Ring .. اما The Ring فهو كان يتعلق بشريط والناس كانوا يموتون بعد مشاهدة الشريط..لكن يمكن تقصدين البنت انها كانت ميته وتبي حد يكتشف سبب موتها nervous هني في وجه شبه biggrin ...

بس هاي الي عندي واذا تذكرت شي برجع ان شاءالله

وتسلمين وان شاءالله مايكون اخر موضوع لج في هالقسم gooood biggrin
    attachment
    sleeping

مشكوره يافراشه على مرورك الحلو ....
    -----------------------------------------
    وبصراحه أنا بعد كنت أضحك من الصوت إللي يطلع من الوحش ...
    بس بصراحه ونستيني بمرورك الحلو ...
    وإن شاء الله .. مابيكون أخر موضوع لي ...
    ----------------------------------

(( لكن يمكن تقصدين البنت انها كانت ميته وتبي حد يكتشف سبب موتها هني في وجه شبه ... )) <<< أنا عارفه إنه مافي وجه شبه .. بس دخلت ذارينج لأني إكتشفت إنه في أعضاء بيخافوا من فلم ذا رينج .. وذا رينج في الحقيقه مايخوف ..

---------------------------

المهم ...
    أكرر شكري
    وتسلمي عالمرور ياعيوني
    -------------------------------

على فكره ..إذا إفتكرتي شيء أكتبيه أوكي

وينكم ياأعضاء .. مافي حد راح يشارك في موضوعي
    غير فراشووو ...
    ترى والله راح أزعل ...

ياناس دخلوا ...
    والله تعبت في الموضوع ..
    يلا لا تحبطوني هذه أول مشاركه لي في هالقسم ... يلا بليييييييييييييييييز

شكرا على التقرير

انا شفت فلم The Grudge وانصدمت منه
    اما فلم فلم هال بيري ما شفته كامل

شكرا مرة ثانية ^^

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا همس الأحلام ـــــــــــــــــــــــوره
    على مرورك الطيب ...
    والله فرحتيني ... أخيراَ دخل حد لموضوعي .. غير فراشه ...
    تسلمي على الرد ...
    ونصيحتي كملي جوثكا ...
    والعفو

فلم في غايه التفاهه والغباء .... ومايخوف ويجيب الهم ... تصوروا .. أنا لما شفت إعلانات الفلم ... قلت والله يابنت شكل الفلم يخوف .. لكن إخذت لي على راسي يوم ماشفته .... واللقطات إللي كانت في الإعلان أجمد شيء في الفلم كله .. وبصراحه الشبح الموجود في الفلم .. ولد صغير وجهه مايخوف بالعكس وجه صيني مفلطح حالته بالبلا ... وكيف ياحلوين يقتل .. أنا أقول لكم كيف .. بإنه يفتح فمه ... عمركم شفتوا ولد يقتل بمجرد فتح فمه .. إذا ماشفتوا راح تشوفون في هذا الفلم .... وكله كوم وإنه ينتقل بالتلفون كوم .. قال بيقلدون ذا رينج ماعرفوا كيف يقلدونه
    والله حتى انا يوم شفته ماتوقعته كذا dead يعني الكل كان يتكلم عنه ويقول حلو ويخوف لكن ابدا مافيه ولااااااااشي

ولا سارا ميشيل ... بصراحه ماعرفت تمثل دور البنت الخايفه متأثره ببافي إللي ماتخاف من شيء ... سارا ميشيل كنت أحبها لدرجة الجنون .. لكن من بعد ماشفت هذا الفلم التعبان سرت ماأحب خلقتها .. فيا محبين بافي .. ويا محبين ساره نصيحتي لكم لاتشوفوا هالفلم لأنكم راح تكرهونها كره العما ...
    بصراحه انا من رأيي ساره تمثيلها روووعه يكفي انها تجسد الشخصيه اللي تلعبها يعني تتقن ادوارها وتمثيلها ماعليه كلام بس في the grudge تمثيلها ماكن بايخ مثل ماتقولي واننا نكرهها اذا شفناه انا شفته لكن بالعكس زاد حبي لها tongue

لاوالله انا اشوف ان تمثيلها هو هو لكن الفيلم بايخ يمكن لان المخرج ياباني dead معروف افلامهم تجيب الهم

وبالنسبه لفيلم Gothika ماشفته dead
    pic

Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

مشكورة jesse
    على الموضوع
    وعلى هالمقارنة
    بصراحة انا شفت الفلمين
    والفلمين بايخين ولاشقت منهم شي داخل في الرعب
    هم بس يكتبون رعب عشان تخافون لااكثر ولا اقل smile

مشكورة على الموضوع مرة ثانيةsmile

مشكوره يا Sarah Lover على مرورك

وبصراحه أنا ماأشاركك الرأي ... كان تمثيل ساره جداّ سيء

المهم ...
    تسلمي يالحبيبه على المرور

مشكوره the_cat .. على المرور ..
    وبصراحه أحيي فيك هذه الشجاعه ....
    وتسلمي عالمرور

مرحبا مشكورين على هذا الموضوع الحلو
    بالنسبه لى انا ماشفت الاثنين بس ناوى اشوف فيلمGothika
    وبعدين بقولكم ايش رأى فيه
    اما بالنسبه ل the ringفاقول انه حلو والجزء الثانى مو حلو بس
    لالالالالالالالالا روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه

الصراحه
    المقارنه
    في كلامكم تضحك
    مشكور على المجهود

ياأميره مشكور على المرور
    وأناكتبت المقارنه بأسلوبي
    إن شاء الله بس يكون عجبك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter