الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 78
  1. #1

    ₪ مسابقة تصميم الخاطرة الذهبية ₪

    attachment


    attachment


    ₪ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ₪


    ₪ أسعد الله أيامكم أعزائي الأعضاء الكرام وأدام عليكم الصحة والعافية ₪


    ₪ أحببت ان أقدم لكم مسابقة جديدة في فكرتها ومضمونها ₪


    ₪ والهدف منها إعادة النشاط وبث روح التعاون والتنافس في قسمي تبادل الخبرات والشعر والخواطر ₪



    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    ₪ فكرة وطريقة المسابقة ₪


    ₪ يتم اختيار خاطرة ذهبية من قبل مشرفي قسم الشعر والخواطر .. ومن ثم وضعها في هذا الموضوع .. وبعدها نبدأ التحدي على تصميم بطاقة لهذه الخاطرة ₪


    ₪ مدة المسابقة مستمرة .. ويكون التحدي كل اسبوعين على خاطرة ₪


    ₪ يتم اختيار البطاقة الفائزة من قبل مشرفي قسم الشعر والخواطر .. ومن ثم وضعها في موضوع البطاقات المميزة في منتدى تبادل الخبرات وفي المواضيع المييزة في منتدى الشعر والخواطر ₪


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    ₪ شروط المسابقة ₪


    ₪ حجم ومساحة العمل غير محددة ₪


    ₪ يجب كتابة جميع كلمات الخاطرة على البطاقة وعدم الاكتفاء بجزء معين منها ₪


    ₪ يجب كتابة اسم المصمم وكاتب الخاطرة على التصميم ₪


    ₪ يجب مراعاة وضوح الخط في التصميم ₪


    ₪ يمكن استخدام أي برنامج تصميم ₪


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    ₪ نماذج لبطاقات الخاطرة الذهبية ₪


    ₪ الخاطرة الذهبية الأولى ₪


    attachment


    ₪ الخاطرة الذهبية الثانية ₪


    attachment


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    ₪ اتمنى أن تكون فكرة المسابقة واضحة .. وأي استفسار أو اقتراح أرجو كتابته هنا ₪


    ₪ وقبل الختام ₪


    ₪ الشكر الجزيل لمراقبي الشعر والخواطر وتبادل الخبرات .. لتنظيم المسابقة ₪


    ₪ هذا وتقبلوا مني أرق وأعذب تحية ₪


    ₪ أخوكم ₪


    ₪ عاشق التحدي ₪



    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشق التحدي في يوم » 04-08-2005 عند الساعة » 10:14
    attachment

    طيار الكاندام ،، تسلم يدك يا مبدع
    ،،،

    آخر أعمالي | H A R M O N Y - من ذاكرة التاريخ - فضاء أرجواني
    Instagram | 500px


  2. ...

  3. #2


    woOow

    فكرة المسابقة روووعه


    تعطي حماس في القسمين ككل

    بصراحة ماشاء الله عليك أبدعت في الفكرة



    أول المشاركين بإذن الله تعالى gooood


    مع كل المودة redface
    3_01209990871

  4. #3
    image

    ®BaDr

    woOow

    فكرة المسابقة روووعه
    تواجدك معانا أروع يالغالي redface


    تعطي حماس في القسمين ككل
    ان شاء الله rolleyes

    بصراحة ماشاء الله عليك أبدعت في الفكرة
    تسلم حبيبي smile


    أول المشاركين بإذن الله تعالى gooood
    نتشرف بحضورك wink

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البداية أحب أشكرك أخي على هذه الفكرة وعلى هذا الموضوع smile

    لقد عودتنا على هذه المواضيع المتميزة wink


    فكرة المسابقة مفهومة

    أنا عمري ما سويت بطاقات rolleyes

    لكن نجرب حظنا cheeky

    مشكوور مرة أخرى على الموضوع gooood

    تحياتي داركووو cool

  6. #5
    image

    DARK-NIGHT

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    في البداية أحب أشكرك أخي على هذه الفكرة وعلى هذا الموضوع smile
    العفو أخوي دارك ^_^

    لقد عودتنا على هذه المواضيع المتميزة wink
    من ذوقك أخوي ومواضيعي ما تتميز الا بتواجدكم الكريم wink


    فكرة المسابقة مفهومة

    أنا عمري ما سويت بطاقات rolleyes

    لكن نجرب حظنا cheeky
    وإن شاء الله تكون تجربة مميزة redface

    مشكوور مرة أخرى على الموضوع gooood
    العفو ^_^

  7. #6
    الســـلام عليكـــم ...

    أممممممم ... مسابقـــه جديــــده هااااا ... rolleyes

    و الله الفكره حلوه و فعـــلاً راح أتحرك هالقسم شوي ... cheeky

    بس مشكلتي أنا ما أعرف أي شئ بالشعر ... nervous

    معقد ما أحب الشعر ... dead

    و البطاقات ما عمري سويتها >>>> أنت ما تنفع بالمسابقه خير شر biggrin

    بس حبيت أشجع المتسابقين ... asian

    و أشكرك يا الغااالي على المجهود الكبير اللي تسويه ... wink

    و أتمنـــى الحظ للكــــل ... smile

    تحيـــــــــــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  8. #7
    image

    Zhao Yun

    الســـلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

    أممممممم ... مسابقـــه جديــــده هااااا ... rolleyes
    نتمنى نشوفك معانا ^_^

    و الله الفكره حلوه و فعـــلاً راح أتحرك هالقسم شوي ... cheeky
    كلك ذوق أخوي ... والحمد لله ان الفكرة نالت اعجابك ... وان شاء الله يتحرك القسم redface

    بس مشكلتي أنا ما أعرف أي شئ بالشعر ... nervous
    معقد ما أحب الشعر ... dead
    مو مشكلة يالغالي .. لأنك ما راح تكتب شعر ... smile

    مشرفي الشعر والخواطر يختاروا خاطر مميزة من قسمهم .. ويحطوها لنا في الموضوع .. واحنا نصمم عليها بطاقة redface

    و البطاقات ما عمري سويتها >>>> أنت ما تنفع بالمسابقه خير شر biggrin
    جرب تسوي بطاقة ... راح تعجبك الفكرة بعدها redface

    بس حبيت أشجع المتسابقين ... asian
    نتمنى تكون أحد المتسابقين wink

    و أشكرك يا الغااالي على المجهود الكبير اللي تسويه ... wink
    العفو يالغالي redface

    و أتمنـــى الحظ للكــــل ... smile
    لك وللجميع ان شاء الله redface

  9. #8
    مو مشكلة يالغالي .. لأنك ما راح تكتب شعر ... smile

    مشرفي الشعر والخواطر يختاروا خاطر مميزة من قسمهم .. ويحطوها لنا في الموضوع .. واحنا نصمم عليها بطاقة redface
    مصـــر أنـــت أكون معــاكــم ... ؟!.. nervous

    جرب تسوي بطاقة ... راح تعجبك الفكرة بعدها redface
    نجرب و نشوف ... rolleyes

    بس متى تبدأ المسابقه ... ؟!..

    و أقدر أستخدم برنامج السويش ( يصنع البطاقات الفلاشيه ) ...؟!..

    نتمنى تكون أحد المتسابقين wink
    إذا أنت تبيني أكون معكــم ... أنا ما عندي أي مشكله ... gooood

    أنتظر أجابتك على الأسئله ... wink

    تحيــــــــــــاتي ... devious

  10. #9
    image

    Zhao Yun

    مصـــر أنـــت أكون معــاكــم ... ؟!.. nervous
    ليش لا wink


    نجرب و نشوف ... rolleyes
    ان شاء الله تعجبك الفكرة redface

    بس متى تبدأ المسابقه ... ؟!..
    أول ما يختاروا مراقبي الشعر الخاطرة المميزة الجديدة smile


    و أقدر أستخدم برنامج السويش ( يصنع البطاقات الفلاشيه ) ...؟!..
    أكيد تقدر .. لأني ما حددت برنامج معين ^_^



    إذا أنت تبيني أكون معكــم ... أنا ما عندي أي مشكله ... gooood
    نتمنى ذلك redface

  11. #10
    حلووووووووو

    صرنا 4...
    وننتظر البااااقي..

    تحياتي داركوو

  12. #11
    انا بأجرب حظي بس هاااااااااا

    حطولنا خاطره واضحه مو تطلع لي قرون وانا احاول افهمها

    مشكوووووووووووووور عشوق على الموضوع
    sigpic5452_1

    :: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

  13. #12
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    فكره المسابقه جداً رائعه وخصوصأً أنها تجمع بين قسمين


    وأيضاً تنويع عن المسابقات التقليديه


    وإنشاء الله راح أكون المشترك السادس smile



    نتظر أخواني مشرفين الشعر والخواطر
    image

  14. #13
    يعطيك العافية أخوي على هذا الموضوع

    ونحن مستعدين بما لدينا من فنون في التصميم

    وراااح نبيض وجيهكم ههههههههههههههههه

    وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم . . .



    ننتظر منكم يا أخواني مشرفين قسم الشعر والخواطر




    تحياتي , , ,



    ermm

  15. #14




    وعليكم السلام والرحمة

    اخي عاشق التحدى

    فكرة جميله جداً خصوصأ انها تطبق المثل القائل عصفوران بحجر واحد tongue


    فشكراً لك

    الله يوفقكم في فكرتكم

    ولوكنت اعرف اكتب شعر او حتى اصمم كان شاركت بس dead

    اردت ان اشجعكم على الفكرة الرائعه بالتوفيق لكم gooood .



    احترامي attachment


    ALEメA





  16. #15
    image

    haneen alro7

    انا بأجرب حظي بس هاااااااااا
    ان شاء الله تكون تجربة حلوة redface

    حطولنا خاطره واضحه مو تطلع لي قرون وانا احاول افهمها
    والله الخاطرة بتكون من أختيار مشرفي الشعر والخواطر .. وان شاء الله تكون واضحة وحلوة smile

    مشكوووووووووووووور عشوق على الموضوع
    العفو حنينوووووو ^_^


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    image

    DJ Eminem

    فكره المسابقه جداً رائعه وخصوصأً أنها تجمع بين قسمين


    وأيضاً تنويع عن المسابقات التقليديه
    كلك ذوق أخوي DJ Eminem wink

    والحمد لله أن المسابقة نالت اعجابك redface


    وإنشاء الله راح أكون المشترك السادس smile
    نتشرف بتواجدك معانا smile


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    image

    King PhotoShop

    يعطيك العافية أخوي على هذا الموضوع
    الله يعافيك أخوي redface

    ونحن مستعدين بما لدينا من فنون في التصميم
    ان شاء الله كلنا مستعدين wink

    وراااح نبيض وجيهكم ههههههههههههههههه
    ههههههههههههه ... بس لازم تبيضوا وجيه أعضاء تبادل الخبرات في الشعر والخواطر biggrin ... بالبطاقات المميزة wink

    وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم . . .
    ان شاء الله ^_^


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


    image

    x ALEXA x

    اخي عاشق التحدى
    أهلاً أختي أليكسا smile

    فكرة جميله جداً خصوصأ انها تطبق المثل القائل عصفوران بحجر واحد tongue
    كلك ذوق أختي redface


    فشكراً لك
    العفو ^_^

    الله يوفقكم في فكرتكم
    اللهم آمين redface


    ولوكنت اعرف اكتب شعر او حتى اصمم كان شاركت بس

    اردت ان اشجعكم على الفكرة الرائعه بالتوفيق لكم .
    يسلموووو أليكسا على التشجيع .. وبالتوفيق للجميع redface

    ومشكورة على تواجدك الكريم smile


    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

  17. #16

    غمزه روووووووعة

    السلام عليكم asian

    كيفك عاشق التحدي (( يا خطييييييير )) gooood

    بصراحة فكرة روووووووووعة cool

    اعذرني لاني كنت عند دكتور اسنان لهذا السبب اتاخرت في الرد cry

    بس و الله انك مبدع و فكرة مرررررة حلوة

    أتمنى ان تقبلوني مشاركاً في هذه المسابقة rambo

    و اتمنى ان تبدا المسابقة بسررررررررعة smoker

  18. #17

    Talking

    الــــسلام عليكـــم ...

    متــــــــــــــى asian ...؟!..

    أخااااف تفوتني المســـابقه ... biggrin

    هالأيام ما أدخــل إلا الجيمز و منتدى الأصدقاء و المسابقات ( مدري شسمه tongue )

    و اللي يعااافيك عشوووق ... smile إذا شفت أني نسيت >>> ( ترى أخوووك ينسى بسرعه nervous ) ... خبرني برساله خاصه ... أوكــي gooood

    تحيــــاتي ... devious
    اخر تعديل كان بواسطة » Zhao Yun في يوم » 08-08-2005 عند الساعة » 13:21

  19. #18
    يااااااااااااااااااي !!!!


    مسابقة تصميم وخواطر صراحة فكرة رووووعة....
    أخوي عاشق التحدي... (ماشالله عليك اسم على مسمى..)

    اتمنى انكم تقبلوني وياكم في المسابقة (أجرب حظيsmile )


    وانشالله اننا نبدع في التصاميم وأحس انه المنافسة هنا شديدة
    وهذا يجعل المسابقة فيها شئ من الإثارة....

    أنا متحمسة جدا متى سنبدأ؟؟؟
    .:Thanx alot Shmiz3r :.

    attachment

  20. #19
    هلا اخوي عاشق التحدي المسابقة فكرتها مرة حلوه ...

    واتمنى انكم تقبلوني...
    WWW.i-mp3.ws
    caa5d3b65fa1beaf202493de7886393c
    الموقع الأول للأجهزه الصوتيه

    5d2e7ab26feeeb90461315bdb90779ae

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تشكر عزيزي الفاضل: عاشق التحدي
    بصراحة انا دائما اصمم لشركات ومنتديات ومواقع .. ماجربت شي رومنسي *_* ..؟!!
    رغم ان لي 7 سنوات .. بس مش حالك .. خلنا نجرب حظنا .. ^___^

    تسلم عزيزي .. ولاتنسى تسجلني معاكم .. ^___^


    وميض الضوء
    == == ==

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter