مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

بعض الأمور الغامضة في ألعاب الحاسوب(هل هناك تفسير؟)

sonic14ta

السلام عليكم اود طرح أسئلة بسيطة.......ماهذه المرحلة التي فيها سونيك من الجزء الثاني لسلسلة أدفنتشر؟إنها تشبه كثيرا الجزء الأول على جهاز الميجادرايف
    re20zo

هذه الصفحة مأخوذة من مجلة ملاعب الكمبيوتر القديمة.....ماهي هذه اللعبة؟هل هي رزدنت ايفل2؟لكنها تبدو ثنائية البعد على جهاز محمول......ماهو إسم هذا الجهاز؟

mye2om

بالنسبة لسي دي المهمات في متل جير إستطعت ان اصور نايومي بالكاميرا لكن.....مي لينج....لم تظهر في قائمة الشخصيات التصويرية مع انني انهيت جميع المهمات...فأين هي؟

codev2zb

هناك شيء محير لم افهمه.....في بداية ظهور كود فيرونيكا في المجلات كانت كلير تلبس ملابسها القديمة من الجزء الثاني لكنها ظهرت في اللعبة ببنطلون أزرق وقميص احمر....ماالسبب؟

أنتظر جوابا...... frown
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

الســــلام عليكـــم ...

مرحبــــا خيو ريد ... smile

و الله هالأسئله حيرتني أنا بعد ... confused

ماهذه المرحلة التي فيها سونيك من الجزء الثاني لسلسلة أدفنتشر؟إنها تشبه كثيرا الجزء الأول على جهاز الميجادرايف
    فيها شبه كبير ... بس الرسوم غير ... rolleyes

و سونيك تقريباً كله متشابه ... biggrin

ماهي هذه اللعبة؟هل هي رزدنت ايفل2؟لكنها تبدو ثنائية البعد على جهاز محمول......ماهو إسم هذا الجهاز؟
    يمكــن هذي لعبه ( رزدنت أيفل : غاردين ) على جهاز ( الجيم بوي كلور ) ... لأن البطل فيها ليون و هي قديمه شوي ... أنا أقول يمكن ... لأني ما لعبت الشريط ... nervous

السؤال الثالث ما أقدر أرد عليه لأني مو عارف شنو أقول ... sleeping

هناك شيء محير لم افهمه.....في بداية ظهور كود فيرونيكا في المجلات كانت كلير تلبس ملابسها القديمة من الجزء الثاني لكنها ظهرت في اللعبة ببنطلون أزرق وقميص احمر....ماالسبب؟
    و أنت شكو يا أخـــي ... tongue

مو لازم يكون هو اللبس اللي لازم تلبسه كلير ... biggrin

أنتظر جوابا...... frown
    آسف لأني ما جاوبتك و لا سؤال صح ... و سوري على الكلام السخيف اللي قلته لك ... redface

و يا ريت تلقى الجواب بأقرب وقت ... wink

تحيــــــــــــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

الســــلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام
    مرحبــــا خيو ريد ...
    اهلا زايو
    و الله هالأسئله حيرتني أنا بعد ...
    أنت ايضا>_<
    فيها شبه كبير ... بس الرسوم غير ...

و سونيك تقريباً كله متشابه ...
    على ما أظن انها مرحلة سرية تظهر بعد أن تنهي اللعبة....سأرى موقع جيم فاك للأسرار
    يمكــن هذي لعبه ( رزدنت أيفل : غاردين ) على جهاز ( الجيم بوي كلور ) ... لأن البطل فيها ليون و هي قديمه شوي ... أنا أقول يمكن ... لأني ما لعبت الشريط ...
    لا....ريزدنت ايفل جيدين ملونة وليست بالأبيض والأسود...على كل حال سابحث عن المجلة واعرف الجواب
    السؤال الثالث ما أقدر أرد عليه لأني مو عارف شنو أقول ...
    آآ....لماذا؟....هذا هو السؤال الذي حيرني كثيرا.....لاأدري ما سبب إختفاء مي لينج........
    و أنت شكو يا أخـــي ...

مو لازم يكون هو اللبس اللي لازم تلبسه كلير ...
    فضولي ها؟هي هي........المهم ربما يكون ذلك للإسطوانة التجريبية فقد كانت تحتوي ايضا على جميع ملفات موسيقى ريزدنت ايفل.....
    آسف لأني ما جاوبتك و لا سؤال صح ... و سوري على الكلام السخيف اللي قلته لك ...
    لاعادي شكرا على مرورك....
    و يا ريت تلقى الجواب بأقرب وقت ...
    إنشاء الله^^

شكراااااااااااااا ع الموضوع الرائع ^___* يسلموووووووووو ^^
    ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile

شكراااااااااااااا ع الموضوع الرائع ^___* يسلموووووووووو ^^
    العفو الله يسلمج.......بس ماجاوبتيني على سؤالي....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter