الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

غضب سؤال واحد بس أنتظر جوابة من الجميع ... ؟؟!! ((أتمنى من الجميع الدخوول))

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    آنا راح أدخل في الموضوع على طوول من غير أي مقدمات وكلام فاضي طيب ...

أنا عندي سؤال واحد وبس إلي هوو :-
    [Glow]هل غبداء الرأي بكل صراحة ... يعتبر قلة أدب ووقاحة و إهانة للموضوع وإهانة للطرف الأخر وعدم إحترماة وعدم إحترام وجهة نظره... ويعتبر المبدي للرأي صاحب مشاكل .... ؟؟!![/Glow]

آنا أنتظر الأجابة من الجميع من أعضاء وعضوات ومشرفين ومشرفات ... وأنتظرها من الكل بكل صراحة وحكمة وواقعية ... ويعني أنا جادة بهذا الموضوع يعني أبي أعرف الجواب الصحح...

أكييد الكل بيقول [Shadow]لاء[/Shadow] طيب ... هذا شي أكييد بس ويين الفعل مجرد قول من غير ...
    يعني اسمحولي ... ممكن أصير وقحة ألحين لمن أبدي راي بكل صراحة .. لاكن أتمنى الكل يفهمني آنا فيني حرة وأبي أناقش هذا الموضوع مع الجميع بكل واقعية ...

آنا إلي لاحظتة ... أن الواحد لمن يبدي رآية صار وقحح .. وقليل أدب .. إلخ من الصفات السيئة ..
    وين كلامكم عن .. إبداء الرأي بكل حرية وصراحة وواقعية مع المناقشات الهادفة ومثل هذا الكلام ... آنا أبدا مالقيت هذا الشي ... ألحين أنا لمن ابديت رأي بكل صراحة بموضوع أنقلب علي بعض الأعضاء ووصفوني بصفات سيئة مررة يعني الواحد مايقدر يسكت عليها... وكل هذا لأني بس أبديت رأي بكل صراحة...

وياليتني أهنت هذا الموضوع أو أي شي .. مجرد أني قلت ((أنا أصوت لكونان ... لأني بصراحة أشوف ديجيمون أنيمي حق بزارين ومايزيدون عن 13 سنة )) .. بس لاغير ..

هذا إلي قلتة لاتقولون أني سبيت الأنيمي أو أهنتة أو أي شي من هذا الكلام الفاضي ...
    أنا ماسبيت أنا مجرد قلت وجهت نظري بهذا الأنيمي ... لاكن في أعضاء حولو كلامي هذا أو بمعنى ثاني فسروة ... بأني أسب الأنيمي أو أني ما أحترمت رأي غيري فية .. أو .. إلخ من هذي الأفكار ...

طيب إذا يبون يفهموني .. أو يصححون وجهة نظري الخاطئة .. يتناقشوون معي يعني بكلام منطقي مافيه أي إهانة لي ...

مب يروحون يسبوني .. ويوصفوني بصفات سيئة ... ويطلعوون كلام مخرفينة من عندهم فيني .. صح ولا لاء .... ؟؟!!

هــااااا .. أنا أنتظر الرد من الجميع الكل لازم يشارك بهذا الوضوع لازم اعرف جواب هذا السؤال من الجميع ... يعني لو أنتم ماجاوبتوو على سؤالي مين بيجاوب .. ويتناقش .. ويصحح .. مفهومي الخاطىء ... ؟؟!!

وأعتذر .. للجميع على كلامي السيء إلي قلتة قبل شوي .. لأني صدق والله فيني حرة من إلي صار معي ..
    فشي طبيعي يطلع مني هذا الكلام .. وأنا أعتذر ثاني مررة على إلي قلتة وماعندي شي ثاني اقولة غير إلي قريتوة .. وأنا أنتظر الردود ...

2. ...

ما اظن اختي بس هيك الواقع

سلام

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

الســلام عليــكم..

اهلا اختي الغاليـة كوينــا..
    أنـا قرأت الموضوع الصارت فيه هذه المشكلة
    لاحظت أن العضوو.. sleeping اكيد دارية مين^^ خبطت في الكـلام
    وهو يعني الي بدأ بالتهجم والسب ومو أنت smile ومثـل ماقلتي
    ومثل ماقريته اني انك كتبتي بس الديجمون للبزران راحوا يقولوو ذاك الكلام عنش...
    يعني بصراحة صاحب الموضوع قال صوتواا لهذا أو ذاك وأنت صوتي للتبغيه
    وبس وأنتهت السالفة ومايبغى ليهاا كـل هذا النقاش والمشاكل وعوار الراس gooood

وتبغي نصيحتي :ماعليش منهم خليهم يقولوا إلي يبغونه smile
    سكيتي عنهم مادام أنك تقولي ماسبيتي خلاص لايهمش الموضوع wink
    واكـيد كـل وااحد حر أنه يعبر عن رأيه بصراحـة بس كل شيء له حدوده..

والإختـلاف في الـرأي لايفسـد للود قضية^^

تحيــاتي..
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 02-08-2005 عند الساعة » 16:48

sigpic52362_2

ما اظن اختي بس هيك الواقع

سلام
    sleeping أسفة أخوي لاكني مافهمت ردك ..

[Glow]Kaitou_Jeanne[/Glow]
    أهلاا أختي كايتو جين .. والله فرحتيني بردك هذا .. بس أنتي لو تعرفييين إلي فيني والله كان مالمتيني .. ما ادري جاني وقتها من بعد هذا الموضوووه شعوور غريب ما أقدر أوصفة .. بسبتهم .. والله ما أدري أنا أعرف أن الموضووع مايحتاج له كل هذا النقاش ... بس بسبتهم حسيته سالفة كبييرة مررررررررررررة ..
    ومشكوورة أختي الغالية كايتو على مرورك وأسعادي بردك .. وشكراا مرة أخرى ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina

[Glow]Kaitou_Jeanne[/Glow]
    أهلاا أختي كايتو جين .. والله فرحتيني بردك هذا .. بس أنتي لو تعرفييين إلي فيني والله كان مالمتيني .. ما ادري جاني وقتها من بعد هذا الموضوووه شعوور غريب ما أقدر أوصفة .. بسبتهم .. والله ما أدري أنا أعرف أن الموضووع مايحتاج له كل هذا النقاش ... بس بسبتهم حسيته سالفة كبييرة مررررررررررررة ..
    ومشكوورة أختي الغالية كايتو على مرورك وأسعادي بردك .. وشكراا مرة أخرى ^^
    اهلين كوينااا smile خلاص خيتو شيلي هذا منك وانسيهاواعتبريه حمل وانزاح عنك wink
    ومثل مايقولون الباب اليجي منه ريح سده واستريح biggrin وبعدين الموضوع انحذف او بالأحرى اختفى^__^
    وصاحب الموضوع تحت المراقبة sleeping
    الله سبحانه وتعالى مايترك العبد وحده asian

وتسلمي يالغالية والعفووووو. هذا واجبي أمام صديقة عزيزة.. gooood

تحياتي.

مرحبتين

هلا كوينا tongue

بالنسبه للموضوع للاسف الصراحه بالنسبه للناس صارت وقاحه

مافيها شي الانسان يكون صريح بس يوقف عند الخطوط الحمرا

بس للاسف بعض الاعضاء مايقبلون الصراحه ويعتقدون انك لو صارحتيهم

انت تكرهيهم و......... الخ ermm

لكن اللي يصارحك يهتم لامرك انا ممكن اجامل لكن انا افضل الصراحه

وخصوصا في هالمواضيع النقاشيه

ولاتشيلين هم وتجاهلي اخطا الاخرين

لاتخلين اللي صار يأثر عليك ِ شخصياً wink .

احترامي attachment

ALEメA

اهلين كوينااا خلاص خيتو شيلي هذا منك وانسيهاواعتبريه حمل وانزاح عنك
    ومثل مايقولون الباب اليجي منه ريح سده واستريح وبعدين الموضوع انحذف او بالأحرى اختفى^__^
    وصاحب الموضوع تحت المراقبة
    الله سبحانه وتعالى مايترك العبد وحده

وتسلمي يالغالية والعفووووو. هذا واجبي أمام صديقة عزيزة..
    asian أهلااا أختي كايتوو مررة ثانية .. ايي خلااص أنا يووم عرفت أنهم خذوو جزائهم أرتحت كثييييير .. والله ماتقصريين أختي .. ما أدري آىش اقولك غيير أني اشكرك .. asian

cry أختي أليكسا .. والله ما أدري آآش اقولك أنتي دايم توقفيين جنبي .. وتحاوليين تساعديني .. والله مأ أدري آآش أقولك .. لاكن الحممد لله هم خذوو جزائهم .. ويستهاهلوون .. وانا خلااص بحاول أنسى الموضووع .. وشكراا أختي أليكساا على كلامك الرائع .. والله كل شي قلتية صحح حتى أنا مثلك أفضل أكوون صريحة في كل شي .. لاكن للأسف ماعاد تنفع الصراحة عندنا الحيين .. لأننا لو صارحنا رااح نطيح بمشاكل مالها نهاية .. لاكن أنا ماعلي رااح اكووون صريحة بكل شيي وماعلي من إلي رااح يصير .. ومشكوورة أختي أليكسا ثاني مررة .. cry cry smile asian

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي حبيبتي

هو ابداء الرأي بصراحة مو قلة أدب

بس قلة الأدب في الأسلوب يعني حسب أسلوبك
    لو كنت فظة يعتبر ابداء الرأي قلة أدب

ولو كنت محترمة وذوووق ومؤدبة ما يعتبر قلة أدب

[Glow]بسم الله الرحمن الرحيم[/Glow]

شكراً على الموضوع cool [Glow]kuina[/Glow]

أنا بالنسبه لي إبداء الرأي هو أهم شئ ويجب أن يكون صريح
    ولكن الكثير من الناس لايفضلون إبداء الرأي لأن فيه تطاول عليه وعدم إحترام موضوعه ولكن هذا الإعتقاد خاطئ
    ولكن يجب أن يكون الرأي لايسبب الحقد ولايكون توجد في قلة أدب ويكون بإحترام
    بالنسبه لي إذا كان الرأي الذي أبديه يفشل الشخص الآخر فأفضل أن أقوله له
    سراً بيني وبينه كي لا لايتفشل
    attachment

هل غبداء الرأي بكل صراحة ... يعتبر قلة أدب ووقاحة و إهانة للموضوع وإهانة للطرف الأخر وعدم إحترماة وعدم إحترام وجهة نظره... ويعتبر المبدي للرأي صاحب مشاكل .... ؟؟!!

تبغى رأي جهجهوني

عشان تعيش مرتاح

اسمع موضوع او رد ماعجبك طنشه

وانتهينا

يعني دخلت موضوع مو حلو او كله نصب في نصب اتركه ولاترد وامشي

وخلصنا او اكتب لاتعليق

سي يو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة x ALEXA x
    لاتخلين اللي صار يأثر عليك ِ شخصياً .
    mad
    ماقول غير : يا جميل .. cool
    أنووووو
    قصدي .. يا جبل ما يهزه ريح confused
    وياليتني أهنت هذا الموضوع أو أي شي .. مجرد أني قلت ((أنا أصوت لكونان ... لأني بصراحة أشوف ديجيمون أنيمي حق بزارين ومايزيدون عن 13 سنة )) .. بس لاغير ..
    eek confused eek
    حبيبتي kuina .. أنتي مو بس "وقحح .. وقليل أدب .. إلخ من الصفات"
    mad

يعني اللي عمره 13 .. بزر mad
    هذا قصدك ؟ موووووو؟ mad

او ..

قصدك أن الديجي- مون حق بزارين أعمارهم أقل من 10 !؟!؟ rolleyes
    اذا الأولى وان اللي عمره 13 بزر فانا ماتفق معك والدليل أن الرسول قال اضربوهم عالصلاة ل 10 سنوات .. مابالك 13!؟!؟ وانتي عارفه اننا يالبنات بسن 13 فيه منهم تكون بلغة سن البلوغ wink

ولو قصدك ان الديجي-مون حق أطفـــــــــــــــــــــــــــال wink
    فانا معك 100% وقلب "اً" وقالباً ..
    بس هـــــــــــــاه مو يجي أحد ويقول : البوكيمون بعد حق أطفال mad
    اقص أصابعه قص tongue .. ولا أخليه يكتب ابد rambo << أخوف .. صح؟ biggrin

واصلاً بصراحة دايم يعني مانبسط مع صديقاتي اذا تجمعنا الا اذا كنا مختلفين على شي او بالأصح لكل وحده وجهة نظر ^^
    بس عاد ما نعتبر الشي قلة أدب!!
    بالعكس مانحب اللي ساكته وماتقول رايها ermm
    وبس هذا اللي عندي asian<<< وش مبسوطه عليه!!
    سوري لو طولة ولا كلامي مو حلو .. بس هذي طريقتي nervous
    وسامحوني وميرسي
    فيكي

سوووووووووووري على الموضوع الي صار خيتو

بس حبيت أعلق على السؤال الي طرحتيه
    أول شي ابداء الراي شي مو عيب ولا هو حرام بالعكس كل واحد حر في رأيه
    بس الراي لازم يكون في حدود الادب
    انا بصراحة ماشفت الموضوع الي يتكلمون عنه
    بس اشوف ردج للموضوع مافيه اي شي لا قلة ادب ولا ضرر للشخص الي رديتي عليه ولا على الإنيمي نفسه

المهم حبيبتي
    انا اقول لج انتي ابدي رايج بكل صراحة
    اصلا المنتدى ماهو غير آراء واشياء هادفة
    يعني اذا كل واحد قعد يألف من عنده ولا قال رايه الشخصي
    بصراحة اعتقد ان المنتدى راح يفقد حلاوته كذا

ماابغي أطول عليج
    انتي ماعليكي منهم
    ابدي رايج بكل صراحة وانتي حرة فيه بعد
    بس مثل ماقلت لج في بعضهم يعتبرون الصراحة اتضرهم او اتسيء لهم

اختج smoker دانة الدانات

هااااي

smile

شوفي حبيبتي .. الصراحه حلوة وابداء الرأي كمان حلو gooood

ولايعتبر غلط ابدا rolleyes

بس لازم يكون ردك يحترم مشاعر الناس بدون تجريح nervous

بس ماكان له داعي انك تقولي حق بزارين او شي ثاني frown

واذا احد رد على رايك وهو معصب mad .. زي ماقال ثين اجلي biggrin قولي لاتعليــق biggrin
    "الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ "

انا راح اقول الي عندي

بصراحه يعني اذا جيتي بأدب وهدوء ماراح يسمعك احد واذا جيتي بقلة ادب وطولة لسان فهذا من القهر لانه بصراحه في ماحد يعطيك وجه لو كان في المقام الاعلى يعني علشان كذا الواحد كذا ولا كذا ينطم مو لازم يقول رائه لانه ماراح يسمع له احد الا الي في مستواه يعني مو لازم يتفلسف يعني يقعد ساكت اريح له

اما اذا احد شتم ولا سب ردي له بمزح واضح واتريقي معاه شوي وتصيرون زي العسل على السمن

مشكوره اختي على الموضوع
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

smile أولاا أحب اشكركم أخواني على ردودكم غلي اعدتني صرااحة .. asian

أنا بالنسبه لي إبداء الرأي هو أهم شئ ويجب أن يكون صريح
    ولكن الكثير من الناس لايفضلون إبداء الرأي لأن فيه تطاول عليه وعدم إحترام موضوعه ولكن هذا الإعتقاد خاطئ
    ولكن يجب أن يكون الرأي لايسبب الحقد ولايكون توجد في قلة أدب ويكون بإحترام
    بالنسبه لي إذا كان الرأي الذي أبديه يفشل الشخص الآخر فأفضل أن أقوله له
    سراً بيني وبينه كي لا لايتفشل
    dead .. طيب أنا آآش يعرفني بلناس إلي ماتعجبهم الصرااحة ... يعني برووح أدورهم مب معقوولة .. ><

AhaaM Shai 7awalt aGRaH Bas Ma FaHMT Shaai :P
    ^^!! ... مافهمت شيي .. ما أدري أحس الموضووع واضح والدليل أن الكل فهم ><

تبغى رأي جهجهوني

عشان تعيش مرتاح

اسمع موضوع او رد ماعجبك طنشه

وانتهينا

يعني دخلت موضوع مو حلو او كله نصب في نصب اتركه ولاترد وامشي

وخلصنا او اكتب لاتعليق

سي يو
    rolleyes أيي طيب يا أخووي انا رديت بلبداية يعني كان الموضوع عادي .. وهو تصويت فأنا صوت يعني على نياتي عادي .. frown

ماقول غير : يا جميل ..
    أنووووو
    قصدي .. يا جبل ما يهزه ريح
    smile ههه .. ماعلية أختي فيكي .. هووو صح المفرووض ما أتأثر علشاان مايأثر هذا الشي فيني ..^^!!

^^!! أختي فيكي أنا اقصد أن الدي جيمون حق صغاار .. بس يعني لو كبروو مرررررررررة 13 يعني أعتبر الـ13 من الـكبار... فهمتي .. ^^!!

smile لاا عادي أختي فيكي والله اسعدتيني بمرورك .. ^^ وبوكيموون لاتخافيين حلوو يعني صرااحة أحسة مب حق صغاار مررررررررررررة .. يعني مناسب للكبااار بس مب مرررررة يعني ^^!! .. ^^ومشكووووورة على مرورك أختي وسعيييده مررررة بإبداء رايك بكل صرااحة .. ولاتقولي أنك بتاكلين اصابعة لاتنسين أن لكل عضوو راية الخااص ولاا نسيناا ^^!!

[Glow] asian مشكوووووووورة أختي دانت الدانات على رأئيك الرائع وغلي اعجبني .. تشكريين عليه وانا راح أخذ بنصيحتك أن شاء الله ^^ ومشكوورة مررة ثانيه ^^..[/Glow]

أهلاا أختي هوني .. ^^ بنسبة لكلامك .. أنا ابديت رايي بصراحة وماتوقعت انها راح تجرح أحد .. يعني ما أدري ماخطر على بالي هذا الشي .. حسبته مجرد رأيي وماراح يأثر بشي .. frown وبنسبة أنتي ماكان لازم اقوول .. >< فما أدري خطر علبالي هذا الشيي وقلت .. dead أنوووو ... أني اسكت .. أنا عادة غلي يغلط علي ما أسكت عليية .. بس في أعضاء ارسلوو لي على الخاص وقالولي أتركيهم ماعليك منهم خليك أحس منهم .. ^^!! قلت خلااص أحسن لي اسكت واسفة الموضووع ... ^^!! ^^ ومشكووووووورة أختي على مرورك وسعيدة بوجودك وابداء رايك بمشكلتي^^..

smile العفوووووووو أختي حنين على ردك .. لاكن أنا على نياتي برد ما اقصد شيي وأحسب أن إبداء رايي ماراح يسوي شيي ولاا راح يزعل أحد .. confused gooood على العمووم مشكوورة على إبداء رأيك .. asian

خلاص مافهم لاتعطينه وجه وخليه على جهله

هو راح يندم ويعتذر بعدين اذا انتي واثقه انك ماسويتي شئ

^^ .. هو الحمد لله صاار عضوووو مراقب ^^.. أحسن أنا أستانست يووم شفته كذه ^^

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter