مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    مورينيو : "العالم بلدي مختلفة

    rm449465



    سحبت ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السخرية للدفاع عن كل ما لديهم شكاوى في هذا الموسم. "وبالنسبة للنادي مانور لا ينبغي أن ندين هذا النوع من الاشياء. بلدي العالم شيء آخر. بلدي العالم لكرة القدم. كرة القدم هي بلدي العالم المهني".
    "ليس لدي شيء ضد مدينة ملقة ، والنادي والعاملين به. فقط ، مرة أخرى ، أجاب دون نفاق ، وإذا أسئلتك لاعبين في العالم والمدربين الذين يعملون في أفضل الأندية إذا قلت لك أن تذهب إلى مانشستر لن. والناس الذين ليس لديهم القدرة على اختيار وأود أن "، وقال في مؤتمر صحفي لوسو.
    واضاف "اذا لا بد لي من الاعتذار ليست مشكلة بالنسبة لي ولكن لماذا ينبغي أن أعتذر إلى مدينة ملقة؟ أجاب دون نفاق ، والنفاق في العالم ، لا يجري منافق مشكلة ، وهو الخلل الذي كنت دائما "وقال مورينيو ، الذي هدد بترك ريال مدريد اذا اسأل المشجعين.
    "اليوم أن الناس ليسوا سعداء معي ليست مشكلة ، والآن من الواضح أنني لست بصدد الذهاب لاننا في منتصف الطريق من خلال هذا الموسم ، ولكن معي كل شيء سهل جدا وبسيطة جدا ، واذا ترك والأصدقاء إلى الأبد ، ولعب مرة أخرى ضد بلدي السابقين وهذا كل شيء ، "قال.
    "هذه ليست مصدرا للضغط وبالنسبة لي لا شيء على الإطلاق. لا أريد أن أضيع وقتي بالكلام عن هذا" ، وقال مورينيو ، الذي أصر مرة أخرى على مسألة الجداول الزمنية ، ومجالا كبيرا للمباراة بعد أخرى . "من لديه القوة لديك ، وتقرر ، وتقرر ، وأيضا يضحكون. تلقيتها المعلومات التي نحن سيلعب مع ليون يوم الاربعاء والسبت مع اتلتيكو ،" واضاف.
    ونظرا لهذا ، وناشدت مورينيو إلى السخرية لانقاذ الموقف. "حتى لا ينبغي أن قيمتها وأيضا للسيطرة في النادي لم تنسحب من هذا النوع من شيء" ، وقال مع ابتسامة. "بلادي العالم شيء آخر. بلدي العالم لكرة القدم. كرة القدم هي بلدي العالم المهنية ،" قال.
    من ناحية أخرى ، فيما يتعلق صدمة ، يفهم مورينيو لبيليجريني الذي أوفد اللاعبين تخزين أقل من المعتاد قبل اوساسونا ، الدوري المقبل. "انها وظيفته ، ولكن لا اعتقد ان الاعتذار من بيليجريني ، وأعتقد أن واقع" ، وقال انه عندما علم أن التشيلي قال انه لم يأت الى ريال مدريد لتحقيق الفوز.
    واضاف "انهم لعبت ليلة الاثنين وآخر للعب النهائي في نهاية هذا الاسبوع ، وأنا لا يبدو غير عادي عن مدرب للراحة" ، وقال مورينيو ، الذي تحدث عن إصابة كريستيانو رونالدو ، الذي تقاعد مع آلام في العضلات. "إذا كان لديك أي شيء يذكر ليست الدراما ، وسيتم صغيرة" ، وأضاف.
    "لم أكن أقول لزملائي في الفريق فضفاضة ، ولكن بعد الفوز 4-0 في النصف الثاني فمن الطبيعي انها لم تكن لياقته بدنيا. لقد توقفت عن التواصل مع فريق لأنه أكثر من ذلك بكثير ليقول" واختتم كلمته مورينيو ، الذي اثنى على اللعب من بنزيمة ("يلعب أفضل") ، واعترف بأنه "مستعدة لأي شيء." واضاف "عندما تصل إلى واحد ، كنت مثل الملاكمين ، وكنت على استعداد لضرب 50 ، 60 ، 70 أو 80. لا يهمني

    المصدر
    096295e4224d50143d24a024d03427df


    b9453e83ad154f3d6f4f0b2f9e4b61be


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter