مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

مشكله في برنامج التورنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخواني واخواتي المكساتيين عندي مشكله عجزت احلها الا وهي سرعة التورنت انا مشترك في افاق شامل 4 ميقا وفي الداون لود مانجير توصل السرعه 490 كيلو ولاكن في التورنت يالله توصل 40 كيلو مع اني غيرت البورت وجرت حملت ملف فيه سيدز كثيييير لاكن نفس الحاله سويت اعدادات برضو ماجتني السرعه كامله مع العلم جربت كل برامج التورنت
    ارجوكم شوفولي اي حل
    66ec51ab
    اخر تعديل كان بواسطة » Mr:D في يوم » 03-03-2011 عند الساعة » 10:49
    521b767d1221d4a6b4d4ba47d74ccd45

2. ...

عضو موقوف

مقالات المدونة
    10

مسابقة قضايا مجتمعنا مسابقة قضايا مجتمعنا
    مسابقة الفرسان الثلاثة مسابقة الفرسان الثلاثة
    مراقب متميّز مراقب متميّز
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التورنت أخي العزيز تعتمد على عدد Seeders و عددها هو من يقرر سرعة النقل

دمت بخير ..

ايوه عارف حملت ملف فيه سيدرز كثييير بس نفس المشكله طيب الشريط اللي تحت في التورنت يبين لك السرعه من غير تحميل ملف او اي شي المفروض يكتب السرعه الحاليه بس انا مو واصل 40 كيلو وبعض الاحيان مايتعدى 10 كيلو

مــراقبـہ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ هرموني

مقالات المدونة
    5

وسام نجم الميجا موفي وسام نجم الميجا موفي
    أفضل فريق سينمائي أفضل فريق سينمائي
    وسام مسابقة الغزوات وسام مسابقة الغزوات
    طيب جرب تمسح التورنت الحالي و تنزل وآحد جديد classic
    d7fc1992f60022da37686f5103d540cb

As usual ,thanks SaruMan <3

Tumblr l Twitter l Sayat.me l Ask.fm

جربت جميع برامج التورنت واخر اصداراتها لاكن نفس المشكله

بالمختصر المفيد : التورنت ما تضمن السرعة فيه .... ما عدى إذا إنت مشترك في تراكر .... و سرعة التحميل تعتمد على الرفع و التحميل .... غير كدا ... زي الملفات اللي تحملها من أيزو هنت و لا بايرين باي أو تورنتز ... أو غيرها من مواقع التورنت الأجنبية ....

بعض الأحيان تجد ان سرعة التحميل تصل إلى 600 كيلو و بعض الأحيان تجد أن السرعة لا تزيد عن 20 كيلو ... حتى بوجود عشرات ألاف السييدز .....

السبب : نحن كعرب ..معروف عننا أننا نحمل ثم نوقف التحميل .... و لا نترك الملف للرفع ..... لذلك ..فإن مواقع التورنت المفتوحة ... تضع على ملفات التورنت خاصية لا تسمح لك بتحميل أكثر من 80 ميغا بعد ال80 ميغا ...قد ما ترف ... تحمل ...^_^

و في بعض الأحيان ... تجد أن التورنت ماشي زي الحلاوة بدون أي تدخل ... حتى مع وجود 8 سيدات فقط .....

فبالمختصر المفيد : السرعة تعتمد على الموقع و على المواقع التي تنظم التحميل من جهاز لأخر .....

و أسف على الإطالة .....

لذلك ... لما تبغى تحمل مثلا : حمل أكثر من ملف تورنت ... و خليها كلها شغاله .. حوالي 5 دقائق .. لحد ما تشوف مين اللي يمشي أسرع ... و أحذف الباقي ....... و كمان لا تستعجل عليه

غير كدا .. ما عندك غير المباشر

الكلام على حسب إنه عندي نفس السرعة حقك .... و كمان جربت هذا الكلام في جهاز 20 ميغا ... و كان نفس الطريقة

و البرنامج ما يفرق أبدا في سرعة التحميل ^_^

لذلك .. أفضل لك إنك تستخدم utorrent فقط

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smack that مشاهدة المشاركة
    بالمختصر المفيد : التورنت ما تضمن السرعة فيه .... ما عدى إذا إنت مشترك في تراكر .... و سرعة التحميل تعتمد على الرفع و التحميل .... غير كدا ... زي الملفات اللي تحملها من أيزو هنت و لا بايرين باي أو تورنتز ... أو غيرها من مواقع التورنت الأجنبية ....

بعض الأحيان تجد ان سرعة التحميل تصل إلى 600 كيلو و بعض الأحيان تجد أن السرعة لا تزيد عن 20 كيلو ... حتى بوجود عشرات ألاف السييدز .....

السبب : نحن كعرب ..معروف عننا أننا نحمل ثم نوقف التحميل .... و لا نترك الملف للرفع ..... لذلك ..فإن مواقع التورنت المفتوحة ... تضع على ملفات التورنت خاصية لا تسمح لك بتحميل أكثر من 80 ميغا بعد ال80 ميغا ...قد ما ترف ... تحمل ...^_^

و في بعض الأحيان ... تجد أن التورنت ماشي زي الحلاوة بدون أي تدخل ... حتى مع وجود 8 سيدات فقط .....

فبالمختصر المفيد : السرعة تعتمد على الموقع و على المواقع التي تنظم التحميل من جهاز لأخر .....

و أسف على الإطالة .....

لذلك ... لما تبغى تحمل مثلا : حمل أكثر من ملف تورنت ... و خليها كلها شغاله .. حوالي 5 دقائق .. لحد ما تشوف مين اللي يمشي أسرع ... و أحذف الباقي ....... و كمان لا تستعجل عليه

غير كدا .. ما عندك غير المباشر

الكلام على حسب إنه عندي نفس السرعة حقك .... و كمان جربت هذا الكلام في جهاز 20 ميغا ... و كان نفس الطريقة

ماراح ازيد شي كلامك صحيح 100 % 100
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter