مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: Ice -age

  1. #1

    رائع Ice -age

    039_ice_age_2sided
    أيس ايج
    هو خليط من الكوميديا والدراما بشبة في قصته مونستر ان كوامبريتور حيث يتولى مخلوقين رعاية طفل biggrin
    قبل 2000 سنة بدأ غزو العصر الجليدي وبدأت هجرة الحيوانات هربا من الجليد في أثناء تلك الرحلة الطويلة يلتقي ماموث (حيوان منقرض من العصر الجليدي ) اسمه مانفريد ( يسافر وحيدا) وحيوان آخر كسول اسمه سد ويبدأن رحلتهما معا .... في أثناء ذلك تحاول مجموعة من السباع خطف طفل من قبيلة من البشر لتجعله كمقبلات لرئيس السباع , لكن أ م الطفل تستطيع إنقاذه... وتموت أم الطفل لكن ليس قبل أن تسلم الطفل إلى مانفريد الماموث .
    يحاول الماموث أعادت الطفل إلى أهله ليتخلص منه ولكن يجد أن القبيلة قد رحلت..... ويظهر أحد السباع ديجو ويعرض عليهم أن يكون دليلهم ليرشدهم لمكان البشر وهو في الحقيقة أراد نصب فخ لهم لقتل الماموث والطفل..... وتبدأ رحلتهم ملأه بالمغامرات والمواقف المضحكة ( والمبكية )
    ويندم النمر ديجو في آخر لحظه ويحاول أن ينقذ أصدقاءه من فك السباع ..... الخ ويوصل الطفل بالأخير لوالده
    تاريخ عرضه
    15-3-‏2002‏‏
    استديو : FOX animation
    انتاج : blue sky





    83266675

    40327807


    أحم بس ملحوظه يا ويل الي يعلق على الصور أو يسأل ليش مطبوع على كل صورة ختم هو شغلة نذالة مني على شويت غباااء بس gooood
    يا رب بس محد يكون عارض عنه قبل لاني تحريت وما حصلت حد متكلم عنه :مذاكرة:


  2. ...

  3. #2
    cooooooooool

    روعه لا يفوتكم ويموت من الضحك .........................

    عشان ما اخرب عليكم طالعوووووووووووه gooood

    مشكوره اختي توووووووووته

    على الموضوع الحلو زيك biggrin

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    مشكوووووورة يا توتة على الموضوع الحلو ..
    وغن شاء الله أشوف هذا الفيلم قريبا جدا..

  7. #6
    مشكوورة على الموضوع الحلو توته و الفيلم انصح الجميع يشاهدة فهو جد مضحك ..

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    بالفعل هالفيلم رائع smile .. ولاكان ماشفنا 3 مواضيع كلها تتكلم عن فيلم ايس ايج..

    مع اني اشوف ان فيلم مانستورز ان كوبريتيد افضل جوده ورسوماً وهذا راي بعض الاعضاء في موضوع سابقه عنه.. إلا انه محاوله ناجحه لشركة فوكس.. مع انه ماحصل نجاح في شباك التذاكر الامريكي بنفس فيلك دريم ووركس ( شريك ) و فيلم ديزني ( شركة الوحوش المتحده )..

    المهم.. موضوع رائع.. وتصرفك بالصور كان صح 100%.. وهذي الحركه انا دايماً اعملها عشان مهما راحت الصور لمنتدى ثاني يكون ميجا توون موجود فيه.. وهذي ماتدل على حركة نذاله.. لا.. بالعكس.. انتي تضمنين حقوق موضوعك من النسخ والنقل.. وهذا هو عين الصواب ياتوته..

    موضوع رائع بالفعل.. اتمنى لك المزيد من الابداعات المتواصله..

    اخوك....... والت

  11. #10
    مشكككوورررة توته على هالمختصر للفيلم و بتظر مواضيعك الجاية gooood gooood

  12. #11
    GORDEN: الشكر الك يا أخي asian

    Disney: الله يسلمك redface هو لازم يعيني يطلع رائع redface <===== وحده شايفه عمرها biggrin

    سابرينا: أن شاء الله أتشوفينه أدعي بس ,ا لين ما تنزل عندنا الأفلام بالخليج الى هو طايح موضته في كل مكان وبادي توه ينتشر عندنا مثل لورد أوف ذا رينك حصل الجوائز وانتهى من دور العرض ولما الحين ما نزل ( اشجعج على DVD المنسوخ تمام gooood )

    ZelDa: الشكر لج يا زيلدا أخجلتم تواضعنا asian

    البرنس: تونة::محتار:: أنا تونة مب جبن كرافت بعد ermm تووووتة توووتة مب تونة

    نوار : حبيتج redface عيونج الحلوة حبيبتي

    walt:
    ( ولاكان ماشفنا 3 مواضيع كلها تتكلم عن فيلم ايس ايج)
    لم افهم confused أسفة يا والت أعذرني يقول المثل علم في المبتبلم يطلع خايب الرجا
    ممكن تشرح يعني الموضوع كان موجود (وليه فضيحة ) وله مب موجود ابدا ( أحسسسسن)
    (وتصرفك بالصور كان صح 100%.. ) gooood ما حبيت حد ياخذ الصور وأنا الي مسوية للصور screen capture شغل ايدية وحياة عينيه عشان جذي أنا حطيت كوبي رايت biggrin

    شكرا لوجودك في موضوعي يا مشرفنا النابغة ومواضيعك أنت الأحلى biggrin

    الوهم: الشكر الك وأن شاء الله يطلع الموضوع الي بعده بنفس المستوى<====
    ( تعال ليش تنتظر مواضيعي حط مواضيع خلنا انشوف ابدعاتكم gooood بنتظر مواضيعك wink )

  13. #12
    السلام عليكم


    مشكورة اختي توتة على الشرح والموضوع الجميل جدا

    وبانتظار موضوعك الجاي ....gooood gooood

  14. #13
    الشكر الك لوجودك في الموضوع وان شاء الله ايكون الموضوع الجاي أحلى بفكرة جديدة cool

  15. #14
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره مشكوره
    مشكوره مشكوره
    مشكوره
    asian Back asian

  16. #15

  17. #16
    مشكوره على الموضوع بس ما شفتي الجزء الثاني ميلت داون تراه يموت من الضحك وهو خطيير
    وفيه فيلم ثاني بعد حلو انصحك تشوفيه اسمه اوفر ذا هيدج over the heidg
    {سبحـــــان .. الله .. وبحمده..........
    .............. سبحــان .. الله .. العظيـم}
    51abce9087074f1270d0f7ee99d15e6a

  18. #17

  19. #18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter