الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41

--Sony:"لا توجد مخططات لPS4 في المستقبل القريب"--

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

attachment

رئيس شركة Sony Computer Entertainment السيد Kaz Hirai قد صرح بأن الجهاز القادم
    PlayStation 4 ليس على قائمة Sony حالياً،حيث أن التركيز الآن على الPS3 والNGP فقط.

بالتحدث إلى موقع PC Impress Watch قال Hirai بأنه سيكون هناك "شراكة تعاونية جديدة بين الجهازين PS3 و NGP".

"على غرار أجهزة الألعاب المنزلية الأخرى,فإن الPS3 كانت في السوق منذ 2006،وهي تمتلك 10 سنوات كحد أقصى لعمرها الافتراضي" قال Hirai للموقع.

"ذلك يعني بأننا لسنا في منتصف الطريق حتى.يوجد بالتأكيد العديد من العناوين المنتظرة بشدة والقادمة مستقبلاً.وكما نحن نعلن عن مبادرات جديدة بقواعد سنوية ثابتة,مازلت أؤمن بضرورة تطوير البرمجيات و مجموعة الميزات الخاصة بالPS3".

"أعتقد بأن قيمة الPS3 ستستمر بالنمو,وبناءاً على ذلك.إصدار PS4 أو أي جهاز ترفيه منزلي جديد في المستقبل القريب ليس شيئاً نحن بصدد مناقشته الآن.وبالحديث عن ذلك,فنحن ما زلنا نضع كل تركيزنا على ال PS3 حالياً,وفي الوقت الراهن أريدكم أن تنظروا إلى العلاقة بين الPS3 و الNGP على أنها شراكة تعاونية جديدة بين الاثنين".

Playstation 3 ستحتفل بعيد ميلادها الخامس في شهر نوفمبر في اليابان والولايات المتحدة,وفي مارس العام القادم في أوروبا.

المصدر

اخر تعديل كان بواسطة » Riѕįиġ Ŝųи في يوم » 18-02-2011 عند الساعة » 16:05
    Gogeta Sama سابقاً ~

2. ...

سوني تستمر على نفس المخطط للسنين الماضية

يعني الإعلان عن ps4 في 2012 و إصداره 2013

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ●death knight● مشاهدة المشاركة
    سوني تستمر على نفس المخطط للسنين الماضية

يعني الإعلان عن ps4 في 2012 و إصداره 2013
    للأسف،ذكر رئيس سوني أن عمر الجهاز هو 10 سنوات.....وأنهم لم يبدأوا حتى بالتفكير بالps4 بالمستقبل القريب frown ذلك يعني أنه علينا الانتظار حتى 2014 كأقرب موعد!!!

قرار غير مقبول ابدا كفاية الفرق بين psp و ngp حوالي 8 سنوات 9سنوات

لا توجد أي مشكلة لدي !
    حبي لـ الـ ps3 يزداد يوماً بعد يوم ولله الحمد asian
    لا تكون مشكلة إن كان في 2020 حتى سوف ننتظر إلى النهاية وعصر الـ ps3
    لن يذهب بسهولة !!

يارب حَقق أحلامي.

السلام عليكم و رحمة الله وبركآته
    مساء الخير بالعافية عزيزي جوجيتآ.
    امل انك بخير .

PS4 قد يكون لا يكون مبكر لإعلانه امام الجمهور , قد تكون هذه إحدى خطط سوني مدعية انهآ

لا توجد مخططات لـPS4 في المستقبل القريب

ولكن ربمآ قد فعلتهآ لكي تصمت الناس عن حديث بخصوص الجهآز الجيل القادم .
    ليس عادة من سوني ان تقدم شيئاً دون تخطيط لهآ ولكن عادتهآ لا تتشاورهآ او تعلنهآ عِلناً امام العالم.
    لا عليك مجرد هي مسألة وقت لا اكثر .
    (قد لا يكون كلامي موثوقاً ولكن لدي شكّ محتمل وراء هذا الخبر)

و خاصة أنّ

علامات الشيخوخة ظهرت بشكل واضح على الـPS3 حالياً
    وهذا مايقــولـه البعــض او يكون العكـس صحيــح .
    ولكــن ركّز فيمآ قـــالـه Hirai في حديثـه :-

ما زلنا نضع كل تركيزنا على ال PS3 حالياً,وفي الوقت الراهن أريدكم أن تنظروا إلى العلاقة بين الPS3 و الNGP على أنها شراكة تعاونية جديدة بين الاثنين

و امرٌ آخر

.يوجد بالتأكيد العديد من العناوين المنتظرة بشدة والقادمة مستقبلاً

نقتبـس من كلامـه بأنه لديـه خطط تجعل من جهآ PS3 تواصل نجـآحه المعتــآد وقد يجدوا
    طريقـة جديدة لإضافـة مميزآت ارقـى المواصفــآت و انظر في كلامه الآخر:-

مازلت أؤمن بضرورة تطوير البرمجيات و مجموعة الميزات الخاصة بالPS3

يسعدني جداً سمآع ذلك .
    "تطوير البرمجيآت"
    قد تضيف برمجيآت تحسن من مستوى محرك الجهآز أو كمآ قلت انت يا اخي جوجيتآ :

مما يعني الحد بشكل كبير من امكانيات المطورين في صنع جرافيكس أقرب إلى الحقيقة،ولذلك ربما تتجه أنظارهم للتطوير على الPC حتى صدور أجهزة الجيل الجديد
    وأنآ اتفق معك بهذه النقطـة , ولا اظن ان ايشركـة ضخمـة مثل سونــي او مايكروسوفت
    تسمح لهذا ان يحدث , و من غير المستحيل انهآ نهم لا علمون بهذآ الامر ,
    قد يملكون خطة بديلية جديدة تعزز نشآاط و تجعل إتجآه مطوري الالعاب ثابة على كل الكونسلز وليس على حد جهآز واحد .

هذا ما لدي من التعليق , بروكت و اشكرك مجدداً على الخبر ^_^ و على رايك الواضح .
    دمت في التوفيق دائماً في خير و في رزق .

في آمان المولى .

attachment

تواصل معي :
    attachmentوsigpic328003_2
    OnLine NOW

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جوجيتا biggrin
    سؤال بسيط
    ما أعنيه هو أنه علينا الانتظار حتى عام 2016 حتى نرى ألعاب كونسولز بجرافيكس جديد!!!! وسوف نظل نرى هذا المستوى في الأربع سنوات القادمة مما يعني الحد بشكل كبير من امكانيات المطورين في صنع جرافيكس أقرب إلى الحقيقة،ولذلك ربما تتجه أنظارهم للتطوير على الPC حتى صدور أجهزة الجيل الجديد

أهذا يعني أن قوة PS3 وصلت لحدودها في 2011 ؟
    إذا كان كذلك فأنا معك أما إذا كانوا يستطيعون تطوير الجرافيكس ولا بالقليل في السنوات القادمة فأنا مع Sony
    مثل ما حدث في أجهزة Playstation الرسوم بدأت تتطور بمرور الوقت , وبالنسبة أنه راح يُصدر في 2014 , الـ PSX كان متربعاً على العرش من 1994 إلى 2000 و و من ثم يأتي الـ PS2
    لتتربع Sony مرة أخرى من 2000 إلى 2006 ,هل هذا صحيح ؟ تراي ماني متأكد من السنوات ×_×... لهذا أخشى أنه لا يوجد ي إحتمال بالتفكير بالـ PS4 بالنسبة للشركة ...Sony لأن أي جهاز لـ Sony
    مُجبر على المكوث 6 سنوات ومن ثم يأتي أبنائهم ( أقصد الـ PS ) وهكذا =P ! ولكن الـ PS3 لم يمكث 6 سنوات بل 8 ( مثلْ ما قلتَ في هذا الخبر ) !!! لا أعلم لماذا Sony تفكر بتمديد الوقت لسنتين ,
    لربما أن هناك عمليات سرية لا تريد الإفصاح عنها , ولكن لنستمتع في الـ PS3 biggrin
    وشُكراً لك على الخبر smile
    في أمان الله

اخر تعديل كان بواسطة » яѕнеᴅ في يوم » 18-02-2011 عند الساعة » 18:23

ممم خبـــر محبط بصراحة ...ermm

بالفعل الجرافيكس وصل نهايته من بدري لكن لاتستخفوا بسوني أعتقد انهم سيصنعو كروت شاشة عالية للps3 كما يحدث مع الـpc

او انهم يطورا الجهاز لاأعتقد انهم سيقفوا عند هذا الحــد . glasses
    af8ddeb119f4abef2d71e1a6b4cd70a3
    متواجد بكثرة على PS3

7a8ac95fa94abeaec92c711a643cf00f

شكرا على الخبر الرائع!
    لم ينتهي عمر ال ps3 انا ارى بأنهم لم يستخدموا امكانيات هذا الجهاز الخارق دوما سوني تبهرنا بتحديثاتها وتنزل أفضل المواصفات والتقنيات انا اتوقع أن تكون هناك مفاجأت في المستقبل القريب rambo
    يجب أن لا تفكر سوني في ps4 مطلقا! الى ان تنزل تقنية قوية وجذرية على منصة التكنلوجيا
    اخر تعديل كان بواسطة » ̸̸ҲĐŘΛĢŐŅҲ في يوم » 18-02-2011 عند الساعة » 15:55
    سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم

حدي مستانس لأن هذا معناة فرصة كبيرة للحصول على KH3 حصرياً أو على الأكثر مع wii 2 لأن كل شي يدل على إن الجهاز سيكون 2012 و المعروف إنه سيستخدم البلوراي درايف أي سيكون أفضل من xbox 360
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90

السلام عليكم

أنا أشوف أن قوة البلايستيشن 3 لم تزل وهناك ألعاب كثير ننتظر صدورها عليه

في السنتين المقبلتين والحديث عن ps4 صعب جدا فجرافيكس هذا الجيل حتى الآن أراه قوي

أعتقد أن لاحجة لنا بps4 الآن وأنشاء الله يعلنون عنه في سنوات قادمه ويسوون جرافيكس خارق جدا

مشكور على الخبر الجميل وفي أنتظار جديد أخبارك
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gogeta Sama مشاهدة المشاركة
    للأسف،ذكر رئيس سوني أن عمر الجهاز هو 10 سنوات.....وأنهم لم يبدأوا حتى بالتفكير بالps4 بالمستقبل القريب frown ذلك يعني أنه علينا الانتظار حتى 2014 كأقرب موعد!!!
    نفس الشئ قالوا على ps2 و هو أن عمره 10 سنين لكنهم بعدها نزل ps3

و عمر الجهاز 10 سنين يعني راح يدعموا الجهاز لهذه المده لكن هذا لا يمنعهم من اصدار جهاز جديد

و ممكن هذا تصريح عشان لا يكثر كلام الناس على الجيل الجديد

لأنه صراحة شئ غير منطقي عدم اصدار الـ ps4 و خصوصا بعد توسع الفارق بينه و بين الـ pc

اصدار الـ ps4 في 2013 راح يعتبر مثل الوقت اللي صدر فيه الـ ps3 اذا حسبتها بالسنين

أنا لا أصدق كلامهم

انا عندي الخبر اليقين البلاي ستيشن 4 راح تنزل في 2016 و بصراحة انا اشوف انه احسن وقت لاني توني ما شبعت من العاب البلايستيشن3 اصبروا شوي لكن انا عندي رؤيا للبي اس 4 غير طبيعية اتوقع راح ننصدم كلنا من امكانياتها بتكون فعلا خارقة و فيها كل ثورة صناعية بيتكرونها اليابانيين gooood
    2a607654f869a7a0d48ede4ae92cc66e

شكرا اخي Gogeta Sama
    على الخبر الرائع بالنسبة لي biggrin

انا افضل ان سوني لا تفكر بجهاز جديد يمكنها فعل المزيد
    من الاشياء على الوحش الاسود redface

واتمنى من سوني اذا فكرت بجهاز جديد
    انها تطلقها على الاقل في 2015 ليس الانsmile

attachment

]
    اتفق مع في كل ما قاله sony يجب ان تركز على ال ps3 و ngp لكن ربما 10 سنوات كثيرة 8 سنوات افضل

و لا اظن اني استطيع ان ارى اي علامات للشيوخة ابدا اصلا الجهاز يملك جرافيكس خارقة و لا اعلم لماذا البعض يقولون ال pc افضل بكثيرconfused ... نعم ال pc يملك قوة اكثر لكن هل هنالك العاب كثيرة له تملك جرافيكس افضل من ال 3 بكثير مممممم لا اظنbiggrin

goooodgoooodgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » vegeta the king في يوم » 18-02-2011 عند الساعة » 18:26
    THE KING OF SAIYAN

5c1afe3a66a884a1500635e9500fc9a3

السلام عليكم

شباب بدال ما ننقل اخبار وننقد سوني وشركات غيرها .

ليه ما نطور او نصنع مو افضل ؟!!

لكن يالله وش نسوي عالم تبي الراحه وتنزيل الراس

^
    كل شئ لازم يكون بالتدريج مافي أحد يقدر يدخل على طول في مجال الألعاب

شركة سوني أول شئ صنعته كان - قدر طبخ -

أحسن شيء علشان ألعب الألعاب الحصرية وأنا مرتاح عندما أهكر جازي عندما يأتي تهكير نهائي ...
    الله يسعد الهكر ... للأبد
    [IMG]http://dc09.******.com/i/02001/4wtv2kad19r7.jpg[/IMG]

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter