الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40

Unhappy ::& نقاش حول حلقة 145..هل هي آخر حلقة لناروتو&::

السلام عليكم أحبتي smile

موضوعنا اليوم نقاش حول حلقة 145 من ناروتو..لقد انتهيت الآن من مشاهدتي للحلقة, وكاانت راااائعة asian

وعنوان الحلقة هي Explosion! New formation Ino-Shika-Chou

وواضحة من العنوان ان شيكامارو واينو وجوجي كانوا أبطال الحلقة اليوم biggrin الصراحة عجبتني حركتهم الجديدة وهم أبدعوا فيها كلهم gooood asian

بس اللي لاحظته انهم ماعرضوا الحلقة اللي بعدها eek الصراحة استغربت disappointed ليش سو السبب؟؟ هل معناتها ان الجزء الثاني سيبدأ confused وانتوا شو رايكم rolleyes

انتظر ردودكم اللي تبرد القلب biggrin
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

السلام عليكم
    والله الحلقنة كانت روعه حتى أنا أستغربت من عدم عرض الحلقة اللي بعدها

وصراحه حركة أينو وشوجي وشكمرو كانت روعة
    ومشكورة أختي على الموضوع
    وصحيح حلقة 145 آخر حلقة في نارتو حتى الآن

eek disappointed dead لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماشفتهااااااا dead إهىء إهىء إهىء dead ودي اشوفها شكلها من كلاامكم أنهاا تحمسسسسسسسسسسسس dead إهىء إهىء إهىء cry smile بس عد والله وناسة لو كانت الحلقة الأخيرة بلجزء الأول .. لأني سمعت أن الجزء الثاني بيكبروون شوووي smile

اكيد آخر حلقه .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

والله انا ما اظن انها اخر حلقه لاني شفتها في احد المحلات الى حلقه 150

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yame Yugi
    السلام عليكم
    والله الحلقنة كانت روعه حتى أنا أستغربت من عدم عرض الحلقة اللي بعدها

وصراحه حركة أينو وشوجي وشكمرو كانت روعة
    ومشكورة أختي على الموضوع
    وصحيح حلقة 145 آخر حلقة في نارتو حتى الآن
    وعليكم السلام اخ يامي يوغيsmile

والله كانت اكثر من رووووووووعة asian بس مااكتملت حركتهم للاسف rolleyes كنت متحمسة وااايد للحركة اللي بيعملونها 3d بس يمكن تكون آخر حلقة في الجزء الاول cheeky

العفووووو اخوي وشكرا على مشاركتك ومرورك الكريم smile

pepsi

والله انا ما اظن انها اخر حلقه لاني شفتها في احد المحلات الى حلقه 150
    امممم غريبة كيف تنباع الحلقات اللي بعدها مانزلت لحد الحين confused confused ماأعتقد انها بتوصل الى حلقة 150 واحتمال يبدأ الجزء الثاني 3d

ومشكووووووور اخوي على مرورك smile

اكيرا يوكي اكيد آخر حلقه
    اهلا اكيرا يوكي smile

يمكن احتمال تكون آخر حلقة لجزء الاول, لانهم ماعرضوا الحلقة الياية, هذيلا اليابانيين حركات عليهم tongue

ومشكووووور اكيرا على مرورك smile

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماشفتهااااااا إهىء إهىء إهىء ودي اشوفها شكلها من كلاامكم أنهاا تحمسسسسسسسسسسسس إهىء إهىء إهىء بس عد والله وناسة لو كانت الحلقة الأخيرة بلجزء الأول .. لأني سمعت أن الجزء الثاني بيكبروون شوووي
    اهلا كوينا smile

اقول اللي ماشاف الحلقات لايرد او يشوف الردود عشان مانحرق فيه الحلقات biggrin

الحقة كانت حلوة بس نحن مابنقول عن الاحداث عشان مانخرب عليك المتعة tongue هم صح بيكبرون وبتكون اعمارهم تقريبا 16 سنة, احسن شيء شوفي حلقات المانجا عشان ماتحترقين من القهر biggrin شفت اشكالهم وهم كبار والله كيووووووت وحلوين eek خاصة ساكورا biggrin

ومشكووووووورة عزيزتي كوينا على مرورك الكريم wink

الحقيقه انا اكره نروتوا جدا ................ لا تسألني لماذا ^^

لكن اتمنى انه ينتهي ...........يكون سوا خير
    هههههههههههههههههههههه

سمعت انه بينزلون فيلم جزء الثاني ^^

اخوكم جيــــــــــــــــــر ^^

attachment

ويييييييي يعني حلووين .. يالله متى أكبر واصيير 16 علشاان أصيير بعمرهم >_____<

في الحقيقه انا اخر حلقه شاهدته عندما تقاتل ناروتو مع ارشي نيشان صراحه حلقه رائعه
    ولاكن مع الاسف هذه الحلقه حلقة الاسبوع الي طاف لا لالالالا مايصير احد يشاهد ناروتو قبلي حرام مايصير >_<
    attachment

هههههههههههههههههههههه

اخوكم جيــــــــــــــــــر
    شوف اخوي اصلا انت ماشفة ولاحلقه من حلقات ناروتو ومستحيل تشوف حلقه وتقول بايخ
    واذا شاهدته وقلت بايخ اصلا انت ماتعرف تشاهد انمي يعني مع احترامي
    ناروتو هذا شيئ عجيب روح اليابان واسئل عنه وخبرني وشقالو لك يااخي الله يخليك لاتزعل مني

هههههههههههههه

اقول شباب كيف حالكم ؟

الحين ليه تقولون الحلقة الاخيرة ومدري وش ؟

الاسبوع الجاي يمكن تنزل حلقة سبشل يعني ثنتين مع بعض

ويمكن في حاجة خلت تلفزيون طوكيو يوفق اذاعة الحلقةا لقادمة حق الاسبوع الجاي وبس !

يعني معقولة ينتهي جزء ويكبرون كذا وهم واقفين ماسكين الاخوين ذوليك الاغبياء

وايروكا ما يدرون وش صار فيه

كذا فجاءة يقطعون المسلسل ويكبرونهم ههههههههههههههه

لازم في تسلسل للاحداث اما كذا بغباء ما اعتقد ابداً
    ( سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ × وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ × وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )

اي والله ناروتو انيمي عجيب

اعتقد ان الحلقه 145 مو الاخيره يمكن الاخيره في الجزء الاول وانا لاحظت انهم شوي تغيرو كبرو واللي واضح انه تغير روك لي

صاير شوي كبير ويمكن راح ينزل الجزء الثاني

تحياتي

الــسلام عليكم ،،،

والله شفت إسم الكاتبه كاكاشي لوفر قلت يا كايتو ألحق في شيء خـطير ^^

المهم المهم ^^!

لا دخـان بلا نـار !!

أنا حـاليا جـالس أحمل الحلقة بالتورنت وقربت تخلص ^_^

ما أقدر أحكم إلا بعد مشاهدتي ^^!

لكن شوفو أكـيد في شيء أو مفاجئه من تلفزيون توكيو ^_^

أكـيد في حاجة ^^!

ويعني مستحيل يكبروا في ليلة وضحاها كذا !!!

لازم في أحـداث خطيرة تحصل بالحلقة أو الحلقتين الإسبيشل التي تم الإعلان عنها ^^!

أتفق مع الأخ وائــل

أكـيد في شيء ^^!

يعني لو كبرو بالله وش نقول على جايرا وكاكاشي صارو عجايز biggrin

عاد كشخه جايرا لو صار عجوز ههههه tongue

عجوز مراهق biggrin

على العموم مشكوره أخـتي على الموضوع الرائع وهذا ما نعرفه من المتألقه المتميزه كاكاشي لوفر ^^

ســـــــلام ،،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gear

هههههههههههههههههههههه

اخوكم جيــــــــــــــــــر ^^
    لالالا حرام عليك يا اخ جير dead ليش تقول هذا الكلام, انت ماشفت ولاحلقة او انت ماكملت وشفت باقي الحلقات وبتحبه بجنوووووون مثلي biggrin وخلي في بالك ان ناروتو محتل المركز الثالث من بين افضل انمي في العالم وذلك عن طريق ترشيحات المعجبين بهذا الانمي الاسطوري wink

وشكرا على مرورك smile

الحقيقه انا اخر حلقه شاهدته عندما تقاتل ناروتو مع ارشي نيشان صراحه حلقه رائعه
    ولاكن مع الاسف هذه الحلقه حلقة الاسبوع الي طاف لا لالالالا مايصير احد يشاهد ناروتو قبلي حرام مايصير >_<
    اهلا اخوي hero unreal* biggrin صح كلامك gooood ارشي نيشان اممممم ماأذكر شكله الصراحة tongue بس لحظة كيف تقول حلقة 145 هي حلقة سابقة confused غرييييييييييبة cheeky بس هذه المرة سبقتك لاني انا من وعيت من النوم على طوووووول رحت شغلت النت وحملت الحلقة tongue ماقدرت اصبر لاني مستعجلة بغيت اشوف حركة شيكا وربع الجديدة هههههه tongue

مشكووووووور اخوي على مرورك الكريم smile

kuina
    ويييييييي يعني حلووين .. يالله متى أكبر واصيير 16 علشاان أصيير بعمرهم >_____<
    اهااا حلوين ونص wink شفت اشكالهم وهم كبار في المانجا يجننوون بس كيف اذا شفناهم وهم في الحلقات asian لاتستعجلين ياكوينا بتلحقين وبتشوفين ساكوراتج كيف استوت حلللللللللللوة asian

الاسبوع الجاي يمكن تنزل حلقة سبشل يعني ثنتين مع بعض

ويمكن في حاجة خلت تلفزيون طوكيو يوفق اذاعة الحلقةا لقادمة حق الاسبوع الجاي وبس !

يعني معقولة ينتهي جزء ويكبرون كذا وهم واقفين ماسكين الاخوين ذوليك الاغبياء

وايروكا ما يدرون وش صار فيه

كذا فجاءة يقطعون المسلسل ويكبرونهم ههههههههههههههه

لازم في تسلسل للاحداث اما كذا بغباء ما اعتقد ابداً
    اهلا اخوي وائل smile

لالالا اخوي انا قصدي انه وراء هذه الحركة شيء هم ناااوين يسووون cheeky مادري والله انا اول مرة اشوف انهم مايعرضون الحلقة الياية confused

ومشكوووووور اخوي وائل على مرورك smile

اي والله ناروتو انيمي عجيب

اعتقد ان الحلقه 145 مو الاخيره يمكن الاخيره في الجزء الاول وانا لاحظت انهم شوي تغيرو كبرو واللي واضح انه تغير روك لي

صاير شوي كبير ويمكن راح ينزل الجزء الثاني
    اممم يمكن rolleyes هم كبروا شوي صح حتى روك لي سوى عضلات وجسمه استوى حللللو لوووووووووووول asian

ومشكوووووووور اخوي ايتاشي على مرورك smile

اهااا حلوين ونص شفت اشكالهم وهم كبار في المانجا يجننوون بس كيف اذا شفناهم وهم في الحلقات لاتستعجلين ياكوينا بتلحقين وبتشوفين ساكوراتج كيف استوت حلللللللللللوة
    asian أيي شفتهم بلمانجاا بس ماكانوو واضحيين كثيير يعني ماشفتهم زيين مررررة .. بس أذكر كانت ساكوراا عادية بس اضنهااا لابسة شورت والله ما أدري يمكني مخرفة ولاا أي شي بس هذا إلي أذكررة dead
    asian أيي أن شاء الله بس ماودي يبدأ الجزء الثاني على طوووووووول ودي يقعدوون نصف كامل من السنة وبعديين يبدأونن بلجزء الجديد أحسن علشاان يصير في حمااس أكثر asian smile ermm وبنسبة لروك ليي شكلة عاادي لاتغير ولااشي ولاكبرر... ermm

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina
    asian أيي شفتهم بلمانجاا بس ماكانوو واضحيين كثيير يعني ماشفتهم زيين مررررة .. بس أذكر كانت ساكوراا عادية بس اضنهااا لابسة شورت والله ما أدري يمكني مخرفة ولاا أي شي بس هذا إلي أذكررة dead
    asian أيي أن شاء الله بس ماودي يبدأ الجزء الثاني على طوووووووول ودي يقعدوون نصف كامل من السنة وبعديين يبدأونن بلجزء الجديد أحسن علشاان يصير في حمااس أكثر asian smile ermm وبنسبة لروك ليي شكلة عاادي لاتغير ولااشي ولاكبرر... ermm

هم واضحين بس لان المانجا الوانها ابيض واسود يعني باهت شوي rolleyes ايوه ساكورا كانت لابسة شورت ولا بعد بووت!! البنت الحين صارت في سن المراهقة لازم تتغير شوي biggrin والصراحة طالعة احلى البنات asian

لاالالا شو نص سنة عشان امووووووت في مكاني وانا انتظر dead لا ان شاء الله يعرضونه قريب gooood انتي تقولين جذيه عشان تدخلين عمر جديد وهو16 سنة وهم بعد نفس السن!! ياااااااهو asian

لا روك لي شوي فيه تغيير جسمه تغير شوي biggrin لاااحظيه 3d

الــسلام عليكم ،،،

والله شفت إسم الكاتبه كاكاشي لوفر قلت يا كايتو ألحق في شيء خـطير ^^

وعليكم السلام,,

ياهلا بالزعيم asian نورت الموضوع والله biggrin ياسلاااام انا خطيرة عجببتني هذه الصفة<<<< ياهبلة هو يقصد ان الموضوع خطير مش انتي tongue

أنا حـاليا جـالس أحمل الحلقة بالتورنت وقربت تخلص ^_^

ما أقدر أحكم إلا بعد مشاهدتي ^^!
    اهااا المفرووض ماأتشوف الردود لاننا مانبغي نحرق عليك الحلقات biggrin بس ماعليه نحن تكلمنا عن عنوان الحلقة باختصار tongue

ويعني مستحيل يكبروا في ليلة وضحاها كذا !!!

لازم في أحـداث خطيرة تحصل بالحلقة أو الحلقتين الإسبيشل التي تم الإعلان عنها ^^!
    اتفق معك, اكيد بتكون الاحداث رهييييييييييبة!!! واتمنى ان ايروكا مايصير له شي مكروه ان شاء الله frown الله يصبرنا على الحلقتين اللي بنحملهم!! اكييييييييد بننتظر الاسبوع القادم dead

يعني لو كبرو بالله وش نقول على جايرا وكاكاشي صارو عجايز

عاد كشخه جايرا لو صار عجوز ههههه

عجوز مراهق
    هههههههههه!! خلي كاكاشي من صوب شكله مابيتغير اصلا tongue خطيبي وانا اعرفه biggrin اما جيرايا احلى عجوز مراهق في قرية كونوها x013 هذا شكله مابيتزوج من كثر مايحب البنات مابيشبع اصلا 3d tongue

على العموم مشكوره أخـتي على الموضوع الرائع وهذا ما نعرفه من المتألقه المتميزه كاكاشي لوفر ^^
    العفووووووووو وشكرا على مشاركتك الظريفة معنا عزيزي كايتو wink

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kakashi lover
    السلام عليكم أحبتي smile

و عليكم السلام nervous
    هلا اختي kakashi lover asian

موضوعنا اليوم نقاش حول حلقة 145 من ناروتو..لقد انتهيت الآن من مشاهدتي للحلقة, وكاانت راااائعة asian

ليلحين ما شفتها disappointed انا موقف عند 144 nervous و ما لقيت الحلقة 145 ليلحين dead nervous

وعنوان الحلقة هي Explosion! New formation Ino-Shika-Chou

انتظرها على نار و الله asian ,, خاصة ان الحلقة اللي قبلها فريق Shikahamaru يظهر gooood

وواضحة من العنوان ان شيكامارو واينو وجوجي كانوا أبطال الحلقة اليوم biggrin الصراحة عجبتني حركتهم الجديدة وهم أبدعوا فيها كلهم gooood asian

السالفة فيها حركة جديدة بعد nervous nervous اختربت المفاجأة علي biggrin

بس اللي لاحظته انهم ماعرضوا الحلقة اللي بعدها eek الصراحة استغربت disappointed ليش سو السبب؟؟ هل معناتها ان الجزء الثاني سيبدأ confused وانتوا شو رايكم rolleyes
    لا لا مستحيل تكون الحلقة الاخيرة اصلا eek ,, باااااقي اشياء وايد تصير
    مثلا الاكاتسوكي ( ايتاشي و ربعه ) قاعدين يدورون على الكيوبي - ناروتو nervous - بيحصلونه ,, ما بيحصلونه ,, و اشلون و ..و...و... biggrin
    و باقي نهاية لسالفة ساسكي ,, هل اوروتشيمارو راح ياخذ جسمه و له لا ,, و هل راح يحقق انتقامه من ايتاشي confused و هل راح يتم مع الـ Cursed seal طول عمره bored و له بيتخلص منه surprised
    و...و....و.... باقي أكشن وايد و شكلنا مطوولين الصراحة gooood asian
    انا سمعت عاد ما يندرى صج وله لا ,, انهم حاطين في حساباتهم 250 حلقة ( ياريت و الله asian )

انتظر ردودكم اللي تبرد القلب biggrin

الصراحة انا ما تعودت اشارك nervous بس موضوعج لفت نظري و عجبني gooood

و حبيت اشارك فيه biggrin و مشكووورة مرة ثاانية اختي smile

اخر تعديل كان بواسطة » ][ ANGEL ][ في يوم » 29-07-2005 عند الساعة » 22:07

باااك مرة ثانية nervous
    حبيت اقول بس ان الموضوع ويهه حلو علي asian
    أول ما طلعت منه ,, قلت اجرب الاقي وصلة الحلقة ^_^;
    و لقيتها biggrin biggrin
    و حطيتها في المرفقات - بعد اذنج nervous - حق اللي حاب يحملها smile
    ملف تورنت nervous biggrin

بايو ^_^
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter