مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    ابتسامه فرضيات واستنتاجات لألغاز هيدو كوجيما

    سأتحدث في موضوعي هذا عن بعض النقاط والفرضيات منها الرسمي والآخر غير رسمي ومجرد إجتهاد وإستنتاج مني , حيث يقوم هيدو كوجيما بإختبارنا نحن اللاعبين ويحاول أن يرى مقدرتنا في تحليل ألغازه سواء ً بالمقابلات التي تجرى معه أو من تصرفاته أثناء العروض الرسميه لالعابه , تابعونا لتعرفوا ماذا يخبئ لنا الشيطان كوجيما .

    وتعريف بسيط لكوجيما وهو مصمم بارع وهو الذي أخترع سلسلة ميتل جير سوليود وأنجبها للعالم أجمع , وبسبب هذه اللعبه أصبح مشهورا ً جدا ً وربما شعبيته تضاهي شعبية رئيس دوله كامله فإذا فــّــكر أن يصبح رئيس دوله فما عليه سوى ترشيح نفسه ومن دون إعلانات وسيصبح رئيسا ً , أشرف على العديد من الالعاب ويمتاز بخفة دمه وذكاءه الشديد , فبعدما تخرج من الثانوية في اليابان دخل قسم خاص للموهبين - فوق العاده - في الذكاء وتم الإهتمام به , من هواياته حرق أعصاب اللاعبين بعد شهر تقريبا ً من إصدار كل جزء جديد لميتل جير , حيث أن كوجيما متكبر جدا ولايشعر بالإنتعاش إلا إذا رأى مكانته بين مجتمعه الياباني فكيف بالعالم أجمع !!



    تحدث هيدو كوجيما كثيرا ً في هذا العام عكس العام السابق , فقد تحدث عن مشروع الشركه الفرعيه التابعه لكونامي والتي قام مؤخرا ً بإفتتاحها وترأسها وتحدث ايضا ً عن الميتل جير سوليود الجزء الرابع لها وتحدث ايضا ً عن الميتل جير سوليود سبستانس 3 وتحدث ايضا ً عن ميتل جير أسيد 2 حيث من المثير أن نرى كل إصدار سيكون على جهاز مستقل !! وقام بعرض فيديو رسمي للجزء الرابع من اللعبه وقمنا بتوضيحه ولرؤية توضيحه إضغط هنا , حيث تمكنا إستنتاج الكثير والكثير من هذا العرض ولنتحدث عن عرض الجزء الرابع الآن :

    من الأشياء التي قام بإخفاءها عن الجميع هي بيئة اللعبه حيث وضع خلفيه بيضاء في كل العرض وذلك وبكل بساطه إخفاء لبيئة اللعبه وتستطيعوا رؤية الصوره بالأسفل :



    ( كما نرى جميعا ً لايوجد أي شيئ يدل على وجود الحياه في هذا المكان , ولكن يبدو أنه يشبه الصحراء ! )

    وأوضح ايضا ً أن تصميم اللعبه سيكون بيده وبإخراجه ولانعلم ماذا حدث للمؤتمر السابق والذي اعلن أن الآن سميث سيكون هو منتج اللعبه !! هل تم إلغاء المؤتمر ؟ هل تراجع كوجيما عن رأيه وشهر بالندم ؟ ليس لدينا أي فكره حول هذا الموضوع , وكذلك تحدث بأن بطل اللعبه سيكون سنيك رسميا ً ولن يكون رايدن كما أدعى البعض من الكـُـتاب .

    الجزء الرابع سيكون مكملا للجزء الثاني من اللعبه حيث سيتم كشف جميع التفاصيل للقصه وأين ذهب سنيك وهو يقفز خلف الميتل جير راي وماهي قصة الإستنساخ وغيرها , ونرى ايضا ً أن الجزء الرابع من اللعبه سيكون مختلطا ً بين شخصيات كانت متواجده في الثلاث أجزاء سابقه والشخصيات في اللعبه كالتالي :



    Vamp .. مصاص الدماء المشهور والذي يتواجد بالجزء الثاني , سنعرف عنه المزيد بهذا الجزء
    Meryl Silverburgh .. الجميع يعرف ميرل رفيقة سنيك بالجزء الأول والذي تعرف عليها بالطابق الاول في مبنى التعذيب
    Raiden .. بطل الجزء الثاني من اللعبه والذي أنزعج اللاعبون منه كثيراً لأنه أخذ بطولة لعبه سنيك كان يستحها
    Revolver Ocelot / Liquid Snake .. اسولوت شخص متواجد في جميع اجزاء اللعبه وليكود أخ سنيك المستنسخ المعروف ايضا ً
    Solid Snake .. بطل سلسلة ميتل جير سوليود
    Hal "Otacon" Emmerich .. صديق سنيك - الجبان - والذي تعرف على سنيك وخاض أول إختبار معه ضد النينجا في الجزء الأول , اوتوكان شخص رقيق جدا ً ويتأثر بسرعه
    Big Boss .. الأب الكبير - الأفعى الكبيره - لسنيك وسوليدس وليكود
    Naomi Hunter .. خبيرة الأسلحه والتي كانت متواجدة بالجزء الأول من اللعبه



    كما تحدثنا سابقا ً بأن كوجيما شخص مغرور ويحب سماع ترديد إسمه على ألسن الجماهير وأن يسمع التشجيع في حال دخوله , فعندما يقوم بالإعلان بأنه ترك السلسله وتصميمها وجعلها لأحد تلامذته سيرى ردة فعل سيئه من قبل الجماهير وستصل الرسائل عبر بريده الألكتروني وعبر صندوق بريده ورسائل أخرى عبر شركة كونامي وتصل الرسائل بالالوف , يستمتع بقراءتها ثم يعلن عودته لتصميم اللعبه من جديد !!



    نحن في جيم ماستر نقوم بنشر المعلومات والتفاصيل وإستنتاجها بالشكل الصحيح , ففي مواضيع سابقه لي وقبل معرض E3 بشهور !! أوضحت بأن كوجيما يصعب عليه أن يترك تصميم اللعبه بكل بساطة وهذا النص الأصلي الذي كتبته حول هذا الموضع في إحدى مقابلاته :

    2- قال بأنه لن يكون موجودا ً في الجزء الرابع من اللعبه , ولكنه قال ذلك بعد الجزء الثاني من اللعبه ولم يكن كلامه إلا حبر على ورق فكان الأبرز في الجزء الثالث من اللعبه وكانت أسطوره فعلا ً , وقال أن أحد تلاميذه سيكون ماسكا ًَ لزمام الامور في اللعبه وهذا شبه مستحيل - حاليا ً -

    وكانت ردة فعلنا صحيحه تماما ً .. حيث تم التعليق على هذه النقطه في نفس الموضوع بقولي :

    من المعروف للجميع أن هيدو كوجيما شخصيه متكبره ومغروره , وغروره يكمن في رؤية الناس بالصراخ حوله بانه شخصيه مهمه وصعب عليه أن يترك تصميم الالعاب , فعندما يشعر بأنه شخصيه مهمه يرتاح بعض الشيئ ويقرر العوده مره أخرى , وكما نرى بأن هنالك تشابه كبير كما حصل بالجزء الثاني من اللعبه , فبعد إصدار الجزء الثاني من اللعبه وتجربة اللاعبين له عرفوا بأن كوجيما شخصيه عملاقه بالفيديو جيمز , ولكن تفاجئوا بإعلان كوجيما بأنه سيترك الميتل جير فوصل عدد اللاعبين الذين صوتوا له بالعوده إلى الملايين خلال بضعة أيام وهذا شيئ مجنون وخرافي !! فقرر العوده وهذا مايريده فعلا ً في الجزء الرابع , إذا شعر بأهميته عاد للتصميم والعكس تماما ً .


    مما قاله : تحدث عن أجهز الجيل القادم وعـّـلق قائلا ً بأن هذا سيكون في صالح مصممين الالعاب خصوصا ً بأنهم ستمنحهم المزيد من الإيجابيات بجميع عناصر اللعبه كالرسوم القويـه والأصوات ايضا ً


    وكانت ردة فعلنا للموضوع صحيحه 100 % .. حيث ذكرت التالي :

    كأنه يقصـد من التعليق على أجهزة الجيل القادم بأنه يريد تصميم لعبه تليـق بعبقري مثلـه , فالرسوم والاصوات هي أبرز مافي لعبة MGS وقد ذكرها بالمحادثه .

    وعندما أقيم المؤتمر الخاص بعزل كوجيما من اللعبه , تحدثت بهذه النقطه مبرهنا ً أشياء عديده بأنه سيكون هو المصمم الرئيسي لأي لعبه بها سنيك بقصه محبوكه

    وكانت ردة فعلنا صحيحه تماما ً .. حيث علقنا عليها كالتالي :

    من المقابلات السابقه قال بأن MGS4 سيغسل يده منها , حيث وضع زمام الامور لأحد تلامذته على حسب قوله , ولكن الشيئ الذي ذكره بالمقابله يدل عكس ذلك , فلو ترك العمل في ميتل جير 4 وغسل يده منها - كما زعم - كان قد جاوب على أي سؤال بخصوص اللعبه ( لاتعليــق ) أو اسئلوا المصمم ذلك وهكذا .

    والدليل الآخر والأقوى بنظري بان كوجيما سيعود للـ MGS4 هو أنه وضع شعارا ً للعبه , حيث أن كوجيما هو الشخص الوحيد تقريبا ً من مصممي الفيديو جيمز يضع شعارا ً للعبه في المواقع التي تـُـجري مقابلات معه , ففي الجزء الثالث وضع شعارا ً للعبه بإسم hungre Of Snake وفي هذا الجزء وضع no place to hide شعاراً للجزء , حيث نلاحظ بأن شعار اللعبتين يمتاز بأنه قصير ولكنه يعبر عن الكثير مابداخل اللعبه , فشعار ميتل جير 4 يدل على أن اللعبه ستكون في مكان من الصعب عليك الإختباء فيه كالصحراء مثلا ً أو مكان مكشوف يشهل على العدو معرفة مكانك وإطلاق النار عليك وهذا الكلام تـّـم إستنتاجه من شعار اللعبه .

    وللتأكد من الموضوع وقراءته إضغط هنا



    تحدث كوجيما في آخر محادثه له بأنه قرر العوده رسميا للعبه وذلك بعد إلحاح الجمهور بشكل خاص ومنسوبي اللعبه بشكل عام للعوده لفريق التصميم , فبعد عودته كانت لديه عدة مشاريع أبرزها ألعاب الميتل جير السابق ذكرها في بداية الموضوع , حيث يتمنى الكوجيما أن تكون سلسلة ميتل جير الأفضل في تاريخ السلسلات بشكل عام , وبعد أن نال على جائزة أفضل مؤلف قصة في تاريخ الفيديو جيمز - مع إنه لم يكملها - إلا أنه مازال مصرا ً لتقديم المزيد للسلسله بشكل خاص ولسنيك بشكل عام .



    بعد أن قرأتم فرضياتي السابقه وأصبحت رسمية الآن , أحاول أن أقدم بعض فرضياتي الخاصه بميتل جير سوليود 4 مع بعض الادله ولعلها تصيب أو لم تصيب الهدف وهي :

    أحداث اللعبه ستكون في سيبيريا ؟

    no place to hide

    الجمله السابقه والتي تعني - لامكان للإختباء - توضح العديد من بيئة اللعبه , فبعد أن قال كوجيما بأن بيئة اللعبه ستكون مختلفة كليا ً عن جميع البيئات السابقه لها , وتحدث ايضا ً بأن بيئة اللعبه من الصعب المشي فيها نظرا ً لحراستها المشدده , أتوقع أن تكون بيئة اللعبه في الصحراء وأقصد الصحراء المتجمده سيبريا , الجميع يعلم أن أحداث اللعبه تقع بين دولتي روسيا وأمريكا وأن سيبريا هي المنطقه الوحيده التي خاضوا بها حروبا ً كثيره !! وان سيبريا منطقه مشدده أمنيا ً من قبل الروس ولايمكن لأي شخص دخولها إلا بتصريح سابق !! وكما شاهدنا بالصوره السابقه بالاعلى بأن سنيك يهرب من الجنود ونرى خلفه آثار , هل تتوقعوا أن تكون الآثار لبيئه رمليه مثلا ً ؟ لاأعتقد ابدا ً ولكن انظروا , إنها بيئه ثلجيه - حسب نظري حتى الآن - والله اعلم .



    ( لاحظوا آثار قدم سنيك في العرض واسالوا أنفسكم : آثار رميله أم ثلجيه ؟ )









    أرجو أن ينال الموضوع اعجابكم
    forget me

    after all i'm nothing

    sayunara mexat


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    شكراااااااااااااا على الموضوع الروعة

  5. #4
    السلام عليكم

    شكراً على الموضوع المميز جداً

    سلام ^_^
    attachment
    Abu Musa RA once related that the Prophet SAWS said,
    “The difference between the one who remembers his Lord and the one who does not
    is like the difference between the living and the dead.“ (Al-Bukhari) ❥

  6. #5

  7. #6
    الســـلام عليكــم ...

    ألـــف شكــر لك أخــوي على الموضوع الكوووول ... gooood

    تسلم ايدينك هذي على هالأبداع ... wink

    مشكووووووووور ... asian

    تحيـــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  8. #7

    رائع

    gooood مشكووووووووووووووور على الموضووووووووووع الخلو gooood
    3d باااااااااااااااي 3d

  9. #8
    السلام عليكم.....
    اذا اردت يا dark scorpion أن تنقل الموضوع عليك الكتابة في نهاية الموضوع انه منقول وذلك للامانة

  10. #9

  11. #10
    هل نقل المواضيع ممنوع؟

    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter