مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    اندي كارول : كان هناك الكثير من المال ، ولكن استطيع ان تثبت انني 35m جنيه استرليني قي

    اندي كارول تعهد لتبرير له سعرها مليون جنيه استرليني 35 بعد انتقاله الى ليفربول من نادي نيوكاسل يونايتد .

    12965763788



    وقد دعا الاتفاق الذي شهد 22 عاما) الانضمام إلى نادي ليفربول في اخر ايام موسم الانتقالات في المسألة ، مع العديد من التكهنات عما إذا كان المهاجم يمكن أن تؤدي في هذا المستوى الرفيع ، ولكن كارول يشعر ان لديه الكثير لتقدمه حكومته الجديدة النادي.

    وقال : "كان هناك الكثير من المال ولكن أنا متأكد من أني يمكن أن تفعل ما يجب أن أفعل لاثبات ان هذه الاموال كان يستحق ذلك انا هنا لتسجيل الاهداف وخلق فرص للفريق ، وبأن ما أستطيع لا.

    "الزمن كفيل حقا [إذا أنا جنيه استرليني بقيمة 35 مليون]. لقد سجل هدفا في نيوكاسل وهذا ما أريد أن هنا. ما علينا سوى ان ننتظر ونرى.

    واضاف "اشعر انا مستعد [للمسؤوليات كونه شخصية بارزة في ليفربول]. لقد اتخذت هذه الخطوة الآن ، وأشعر كما لو أنني كنت استقر ومعرفة ما يجب أن أفعل ، والتركيز على لعب كرة القدم.

    "كان من الواضح توريس لاعب عظيم وأنا فقط بحاجة للتركيز على اللعبة بلدي ولعب كرة القدم وأنا أعلم ما يمكنني."

    الرجل السابق نيوكاسل يغيب عن الملاعب في الوقت الراهن بعد أن تم تهميشها بسبب اصابة في الفخذ ، لكنها تصر على انه لا يستطيع الانتظار للعودة إلى العمل الفريق الأول.

    "إنه [نادي ليفربول لكرة القدم] يبدو انه سيكون الأماكن ، وانها على دفع كل شيء في أوروبا وانا اتطلع الى الحصول على نفسي مرة أخرى تناسب والعمل الجاد للعب ،" قال.

    "أعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية مع اللاعبين لياقة في ميلوود وأنا فقط بحاجة للحصول على لياقتي البدنية حتى وعندما يأتي أخيرا إلى واجري أول مشاركة لي مع No.9 على انها سوف تجعلني أدرك أنني هنا وانا هنا لتبقى.

    "ليس حقا [ليس لدي أسفل ما كانت الاصابة]. انها اصابته في الفخذ. لقد حصلت للتو على الانتظار وانها ستكون بضعة أسابيع ، ونرى كيف هو.

    "وطموحات للفوز الاشياء ، والذهاب إلى أماكن وأنا متأكد من أن الجميع يعتقد أننا يمكن أن نفعل ذلك."

    كارول تحدث أيضا عن سعادته لاستقبال مشجعي ليفربول لنقله.

    وقال : "كان استقبالا رائعا ، الجماهير كانت كبيرة مع لي عندما وقعت يوم الاثنين ذهبت الى ميلوود وأنه كان كبيرا وكذلك كان هناك مائة المشجعين هناك بانتظاري لتحويل صعودا ويجعل منها شعور عظيم ".

    ونما مهاجم منتخب انجلترا في كمشجع نيوكاسل واعترف بأنه سيغيب عن النادي ، وكذلك يلمح إلى أنه ليس لديه اشتراك في تأمين صفقة بعيدا عن ملعب سان جيمس بارك.

    وأضاف : "لقد حصلت على احترام كبير لنيوكاسل انه فريقي ، إنه النادي بيتي ، ولذا فإنني لست بصدد الحديث عن ما حدث في غيرها من نيوكاسل من اصدقائي وعائلتي لا يزال هناك ونيوكاسل يعني الكثير بالنسبة لي ولكن أنا لاعب ليفربول الآن ، وهذا كل ما أحتاج إلى التركيز عليها.

    "كانت اللحظة الأخيرة ولكن لنقل لم يعد لديه أي علاقة مع لي ، وأنا هنا الآن وأنا مجرد الذهاب للعب كرة القدم في بلدي ليفربول ، وأنا سعيدة حقا."

    المصدر
    096295e4224d50143d24a024d03427df


    b9453e83ad154f3d6f4f0b2f9e4b61be


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter