الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54
  1. #1

    تقرير عن..... ملكة الغموض هيبارا.....








    ما اخبار اخوتي واخواتي اعضاء مكسات ارجو ان يكون الجميع في اتم الصحة والعافية .



    انا رولا 2 جئت لكم ومعي صديقاتي (اكيمي-ملكة الهيبورات-مس سوسو-هيناتا)وفي جعبتنا الكثير لنقدمه لهذا المنتدى الرائع و لاعضائه الاروع .

    نحن نعرف أن لكل شخصية مفتاح لدخول عالمها و معرفة أسرارها الدفينة و لكن هناك شخصيات تصل درجات غموضها لحد يمنعنا من فتح ابواب اسرارها و لكن يبقى هناك نقطة هي نقطة كشف أسرار هذه الشخصية .

    وفي هذا التقرير سنعمل على كشف غموض شخصية لست أنا وحدي من يلقبها بملكة الغموض و هي شخصية جذبت الكثيرين لها و حصلت على قلوبهم و تعاطفهم و حبهم لذا تعالوا نتعرف على هذه الشخصية و نفتح جميع أبواب شخصيتها.

    و هذه الشخصية هي :



    ABDU-5eb5100727



    tealscrollroses

    ABDU-7dc034f94f


    هنا اقدم لكم ما سنتناوله في الموضوع


    1.المحقق كونان

    2.هيبارا

    3.فريق المتحرين الصغار

    4.ماضيها

    5.بعض الحقائق

    6.الأراء

    7.الفيديو

    8.الحلقات

    9.الرمزيات

    10.التوقيعات

    11.الخاتمة


    tealscrollroses


    ABDU-b935ef5f2e


    picture


    المحقق كونان




    اسم الانمي(بالياباني):名探偵コナン

    الاسم بالعربي : المحقق كونان

    نوعه:اكشن كوميديا ادب بوليس ودراما

    اسم الكاتب : غوشو اوياما

    عدد الحلقات:600 +

    القصة


    تبدأ احداث القصة عندما ذهب طالب في الثانوية اسمه (سينشي كودو) مع صديقة الطفولة (ران موري) الى مدينة الملاهي و هناك حدثت جريمة قتل و كما هو متعود منه كشف الغموض الذي كان يلف القضية و لكن لم تنتهي الامور عند هذا الحد بل كان هناك رجلان يرتديان المعاطف السوداء يثيران الريبة من حولهما و طبعا لم يستطع ان يكبح فضوله وهرع مسرعا ليراقبهما و في اثناء مراقبته لاحد هذين الرجلين الذي كان يعمل على اتمام صفقة مشبوهة جاء الرجل الاخر من الخلف و ضربه على الراس ثم اجبره على تناول عقار قاتل او على الاقل هذا ما كانوا يعتقدونه و كانت المفاجئة عندما استيقظ سينشي ليجد نفسه قد تقلص حجمه ليصبح بعدها الطفل كونان ايدوجاوا

    من هنا بدات رحلته للبحث عن الحقيقة وراء العقار ومن سببا له ذلك ليكتشف فيما بعد انهم عصابة تسمى بالمنظمة السوداء.

    و بعد فترة ظهرت فتاة صغيرة في مدرسة كونان و اسمها (هيبارا اي) وهذه هي الفتاة التي سنتكلم عنها في موضوعنا لذلك هيا بنا نتعرف عليها.
    tealscrollroses
    يتبع....

    17ba06788ab53deaead0d0634544e16c



  2. ...

  3. #2
    ABDU-6462f20075


    الاسم الحقيقي:شيهو ميانو
    الجنس:انثى
    العمر :18
    المهنة: عالمة
    الاسم الرمزي: شيري(اسم شراب)
    لون العين:ازرق مائل الى الاخضر
    لون الشعر : بني
    الطول : 161سم
    A:فصيلة الدم
    الجنسية : نصف يابانية نصف بريطانية
    الاسم بعد التقلص :هيبارا اي
    العمر :8
    اول ظهور : 129
    القصة



    تبدأ قصة هذه الفتاة عندما جاءت لمدرسة تيتان الابتدائية و قامت بالتعريف عن نفسها امام التلاميذ وبعدها عندما حان الوقت لكي تختار مكان تجلس فيه اختارت الجلوس بقرب كونان و كان الامر غريبا اعجب بها فريق التحرين الصغار و دوعها للانضمام اليهم و كانت المصادفة ان جاتهم قضية لحلها فساعدتهم ولكن اثناء ذلك كانت تراقب كونان و عند الانتهاء من القضية عندما كان كونان يوصلها لبيتها كانت المفجائة حيث اخبرته انها تعرف حقيقته وانها مثله .






    بعدها اخبرت كونان بكل شيئ عنها في البداية كونان لم يكن يثق بها ولكن مع مرور الوقت تغير الحال.






    tealscrollroses






    الاسم
    اسم هايبرا ( والذي تم اختياره من قبل البروفيسور آغاسا وهايبرا معا )مأخوذ من اسم المتحريتين الشهيرتين كورديليا جراي و في.اي. وارشاويسكي






    حيث أن ( هاي ) المأخوذه من هايبرا والذي يعني ( رمادي )في اليابانية مأخوذ من كورديليا جراي حيث ان جراي يعني رمادي .اما(اي)مأخوذ من وارشاويسكي حيث (أي)باليابانية يعني الحب اما بالصينية يعني الحزن ففضل البروفيسور اغاسا معنى الحب.







    ABDU-78c1cfe72f







    detective-conan-episode-209-english-subbed



    الاسم : كونان ايدوجاوا
    العمر : 7
    المهنة : محقق و قائد فريق المتحرين الصغار
    نبذه عنه:
    هو في الاصل سينشي كودو و لكنه تقلص بفعل العقار الذي اجبرته العصابة على تناوله يعيش في بيت صديقته ران و والدها توجو موري وجوده ساعد توجو على ان يصبح متحري عظيم يتشارك اسراره مع هيبارا.



    137205217_fea27790b5




    ايومي يوسيدا : الاسم
    العمر:7
    نبذه عنها :
    تحب كونان كثيرصديقة كونان هى طالبة في المرحلة الأبتدائية




    brochettes-crabes-1589874828



    الاسم : جينتا كوجيما
    العمر : 7
    نبذه عنه:
    صديق لكونان يحب الطعام كثيرا و يساعده في بعض الاحيان يغار من كونان
    attachment
    الاسم:ميتسيكو سوبوراسا
    العمر : 7
    المهنة : عضو في فريق المتحرين الصغار
    نبذه عنه :
    هو صديق كونان ،يحب العلم كثير وغالبا ما يتصنع المعرفة , انه يحب ايومي

    tealscrollroses.
    يتبع....


  4. #3

    ABDU-bfbe434e11
    1.عائلتها

    الاسم: ايلينا ميانو
    المهنة : عضوة في المنظمة السوداء
    الجنسية : بريطانية
    نبذه عنها:
    هي والدة شيهو واكيمي كانت تعمل في المنظمة و قتلت على يد المنظمة كانوا يلقبونها بملاك الجحيم.

    [IMG]http://dc04.******.com/i/01737/jcqi34dtk934.jpg[/IMG]

    الاسم : اتسوشي ميانو
    المهنة : عالم يعمل لصالح المنظمة
    الجنسية : ياباني
    نبذه عنه :
    هو الد اكيمي و شيهو(هيبارا) كان يعمل لصالح المنظمة السوداء كعالم ولقب بالعالم المجنون كما انه هو من طور العقار وأكملته ابنته بعد موته.Aptxtion4869


    الإسم : أكيمي ميانو
    الجنسية : يابانية
    المهنة : تعمل في بنك
    نبذه عنها:
    هي أخت شيهو .و لم يعرف الجميع أكيمي قبل حلقة " فدية المنظمة السرية . سرقة البليون ين - 128 "حيث كان بطل هذه القصة من البداية وحتى النهاية هي أكيمي . تبدأ القصة بأن يذهب موري وران وكونان إلى المصرف لكي يبدل موري دفتر الشيكات الخاص به ، وعندما دخلوا إلى المصرف رأى موري أكيمي فأعجب بها فقدم لها دفتر شيكاته مباشرة وطلب منها تبديله فردت عليه بأنه يجب عليه أن يخذ رقم ويقف في الصف قبل ذلك وعندما ذهب موري ليأخذ ورقة الرقم ذهبت أكيمي ( والتي كانت بإسمها المستعار " ماسامي هيروتا " في ذلك الوقت ) وخرجت من المصرف ، بعد ذلك خرج كونان من المصرف قبل موري وران ورأى في مواقف السيارات الخاصة بالمصرف مجموعة لصوص يقومون بالسطو على سيارة نقل النقود ، وكان كونان يراقب ما يحصل حتى قالت ران : مالذي تفعله يا كونان ، فانتبه إليه اللصوص وهربوا ، ولكن كونان قام باللحاق بهم ولكنه فقدهم عند خط سكة القطار ، لاحقا عادت أكيمي إلى المصرف وكان مدير المصرف والشرطة موجودين فقال لها المدير : أين ذهبت ؟ فقالت بأنها ذهبت للغداء، وبعد ذلك وجدت الشرطة سيارة اللصوص والتي كان بداخلها حقائب فارغة وأقنعة وكان على أحد الأقنعة بعض أحمر الشفاه والذي يطابق النوع الذي تستعمله أكيمي ، وفي تلك الليلة قتل شخصان على يد جين وفودكا أحدهما سائق سيارات سباق وكانا هما الشريكين في السرقة ، وفي اليوم التالي أدرك كونان بعدما علم بقصة القتل أن أكيمي لها علاقة بالقضية ( ولم يكن يعرف باسمها الحقيقي ) فذهب إلى شقتها ووجد مفتاحا ظن انه مفتاح خزنة النقود ولكن أكيمي فاجأته بضربة من الخلف ، وقالت له بأنها متأسفة على ما حصل ولكن كونان قال لها : لا تذهبي يا آنسة ماسامي هيروتا إذا ذهبت فستقتلين . فابتسمت وقالت : شكرا . آسفة يا كونان ، فاستجمع كونان قواه وألصق جهاز التتبع بسيارتها ، وبعد ذلك قام باللحاق بها إلى منطقة مستودعات كبيرة ومعزولة عن المدينة وفي تلك الأثناء كانت أكيمي قد دخلت أحد المستودعات ثم قالت : أين أنتما ؟ أظهرا نفسيكما . ثم قال جين : عمل جيد يا ماسامي هيروتا .. لا يا أكيمي ميانو .. حسنا أين النقود .. فأجابته : يا لك من غبي .. ثم صوبت مسدسها نحوه فقام جين بإطلاق النار عليها ثم أخذا مفتاحا كان بحوزتها ثم رحلا ، وفي تلك الأثناء أتى كونان مسرعا إلى مصدر إطلاق النار فوجد أكيمي ملقاة على الأرض فذهب إليها وكانت لم تمت بعد فقال لها بأنها لو لم تذهب لما حصل هذا ، ثم قالت له : من أنت ؟فقال لها : إيدوغاوا .. لا شينتشي كودو فقالت : شينتشي كودو !!! ثم قالت : اسمع آخر كلماتي . إنها منظمة كبيرة محاطة بالغموض كل ما أعرفه عنها هو أن كل شيء فيها لونه أسود وما يميز جميع أفرادها الملابس السوداء مثل الغربان . وخذ هذا المفتاح فهو المفتاح الحقيقي للخزنة . أرجوك قبل ان يدركوا الأمر . سأترك الأمر لك أيها المتحري الصغير . كانت تلك آخر كلمات أكيمي ميانو التي قتلت على يد المنظمة السوداء دون أي سبب . وذلك جعل كونان يعمل بجد في محاولة القضاء عليهم.
    شيء اخير اكيمي عشيقة اكاي.
    tealscrollroses

    يتبع...


  5. #4
    ABDU-18f44ba2b8

    دلائل و براهين تثبت أن هيبارا تحب كونان:
    1.اي دائما أن تتجنب النظر و التحدث مع ران .من هنا يبدو أنها لا تحب ران كثيرا و تشعر بالغيرة منها.
    2.ران دائما تحاول أن تكون لطيفة مع اي و لكن اي تحافظ على تجنبها لها.
    3.اي معجبة ببراعة كونان.
    4.هي ذات مرة قالت لكونان : انت حقا فاتن (جميل),أنا بدأت أعجب بك.و كان كونان ينظر إليها بابتسامة ساخرة كالعادة.
    5.أي دائما تلقي نظرة خاطفة بسرية على كونان ,و عندما يلاحظ ذلك هي تنظر مباشرة بعيدا.
    6.يوكيكو(أم سينشي)من النساء الذكيات جدا لاحظت و صدقت أن أي تحبكونان حقا ,وهي قد أخبرته حول ذلك ,لكن كونان لم يصدق ذلك و فكر بأنه مستحيل .
    7.أي تقول لكونان أنها لا تخاف الذهاب إلى الصف بسبب أن كونان معها,و أنها تشعر بالأمان معه.
    8.في الفيلم الرابع أي قالت لكونان :أتمنى أن أفقد ذاكرتي و أن أنسى كيف ماتت أختي و أنسى العصابة و الدواء و أنسىمن أنا و أبقى اي هيبارا فقط و أن نبقى أنا و أنت معا إلى الأبد .....وختمت كلامها بأنها تمزح.
    tealscrollroses

    لماذا هناك علاقة بين كونان و هيبارا؟

    1.كلاهما لديه تجارب متشابهة:
    أ.كل منهما تقلص.
    ب.هما الثنان يحافظان على نفس الأسرار.
    ج.كل منهما في خطر
    2.يبحثان عن العقار.
    3.هيبارا من عدة أشخاص يستطيع كونان أن يتحدث معها حول المنظمة السرية.
    4.كلاهما يحتاج إلى الأخر فهيبارا صنعت العقار تستطيع أن تساعد كونان و هيبارا تحتاج اليه ليحميها.

    tealscrollroses
    معلومات مهمة

    1.تستطيع هيبارا أن تشعر ما اذا كان هناك شخص أو عضو من المنظمة ,كما حدث في حلقة الراكب المبهم و بالفعل كانت فيرموث على الحافلة و أكاي رغم أن أكاي ليس من المنظمة إلا أنها تخشاه لسبب أجهله و قد كان هذا واضح في حلقة القادم من شيكاغو حيث هذه كانت ثاني مرة يظهر فيها و لكن مرتها الأولى لتنتبه عليه ففي حلقة الراكب المبهم لم تنتبه لوجوده فقد كانت مشغولة بخوفها من شخص اخر.
    كما أن شعورها هذا تكرر مرة أخرى في الحلقة أحمر أبيض أصفر والمتحرون الصغار عندما ظهر أوكايا و قد ظنت أنه من العصابة و خافت و لكن في نهاية الحلقة عندما اخبرت كونان وجدته يثق بهذا الرجل ثقة لا حدود لها حيث جعله يقيم في منزله و برر هذا "لا يمكن لشخص يحب شارلوك هولمز و يكون سيء" وهذه كانت المرة الأولى التي لا يعطي كونان اهتمام لقلق هيبارا.
    2.هيبارا تخاف لدرجة الموت من جميع أعضاء العصابة و خاصة جين إلا أن هناك اعتقاد أنه كان يحبها لأن من الغريب إهتمامه الكبير بها و محاولته قتلها لهذه الدرجة.(مجرد تخمين)
    tealscrollroses
    يتبع...

  6. #5
    محاولات الموت

    حاولت هيبارا قتل نفسها عدة مرات ومن هذه المرات حلقة "الراكب المبهم" حيث قتل نفسها بأن بقيت في الحافلة المليئة بالقنابلو لكن كونان لاحظ عدم وجودها معهم فتوقع أنها في الحافلة فذهب إليها و مع ضيق الوقت ايضا , ثم قذف إسطوانة الإطفاء على الزجاج الخلفي للحافلة فتكسر بعضه محدثا فتحة لا بأس بها ثم أمسك بهيبارا و قفذ بها وحماها بيده من الإنفجار ثم أرسلها إلى المشفى بعد أن وضع دمه على ساقها بينما كان هو المجروح في الأصل .
    و في فيلم "العد التنازلي نحوالهاوية" حيث كان كونان و أصدقاؤه محتجزين في صالة مليئة بالقنابل حيث فكر كونان بأن يستغل السيارة الموجودة في الصالة للقفذ على سطح البرج المقابل و الأقصر من البرج الموجودين فيه و لكي تنجح هذه الفكرة لا بد من ضبط الوقت فقالت هيبارا بأنها ستبقى بجانب القنابل لتخبرهم بالوقت ثم تركب عندما يصبح الوقت المتبقي 30 ثانية حيث تتكفل أيومي بالباقي و لكن هيبارا استمرت بالعد بعد ان اصبح الوقت المتبقي 30 ثانية حيث قررت الموت من أجل نجاة أصدقائها و لكن جينتا انطلق مسرعا و أخذها قائلا "إن أمي قالت إن تركت أي حبة رز فأنا أستحق العقاب" و بعد ذلك نجا الجميع .
    في حلقة "حفلة الهالوين" حيث قدمت إلى بلموت و طلبت منها أن تقتلها حيث أنها هدفها الأساسي و لكن بشرط أن تترك أصدقائها و شأنهم فوافقت بلموت و لكن ران خرجت من صندوق سيارة العميلة جودي و حضنت هايبرا و سقطتا على الأرض و مع محاولات بلموت لإبعاد ران عن هايبرا و مع تسميتها "بالملاك" و لكن هايبرا نجت من الموت في هذه المرة أيضا.

    tealscrollroses

    الذين يعلمون حقيقة هيبارا:

    1.البروفيسور أغاسا
    2.كونان ايدوغاوا
    3.بلموت
    4.بيسكو(قتل)

    ما اخترعته شيهو:

    1.Aptxtion4869
    2.عقار تجريبي مضاد Aptxtion4869
    3.عقار لأعراض الزكام
    4.عقار للمعدة
    tealscrollroses

    يتبع....

  7. #6
    2.قصة هيبارا قبل التقلص.

    0
    فقدت شيهو (هيبارا)والديها عندما كانت في الرابعة و لم يكن لها إلا أختها لتحتضنها و عندما كبرت عملت مع المنظمة كعالمة بهدف إكمال العقاب و لم تفكر في العواقب و لكن بعد ذلك و جدت أن حياة أختها متعلق ببقائها مع المنظمة فقررت البقاء معهم والعمل لديهم و رغم محاولات أكيمي لإخراجها من المنظمة لكنها كانت تصر على البقاء لتحمي أختها و بعدها سرقت أكيمي مبلغ كبير من المال مقابل ترك شيهو ولكن المنظمة غدرت بها و قتلتها وو ذلك لأنهم لا يريدون لشيهو عالمتهم أن ترحل .عندما سألتهم شيهو عن سبب قتلهم لأختها لم يكونوا يخبرونها السبب فقررت تركهم ولكنهم قاموا بإحتجازها ليقرر الرئيس بشأنها و لكنها أثناء ذلك كانت قد قررت الموت فلم تعد تريد الحياة ثم تناولت العقار الذي صنعته بنفسها على أمل الموت ولكنها بدل ذلك قد تقلصت و استطاعت تحرير نفسها و هربت و لأنها لا تملك أحد تلجأ إليه فقد قررت الذهاب لسينشي الذي من المفترض أنه تقلص جراء تناوله للعقار و لكنها كانت متعبة فوقعت أمام منزله وعندما عاد البروفيسور أجاسا وجدها على الأرض فأخذها لمنزله و منذ ذلك اليوم وهي تقيم عنده وأصبحت هيبارا التي نعرفها.
    وبعد ذلك بمدة نتعرف على حقيقة والدتها عندما ذهب كونان وهايبرا والبروفيسور آغاسا إلى منزل صديق طفولة البروفيسور أتسوشي ميانو ( والد هايبرا ) لأخذ ومعرفة مزيد من المعلومات عنه ، وعندما وصلوا إلى هناك حيث كان مقر عمل ذلك الشخص والذي كان في الأصل منزل عائلة هايبرا والذي ورثة أتشوشي عن والده ولكنه أعطاه لصديقه ، وقال لهم أحد العاملين في المكتب أن البروفيسور أتسوشي قد أتى منذ عشرين عاما تقريبا مع عائلته وكان بإنتظار صديق طفولته ، وكانت زوجته صامته طوال الوقت حتى ظنوا أنها لا تجيد اليابانية أما ابنتها ذات الخمسة سنوات فقد كانت تتكلم اليابانية بطلاقة أما والدها البروفيسور أتسوشي فقد كان ينظر إلى النافذة بقلق طوال الوقت وكانت هناك سيارة سوداء أمام البيت ( أي أنهم كانوا مراقبين ) وبعد فترة طويلة عادت أكيمي ( أخت هايبرا ) إلىالمكتب في زيارة إلى صديق والدها وذهبت إلى الحمام ثم خرجت وقالت " ان استخدام الحمام أمر محرج أرجوا ألا تخبروا أحدا بذلك " ( حيث تأكد لكونان أنها أخفت شيئا في الحمام ) وفي نهاية الحلقة وجد كونان هذا الشيء والذي كان مجموعة أشرطة ( كاسيت ) ذات تسلسل رقمي من 1 - 20 حيث كان في هذه الأشرطة تسجيل صوتي من أمها سجلت فيه كل ما تريد قوله لابنتها عندما تكبر حيث قال كونان لها" إن والدتك ملاك حقيقي و لكن ليس كما يقول العصابة"فسعدت بذلك كثيرا.
    tealscrollroses

    3.من تخافهم هيبارا

    الاسم الحركي:جين



    يعتبر الشخصية الأهم في منظمة السوداء وهو المدبر الأول ويملك بورش سوداء من الطراز القديم وهو قام بإعطاء سينشي الدواء المقلص و مساعده فودكا و هو يلاحق هيبارا .
    FBI_Akai_Shuichi
    الاسم : أكاي شويتشي
    هي شخصية fbi في المحقق كونان يعتقد أنه قتل على يد ميزوناشي رينا في الحلقة 504

    أول ظهور له كان في الحلقة 230 (الراكب المبهم) يعمل عميل FBI ذكي قناص ماهر جدا يعمل مع جودي وبلاك وكاميل في ال FBI التقى باخت هايبرا اكيمي ميانو وكاد ان يكون خطيبها أصبح غامضا منذ ان قتلت وهو الذي تحرى عن والد ميزوناشي رينا ايثان هوندو وقد واجهها بالحقيقة الحلقة 502 وعقد معها اتفاقا ان تكون جاسوسة لل FBI عليهم لانها في الحقيقة عميلة CIA ولكن جين هددها بالقتل ان لم تقتل اكاي لذلك لم يكن لديها خيار سوى قتله وفي الحلقة 504 قتلته وفجرت السيارة وهربت وعندما علمت جودي بالامر قارنت بصمات اليد اليمنى للضحية مع بصمات اكاي فتطابقتا فبكت كثيرا
    يظهر في الحلقات التالية رجل شبيه به وله حرق في وجهه و لكن غير معروف ان كان هذا اكاي ام لا.
    tealscrollroses
    يتبع...


  8. #7

    vermouth-allumant-cigarette-1508068e3d
    الاسم الحركي : فيرموث
    صاحبة العبارة الرائعة (The secret makes a women women)السر يجعل المرأة مرأة
    ظهرت في حلقة هايبرا و المنظمة السوداء كانت تصرفاتها من أول ضهورها تثير بعض الشكوك حولها
    حتى ظهرت مع جين وفوكا وكانت حقا من ضمن عصابة المنظمة السوداء.
    هي أمريكية الأصل عمرها الظاهر 29 عاما ولكنه في الأصل عجوز تناولت من العقار القديم الذي صنعه والد هيبارا لتحافظ على شبابها ممثلة أميريكية مشهورة. وهي تجيد التنكر بشكل مذهل ويعجز الكثير عن كشفها تحب كودو شينتشي جدا لانه انقذها قي نيويورك عندما كانت متنكرة على شكل سفاح، ومنذ ذلك الوقت وهي تلقبه ب(الفتى الرائع-cool guy )، وتلقب ران بـ (الملاك) لانها أيضا انقذتها مع شينتشي وبلموت أيضا هي صديقة والدة شينتشي .
    ومن الافعال الشنيعة التي فعلتها بلموت، قتلها لوالد جودى (عميلة ال FBI) وحرقها لمنزل جودى، ولكن جودى لم تكن حينها موجودة لانها خرجت لشراء عصير لوالدها الذي اعتقدته حياً بينما هو مقتول على يد بلموت-كان عمر جودي حينها 6 سنوات ،بينما بلموت كانت في العشرين من عمرها -، وهكذا قررت جودى الانتقام لوالدها، وانضمت إلى ال FBI ودخلت تحت (برنامج حماية الشهود)، وتم المواجهة بين بلموت وجودى قي الحلقة 345 وكانت حلقة رائعة مليئة بكشف العديد من الحقائق. وقد سألت جودي بلموت : لماذا لا تكبرين في السن ؟ وتجاهلت بلموت هذا السؤال .
    اسمها الحقيقي هو شارون فينيارد.
    وهي مفضلة زعيم المنظمة السوداء وهي تكره هايبرا كثيرا .
    يلقبها أكاي شويتشي (شو - احد افراد الـ fbi) بالـ ( التفاحة العفنة ) وقد ذكر هذا في الحلقة (345)
    وسبب هذا اللقب هو ان بلموت في شخصيتها (شارون فينيارد) الممثلة المشهورة .. قد ادت دور التفاحة الذهبية -حينما كان قلبها صافيا حسب اقوال شو واثناء دخولها في المنظمة تعفن قلبها فاصبحت التفاحة العفنة .ويعتقد ان عمرها اكثر من 49 سنة

    .

    tealscrollroses
    يتبع...


  9. #8

    ABDU-812c65390e

    لقد كتب الكثير وقال الأكثر وقرأنا من هذا و ذاك ولكل رأيه ولكن البعض له وجهة نظر قد تكون خاطئة .

    لذلك سأتركم مع بعض الأراء السلبية عن هيبارا والرد عليها.


    1.جبانة (تخاف من العصابة بهستيرية)

    هذا أمر متوقع فلقد قتلوا جميع أفراد عائلتها فلما لا تخاف انهم كالكابوس بالنسبة لها.

    2.مملة لا تفعل شيء سوى التذمر

    هيبارا في الحقيقة فتاة بالغة فجأة تجد نفسها تتعامل مع أطفال و تعامل كطفلة ثم انها فتاة بطبيعتها جدية فسيكون من الصعب عليها التصرف كالأطفال فهي تشعر أن هذا مخزي بالنسبة لفتاة في علمها وذكائها.(لكن رغم هذا هيتحب جميع من تعرفهم من الاطفال)

    3.مغرورة

    هي فتاة يحيطبها الغموض من كل جانب و نلاحظ دوما أن الغامض دوما يحب الإنفراد و نجده دائما يتصرف بتعالي و غرور هذا قد ينطبق على بعض التصرفات التي تصدر من هيبارا و لكن هذا عائد لكونها تشعر بالخجل من كونها صغيرة وأنها لا تتصرف على طبيعتها.

    4.غيورة و لا تحب ران

    هيبارا تحب كونان و ران كالدرة بالنسبة لها و لكن مع ذلك هي لا تكرهها لانها لو كانت تفعل ما كانت لتشعر معها بأختها أكيمي كما حدث في حلقة الهالوين.

    5.خيانة لكونان

    يعتقد البعض أن هيبارا ستخون كونان والجميع في المستقبل وذلك بهدف الإبقاء على حياتها و لكن هذا مستحيل فلو لم تفكر في كونهم قتلة عائلتها فستفكر بحبها لكونان و أصدقائها .

    ثم لو فكرنا في عدد المرات التي حاولت فيها الموت من أجل الأخرين فكيف تخونهم و لو حدث فسيكون من أجل حماية الاخرين أي تضحية بالنفس.

    رأيي الشخصي

    هي فتاة أكثر من رائعة يصعب وصف ما أحبه فيها و لكن يكفي أن يقول أنها اكثر الشخصيات روعة في المحقق كونان حيث تجمع بين الذكاء و العلم الغموضو حب الخير و التضحية من أجل الأخرين.


    ملاحظة مهمة:الكثير ممن يحب ساسكي و يبغض هيبارا لانها مغرورة هذا على اساس انو ساسكي مقطع السمكة و ديلها من التواضع


    tealscrollroses

    يتبع....


  10. #9

  11. #10

    ABDU-254434ae71



    129


    130


    131


    135


    136


    137


    138


    139


    140


    156


    157


    176


    177


    178


    182


    188


    189


    190


    191


    192


    193


    205


    206


    212


    213


    225


    230


    231


    233


    234


    242


    246


    247


    258


    259


    269


    270


    279


    280


    289


    290


    294


    295


    301


    302


    303


    304


    312


    313


    329


    330


    335


    336


    338


    339


    340


    341


    343


    345


    346


    347


    348


    349


    358


    359


    360


    366


    367


    373


    374


    375


    376


    390


    391


    394


    395


    396


    401


    402


    403


    404


    411


    412


    414


    418


    421


    422


    423


    425


    427


    428


    435


    436


    443


    444



    tealscrollroses


    يتبع.....


  12. #11

    ABDU-254434ae71



    129


    130


    131


    135


    136


    137


    138


    139


    140


    156


    157


    176


    177


    178


    182


    188


    189


    190


    191


    192


    193


    205


    206


    212


    213


    225


    230


    231


    233


    234


    242


    246


    247


    258


    259


    269


    270


    279


    280


    289


    290


    294


    295


    301


    302


    303


    304


    312


    313


    329


    330


    335


    336


    338


    339


    340


    341


    343


    345


    346


    347


    348


    349


    358


    359


    360


    366


    367


    373


    374


    375


    376


    390


    391


    394


    395


    396


    401


    402


    403


    404


    411


    412


    414


    418


    421


    422


    423


    425


    427


    428


    435


    436


    443


    444



    tealscrollroses


    يتبع.....



  13. #12

  14. #13
    ABDU-29caf4e0f5
    تم و بحمد الله الإنتهاء من الموضوع.
    و قبل الختام أود تقديم شكري لكل من ساهم و لو بالقليل في صنع هذا العمل.
    و الشكر كل الشكر لله تعالى.
    وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجاباكم .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تحياتينا لكم أعضاء العصابة الهيبورية.

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    التقرير حلو اويييييييييييييييييييييييييييييييييي بل رائع و شكرا على تعبك فيه انتي و العصابة و ياريت تئوليلي اذا كنتي توافقي اني اشترك فيها ممكن؟
    و الصور و التوقيعات و الرمزيات برده حلوين
    بجد شكرا
    انا اعتذر و لكن انا لا اقبل صداقة الاولاد فاعذروني


    5ffa4ce2f6a8eaed20e97be84c045886

  18. #17
    مبروووووووك الافتتاح و يسرني ان الموضوع تم وضعه بسلامة الحمد الله
    " اجمل مافي البرائه و هيا الابتسامه =)
    اضغطوا هناآإ للمأآإجأإآه

  19. #18

  20. #19
    ثانكس حجز لي عودة مع رد اطول
    اذا اندفعت الشعوب لاتستطيع ايقافها ..


  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*_*
    يسعدني ان اكون ثانية وحدهـ من العصابه الرد على الموضوع الرائع
    وليا الشكر لكي يارولا للانك حطيتيه لوحدك
    ورائي لهايبرا نفس قولك انها فتاة رائعه وجميله

    تحياتي وعبير حياتي:
    ملكة الهيبــورات
    قدموا لِ أهل القبور ، هديةً على هيئة دعاء e20c

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter