الصفحة رقم 3 من 6 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 111

تحقيق أو نبذه او قصه

شكرا لك و لكن من خلال نظرات بسيطة على هذه القناة سأقول رأي المتجرد:
    أرى بأنها لا تمانع من عرض الأفلام القذرة مثل الجاسوسات و الكثير غيرها و معظم أفلامها ساذجة و غير أهل لمنافسة Space Toon العذبة ..Space Toon ليست عاجزة عن شراء اليوغي أوه و لكن لو رأيتم التننانير القصيرة و الفتيات و السذاجات ستعلمون لماذا لم تعرض على Space Toon و أرجو من محبي القناة أن لا يزعلو مني ^.^ biggrin
    0

2. ...

كاريييييييييييييييييييييي يلا فرصة نضحك قبل لا ....................... لووووووووووووووووووووووووووووول
    لووووووولbiggrin biggrin

مميزاتها :
    1-دعايات شوية وناسة لووووووووووووووووووووووووووووووووول
    3-مرتبة يعني خرابيط اليهال كله الصبح ، و الأشياء الحلوة العصر و بليل مسلسلات لووووووووووووووووووول
    معاج بهالنقطتيين^^smile

برامجها الحلوة ( الي تابعتهم )
    1- يو جي اوه احلى شي فيها بشكل عام لووووووووووووووووووووووول
    كرهته من كثرت اجزائه وابطالهrolleyes
    2-دوول ماسترز خطير لوووووووووووووووووووووول
    ermm ermm ermm
    3- مارتن مستري روعةةةةةة لووووووووووووووووووووووووووول
    gooood gooood gooood gooood

4-ميجامان للأسف ما شفت اخر 5 حلقات (( ياريتني سامعة كلام كاري من أول ما عرضوه لوووووووووووول ))
    احسن لج ما شفتي اخر 5 حلقات تدريين ليشrolleyes

أشياء مثل السايبورغ ، استرو بوي ، الجاسوسات ، المحارب الكوني ، المتحولون (( مال كيكر )) ، جاكي تشان هذيلا مسلسلات ما شفتها لكن حلوة تلوق على القناة لووووووووووووووووووووول
    ايه السايبورغ رقم واحد عندي من برامجهم
    استروا rolleyes
    الجاسوسات انصدمت منهم صدمه مو صاحيهeek eek
    جاكي تشان فصله يضحك لوووووووووول

سلبياتها :
    1-مسلسلات سوبر غبية للأطفال لكنها تنحط العصر ليش مادري !!!!!!!!!!!!
    معاج حق بس صراحه صائدو التنين عجبنيtongue
    نورمان لا تعليق لووووووووووووووووووول + كل برامجهم اليديدة لوعة X لوعة لا تطاق !!!!!!
    شنو لا يطاق ووعععععع ما استحمل اكتب تعليق عليه very لا يطاقbiggrin biggrin
    2- عدم الاستماع الى طلبات المشاهدين بس شاطرين يقرون الايميل على الهوا بدون لا ينفذون
    يقرونها بس عشان جدام الناس عندنا جماهير غفيره هذا اذا ما كانوا اهما يكتبون الرسايلtongue tongue tongue
    3- دانيا و حسن لا يفقهون في الانيمي ------------> شيكوا مو لا يفهمون لا يفقهون لووووووووووووول !!!
    لووووووووووووووووووووووووول حلوه لا يفقهون لوووووووووووووول ذكرتيني بمادة العربيbiggrin biggrin biggrin

يعني خبرة ما فيه لو يفهمون جان عرفوا شنو الي نحبه و شنو الي نكرهه !!!
    بس يعرفون اننا نحب يوغي لانه البرنامج الوحيد الي طلعهم لمنافسه سبيس تون

كان لازم يحطون مذيعة تفهم في الانيمي و متابعة كل شي أول بأول علشان تعرف تتعامل مع الجمهور
    خطفو خلي الطبأ مستور>>>فصلت مصري
    بس صراحه حسن biggrin biggrin biggrin biggrin مذيع مخضرم والدليل ما قلتي شىء عنه
    وانا احترمه خصوصا لما يقول والحيين مسلسلكم الي تحبونه يوغي biggrin biggrin ونظرته الخنجريه>>>>شرايج بخنجريه يا خطفوووbiggrin biggrin biggrin biggrin

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج
    0

كاريييييييييييييييييييييي يلا فرصة نضحك قبل لا ....................... لووووووووووووووووووووووووووووول
    لووووووولbiggrin biggrin

مميزاتها :
    1-دعايات شوية وناسة لووووووووووووووووووووووووووووووووول
    3-مرتبة يعني خرابيط اليهال كله الصبح ، و الأشياء الحلوة العصر و بليل مسلسلات لووووووووووووووووووول
    معاج بهالنقطتيين^^smile

برامجها الحلوة ( الي تابعتهم )
    1- يو جي اوه احلى شي فيها بشكل عام لووووووووووووووووووووووول
    2-دوول ماسترز خطير لوووووووووووووووووووووول
    ermm ermm ermm
    3- مارتن مستري روعةةةةةة لووووووووووووووووووووووووووول
    gooood gooood gooood gooood

4-ميجامان للأسف ما شفت اخر 5 حلقات (( ياريتني سامعة كلام كاري من أول ما عرضوه لوووووووووووول ))

أشياء مثل السايبورغ ، استرو بوي ، الجاسوسات ، المحارب الكوني ، المتحولون (( مال كيكر )) ، جاكي تشان هذيلا مسلسلات ما شفتها لكن حلوة تلوق على القناة لووووووووووووووووووووول
    استروا rolleyes

سلبياتها :
    1-مسلسلات سوبر غبية للأطفال لكنها تنحط العصر ليش مادري !!!!!!!!!!!!
    نورمان لا تعليق لووووووووووووووووووول + كل برامجهم اليديدة لوعة X لوعة لا تطاق !!!!!!
    2- عدم الاستماع الى طلبات المشاهدين بس شاطرين يقرون الايميل على الهوا بدون لا ينفذون
    يقرونها بس عشان جدام الناس عندنا جماهير غفيره هذا اذا ما كانوا اهما يكتبون الرسايلtongue tongue tongue
    3- دانيا و حسن لا يفقهون في الانيمي ------------> شيكوا مو لا يفهمون لا يفقهون لووووووووووووول !!!
    لووووووووووووووووووووووووول حلوه لا يفقهون لوووووووووووووول ذكرتيني بمادة العربيbiggrin biggrin biggrin

يعني خبرة ما فيه لو يفهمون جان عرفوا شنو الي نحبه و شنو الي نكرهه !!!

كان لازم يحطون مذيعة تفهم في الانيمي و متابعة كل شي أول بأول علشان تعرف تتعامل مع الجمهور
    وانا احترمه خصوصا لما يقول والحيين مسلسلكم الي تحبونه يوغي biggrin biggrin ونظرته الخنجريه>>>>شرايج بخنجريه يا خطفوووbiggrin biggrin biggrin biggrin
    0

يا شباب ترى كتبت صيغة الرسالة اللي بنرسلها ان شاء الله الى قناة MBC3 هذا نص الرسالة...:

بسم الله الرحمن الرحيم

ادارة قناة MBC3 الغالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......................... أما بعد

أنه لا يخفى على أحد الجهد الكبير والتميز الواضح الذي يطغى على أسلوب القناة الرائعة من خلال تلبيتها لرغبات

جمهورها الكبير في أنحاء العالم العربي المتعطش لكل ما هو رائع و شيق و من هذا الشيء فأننا نحن أعضاء

منتديات مكسات نتقدم أليكم باقتراح نأمل بأن تأخذوه بعين الأعتبار ألا وهو......

أن تقوموا بوضع فقرة في جدول برامجكم يطلق عليها مثلا أنمي زمان أو ما شئتم يعرض من خلالها مسلسلات الأنمي

القديمة والرائعة ذات الجمهور الكبير الذي قد يضاهي من حيث العدد جمهور الأنمي الجديد وهذه الفقرة ستزيد من

تميز القناة كونها ستجمع ما بين القديم والجديد وهذا ما لا يوجد في القنوات المنافسة ونحن لم نقم بأرسال هذه

الرسالة الا الى قناتكم الجميلة لثقتنا الكبيرة في قدرة القناة على تلبية رغبات جمهور الأنمي في كل أنحاء

الوطن العربي الكبير..................

شاكرين لكم حسن تعاملكم مع رغبات عشاق الأنمي الكثيرين ونتمنى كل التقدم والنجاح لسلسلة قنوات MBC ومن

سنة لأخرى نقول لمجموعة قنوات MBC

أنت الأفضل دوما

التوقيع

منتديات مكسات

www.mexat.com

هذا نص الرسالة اللي يجب على الأعضاء ارسال نسخة من نص الرسالة الى ايميل قناة MBC3 وهذا ايميل القناة:

mbc3@mbc.ae

شدوا الحيل يا شباب أقل واحد يرسل مرتين

مع السلامة
    attachment

بأبي وأمي أنت يا خير الــورى ** وصلاةُ ربي والسلامُ معطــــرا
    يا خاتمَ الرسل الكرام محمـــدٌ ** بالوحي والقرآن كنتَ مطهـرا
    لك يا رسول الله صـدقُ محبـةٍ ** وبفيضها شهِد اللسانُ وعبـّرا
    لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ ** فاقتْ محبةَ مَن على وجه الثــرى
    لك يا رسول الله صدقُ محبــةٍ ** لا تنتهي أبداً ولن تتغيــرا
    لك يا رسول الله مـنا نصـرةٌ ** بالفعل والأقوال عما يُفتـرى
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سـرى
    وختامُها عاد الكلامُ بما بــدا ** بأبي وأمي أنت يا خيرَ الــورى

0

ابتسامه

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قمت بإرسال أكثر من رسالة مضمونها أن يعرضوا الأنمي القديم ولكنني أنسى أن أسمع رسالتي على القناة asian
    عموما أشكرك على الموضوعgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » OLD ANIME في يوم » 05-02-2006 عند الساعة » 20:39
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

شكرا لك اخي جلمود الاسود و انشاءالله بطرش الرسالة اكثر من مليون مرة المهم يعرضون انمي قديم
    0

انا اقول كل انمي الا كتبتيه أعرفهم
    و أحبهم معدا الدبابة الخضراء >_<
    و أما بالنسبة الى الأنمي القديم ما
    أعتقد أني أعرفهم ألا بس جراندايزر

تحيـــــاتي
    SILENT BLADE
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you
    0

الصرااااااااااااااحه انا مستغرب منكم؟؟؟ وشتبون بالانمي القديييييييم؟؟؟؟
    بايخ ونهايته معروفه ويكفيكم جرانديزر يوم شفته ماقدرت اتحمل اول5دقايق منه -مع اني عندي جرانديزر كامل وصافي بعد biggrin - والدبلجه مو واضحه وصوتها مصدي؟
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin
    0

هانزووو لوووووووووووووووول --------------> تم الرد لوووووووووووووووووووووووول

كاري لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة venous
    disappointed disappointed disappointed disappointed كاري لا و خطيبج ؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل !! انشاءالله الجزأ اليديد يطلعلج هل الدراتز ذو الشعر الأزرق و تشوفينه يا رب و تردين تحبين يوجي اوه لووووووووووووووووووووووووووول
    dead dead dead dead
    استروا rolleyes
    السايبورغ لووووووووووووووووووووووووووووول الجاسوسات تصدقين حاولت اشوفه بما اني شفت مورتن بس ما عجبني احس هل الثلاثة دمهم ثقيل لوووووووووووووووووووووووووووووول
    لوووووووووووووووووووووووول كاري اكيد تتغشمرين لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول
    اي و الله صاجة لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ملاحظة انه أغلبها مدح مدح مدح لو فيهم خير جان قروا الي فيها زف لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووول
    كاري و دووووول و دووووووول ماسرتززززززز و مورتن و ميجاماااااااان لوووووووووووووووووووووووول
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول اكيد اشتقتي (( اريد حليب بالفرووااالة لووووووووووووول // بتيييليييفووون صغير لوالدي لوووووووووووووووووول ))
    مخضرم لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول و الله كاري انا قريت مخضرم جان انتحر من الضحك لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول حسن ما يحتاي اقول لانه الجملة هذي(( حسن = خ )) تشرح شخصيته و تقديمة بالضبط لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل
    وانا احترمه خصوصا لما يقول والحيين مسلسلكم الي تحبونه يوغي biggrin biggrin ونظرته الخنجريه>>>>شرايج بخنجريه يا خطفووو
    خنجرية
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول و أهم شي الحواجببببببببببببب الحواجب أسطورية لووووووووووووووووووووووووووول و الضحكة لوووووووووووووووووووووووووووووول بالضبط ((خ)) لووووووووووووووووووووووووووووووووووول امبيه سيئات الدنيا ------------> طه منو يتكلم لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

يامي يوجي لوووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yami__yugi
    بايخ ونهايته معروفه ويكفيكم جرانديزر يوم شفته ماقدرت اتحمل اول5دقايق منه -مع اني عندي جرانديزر كامل وصافي بعد biggrin - والدبلجه مو واضحه وصوتها مصدي؟
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood صح كلامك 100% لووووووووووووووووووووووووول
    0

اوهايو شباب صبايا مكسات
    كيف الاخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بخير ان شاء الله ....

انا بصراحة ما قرءت كل الردود لانها كثيرة ما شاء الله ... بس خفت يفوتني الرد على موضوع زي هذا مرةةةةةةةةةةةة خطير ... تسلمي لي ياقلبي ... يارب دايما اللى الامام ليدي ..

وانا احب Mbc3اكثر من سبيستون . وع ما احب اسمها حتى .. يجيب المرض........
    لانها قناة مميزة وعلى الاقل تعطي للجمهور وجه في طلباتهم وتتراسل معاهم

اما سبيستون ما غير الله اكبر تحط انمي وبس .. ولا يسمن ولا يغني من جوع ... الاسم انها حاطة كرتون جديد .. تسكيتة يعني .
    واهم شي عندها الاعلانات ...... ويكون لدى العلم ان سبيستون ما تحذف من الانمي عشان منافي لديننا او عشان غير اخلاقي لابس عشان تقلل وقت الانمي وتزيد وقت الاعلانات .. افففففففف .تعبت

المهم مشكورين .......سلامي
    سيونارا
    رلينا**
    0

شكراً على الموضوع وفعلاً
    3 حققت مكاسب كبيرة بعد ما كانت سبيس تون على الصدارة ظهرت 3
    وفي دليل ملحوظ وهو التصويت حيث أن كلهم قالوا بالتصويت أن 3
    هي الأفضل

"duo maxwell"
    attachment

شكراً للعضو الـcool وسيم2 على التوقيع الروعة

0

أنا اوافقكم

فقناة ام بي سي 3

لا تقطع الأنمي وهذا اكثر ما يعجبني

و أيضا هناك أصوات جديدة

وكذلك الإعلانات تبدو قصيرة وفي غضون ثوان فقط

ومن حسن حظي أنني تعرفت على هذه القناة حديثا

وهاهاها

ومشكور عالموضوع
    May i say LOVE Yami
    BUT not say HATE Yami

^___________^
    0

وشتبون بالانمي القديييييييم؟؟؟؟

طيب وش تبي أنت الحين ............... وراك ذاب وجهك علينا

بايخ ونهايته معروفه ويكفيكم جرانديزر يوم شفته ماقدرت اتحمل اول5دقايق منه

الله يهديك ما لقيت الا تقارن الأنمي الجديد بجريندايزر...... ما لقيت الا جريندايزر يالظالم ....... لو قلت أنمي ثاني كان
    سكت .................. صدق ناس ما تعرف

والدبلجه مو واضحه وصوتها مصدي؟

الحمد لله رب العالمين.... الدبلجة مو واضحة .......أنا قايلك لا تقارن الأنمي الجديد بجريندايزر
    أعلمك ليش.؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأن جريندايزر هذا شيء ما يتنزل أنك تقارنه بأنمياتك الجديدة ............ خلك في كرش جير وسوبر سونيك سبينر
    أحسن لك..................
    والصوت مصدي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شكلك أنت مصدي
    0

شو هذا
    بصراحة انا اعتبر هالكلام سب للأنمي القديم
    و شنو الصوت مصدي اصلا الصوت واضح وضوح الشمس
    سير زور طبيب الاذن احسن لك

صح اني احب شوية افلام يديدة بس مو كثر الجديم
    اصلا الجديم ما يتقارن مع اي انمي جديد
    عدنان و لينا بكبره يسوى كل الرسوم

و مثل ما قال الاخ جلمود خلك على سبيس تون و برامجها التافهة المصدية

و شكرا حق اللي ردوا
    0

السلام عليكم
    أنا شايف أنه الموضوع نال من النجاح نصيبه وابداع ولا أحلى بس حرام عليك تقول هالكلام عن الأنمي القديم مع أني متشوق أنه أشوف خماسي وجونكر وأمثال هؤلاء مرة ثانية وبعدين لو فعلا سوت القناة الإقتراح اللي قاله الأخ الفاضل جلمود الأحمر راح تشتهر القناة أكثر وأكثر ومشكوووووور أخوي على الرسالة gooood gooood gooood

وإلى اللقاء
    0

لسلام عليكم...
    اخيرا رجعت للنت بعد منهد حيلي فهالاختبارات واقناع ابوي يصلح هالزفت اللي قاعدة عليه.....
    المهم mbc 3 قناة ما اشوفها كل اليوم بس لين ما القى شي في باقي تلفزيون هي حلوة واحسن بمراحل من ذيك اللي ما تتسمى واصدع من صوت دانية وذاك خكري ماعليه بس بس بس تقولين....
    مميزات القناة:-
    لا تقطيع في الأنمي
    والله لقطت لهم تقطيع يامنهم او من الشركة مدري المهم كانت ليلة اختبار الكيميا وطبعا ايام الاختبارات اي شي يحلى في العين المهم حطوا ابطال الليوغو..... مدري الاسم صح ولا غلط وصار التقطيع وفي مارتن بعد وفي كرتون مدري ايش اسمه ولا يهمني وزعلت وقلت في نفسي هذه بداية النهاية
    ليدي ليدي
    على ما أظن ان لديهم ليدي أيضا - يا فرحتي إذا عرضوه
    أخي العزيز
    هذولة انا ميتة عليهم وودي اشوفهم من زمان امنية حياتي انهم يحطونهم...
    وسلام......
    0

الســّــلام عليكــّــم ورحمـــّـة الله وبــّـــركــّــاته
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان تــــّــضــّــع رأيــّــك في القســـــم " مجيـــّــا توون " .!
    ميجاتون غني عن الكلام .........عندي من اروع الاقسام في كل اقسام المنتدى

لكن في الآونه الاخيره لاحظت انه المنتدى ما صار نفس قبل

وعندي بعض النقاط والاقتراحات انشالله ياخذونها المراقبين بعين الاعتبار

1_ اول اقتراح هو بخصوص ... الصوره الرمزيه ...

يعني الصراحه الصوره الرمزيه حجمها وايد صغير وما تكفي انه الواحد يسوي فيها حركات او نسوي فيها ابداعات
    لانه نخاف نسوي شي تخترب الصوره بكبرها

يكني لو يتفضل المراقبين باقتراحات ...للمشرف (bad guy) ... راح يكون هذا كرم اخلاق منهم
    وارجوا انهم يقولونله انه يكبر حجم الصوره الرمزيه شوي علشان نقدر نسوي فيه حركات

يعني اذا يخلي حجم الصوره الرمزيه ... 150 في 150 ... او ...200 في 200 .... بيكون افضل

ارجوا اخذ هذا الاقتراح والتداول فيه

2_ الاماكن المناسبه للمواضيع

هناك من الاعضاء الجدد من لا يعرف قوانين المنتدى
    يمكن ما له خلق يقرى

المهم

فلاحظت انه بعض الاعضاء ما ينشرون المواضيع في اقسامهم الخاصه

مثلا

واحد نشر موضوع في ميجاتون العام وفيه صور بس لازم انه ينشره في القسم الخاص به علشان ما نشوه صورة المنتدى

وارجوا من ... المراقبين ...انهم يبحثون عن المواضيع ويحطونها في اقسامها المناسبه

3_التواقيع

في الآونه الاخيره قام بعض الاعضاء بوضع صور كبيره في التوقيع لا بل واكثر من صوره مما يصعب علينا فتح الصفحات والمواضيع

ارجوا من المراقبين اتخاذ الاجراءات اللازمه لذلك باسرع وقت حتى يتم تنظيف المنتدى من هالاشياء

وارجوا انه محد يزعل بس هذا رايي وهذي الحقيقه

ان تــّــــضــــع افضـّــل موضــّــوع مر عليــّــك في هذ القســّــم .!
    والله المواضيع اللي مرو علي كثير حلوه وموضوعك بعد حلو

ما راح احط المواضيع علشان ما اظلم احد اذا نسيته

ان تـــّــضــّــع افـــضــل عضــّــو في القســّــم " مجيــّــا تــّــوون " .!
    والله وايد

ما راح اقول اسم احد علشان ما انسى احد وما اظم احد

ان تضــّــع ماهــّــي الفــّــائــّـدة التــّــي اســّـتفدتــّــها من هذا القســّـــم ..!
    تعرفت على اصدقاء جدد

تعرف على انميات جديده

عرفت شنو يعني الانمي

وشكرا لك اخي ....كاكشي... على هالفكره الحلوه للموضوع

وننتظر دايما مواضيعك

ولا تحرمنا من جديدك
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جلمود الأحمر
    لأن جريندايزر هذا شيء ما يتنزل أنك تقارنه بأنمياتك الجديدة ............ خلك في كرش جير وسوبر سونيك سبينر
    أحسن لك..................[/color][/center]
    اخوي اولا جاندام سيد / دستني أحسن بمليون مرة من جريندايرز و تصدر نمبر 1 كذا مرة و بعدين احنا ما نقصد سبينار و كرش بطيخ لا احنا نقصد بليتش و فل ميتال الكيمست و جاندام سيد هذيلا نقصد أحسن من القديم لوووووووووووووووووووول
    0

اخوي اولا جاندام سيد / دستني أحسن بمليون مرة من جريندايرز و تصدر نمبر 1 كذا مرة و بعدين احنا ما نقصد سبينار و كرش بطيخ لا احنا نقصد بليتش و فل ميتال الكيمست و جاندام سيد هذيلا نقصد أحسن من القديم
    انا معك اختي خطيبة فوزي جاندام سيد دستني و فل ميتال الكيمست احسن بمليوووون مره وما يتقارنون بجرندايزر ^^

سلام,,
    attachment
    ثــاااااانكس يا احلى واغلى {{..ساكورا..}} عـ احلى اهداء ^.^
    0

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك يا أخت ليدي (لين)على الموضوع:.

اما عن رأي بالقناة .mbc3 فهي قناة رائعة ...

لأنها تعرض يوغي اوه
    gooood gooood gooood

اما عن التقطيع فأعتقد أن القناة لازم تقطع في الأنمي ولا في المسلسلات الحية لأن في مشاهد صراحة الواحد يتقزز

يشوفها وخصوصاً في الجاسوسات dead dead dead dead
    .......................وع.....................

لوووووووووووووووووووووووووول اي و الله قهر كل ما ييي ستيف في فل هاوس و دي جي تسلم عليه يقطعون شدعوة dead انزين شمعنا ام بي سي 4 تحط بلاوي لوووووووووووووول يات على دي دجي و ستيف :ميت

ولا فول هاوس ....الحين mbc3 موجهه للأطفال وبعض أعمالها للكبار يعني راح تضمنين ان الاطفال مايشاهدونها

أنا الحين إذا جاء أخوي الصغير قالي حطيلي أفلام كرتون ما أحطله mbc3
    أحطله سبس تون

مع أني اشوف mbc3 وزي ماقلت انها روعه بس ماتصلح حق الصغار

وبالنسبة لكونان أنا اشوفه كذا بالتقطيع أحسن ....أنا ماشفت ولا حلقه .غير العربي بس صديقتي قالتلي أنه في بعض الحلقات التي دبلجت ووكان فيها تقطيع كانت

الملابس فاضحة لأنها شافته وانه أحسن أنه في ج3 ممل زادوا فيه الحكم والنصائح بس أيضاً أحسن من أن الدبلجة والأشراف يتغير......... لان التقطيع مقبول

وشكراً للأخ جلمود الأحمر على الرسالة

وانشاء الله يجيبون المسلسلات القديمه الروعه مثل :. مخلص صديق الحيوان
    كببارو_ رانزي لاني ماشفته_ وخماسي

................والسلام..........................
    zKC54617

ZC954878
    0

الصفحة رقم 3 من 6 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter