الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 75
  1. #1

    غمزه شغب في مدارس الرس روعة

    خلف اسوار المدارس .......اشياء نجهلها .....
    ونتمنى كشفها وتخيلها .....
    تفتح بوابة المدرسه ......ونعيش خيالا خلفها
    حروفي اسطرها لتنسج من الخيال والحقيقه ....
    حروف تعايشت مع الفتيات ....وقد تكون مع الشبان
    روايتي ستكون ....من واقع الخيال .....

    بسم الله الرحمن الرحيم ..........

    الكاتبه : H.m

    البـــــدايـــــه...smile

    اول يوم لها بالمدرسه
    شيء يخوف ...بتصيرين وحيده ما تعرفين احد بتصير غربه ....
    سحبت كرسي وطاوله وبنات الفصل كل عيونهن عليه ....
    اكيد هذي جديده....واللي تحس به شيء مرعب
    جلست وحطت الشنطه بحضنها ....
    دخلن من جهة الباب بنات اصواتهن عاليه ...
    -ايه مير انتي ماخذتن بنفسك مقلب
    -يابنت اسفهيها
    -وجع اصغر عيالها تسفهني
    -بنات بنات ....بنت جديده......
    اتجهن لها وهن يطالعنها
    طالعت فيهن ....
    وحده من البنات- انا سهام وانتي
    ابتسمت وقالت- انا مها
    الثانيه- وانا فاتن.....وهذي زهره
    مها- عاشت الاسامي....
    تركنها وراحن
    مها بقلبها- يا اشرافه ..بس يبن يعرفن اسمي
    التفتت عليها اللي قدامها وقالت- اهلين
    طالعتها قالت- هلا....
    ابتسمت وقالت- امممم تعالي جنبي ترى ماعندي احد.....
    وقفت مها وقالت- عادي....
    قالت- ايه اكيد....
    سحبت الكرسي والطاوله وجلست جنبها
    مها- انا مها
    البنت- هلا بك مهاوي انا ندى .....مجربه من قبل .....تحسين بغربه
    مها- أي والله مشتاقه للمدرسه القديمه
    ندى- ايه......انتي من وين
    مها- انا جيت من مدرسه ثانيه ....غيرنا بيتنا
    ندى- اها....انا من كذا غيرت مدرستي
    مر اليوم على خير ومها صارت مع ندى وصديقاتها صحيح ماتكلم كثير بس يعني احسن من انه تصير لحاله
    ................................................
    دخلت ورمت الشنطه والعبايه
    امها من بعيد- الغداء
    مها بصوت عالي – جت مرام من الكليه
    مرام دخلت وقالت- تراي ميته جوع تعالي ...
    مها- كولوا لا تنتظروني ...بغير واغسل واجي......
    مرام- اصلااذا انتظرتك
    طلعت
    مها-اوووف من هالمدرسه...وع ياحوبي لمدرستي القديمه...
    .......................................
    على الغداء
    مها- السلام عليكم....
    الجميع- وعليكم السلام
    مها- يوه بيخلص عني امدا ...
    جلست وبدت تاكل
    اخوها حاتم – قولي ما شاء الله...
    مها- بسم الله عليكم ...اقول حاتم ....اخبار الدراسه اليوم
    حاتم- والله تهبل المدرسه هذي ....ايه كذا الدراسه ....
    مها- ياحظك لقيت اصدقاء
    حاتم- ايه عرفت الفصل كله....ليه انتي مالقيتي احد...
    مها بضيق- لا ...انا نادتني وحده اسمها ندى ...ورحت مع شلتها بس يا اخي ما تأقلمت
    حاتم وهو ياكل- امسكي أي بنت وسولفي عليها
    مرام- عيشتنا حنا يالبنات ماعندنا تعالي سولفي....اذا تعرفت عليك وعرفت اسمها تجي تسولف معها ...
    حاتم- الحمد لله والشكر
    مها- اخبار الجامعه......
    مرام- خقق ...تجنن....البنات هناك اجتماعيات
    حاتم- ابوي وينه؟؟
    امه- انا وياه متغدين ....نام...
    حاتم- اها يعني غداء رومانسي....
    امه عصبت – اعقل يا ولد
    مها ومرام بقوة ضحكن ......
    حاتم- وانا وش قلت .....وش معنى ما تنتظروننا
    مها- اسكت والله ان يجيك الكاس اللي بيدها
    امه- ما انتظرناكم رجع بدري ....ليش ننتظركم
    حاتم- ايه صدقت صدقت
    امه- حاتم...
    حاتم –عنوني
    امه- اسكت دام النفس عليك طيبه
    مرام- بس حاتم احرجتها
    امه- وانتي بعد.....
    تركتهم وهي معصبه
    مها- الله يهديكم زعلتوها...
    مرام بصوت خفيف- الظاهر بيجينا اخو صغير ....


    مها- ايه هالعشيات الرومانسيه وراها بلاوي
    حاتم ضحك ولا تكلم ....
    اعرفكم بشخصيات البيت

    اول واحد
    الاب ...وشخصيه قويه عصبيه بس انه طيب
    الام ....حالها حال عيالها ...وعيالها مطلعين الشيب براسها
    مرام......بالجامعه مرتبه مؤدبه من بينهم ...كلامها مو مثل كلام حاتم ومها
    حاتم....بثالث ثانوي ...اوم الزحف ...لا اجتمع هو مها صارت كارثه ..يستحي من مرام ولا يستحي من مها
    مها..........بثاني ثانوي ....ومثل ماقالوا عن حاتم ومها انهم تؤام مختلف .....تمووت بحاتم ...ومعه ميانه قويه ...يعني ما تستحي ابد ....تقول كل شيء على بلاطه وطبعا معلمها حاتم ....طيبه ونعومه ...
    بعدهم فارس وهذا بسادس ابتدائي بس نايم قليل ما ينشاف ...دبيب يعني دوب ...من كثر ما ينام ما احد يسأل عنه ....

    .....................................
    كانت على الكمبيوتر .....
    دخلت .....
    ندى – سلام
    فايزه- وعليكم السلام ....تعالي شوفي تصميمي الجديد......
    ندى – وين......الصوره هذي...
    فايزة- تعبت عليها
    ندى تتأمل وقالت- حلوه ....حطيها بجوالي......
    اتسطحت على السرير وقالت- اليوم جتنا بنت جديده....ياشينها اذا صار اول يوم ولا تدرين وش تسوين .....
    فايزه- ياقلبي .....اخذتيها معك
    ندى- اكيـــــد...اسأل مجرب ...كنت ابي احد يجي ياخذني ....
    فايزه- هههههه تدرين اليوم عندنا بنات تهاوشن
    ندى- ايه سمعت انا بمبنى المتوسط هوشه .....وش عليه
    فايزة- لو تشوفين الضرب تقولين عيال مو بنات
    ندى – اكيد شله ناصر
    فايزه- ايه راعيت المشاكل......مسترجله ....الله يهديها
    ندى- معقوله ما يدرن انه حرام...
    فايزة- الا اكيد.....اقولك الهوشه فيه بنت سبت وحده من شلت ناصر ...وتقوم ناصر وتكافخ معها .....وتدخل كل الشلتين ....وجت المرشده والمديره يفرقنها
    ندى- قهر راحت علي .....
    فايزة-قويه قويه .....
    ندى- اقول ماقالوا متى يجي فيصل ؟؟
    فايزه- امي تقول يمكن بعد شهر ما كلمته....
    ندى- يا انا مشتاقه له......

    <<<<^_*
    لا الــــــــــــــــــــه الا اللــــــــــــــــــــه
    >>>>>^_*

    ................................
    مها كان معها كتاب وتقراه بحماس ....
    دخل حاتم غرفتها وقال- مهاوي .....
    جلس قدامها وقال- اخبار المدرسه؟؟
    مها- قلت لك على الغداء
    حاتم- لا اقصد صديقاتك والبنات حلوات
    مها ابتسمت ورمت الكتاب وعدلت الجلسه بتسولف – تبي زين تلقى زين تبي شين تلقى شين...
    حاتم- من الزينات....
    مها- وحده آآخ بس لو اقدر اصورها لك....بس المشكله حرام....
    حاتم- يعني لهدرجه حلوه
    مها- يااااا الله تجنن ....
    حاتم- كم رقمها
    مها رمت عليه المخده وقالت- ايه بدينا ...بتجمع ارقامهن اصلا ماتعرفت عليها ....انتم فيه عيال حلوين
    حاتم- وش دخلك....اقول اعقلي
    مها- عشنا وشفنا....حاتم....من وين نزل عليك العقل....اقول اخلص ابي بكره صور احلى واحد عندكم
    حاتم – ابي افهم يالبنات انتن لازم يصير زوج المستقبل حلو
    مها- انا عني ايه....يا سلام هو يدور البنت الحلوه وانا ما ادور الرجال الحلو...
    حاتم- اصلا لا شافك بيهج...
    مها- مخليه الحلا لاخوي...
    حاتم- واثق اني حلو.....وري بكره البنات صورتي شوفي وش يقولن
    مها- هيه ياقمر تراي اشبهك..
    حاتم- حاس فيك انك تتمنين وتحلمين بس هذا ما يعطيك الثقه تقولينها
    مها- اووه حركات....ما راح اعلمك بالبنت اللي يقلون لقبها حليمه بولند
    حاتم طير عيونه- تشبها.....ياشيخه تبطي تصير تشبها
    مها- سبحان الله فرق ذيك انها عمليات تجميل وهذي لا طبيعي ..
    حاتم يفكر
    مها- بس لو تموت ما اقولك وش اسمها

    حاتم- بدينا ...
    مها- مثلك
    حاتم- لا تبين الجد فيه اربع خمس الحلوين طبعا انا اولهم
    مها- ايه صدقت ....
    حاتم- اللي مره ماشاء الله شكله اخو شبيهة حليمه ...يطيح الطير من السماء
    مها- صوره لي....انت خلك صديقه ...
    حاتم- هو معي بالفصل ...جلست اسولف معه ...ماشاء الله عليه اخلاق..
    مها ابتسمت وقالت- المهم خلك معه
    حاتم- هو يبيني ...بس انا ما اعطيه وجه
    مها- اووخص ...تكفى خلك صديقه...
    حاتم- وانتي تصيرين صديقه حليمه...
    مها- اسمها مو حليمه
    حاتم – ادري ...
    مها – وع حليمه مغروره....هي واللي تشبها
    ...........................................
    من بكره

    الصبح....
    حاتم- ابي حليب....
    مها- هييييه ابي الجبن وين راح
    مرام- السلام عليكم ........وين ابوي ؟؟
    مها- ما ادري.......انا بروح للمدرسه بتأخر....ما اشوف فارس
    مرام- امي عجزت عنه بتقومه مو راضي
    حاتم- بروح مشي اليوم.....تعالي مهاوي يمكن اشوف حليمه....
    مها- خخخخخ ما اعرفها .....وشلون بتشوفها

    طلع من البيت هو ومها يمشون
    حاتم – معقوله ولا بنت تروح مشي....
    مها- الا امس انا مع بنتين جايات مشي....بس صراحه ماادري وين بيوتهن
    حاتم- أيـــه......
    اخذوا لفه
    مها- لو تحبك وحده من بنات مدرستي بتصير كارثه
    حاتم- اطب عندكم بالمدرسه من شان عيونها ......
    -مها ....
    التفتت ....وطالعت شنطتها وقالت- ندى ....انتي هنا.....
    حاتم التفت بعدين صد وكمل....
    ندى- صباح الخير......عرفتك من شنطتك.....
    مها- اهلين....مشينا .....
    ندى- هذا اخوك....
    مها- يس ...حاتم.....
    مشن وراه ....وحاتم يرز نفسه قدام البنت وهو يسمع سواليفهن
    مها- يختي مدرستكم زفت ....
    ندى- مالك بالقصر الا امس العصر ... وش دراك تحكمين عليها ....
    مها- أيـــه ...ماشاء الله بقالتكم تفتح الحين
    ندى- اكثر البنات يشترن فطورهن .....
    مها بصوت قصير وش تبين ابي اورط حاتم...
    ندى- لا لا وخزياه
    مها- وش وخزياته خخخخ اقول قولي وش تبين....
    ندى- سنكرس ....
    مها- حاتم ...حتوووم....
    حاتم- سمي
    مها – سمي !!!اقول نبي من البقاله سنكرس وجالكسي وببسي ثنين....
    حاتم بقلبه- الله ياخذ بليسك ما معي اليوم الا خمسه ....بتخلي لي ريال....
    حاتم- طيب حاضر.....
    دخل مها ضحكت وهي تقول- يستاهل .....


    <<<<<<*_^
    لا الــــــــــــــــــه الا اللـــــــــــــــه
    >>>>>>>^_*



    7d7630e17ec233f26efb9add1926052a


  2. ...

  3. #2
    ندى- كم عمره ؟؟
    مها- بثالث ثانوي ....عمره 19.....
    ندى- بعمر فصول ..اخوي فيصل .....
    مها- وينه ما يدرس.....
    ندى بضيق- لا مسافر .....يسوي عمليه ...
    مها-جد....الله يشفيه يارب ....بس وش فيه؟؟
    ندى- ما يشوف .....
    مها بحزن- الله يعينه.....
    ندى- امين ....مع ان نسبة نجاح العمليه 30% بس حنا نتمنى يشوف.....
    مها- الله يعينه....
    -مها....
    حاتم من عند باب البقاله يناديها .....
    ندى ضحكت وقال- شكله معصب....
    مها اتجهت له وقالت ثانكس ....
    حاتم بهمس وعيونه حمر من القهر- ايه انا اوريك
    رجعت مها لندى ....وحاتم غير طريقه وراح.....
    ندى- وش قال؟؟
    مها- يهدد.....
    ندى- خخخخ....
    مها- مشينا ....تبين ببسيك الحين
    ندى- لا يالله صباح خير...
    مها ابتسمت وقال- الله يالصحه...
    دخلن للمدرسه .....نزلن عباياتهن ......ومشن للصف....
    - تعااالي انتي وياااااه....
    التفتن للمديره
    ندى- اللهم طولك ياروح.....
    المديره- ليش متأخرات
    ندى بدون نفس- اسفيييين
    المديره- كلمين باحترام
    مها ببرائه- استاذه اخوي اخرنا .....
    المديره- أيـــش....ندى هاذي تقرب لك
    مها- اسمي مها .....ما امداني قبل امس جيتك.....
    المديره- خير اصغر عيالك تكلمينن بهالطريقه
    ندى ابتسمت على اسلوب مها
    مها- لا بس ما احب احد يقول لي هاذي ....
    المديره- عشنا وشفنا .....ايه تأخرتن ليش...
    مها – اخوي كان معنا وشراء لنا اغراض وتأخرنا
    المديره- تقربن لبعض؟؟
    مها- لا لقيتها بالشارع .....قريبه من البيت
    ندى- يعني باختصار ..جارتها...
    مها التفتت لندى وقالت- أي والله انك جارتـــ.....
    المديره بصوت عالي- متأخرت ويسولفن ....قدامي انتي وياه على مكتبي....
    مها عصبت- خير ان شاء الله ....لا تصرخين....
    ندى طقتها وقالت بصوت خفيف- اسكتي ....
    مها- هاه وش اسكت عليه ....انا بزر تصارخين علي ....اقول لا يكثر....
    تعدت المديره وكملت طريقها ....
    المديره منصدمه من طريقة مها ...ندى فاتحه فمها ....
    ندى طالعت بالمديره وابتسمت على ان الشخصيه القويه خرطي خوفتها مها ....
    لحقت مها ......
    ندى- ياخذ بليسك ما عمري شفت طالبه تكلم المديره هذي بطريقة مثل طريقتك....
    مها- ليش......ايام كنت بمدرستي سابقا ما احد يقدر يتكلم على البنت لا معلمه ولا مديره ....انتم عادي ترفع صوتها عليكم.....
    ندى- لا حنا نرد على المدرسات وعلى غيرهن والمديرات اللي راحن بس هذي من اول ما جت وهي تهاوش
    مها- أيــــه اسمعي اللي اول ما تجي وهي تهاوش اعرفي انها خوافه .....هذا فصلنا صح؟؟
    ندى- ايه الظاهر عندنا معلمه .....
    مها طقت الباب ودخلت ....
    مها- السلام........
    معلمة الدين- وعليكم السلام ....ليش متأخرت
    ندى- عند المديره
    معلمة الدين- ليش؟؟؟
    مها – تأخرنا ومسكتنا المديره وتأخرنا زياده
    معلمة الدين ابتسمت وقالت- اتفضلن ....
    دخلن ....جلست مها ....
    ندى – كل يوم بتأخر عشان اجي معك ....
    ابتسمت مها .....


    <<<<<<*_^
    لا الــــــــــــــــــه الا اللـــــــــــــــه
    >>>>>>>^_*




    ..............................................
    حاتم..............
    كان ازعاااااااااااااااااااااااااااااج ......
    حاتم يسولف مع مجموعه – لا ريال مدريد نزل مستواه
    خالد- ايش ريال مدريد ينزل ....اقول لا يكثر اللي نزل مستواه برشلونه
    حاتم- لا ....بالعكس بالمرتبه الثانيه .....وسبق الريال...
    فهد- ومن قاله .....الدوري الاسباني السنه هذي كلهم بالارض ....انا ما اتابعه...شوفوا اليوم الدوري الايطالي يوفنتس والانتر ....
    حاتم- اقول ضف وجهك....
    فهد- الاسباني خايس ....
    وحد من بعيد- اقول الايطالي ما مثله ......
    خالد- انت من سمعت انك تتابع الدوري الفرنسي وانا غاسل يدي منك....اقول اكرمنا بس..
    حاتم كان جالس على الطاوله ....نزل وقال – الظاهر الاستاذ غايب .....قوموا....
    قام خالد وقال- يالله فهد....
    وقف فهد وطالعوا من الفصل وقال- وش سالفه معلم الكيمياء ....ليش كل ما جاء وهو معصب.....والمشكله لاصرخ كلن يسكت ....شايفنا بزارين
    فهد- قد تضارب هو واحد....يا اخي شوي والولد يموت ....
    خالد- عاد عليه جسم ما بوه اكبر منه ...تقل فيل...
    حاتم- مسوي فيها شخصيه......
    طلع طلاب ثاني ثانوي ..كانوا اربعه....
    كلهم عربااابجه...

    حاتم- الحين اكيد هذا بثاني ....غريب عمره بالعشرينات
    فهد- ايه هذا دايم راسب....قد درس مع اخوي الكبير....تبي الفزعه ....اتجه له...
    حاتم ابتسم وقال- سلااام...
    ابتسم العربجي وقال- وعليكم السلام والرحمه ...انت الجديد...
    حاتم- وصلت...
    قربوا منه وقال- حياك الله.....
    خالد- اقول منصور......اخبار الوكيل معك؟؟
    منصور- الخايس ....جاي يقول بكلم ابوك..يا اخي شايفني بعمره ....
    فهد- ما حصل كم ضربه؟؟
    خالد- ابد....صفقتين....
    ضحكوا ومنصور يقول- اجل بعمره انا عشان يتصل على ابوي.....شكلي بلحقه بأبوي .....بحط قبره جنب قبر ابوي ....
    حاتم ابتسم وقال- الله يرحمه ...
    معلم الانجليزي من وراهم- انتم وش مجتمعين عليه قدامي على فصولكم....
    حاتم- اقووول .....تراك ما تدرسنا
    معلم الانجليزي – اذا محترم بتروح وتدخل فصلك احتراما لي بس لاني اكبر منك
    منصور- يا استاذ ....عشاني بس ...هالمره...
    معلم الانجليزي- طيب اصواتكم قصروها .......الطلاب يختبرون.....
    منصور- من عيوني يا استاذ

  4. #3
    دخل الاستاذ
    حاتم- شكلك محبوب عند المدرسين....
    خالد- أيـــه واضح....شف اللي ما يسوي له شي هو حبيب .....لكن اللي رافع خشمه هذا دايم هوشات
    حاتم- ما عندكم استاذ ...صفكم مسكر بابه وهادي...
    منصور- لا بس طردنا الاستاذ.....
    حاتم وخالد وفهد-هههههههههههه
    حاتم- احسن ...وش تبون بالحصص...
    ..............................
    بالحصه الثالثه كانت حاطه راسها على الطاوله ونايمه ......
    مها التفتت على ندى وابتسمت ...... .....
    معلمة العربي- ياللي ورا .....اوقفي...
    مها طالعتها وقالت- انا؟؟
    المعلمه- ايه...
    وقفت ....
    كانت ماتشوف ندى
    المعلمه- توزيع ابتسامات ما ابيها..... هذي حصه علم لازم تنتبهين....
    مها ابتسمت ...
    المعلمه كانت بتشوف اللي بجنب مها ....وقالت- انتي ياللي بجنبه.....
    مها- ندى؟
    المعلمه- ما ادري صحيها
    مها- ندووو ندوو...
    ندى صحت مفزوعه- هااه..
    مها-اوقفي
    وقفت ندى وهي تطالع
    المعلمه- المفروض تحترمين حصه العلم ....
    مها بصوت خفيف- غثتنا بحصة العلم.....
    المعلمه – وتتخالون .....انقلعن برا
    مها طيرت عيونها وقالت- هيه انتي .....خير....انا انقلع.....وش انتي ...
    المعلمه ارتبكت
    ندى- نطلع...
    مها- لا تقول تفضلن مو انقلعن.....
    جلست وقالت- ما راح اطلع
    المعلمه بربكه- وش اسمك انتي ...ما ينفع الا تنقيص الدرجات ....
    مها- ندى انثبري
    ندى جلست وقالت- بس ليش ما نطلع نستانس...
    المعلمه- أيـــش تكلمن بصوت عالي....
    مها- ترانا مو بزراين ......لازم تحترميننا عشان نحترمك ....
    سهام- أي والله صداقه .....كل وحده تحترم الثانيه
    زهره- يوه يوه ....يا استاذه ....شوي شوي علينا ما نتحمل
    الاستاذه- بس خلاص بنات لو سمحتن.....
    مها ابتسمت وهي تقول بقلبها- ما يمشن الا بالعين الحمرا .....هه...
    رجعت المعلمه تشرح ......
    .............................................
    بالفسحه........

    كانت فايزه مع صديقاتها ......
    فايزه- بنات هذا المويا .....أوووف ...ترا اخر مره بجيب لكن .....
    عبير- انثبري يابنت .....ترى كله مويا .....
    فايزه- بس المقصف يطووول ...
    عبير- اقول بنات ...شفتن استاذه فاطمه ....الدب القطبي....
    نوره- ايه الله يقررفها هي وذوقها .....وووع شكلها نصراويه لابسه تنوره زرقاء وبلوزه صفرا ....
    مريم- انا الظاهر شايفه البلوزه عند ابو عشره ....يا اختي هالمعلمه....الذوق عندها عدم
    فايزه- القهر انها نصراويه ....مو لااايق ....آآآخ ياللوان
    مريم- أيـــش اقول ...انتي ما ادري وشلون عايشه .....اللي ما يشجع الزعيم المفروض ما يشجع
    فايزه- جتني ندى الثانيه ...بالعكس النصر وووه ياقلبي عليه
    عبير- اسكتي انتي وياه ...اذا بتشجعن شجعن الاهلي.....
    خلود- بناااات بس عن الرياضه .....شوفن شله ناصر...
    التفتن....
    عبير- يوومه ....ذا البنات لا شفتهن كل شعر جسمي ياقف....
    فايزه كانت تطالع بناصر طبعا اسمها غيداء ....لكن اسمها المستعار ناصر....
    ناصر طالعت بفايزه وهي رافعه حاجبها وابتسمت ....وكلمت صديقتها
    فايزه بعدت عيونها وقالت- صبايا ...وشلون يدخلن مبنى المتوسط وهن ثانوي .....
    خلود – قومي ....انا اوريك من وين يدخلن....اصلا ما يدخلن الا عشان حبيباتهن....
    فايزه وقفت وقالت- يالله...
    عبير ومريم- وين؟؟؟
    خلود- مالكن دخل....
    راحن يركضن ....للورا المدرسه .....وطبعا بين مبنى المتوسط والثانوي سور حديد فيه فتحات صغيره طويـــــــل وفيه بوابه .....
    خلود وقفت وبعدت اغراض وقالت- هذا ما احد يدري عنه
    فايزه- يومه .....من فاتحه....
    خلود- انا اذكر سمعت اصواتهن وهن يكسرنه ...
    من وراهن صوت فيه رجوله- عاد هذا بينا وبين الحلوين ....
    انهبلن وهن يبلعن ريقهن ........
    التفتن ....
    خلود ابتسمت وقالت- اهلين نويصر.....
    غيداء- من القمر هذا....
    خلود- هذي فايزه ....
    وحده جنبها اسمها حمودي ابتسمت وقالت- اوووه عليه عيون.....
    ضربتها ناصر وقالت- انت لا تطالعها.....
    طالعت فايزه وقالت- وش جايبكم هنا ؟؟
    فايزه- اسفين ...
    قالت وهي مبتسمه وكانها ذايبه- والله؟؟روح انت وياه....واذا دايم بتجون....حياكم....الله لا يحرمني من هالطله
    فايزه بخوف- مشينا خلود......
    تركنها وراحن ...
    غيدا- اويلااااه
    ...............................
    ندى- بنات بنات.....اختبار النحو اليوم
    فيروز- ايه.... ذاكري....تراه الحصه الخامسه
    مها- روحي ذاكري....
    ندى- امممممم يا اختي سهل....
    رغد كانت دلوعه- تراها بتجيب النص الثالث....
    البنات-ههههههههههه علمتك حبيبة القلب....
    رغد ضحكة بخفه- ايه ...اكيد....
    ايمان- المعلمه ذي ما تستحي على وجهها
    رغد- مو انتن مستفيدات.....
    مها بتعجب – وش السالفه؟؟؟
    ندى- ما تدرين؟؟؟
    ايمان- بلاااااوي بمعلمة النحو
    مها- شو!!!
    فيروز- البنت معجبه برغد...اقصد تحب رغد....لو رغد تطلب اسئله الجغرافيا تجيب لها اسئلة الجغرافيا ...وكل البنات يدرن ...
    مها- اووف .....لهدرجه ؟؟؟
    ندى- واكثر......تدرين ايام الاختبارات ما ذاكرنا ابد
    ايمان- انا ما اخذت اسئلتها الخايسه.....والله ما ابي اغش...
    مها- صح.....حرام عليها ....يعني نغش وزياده على ذلك هي خاينه
    رغد – يوووووه خلونا نستانس لانجيب سيره الخبله
    مها – ما شفتها ...وش اسمها ؟؟
    رغد- نهوووله ....
    مها- نهله؟؟؟ يعني توقعون كم عمرها ؟؟
    رغد- عمرها 24 توها متوظفه ولا تزوجت ....
    مها- البطاقه الشخصيه عندك 
    رغد- من زمااان ...


    <<<<<<<<*_*
    سبحــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــه
    >>>>>>>>>>*_*

  5. #4
    .....................................
    ندى ومها وفايزه راجعت مشي....
    مها- فوفو ليش الصبح ما تجين معنا
    فايزه- يوووه وش صبحه اتعيجز
    ندى- هذي على جنب ....عجوووز لا والله جدتي انشط منها ....شغلها الكمبيوتر .....
    مها- دارسه حاسب؟؟؟
    فايزه- نو....بس لاني عليه 24 ساعه عرفت اصمم وعرفت اسوي كل شيء
    مها – تصممين ...حلو وبدون دراسه .....اقول ندى ....البنت اللي اليوم مجعده شعرها ومسكتها المديره ....ليش تمسكها
    ندى- لانها مجعده
    مها- التجعيد ممنوع!!....ايه هين ...بكره بجعد...
    ندى- جد ترى مخالفه
    مها- ايه انا بخالف
    ندى- تراك نسبه
    مها – كيفي....هذا مو حاتم....اي والله حاتم......يالله اشوفكم على خير.....
    استعجلت وقربت منه ....وقالت- حاتم....
    التفت وقال- خيييير
    مها- يووومه منك....
    حاتم- هذي اللي اليوم تبي ببسي؟؟؟
    مها- ايه...انت زعلان علي؟؟
    حاتم صد وقال- لا تكلميني
    مها – خسااااره كنت بقول لك وش قالت عنك....
    حاتم- لا لا....جد...
    مها- ايوالله....بس دامك زعلان مو لازم ...
    حاتم مسك يدها- وقال يابعد قلبي يا اختي....بكره وبعده وكل يوم بروح معك عشان اشتري لك
    مها- وعد...
    حاتم – لا مو كل يوم لكن اذا طلبتيني...
    مها- وعد؟؟
    حاتم- وعد ....
    مها- قالت انه عصبي.......
    رفع حاجبه وقال- بس....
    مها – انت واعدتني...
    التفت يمين ويسار يشوف فيه احد او لا ......
    وضربها بكتابه مع راسها وقال- تعرفين تستهبلين....
    دخلوا البيت ومها تقول- هيه يا دوب .....المتني
    حاتم- لا تخلينا ...المتني ...
    دخلوا .....
    حاتم- سلااااام....
    مها- سلااااااام ......هل من احد هون؟؟
    فارس- انا هنا....
    مها- المنعون....الحين امي عادي عندها يغب وحنا ....محال ان نغيب...
    حاتم- انتي وش فيك ماسكه على الفصحى ......اخر حصه اخذتوه عربي؟؟
    مها- والله يا عندنا معلمه ما تحتسي الا عربي .....تخيل تقول ...انهضي وقفي امام السبوره لحل الواجب....
    حاتم- خخخخخخخخخخ.....وش ذا المعلمه.......بروح اغير ملابسي...معي ريحة عرق
    مها بقرف- وووووووووع تروش ياوسخ
    حاتم- ايه اجل وش بسوي...
    دخلت غرفتها ورمت الشنطه على السرير وهي تنشد- نور في الاجواء تألق هب نسيم يحمل طيبا .......
    طرررررررررخ .......دخلت مرام وقالت- مها مها مها ....
    طالعتها وقال-هاه ....
    مراام- فيه عرفت بنت ...ويم سألتها وين بيتكم قالت انه بنفس حينا ...وصفته وصار اللي قدامنا ....
    مها ابتسمت وقال- وش ذا الصدفه !!!! غريبه ......قلتي لها ....
    مرام- لا بفاجئها
    مها- طيب ممكن تعطيني مقفاك ببدل
    مرام- اخلصي انتي واخوك ابي الغداء
    ...................
    ندى تاكل سلطه .....
    ندى- مامي ...متى يجي فيصل...
    امه- ياقلبي عليه ....العمليه وما نجحت .....
    ندى بضيق- الله يعين...طيب متى بيجون ؟؟
    امها- على كلام اخوك بعد اسبوع ...
    ندى انا مشتاقه لفيصل ماآآآآآآره ....
    امها- الله يرجعهم بالسلامه ....
    ندى نزلت الصحن وراحت لغرفتها هي وفايزه واتسطحت كانت فايزه ما تحس بالناس ناااايمه
    وندى .....تذكرت ايام فيصل وهو صغير....كانت مثل ظله .....لكن كان يشوف ....وعيونه عيون غزال ...كان جميــــــــل وعيونه احلا ما فيه
    كانوا بالاستراحه .......وكل البزارين مجتمعين حول المسبح......والرجال عيونهم على فيصل .....
    ابو فيصل كان يقول- فيصل ندى لا تقربون .....
    مسكت يده ....وهي تقول –لا تقرب.....
    كان عمره 12 ..... قال – لا تخافين انتي روحي بعيد عشان ما تطيحين ...
    قرب شوي وكان فيه على حافة المسبح سراميك عليه مويا ....رجله مالت وطاح على راسه ضرب حافة المسبح وطاح ...وكان ثلاث امتار ......المسبح امتلأ دم منه ....وصرخوا البزارين ......

    نزلت دموعها وهي تتذكر .....
    رجعت تتذكر لما كان بغيبوبه شهر ....فتح ولا شاف النور بعدها .....
    شهقت وتغطت بالبطانيه وهي تصيح.........كان اعز اخوانها .....ما فيه احد مثله ........ومن صغرهم مع بعض......
    ندى – الله يشفيه .......
    ................................
    على الغداء
    حاتم- يمه ابوي وينه ......
    امه- ما جاء بيتأخر اليوم ....
    فارس- من اخذ منه الوجبات ؟؟
    امه- ما ادري عنك....مير انت لا نمت من يصحيك...الماء وهو الماء ما تصحى به
    فارس- وش اسوي ...من الله
    مها- انا لو اتفضى لك كان اعلمك وش تسوي
    مرام- بس انتم لا كلام على طعام
    حاتم- من متى وانتي الثرثاره دايم ....
    مرام- اوووص
    مها تطير حاوجبها فوق وهي مبتسمه وتقول- حتومي ....تدري من شفت اليوم؟؟
    حاتم يطالعها وهو يفكر .......
    مها- اللي بالي بالك....
    حاتم ابتسم وقال- اسكتي....لا تفضحينا
    مرام- وش بينكم؟؟؟
    امهم- مها وحاتم ما ينعرف لهم مره مع بعض ومره يتضاربون
    فارس- حنا خوان ....قولوا لي وش بينكم

  6. #5
    حاتم- اسكتي ماهوي هذا سر ...وشدخلك انت واختك؟؟؟
    مرام- الحينانتم اعوذ بالله ...مها انا اختك ...مو هو اختك المفروض تعلميني بكل شيء....مو تعليمن الولد...
    مها- ياحبيبي يا اخوي....
    حاتم- شيء خاص....
    ..................................
    بالليل كانت متسطحه وتفكر.....
    وتقول بقلبها- ليش غيدا كذا .....البنت حلوه بس لو تطول شعرها وتحط كحل كان طلعت احلا المدرسه.....لو اقدر اقولها ....بس اخاف منها نظراتها تخوفين وشلون لو اكلمها
    ندى- فيافي .....نمتي؟؟
    فايزه التفتت لها- لا....
    ندى- ما اشتقتي لفيصل؟؟
    فايزه- الا حتى احمد اشتقت له .....مشتاقه حتى لساره ....
    ندى – آآه بس .....أنا مآآره مشتاقه لفيصل ....والله ابي اكلمه....
    فايزه- كلميه....
    ندى- ما معي رصيد....
    فايزه- جوال امي....
    ندى- بس يمكن نايمين...
    فايزه- مثلك هم....الحين هم الصبح ...قومي.....
    ندى- طيب....
    طلعت وهي تركض ....دخلت غرفة امها واخذت الجوال وطلعت بهدوء ...
    جلست بالصاله وهي متردده ......
    ندى- بتصل....
    اتصلت على احمد.......
    كان يرن ...يرن ....
    رد احمد......- هلا يمه....
    ندى- الو....
    احمد- هلا....ندى.....
    ندى- اخبارك احمد....وشلونك...واخبار ابوي
    احمد – الحمد لله.....اخبارك واخبار فايزه ؟؟؟
    ندى – بخير....
    احمد- تبين فيصل....
    ندى- ياليت...
    احمد – طيب بس لا تطولين ممنوع عنه الجوال ...بس لانك متصله بهالحزه .....الساعه كم عندكم....
    ندى- الساعه 12 ونص...
    احمد- طيب......فيصل ...فيصل.....
    فيصل- هلا...
    احمد- فيه وحده تبيك...
    فيصل ضحك وقال- وحده ....
    اخذ الجوال وقال- هلا ندى ....
    ندى امتلت عيونها دموع وقالت- اخبارك فيصل......
    فيصل- بخير...ندو مو مثل دايم تقلبينها نكد.....خلاص قريب بنجي....بس لا تبكين ...
    ندى- اشتقت لك ....والله اني مشتاااقه لك...
    فيصل- وانا مشتاق لكم....ليش صوتك كذا ...اقولك حتى عيونك لا تمتلي دموع
    ندى- تحس فيني بعد......
    ضحكت ضحكه خفيفه وقالت- ابيك ترجع سالم.....والله اشتقت لكم....
    فيصل- خلاص قريب كلها اسبوع ....
    ندى – ارجعوا بسرعه بقولك اشياء مآآآره رهيبه صارت لي...
    فيصل- تحملتي شهري مو قادره تتحملين اسبوع....
    ندى- بتحمل ...
    فيصل- يالله لا اطول عليك......
    ندى- سلم لي على ابوي ....واحمد....
    فيصل- من عيوني ....سلمي لي على امي وفايزه وسامي...
    ندى- ان شاء الله....مع السلامه ....
    سكرت وهي تمسح دموعها ابتسمت وهي تاخذ نفس.....
    نزلت الجوال وارجعت لغرفتهن ...
    دخلت ....
    فايزه- هاه كلمتيه؟؟
    ندى- يس....
    فايزة- كنت انتظرك تجين عشان اكلمه
    ندى- ياعجووز ....
    اتسطحت وقالت- يسلم عليكم .....
    فايزه- الله يسلمه من كل شر ....
    ............................................
    الصبح .....
    كان حاتم ماسك الكتاب ويقرا ....ومها تمشي جنبه ......
    مها- حتوووم...من متى انت تذاكر
    حاتم- انا مو مثلك ادبي ....ضفي وجهك.....
    مها- اوف ...وين ندى ......هذه ...ندو....
    تقدمت بسرعه لها وقالت- اخيرا بلقى احد اسولف معه طول الطريق....
    ندى – ماشاء الله اخوك يذاكر.....هو علمي؟؟
    مها- يس.....
    تقدم حاتم عليهن ومشن وراه ....
    مها- وين فايزه؟؟
    ندى- ما تجي الصبح قليل تجي مشي....تتعيجز ....يجيبها سامي اذا راح لدوامه....
    مها- لك اخو اسمه سامي؟؟كم عمره؟؟
    ندى- كبير عندنا بالبيت فوق ....متزوج...
    مها- الله يوفقه....عنده عيال؟؟
    ندى- ايه عنده بنت اسمها اسرار ...
    مها- الله يخليها له....
    ندى- تعالي لنا اليوم العصر ....
    مها- لا صعبه
    ندى- وش صعبته.....عاتي عاتي .....تقهوي وروحي ....
    مها- لا يمكن بابي ما يرضى .....
    ندى- طيب حاولي....
    مها- اوك احاول.....
    سكتت ندى .....وهي تتذكرفيصل
    مها- شو بنا ؟؟ليش سكتي ....احكي؟؟
    ندى- تدرين الفرق بيني وبين فيصل مثلك ومثل حاتم....
    مها- يعني انتم قريبين من بعض؟؟
    ندى- ايه قرابه قويه......
    مها- الله يشفيه.....
    ندى- فشلت العمليه.....
    مها بضيق- الله يعينه...يعني هو تحسينه مكتئب.؟؟
    ندى ابتسمت بضيق وقالت- لا والله.....لو تشوفينه تنهبلين تقولين هذا مو اعمى حنا العميان....اخذ الدنيا بوناسه مو طبيعيه ....دايه يقول وش لي اذا تكدرت وضيقت بخاطري...أستانس وارتاح بالدنيا ....وان شاء الله ارتاح بالاخره ....يعني ما تتصورين ان اللي تكلم قدامك واحد الله اخذ منه نعمة البصر.....حتى اذا بتسولفين معه ....يطالع فيك...بس ما يشوفك....
    مها غرقت عيونها دموع وقالت- الله يشفيه ....من جد ضايق خاطري عليه....ناقف معه ان شاء الله بالدعاء ..


    ندى تطالع بمها مع ان مها متغطيه وقالت- بتصيحين؟؟
    مها- لا لا ...
    ندى- الا اكيد عيونك مليانه دموع...
    مها مسحت دموعها وقالت بتعجب – وشلون تدرين.....
    ندى- افا عليك تربية فيصل....يحس فيك والصيحه واصله بحلقك....يحس فيك اذا مرتبكه ...او ضايق خلقك كله من صوتك....ولو ضايق خلقك وانتي تضحكين يدري....
    مها- سبحان الله......
    دخلن المدرسه .....
    ندى- ان مسكتنا المديره اليوم.....مها ...ليش التجعيد انا قلت لك لا تخالفين.....
    مها- احسن....ابي اخالف .....
    اخر شي دخلن ولا طلعت لهن المديره ولا شيء.......
    ............................................
    كان عندهم معلم .....حاتم التفت على خالد وقال- والله ملل ...هالاستاذ حصته دايم كذا؟؟
    خالد- ما شفت شيء.....
    الاستاذ- بس......
    حاتم- استاذ طفشنا.....
    الاستاذ ببتسامه- اللي طفشان يطلع لساحه يلعب كوره ....
    يحسبهم بيستحون منه....
    حاتم – يالله يالله ...خالد ....بسرعه قبل يغير راييه
    قاموا الفصل كله .....
    الاستاذ بصدمه – لحظه انتم.....
    فهد- الكلمه كلمه ......
    طلعوا والاستاذ متوهق ......
    حاتم- ههههههههههههههه يستاهل ....يعرف وشلون يتكلم وهو مو قدها....
    فهد- شفتوا وجهه .......متوهق ...شكله بيجيب لنا المدير.....
    خالد- شفتوا مباراة اليوفي والانتر.....

  7. #6
    وقف واحد من العيال اللي يمشون وقال- انا عارف ان اليوفي بيكسر روسهم....
    حاتم- تبونا نلعب.....
    فهد- الكوره فوق السطح عقب ما رماها منصور امس.....
    حاتم- ولا احد جاب غيرها ......
    .....................................
    فايزه طالعه هي ونوره من الفصل.....
    نوره- وش فيها .....يعني ما تفرق .....
    فايزه – انتي وش تقولين اللي يكلم عادي.....لا جد انهبلتي .....اول شيء علاقتك حراام...بعدين ماتخذينك لعبه...
    نوره- لا ...ماعاش من اتخذني لعبه ....انا نوووووني
    فايزه- وان حبيتي احد وتورطتي معه....
    نوره- لا لا انا قلبي مو بيدي ...قلبي هو عقلي
    فايزه باستحقار- بس للاسف عقلك اصغر من النمله.....انتي صغيره لا تدمرين حياتك....
    نوره- عاد انا فضفضت لك عشان استانس مو اتنكد
    فايزه- بس هذا شيء ما يونسني.....
    نوره- اجل اسفه كأنك ماسمعتي شيء
    تركتها وراحت ....فايزة واقفه على الدرج مصدومه وتقول بنفسها- انتي يا نوره معقوله ...
    من وراها – فيافي ....شفتي استاذه فاتن؟؟
    فايزه بضيق- لا .....الظاهر غايبه ...
    صعدت الدرج ودخلت الفصل ....
    جلست وهي تفكر ....خلود- فوفي ...شو بنا ؟؟
    فايزة ابتسمت وقالت- سلامتك.....
    دررررررررررررررررن الفسحه...
    .....................................
    كانت جالسه تاكل جالكسي ومعها ندى يسولفن ....
    مها – يوم شاف ان مافيه امل .....وهو يصيح .....
    ندى- خخخخخخخخخ اووما هاللي مسوي فيها ثقل وشخصيه كان يصيح.....
    مها- ايه حاتم مهايطي ....
    ندى- اذكار ايام فيصل كان يدافع عني ....
    مها- وشلون؟؟؟؟!!!!
    ندى ابتسمت وقالت- قبل كان عمره 12 ...و11 ....كانوا اذا شاف ان العيال يخطون علي كان يتضارب معهم....
    مها- الله يشفيه ......
    -هااااااي
    ندى ومها- وعليكم السلام
    رغد- يوه منك انتي وياه ...ماعندكن لباقه بالكلام
    ندى- لا لا ياحبيبتي انا مسلمه
    مها- ههههههه وانا بعد مسلمه ...
    رغد- يوووه وين الصبايا .....
    جلست عندهن
    مها- ما ادري قالن انهن بيشترن ....ولا شفناهن ...
    رغد- اووف اليوم حر...
    ندى- الشتاء دخل وانتي تقولين حر
    رغد بحماس- بنوتات تدرن وش جبت...
    ندى – قولي اسئلة االتاريخ
    رغد- صح .
    مها ابتسمت وهي تراقب ....
    ندى- قومي قومي ابيهن ....
    رغد- الاختبار بكرا ....مو لازم الحين...مهاوي تبينهن ؟؟؟
    مها تفكر- اممممم
    رغد- عادي عادي .....ما يعتبر غش.....
    مها- لا لا ...اذاكر وش بيضرني.....
    ندى تطالع بمها بتعجب ....
    مها قامت وقالت- بروح اذاكر الحديث .....
    رغد- تعبين نفسك ...انا اقولك الاسئله معي .....
    مها- بس ابي انجح وانا مرتاحه ....... سي يو
    تركتهن وراحت .....ندى ابتسمت وهي تراقب ندى
    رغد- هاااه انتي وش فيك ؟؟؟
    ندى- تعجبني ....
    رغد- اووه بالعكس معقده ...
    ندى – سكتت ولا تكلمت اكثر بموضوع الغش ...
    .......................................
    قام وقال بروح للحمام ...
    فهد وخالد – ننتظرك
    كان يمشيء ....وهو يطالع الطلاب ....دخل دورات المياه
    رفع حاجبه ...يوه ريحه دخان ......
    اتجه للمغاسل وغسل يديه واخذ منديل ......انفتح باب الحمام وطلع منها ولد كان بثالث ثانوي ماسك بيده دخان قال- هيه انت ....ثاني مره تكلم عشان ما ندخل ......
    طلع ولد واضح انه بالمتوسط رمى الدخان ودعس عليه وقال – ابو سالم ...مشكوور ....
    غمز له وقال- بنكررها ...
    حاتم يطالع وعلى وجهه علامة تعجب ....
    طلع الولد
    الولد اللي هو ابو سالم- عاد بيننا هذا هاااه
    حاتم طير حواجبه بتعجب وطلع وهو ساكت .....اوف وش هالدمار ....لاعب براس البزر
    دخل الفصل
    حاتم- سلام ....
    الجميع- وعليكم السلام
    حاتم- اقول من اللي بثالث ثنوي يسمونه ابو سالم
    فهد- ايه هذا داشر ....لاعب على عيال المتوسط .....لو يعزلون المتوسط عنا اتوقع ينجلط
    حاتم- ابن الذين قبل شوي معه ولد من المتوسط الظاهر انه هو معطيه الدخان
    خالد- الله لا يبلانا بما ابتلاهم به .........اقول حاتم نشوفك اليوم بالمزروع ...
    حاتم- بالليل؟؟
    خالد- ايه بعد العشاء .....
    حاتم- اجل نصلي بالمزروع
    ..........................
    فايزة جالسه مع البنات وتضحك عادي .....
    نوره ساكته ولا تكلمت ....
    خلود – نوني ...وشفيك اليوم مو على بعضك
    نوره تطالع فايزه باستحقار وتقول- ابد سلامة قلبك
    خلود- وقلبك ياقلبي
    نوني طالعت بخلود ابتسمت وقالت- بديناا خلود......
    خلود- قومي نتمشى ....
    مريم- كل يوم انتن كذا ....
    عبير- اتركيهن هن وبلاويهن ....
    فايزة تطالع فيهن عرفت ان خلود مثل الخبله نوره ......
    نوره- وش دخلك ......
    راحن وهن يسولفن ...
    فايزة- مريم .....اخبار العلوم معك
    مريم- اوووف صعب مو قادره اركز
    عبير- اصلا كله من المعلمه الخبله هذي ......مسويه فيها انها احسن معلمه
    مريم- ايوالله اني ما افهم معها ...
    فايزة- صممت اللي تبينه عبوره.....
    عبير –جد؟؟
    فايزة- يس ..اليوم ابي اشوفك بالايميل عشان ارسله لك
    عبير- ما اضمن ادخل ايميلي .....ارسليه برساله ....
    مريم- ليش ما تدخلين؟؟؟
    عبير- النت مقطوع وفواز مسافر ....متى بيرجع عشان يشترك
    فايزة- خلاص .....برسلها لك ......خلصت الفرصه مشينا لا توقفنا المديره
    ..................................................
    وبالطلعه ...
    طلعن راجعات للبيت .......
    مها- غريبه ما طلعوا العيال .....التفتت ورى لو حاتم ومعه واحد على قولتها خقق ......
    مها- ايي المنعون حويتم
    ندى وفايزه من الشرافه التفتن...
    ندى- يوه من المزيون هذا !!
    صدت ندى لانه عيب تطول وهي تطالع
    اما فايزه رقبتها بتنكسر وهي تطالع .....
    ندى- وجع
    فايزه- يا ويلي كلهم يهبلون
    ندى- غضي البصر
    مها- وع حاتم مو حلو
    فايزه صدت وقالت- ايهم اخوك مهاوي
    مها – اللي شعره مو طويل .......مو اللي شعره ناعم لا شعر حاتم عادي .....
    فايزة ترجع وتلتفت وتقول- يهبل يهبل
    حاتم رفع عيونه يطالع يشوف الملقوفه تطالع ...يدري انها مو اخته ولا ندى ...حفظ شناطهن دايم معه كل صبح
    ابعد عيونه على انه ماشاف فايزة
    ندى- عيب لا يشوفك ....
    مها- لو يدري انك تطالعين بيرفع خشمه
    ندى قرصتها وقالت- اآآآآآي
    ندى- لا تجين معنا دامك كذا
    فايزه- عز الله جيت معكم كل صبح
    ضحكت مها وقالت- انتي تعاجزين......
    ندى- ياللا باي مهاوي ...وحاولي تجين لنا العصر.....
    مها- اوك اوك
    دخلن بيتهن ......وكملت طريقها مها ......
    دخلت البيت ونزلت عبايتها بالصاله ......ورمت شنطتها على الكنب ........
    دخل حاتم وقال- مهاااااوي ...
    مهاوي وهي تفك ربطات جزماتها – هاه ....
    حاتم- من الثالثه اللي اليوم معكن
    مهاوي ابتسمت وقالت- وش ثالثته انا وندى بس
    حاتم- ايه هين بالله مين ...
    مهاوي- علمني ليش وانا اقولك......
    حاتم- ابد سلامتك بس ابي اعرف من ......
    مها قامت وقالت- لا ......
    دخلت غرفتها وسكرت الباب ......
    حاتم- يانذله...
    طلعت وقالت- من اللي معك اليوم؟؟
    حاتم ابتسم وقال- قولي لي من اللي معكن انتي وندى
    مها- طيب بس وعد تعلمني من....
    حاتم- وعد.
    مها- هذي فيافي ...اخت ندى
    حاتم- وش اسمها مو دلعها
    مها- فيافي ما احد يناديها الا فيافي ....
    حاتم- لا يشيخه ....اسمفها فاتن؟؟
    مها- لا .....
    حاتم – اجل ....اشوفها تقزني
    مها- اجل شفتها ....اسمها فايزة تقول انك تهبل ......
    حاتم- أيــــــــه ادري هذي قديمه
    مها- وانت؟؟
    حاتم- وش دخلك .....
    مها- ايه هين ...بس قل لي مين ....
    حاتم- واحد بأول ثانوي ......
    مها طيرت عيونها وقالت- وراه اطول منك
    حاتم- ما ادري ......
    مها- ياعومري عليك ما دريت انك قزوم
    حاتم- هو اطول واحد بالمدرسه ....اطول من المدرسين ...
    تركها وراح ......
    .............................
    قامت العصر ....مدت يدها للجوال شافت رساله من مها انها بتجي ....
    ندى نطت وقالت- اكيد الحين على الابواب .......
    دخلت الحمام غسلت وتوضت وصلت والبست ....حطت كحل ومرطب وطلعت تعلم فايزه ..
    دخلت المطبخ وهي تقول- فايزة فايزه ....سمعت صوت مكيف المجلس ....قالت- يافشله جت ولا استقبلتها .......
    دخلت وهي مبتسمه .....اختفت ابتسامتها .........تطالع مو مصدقه ...ماقدرت ترمش بعيونها ..امتلت عيونها دموع
    اخوها سامي- تعالي وش فيك واقفه ...
    قالت بهمس والصيحه واصله – فــ... فيصل ....
    فيصل- اهلين ندو ....وقف وهو يشوف اللي حوله ظلام بس انه يطالع لجهه صوت ندى
    وكانه يطالع فيها
    قربت منه وهي تقول – الحمد لله على السلامه ......

  8. #7
    ضمته وهي تصيح ......

    فيصل- الله يسلمك ...اخبارك...
    بعدت عنه وقالت- بخير من الله ..
    سلمت على ابوها واخوها احمد وقال- المفروض على ابوي اول
    ندى ابتسمت وقالت- والله مو مصدقه ان فيصل قدامي......
    جلست جنبه وقالت- والله اني مشتاقه لك مآآره...
    فيصل يطالع الارض ويقول- وانا مشتاق لك مره.....للحين تصيحين ؟؟
    ندى- والله فرحانه بشوفتك...
    ابوها- وحنا .....مو فارحانه فينا
    ندى- الله يخليكم لي .....اخبارك احمد واخبارك يبه
    ابوها واحمد- بخير
    فيصل- ابلوشني كل شوي يقولون لي انت وش تبي بالسعوديه
    ابوه- انت اللي ابلشتنا تقول ابي ارجع ....
    فيصل- آآه تو ما عرفت اتنفس زين .....هو ندى بالسعوديه بتصير السعوديه جنه
    ندى- ياقلبي.....
    دخلت فايزة وقالت- ندو ....وش رايك بالمفاجئه ؟؟
    ندى- تجنن ....
    فايزه- من عازمه؟؟
    ندى نطت وقالت- جت؟؟
    فايزة- تدرين .....ليش ماقلتي لي البس ...
    ندى- ما دريت
    ضحكوا
    سامي- انتي عازمه احد؟؟
    فيصل- ونسيتي
    ندى- فشله والله فشله
    طلعت تركض ......
    ......................................
    ندى- يوووه اسفه ......مهاوي اخوي فيصل جاي اليوم
    مها- الحمد لله على سلامته ...
    ندى- تعالي لغرفتنا ......وبلا هالرسميات .........ارمي عبايتك.....
    مها- يوه بس مو كذا اصبري لازم ثقل ....
    ندى- اخواني كلهم بالمجلس ما نقدر نروح للمجلس ..تعالي لصاله الداخليه ....اقلطي حياك الله
    مها ابتسمت ودخلت لصاله وجلست على الكنب ........
    فايزه – هلا والله ....
    كانت ببجامتها .....
    مها- اهلين فيافي ...
    فايزة- علومك ؟
    مها – بخير...
    فايزه- والله ما علمتني ندى الا يوم قالت لي ناني ان فيه بنت يبغى ندى ....ولا يمدين اغير..
    مها- عادي حنا اهل......
    فايزه- اخبار اخوك
    ضحكت مها وقالت- الله يهديك عرف انك كنتي تطالعينه
    فايزة وجهها حمر وقالت- لا تكفين ....يافشله ؟.....
    ندى دخلت ومعها القهوة وقالت- نزلي عبااايتك
    مها- طيب طيب ......
    وقفت ونزلت عبايتها وقالت- اخبار اهلك بعد السفر ....
    ندى- تمام.....
    مها – متى وصلوا؟؟
    ندى- قبل ما تجين لقيتهم جالسين بالمجلس ....والله انصدمت
    مها- اجل انا وش جايبني ...روحي استانسي مع اهلك جايه بوقت غلط
    فايزه- لا لا وين...لاحقين على اخواني
    ندى- أي والله انثبري لا تروحين
    مها- صعبه صعبه ....
    ندى- لا صعبه ولا هم يحزنون كلها العصر ولو تكملينها عشاء وسهره بعد احسن
    مها- لا تكفين العصر وبس ...بحرمكن من اخوانكن ....
    فايزة- لا ماعليك
    .....................................
    فيصل- ابو اسرار
    سامي- سم ...
    فيصل- وين اسرار
    سامي- يوم انزل نايمه
    فيصل- مشتاق لها .....
    سامي- اروح اجيبها
    قام وراح يجيبها من فوق
    احمد- من صديقه ندى اللي جايه هذي
    امه- هذي بنت جيراننا مالهم سبوعين
    احمد- اجل في بيت ابو عبد الله ؟؟
    امه- ايه...
    فيصل- اخبار البنات ....
    امه- بخير ....
    ابوهم- اخبار امتس؟؟
    امهم- امي ...اليوم بروح ازورها
    فيصل- بروح معك.....
    كان اخوه احمد يطالع فيصل ....يالله عليه عيون مو على احد......عيونه وساع مكحله رموشه كثيره عدسته مثل لون شعره الاسود......ومع ذلك فاقد نعمتهن....فيصل مو بس عيونه حلوه الا هو كله وسيم ....احسن من خواته ...
    ..........................
    على اذان المغرب ....رجعت مها لبيتهم ......
    ندى دخلت غرفة فيصل وقالت- سلاااااام.........
    جلست على السرير وهو كان متسطح ويسوي لنفسه مساج براسه ....
    ندى- تعبان خيو
    فيصل- لا........بس تعودت على ان الممرضين يسون لي مساج.......
    ندى- انا اسوي لك.....بعد يديك.......
    فيصل- تسلمين ....
    حطت يدينها على جبينها وهي تضغط بخفيف على جبينه ...
    فيصل- استانستن مع صديقتكن
    ندى- ايه البنت ونيسه .....
    فيصل- هاه وشهي السوالف اللي بتقولينها لي.....
    ندى- كثيييير....
    فيصل- اسمعك......
    كان يطالعها ....لكن ما يشوف ....عيونه تتبع الصوت وبس ......
    ندى امتلت عيونها دموع وهي تطالع فيه كان مبتسم وتقول بقلبها- مين اللي عطاك عين ياعسى عيونه تختفي .......ياليته يموت عشان ترتاح .....
    فيصل- وشفيك سكتي....وشهي السوالف...
    ندى اخذت نفس وقالت بصوت مبحوح- لا حقين .......
    فيصل بعجب- وشفيك؟؟
    ندى- مافيني شيء...

    فيصل سكت وهي كملت له المساج ........
    .................................................. ............
    مها دخلت ورمت عبايتها ......
    امها- عبايتك وديها لغرفتك...
    مها- يومآآآآآآآآه ......
    امها- بلا دلع ...
    مها- نبي خدامه نبي خدامه ........
    امها- لو بنطلب توها .....اخلصي علي ودي عبايتك للغرفه لا تحوسين
    مها اخذت عبايتها وراحت لغرفتها ...ورمتها على السرير وطلعت لغرفة حاتم ....
    دخلت وقالت- حاتم.....
    مو موجود....
    مها- يوماآآآآآه ....وين حاتم؟؟؟
    امها- طالـــع ....
    اتجهت لصاله وجلست تتابع التلفزيون.....
    فارس دخل ومعه كورته ويقول- ابي مويا
    مها-وين كنت؟؟
    فارس- العب مع العيال ....
    مها- اها....
    ................
    اليوم الاربعاء .......
    مها- ما ابي اروووووووح
    امها- بتروحين قومي البسي
    مها- يمه شوفي شعري ...ما تروشت
    امها- غسليه وجعدي....تروحين يعني تروحين ......
    مها رمت البطانيه وقامت وقالت- لا اله الا الله للحين بزر ......

    حاتم كان بالمطبخ ياكل من هذا وهذا ..........
    مها- سلاااااام
    رمت شنطتها وجلست تفطر
    حاتم- وش فيك؟؟
    مها- ما ابي اروح.....
    حاتم- ايه ....احسن روحي
    مها – ليش ما تجهزت وين ثوبك ...وكتبك
    حاتم- ماراح اروح.....
    مها- يوماآآآآآآآآآآآه.......ما ابئ اروح ليش حاتم ليش......وين مرام
    حاتم- تقول عندها اوف
    ماه وقفت معصبه وقالت- كل شيء على مها ...مها فيها بلاوي الدنيا ......
    اخذت شنطتها وطلعت .....
    كانت تمشي وهي تكلم نفسها ومعصبه ....
    مها- وانا اللي انغصب وانا اللي اسمع لكلام واخواني ماعمرهم سمعوه وانا اللي مستقوين عليها .....الله يستر بعد ندى لا تغيب....اخذت الفه وقربت من بيت ندى وقفت تنتظر انها تطلع .....انفتح الباب وطلعت فايزه ....اتجهت لها وقالت- صباح الخير
    فايزه- هلا .....صباح النور.....
    مها- وين ندى ....
    فايزه- وراي ....اخر شيء شفتها فيه وهي تسولف مع فيصل.....
    سمعن صوتها بتطلع- يابعد قلبي يا اخوي مو مثلك يا احمد....
    وصوت ولد من وراها – بوصلكن .....
    ندى طلعت وقالت- اهنين مهاوي ....
    ندى- هلا ......
    طلع فيصل وقال- ندى
    ندى- عيونها
    فيصل يطالع مكان ندى ويقول-....جيبي لي معك من مدرستك هديه ....
    مها تطالع بفيصل يطالع ندى ماتوقعت انه فيصل
    ندى- وش تبي الهديه ..طالع الارض وقال- اللي تبين ...هديه يعني ذوقك...
    فايزة- فيصل....
    فيصل-هااااه....
    فايزة- ترى معنا بنت
    مها انصدمت ؟((فيصل))
    فيصل رجع على ورى ودخل بهدوء ...انحرج
    ندى- يادبه ....ليش تقولين له احرجتيه لو مشتيها
    فايزة- عادي...
    مها تطالع مكان الباب وقالت- جدكن هذا فيصل.....
    ندى- يس...
    فايزه- كل من شافه قال هذا مو اعمى ...
    ندى تنرفزت من كلام فايزة وقالت- لا تقولين اعمى .....ياللا مشينا....
    مها بتغير الموضوع- وش مغير الاحوال يافايزة ...ليش الصبح تجين معنا...
    فايزة- ايه تعالي ...وين اخوك؟؟
    مها- ههههههههههههههههه يادبه اليوم غايب....
    فايزة- قهر قهر قهر
    ندى ساكته وتمشي ....
    مها- لايكون حبيته من اول نظره
    فايزه- لا بس كنت ابي افتح نفسيتي على هالصبح ...
    مها- وانتي الحين منسده نفسك
    فايزة- يص ...
    مها- اجل عمرها مانفتحت دام اخوي اللي يفتحها ....الولد اللي معه امس احلى ...تراه يصلح لك بأول ثانوي...
    فايزة- يووه اجل اخوك قزوم ....الولد اللي امس اطول من اخوك....
    مها- ايه قزوم....ندى .....ندى
    ندى- خير..
    مها- شوي شوي والله ما قلت شيء.....استاذه نهله اليوم علينا؟؟
    ندى- ايه ما تشوفين رغد امس مستانسه ....
    مها- ايه زين بحضر لها حصه ...
    ندى- ما انصحك ...كله عيونها على رغد...استغفر الله جد انها مو بصاحيه...
    فايزه- اصلا رغد تحبها بعد....اذا تكلمت عنها كلامها يصير غريب....
    مها- انتي وش عرفك ...ماعمرك جلستي مع رغد...
    فايزة- الا دايم تجينا ونجيها .....او نجتمه بقريه المراجيح
    مها- ما ادري..
    .......................
    كان جالس وهو يفكر
    احمد – بروح اليوم لدوام....تبي شيء فيصل ؟؟
    فيصل- سلامتك...
    احمد- يالله....اذا بغيت شيء اطلب ....
    فيصل- ما ابي الا سلامتك..
    كان للحين منحرج من انه طلع قدام البنت ...يعني اعمى وش بتقول عنه........
    .............................

  9. #8
    كانت مها حطاه يدها على خدها وتفكر.....ماسكه خط....
    تقول بقلبها((فيصل....سبحان الله كأنه يشوف.....يعني لهدرجه العين اللي صابته قويه ...الله لا يوفق من كان السبب مسكين ....))
    زهره- بنااااااااااات ابشركم اختبار الادب تأجل ....
    ندى- الله يبشرك بالخير.....لولوووووووليش
    زهره- بس تراه يوم السبت ....وتقول اديبه انوه اذا ماجبتن العشرات فتوبه ااجل لكن...
    سهام- ياشيخه عاد انا اللي بذاكر ....مناها...
    زهره- اللهم اني بلغت الله فشهد
    دخلت نهله
    البنات- يوووووووه .....
    رغد حطت يدهاعلى خدها بدلع ..
    ندى- مها مها....شوفي نهله...
    التفتت وهي تطالع .....كانت المعلمه مرتبكه ...ورغد تطالع فيها بابتسامه ...وتلعب بشعرها...
    فيه بنت اسمها ابتهال ....كانت تطالع المعلمه بحقد ...تطالع رغد وهي معصبه.....
    ابتهال- ما نبي درس...نبي فرقاك...
    نهله بربكه- اجل وشوله اخذ راتب واجي من بيتي...
    رغد- الله يخليك لنا يا استاذه ....
    ابتهال- ووع ....
    رغد افتحت ازره صدرها وطلعت عقد حرف نهله
    مها مصدومه وهي تشوف هالمنظر.....قالت لندى-ابتهال تحب رغد؟؟
    ندى- ايه تغار من نهله لان رغد ماتعطيها وجه
    مها- الله لايبلانا
    ندى- عادي.....
    مها- لا مو عادي ....حرام
    ندى سكتت ما تقدر ترد بالدين ...
    مها- بالله عندك عادي
    ندى- صراحه منظر تعودت اشوفه
    مها- الله يهديهن
    ندى كانت تطالع بمها باعجاب.....البنت عاقله دينه مع انها لاعابه ....يعني دين وعقل مع فرفشه وضحك ...
    ندى بصوت خفيف- بسألك ..
    مها- هلا....
    ندى- وش رايك فينا ....ونهله تعطينا الاسئله
    مها ابتسمت وقالت- لو تبين الصح ...بتعرفين انه حرام ودرجاتك كلها بالحرام
    ندى- بس...
    مها- بكره اذا تبين تكفرينها .....لازم تصدقين او ان المعلمه تسامحك ...كم بالله اختبار كان غش
    ندى طالعت الارض وهي منحرجه وقالت- كثير...
    مها ابتسمت وقالت – توبي .....واعترفي للمعلمه انك غشيتي .....كل المعلمات .....راح يسامحنك....
    ندى- بس انا ما احفظ بسرعه
    مها- بس اذا نجحتي تحسين بلذة نجاحك.....غريبه هالمعلمه البنات يسولفن ولا كأنها موجوده
    ندى- ايه شوفي من تطالع ....ذايبه عند رغد...
    مها رفعت عيونها وقالت- الله يهديهن ....
    ................................................

    مها- الله يهديهن
    ندى كانت تطالع بمها باعجاب.....البنت عاقله دينه مع انها لاعابه ....يعني دين وعقل مع فرفشه وضحك ...
    ندى بصوت خفيف- بسألك ..
    مها- هلا....
    ندى- وش رايك فينا ....ونهله تعطينا الاسئله
    مها ابتسمت وقالت- لو تبين الصح ...بتعرفين انه حرام ودرجاتك كلها بالحرام
    ندى- بس...
    مها- بكره اذا تبين تكفرينها .....لازم تصدقين او ان المعلمه تسامحك ...كم بالله اختبار كان غش
    ندى طالعت الارض وهي منحرجه وقالت- كثير...
    مها ابتسمت وقالت – توبي .....واعترفي للمعلمه انك غشيتي .....كل المعلمات .....راح يسامحنك....
    ندى- بس انا ما احفظ بسرعه
    مها- بس اذا نجحتي تحسين بلذة نجاحك.....غريبه هالمعلمه البنات يسولفن ولا كأنها موجوده
    ندى- ايه شوفي من تطالع ....ذايبه عند رغد...
    مها رفعت عيونها وقالت- الله يهديهن ....
    ................................................
    ................................................
    فايزة جالسه بالفصل وهي تسولف ...كانت نوره بجنبها .....
    نوره- فيافي تدرين .....امس حمودي يقول لي انه يحبني
    فايزه طالعتها بنظره تعجب وقالت- وانتي صدقتي هاه؟؟
    نوره- لا ....بس اعيش جو واغيره شوي ....
    فايزة سكتت وبعدت عيونها عنها .......
    نوره- والله وناسه الدنيا وش تبي منا ........
    فايزة- بس حرام.....
    نوره- الله غفور رحيم......
    فايزه بقلبها- ناس ما تفكر.....وش ذا النفاق ....الله غفور رحيم ...معتمده على مغفرة الله .....يعني على كيفها بتقول يارب اغفرلي وبس....
    مريم- نواره تدرين ان عندنا اليوم حصه سابعه
    نورة- ايه داريه .......
    مريم- آآآخ بس ....لا ورياده بعد.....بتجينا الموزه ....
    فايزة- اهون من معلمة التفصيل تشرح لنا وحتى بالرياده
    مريم- وع كلهن وع .....
    خلود جلست جنب فايزة وقالت- فيافي .....
    فايزة- هلا...
    خلود بهمس- ناصر قالت لي شيء عنك
    فايزة – وش قالت؟؟
    خلود بصوت خفيف- شكلها تحبك
    فايزة طالعتها وقالت- لا تفكر حتى ...
    خلود- انا وصلت لك....تقول كل ماشافتني وين فايزة ما اشوفها اخبارها اشتقت لطلتها
    فايزة تنرفزت وقالت- بس انا ما احبها ....يختي اخاف منها بقوة
    خلود- غيريها.....هي ماكانت كذا .....اذكرها بنت عاديه ...
    فايزه- جد....وش اللي قلبها
    خلود- بعد ما اختلطت مع الشله ..
    فايزة تفكر ......
    .................................................
    بمكان ثاني غير الرس ......بالتحديد عنيزة ...
    كان جالس يشرب قهوه .....
    اسما- يبه ....ابي عدسات لعيوني....
    ابوها- وشوله ؟؟
    اسما- العدسات تكبر العين


    ابوها- والله لونك عيون ولد ابو سامي ....كان ما احتجتي عدسات....
    اسما- لا بسم الله علي ....ذاك اعمى
    ابوها – لا بس عيونه ....ما ادري من عطاه عين...
    اسما- ايه اذكره ....هو بعد ماطاح بالمسبح .....
    دخل حمد وقال- السلام عليكم .....
    الجميع- وعليكم السلام
    حمد- هاه يبه نروح نشوف الفحص ...ابي اخلص من هالامور بسرعه
    ابوه- على ايش اعجله....
    حمد- ابي اخلص
    اسما- حماده ...وش رايك من احلى عيون انا والا ولد بوسامي فيصل الاعمى
    حمد- وفيه احد مثل عيونه ...
    ابو حمد- انا قايلك ....
    حمد – يبه ...يالله ...
    ابوه-يالله بس هالفنجال....
    شرب القهوة وقام ....


    ملااااحظة ((ابو حمد هو اللي معطي فيصل عين ))

    ...............................................
    طلعن من المدرسه
    فايزة- قهرررر ليش اخوك ما درس اليوم لازم يغيب يعني
    مها- لو بيدي مع شوشته سحبته عشان يدرس ...بس العين بصيره واليد قصيره ...
    ندى- ههههههه ...اقول فايزة ...فيصل وش يحب اكثر السنكرس او الجالكسي او الكتكات
    فايزة- ما ادري
    ندى- اذكر كان يحب الكتكات بس اخاف يحب شيء ثاني
    مها- انتي شريتي المقصف كله .....
    ندى- عشان فيصل ..كل شيء يهون ....
    ........................................
    دخلت البيت ورمت شنطتها وقالت- سلااااااام .....
    كان متسطح على الكنب ....وقال- وعليكم السلام....ابئ الغداء بسررررعه حطوووه
    مها- لا وتشرط وانت غايب
    حاتم طالعها وقال- ليش الغيره
    مها- اغار انا اغار......هه اغار عاد على مين اغار.....اقول اروح اغير ملابسي احسن لي....
    راحت لغرفتها وطرررخ بالباب .....رمت عبايتها وطاحت على السرير وهي تقول-آآآآه ...
    اخذت نفس عميق وطلعته وقالت- الله يعينه ......
    رجعت تتذكر اللي صار اليوم الصبح
    مها- سبحان الله ارتحت له من اول ماشفته.....ما الوم ندى على انها تحبه بقوه......
    فتحت ازارير مريوله وقامت ..
    .......................
    فيصل ماسكهن بيده وقول- وش كل هذا
    ندى- هذا كتكات وهذا سنكرس وهذا جالكسي وهذا ريبل ...وهذا....
    فيصل يقاطعها- ماراح اكل كل هذا نتقاسمهن بيننا
    ندى- جبتهن لك...حتى صديقتي تقول ماخليتي شيء للبنات
    فيصل ابتسم وقال- لاتكون اللي اليوم معك ....
    ندى بضيق – الا هي...
    فيصل بتعجب- وليش تقولينها بضيق ....
    ندى- ولا شيء...
    فيصل- لاجد وش فيك....
    ندى بتردد- حسيت...
    وسكتت
    فيصل – اني انحرجت يعني ؟؟
    ندى ماردت ابتسم وقال- ياقلبي ياندو .....انها هذا قدري....يعني واذا كنت اعمى ...مافيها شيء....هي قالت شيء عني؟؟
    ندى – لا ...بس ماصدقت انه انت ....
    فيصل- هي اللي امس عندكم
    ندى- ايه
    فيصل- ومالهم سبوعين ساكنين وعلاقتك صارت معها كذا ....ماشاء الله عليك لهدرجه اجتماعيه
    ندى- تصدق ..والله احسها احسن من بنات الفصل كله حتى اللي امشي معهن هي احسن منهن..
    فيصل- عرفتيها بهالاسبوعين
    ندى- بهالاسبوع هذا بس....هي بدت تدرس من السبت ...وانا من شفتها ارتحت لها بقوة عشان كذا خليتها معي.....
    فيصل- وتشوفينها احسن من البنات الثانيات......طيب بايش؟؟
    ندى وهي تطالع لفوق وتقول- بدينها ...اخلاقها ...مزحها....يعني تخيل ...حنا نغش ...والاسئله تجينا ومانعترف نذاكر...هي تقول ابي انجح بتعبي عشان يصير راتبي حلال ....وتخيل فيه بنات يحبن بعض ...هي تقول الله يهديهن ..وشلون يفكرن كذا...وتدعي لهن بالهدايه...
    فيصل- لحظه ...انتي تغشين....
    ندى حطت يدها على فمها وقالت- لا البنات انا لا ....
    ضحك وقال- لا ياشيخه .....جد ندو ماتوقعت ان الغش هين عندك....كلام صديقتك صح...بكره اذا توظفتي راتبك مو حلال......وبعدين الرسول قاله ((من غشنا فليس منا))
    ندى- انا صراحه بتركه ..لان مها اقنعتني اليوم ....كلامها حلو
    فيصل- ماشاء الله عليها...هذي خليك معها دايم...بعدين وشلون البنات يحبن بعض..يعني اشوفه شيء عادي؟؟
    ندى ابتسمت وقالت- مو انها تحب صديقتها انا احب مها واحب صديقاتي ...بس العاده ان البنت لها حبيب مو حبيبه....هن كل وحده تختار حبيبتها....
    فيصل- اوووف....
    دخلت فايزة وقالت- بسرعه بسرعه الغداء ينتظر...
    فيصل- جايين ....
    طلعت وتركتهم
    فيصل- طيب وشلون ...اكيد انه حرام...
    ندى- منظر متعودين عليه .......
    فيصل- غريبه...البنات تفكيرهن بريء
    ندى- أيــــه واضح بسم الله على البنات .....البنات اوووف ما تدري وش وراهن....
    فايزة دخلت وقالت- انتم بسرعه تعالوا....
    ندى- جينا...
    وقفت ومسكت يد فيصل وهي تمشي معه ...
    فيصل- اجل البنات مو على نياتهن....
    ندى- نهائيا ...انتبه للكنب لا تصدمه.....
    ..........................................
    ..........................................

  10. #9
    بالليل .....
    مها تنزل مع الدرج وهي تقول- بررررد ....الشتاء دخل .........
    مرام قدام التلفزيون- مووت مو برد....اليوم الصبح اهون من الحين
    مها- انتي غايبه مادريتي هو برد او حر
    مرام- وش هالغيره....
    دخل ابوهم – السلام عليكم......
    مرام ومها- وعليكم السلام....
    مها سلمت عليه وباست راسه ....
    مها- اخبارك بابي
    ابوها- بخير ...هاه وش تبين ....
    مرام-ههههههههههه اكيد ماورى هالحركه وبابي الا طلبات
    مها ابتسمت وقالت- حركات ابوي فاهمني.....يبه ...ابي بكره نكشت للبر تكفى ...من الصبح نطلع دام الجو مو حار...والشتاء دخل ....
    ابوها – ايوالله انها زينه.....خلاص بكره الصبح القاكم جاهزين.....وين فارس وحاتم
    مها- مع امي .....رايحين لجدتي ....
    ابوهن- وليش مارحتن معهن عشان تسلمن .....
    مها- بكره نبيها تروح معنا هي وخالتي وخالي ....
    ابوهن- وعمكن ؟؟
    مها- لااااا
    مرام- الا
    ابوهن بعصبيه- أيــــش
    مها – يبه كلهم عيال ....نمل ماشاء ومامعه الابنت وصغيره يعني ماراح نستانس......
    مرام- خليهم يجون نتجمع ونستانس ...بعدين حنا ماتجمعنا من زمان ...بلا تجمعات البيت ...نتجمع بالبر احسن
    ابوها- بدق على عمك ....وعياله كلهم بيجون ...
    تركهن وراح
    مرام- ايووووووه.....
    مها- يانذله مستانسه هاه .....
    مرام وهي تغني- طارق وينك تعال ابغاااك
    مها تصارخ- ووووووع ....اكرهه اكرهه ....
    مرام- استانسي معه.....بعدين والله الولد حليو ليش ما تحبينه دامه يحبك
    مها- ما اطيقه هو وحركاته البايخه ....واحد غزلنجي .....مسوي فيها رومانسي
    مرام- ايه واضح ما تحبينه...
    مها- ما احبه...
    مرام- الا انتي تحبينه
    مها- ما اواطنه
    مرام- انتي تحبين واحد بس مين ما ادري...
    مها- ما احب احد...انا قلبي فاضي...
    مرام- مو للاجار حتى
    مها- لا اجار ولا بيع
    مرام- اتحداك اذا ماكان فيه احد....مو شرط تحبين ...يمكن معجبه....
    مها تفكر وقالت- ولا معجبه ...يمكن فيه واحد استلطفه ....
    مرام فتحت فمها وقالت- شووووو
    مها- ياغبيه استلطفه يعني احس انه طيب واذا شفته استانس .....لايروح فكرك بعيد....
    مرام- منهو؟؟
    مها ابتسمت وقالت- فيصل.....
    جلست جنب مرام
    مرام- اخو ندى؟؟
    مها- ايه...
    مرام بتعجب- الاعمى!!!او الكبير اللي مافيه الا العافيه
    مها- لا الاعمى اصلا ما شفت الا الاعمى ...
    مرام- الحمد لله والشكر .....تكلمين جد.....
    مها- مو حب ولا اعجاب ..استلطااااف
    مرام- آآآها ...طيب وش بعد الاستلطاف
    مها- اعجاب ...بعد الاعجاب حب ...بعد الحب ..هيام ...وبعد الهيام عشق وبعد العشق جنون..وبعد الجنون موت....
    مرام- يارومانسيه انتي .....
    مها-ههههههه افا عليك انا بس لو القى لي حبيب....
    مرام- لا تحبين الا زوجك.....وشوله خرابيط الحب
    مها- ايه هذا اللي في بالي ...اصلا ماراح احب الا زوجي العزيز
    كملتها مرام – طارق
    مها- اووووه....
    ..................................
    فايزة- والله فشله لازم نسوي لهم عشاء لانهم صاروا جيران .....
    امها- خلاص انا بقول لابوك واخوانك....وهم يحددون اليوم ونعزمهم .....
    فايزة- اشوى...
    ندى- ايه فايزة اللي بتطبخ كل شيء....بتجيها حالة حب الشغل
    فايزة- يادبا اسكتي
    ندى- من الدبه انا والا انتي ....
    فايزة – انا انحف منك
    ندى- ومن قاله ...انتي دووووبه...
    فايزة – لا ...يمه من اسمن
    امها- ما ادري عنكن .....
    فايزة- قومي ندى شوفي من اسمن
    وقفت ندى ووقفن جنب بعض وقالت- هاه .....
    امها- ندى انحف....ياعمري يا بنيتي قاضيه وانا ما دريت عنها
    فايزة- لا ندى دبه انا انحف منها....
    دخل ماجد وهو ماسك فيصل .....
    فايزة- ماجد ماجد....
    طالعها وقال-هاه
    فايزة- من انحف انا والا ندى
    ماجد- امممممم يطالع بينهن وقال- كلكن مثل بعض ...بس ندى اطول....
    فيصل ابتسم وقال- من الصوت احس ان فايزة انحف
    ام سامي وندى تضايقن انه يقول كذا ...
    ماجد- ليش؟؟
    فيصل- صوت فايزة ناعم مآآآره ....انعم من صوت ندى ...وندى صوتها ناعم ..بس فيافي انعم
    فايزة- لا الاصوات مالهن فايده ...عندنا بنت صوتها يالله ينسمع من نعومته ....
    بس والله ياهي كبر الباب
    ماجد- اخطبيها لي.....
    ندى- خلاص بنخطبها لك....بس ماتروح تزوج عليها ثانيه
    ماجد- لا ماعليك....
    .............................................
    اسماء – حددتوا الملكه؟؟
    حمد- ايه....بعد سبوعين ....
    اسماء- اشوى ....مع ان خطيبتك هذي خبله ومهبوله بس وش نسوي
    حمد- من الحين بتمشكلين ...ترى ان قلتي لها شيء بذبحك
    اسماء- يعني تهون عليك اختك...........
    حمد- خلاص لو اخطيتي انتي بكفخها...
    امهم- ايه هذا الكلام.....اجل مرتك تقدمها على اختك...ما صارت ...
    حمد- كلهن مثل بعض ...بعاملهن نفس المعامله ....
    امه- لا لا الأولى اسماء
    حمد- لا والله انا ماعندي دلعك لها انتي وابوي
    اسماء- اوووه انت متكبر على ايش.....ايه يدلعوني فيها شيء
    حمد- وانا ادلع زجتي ولا ادلعك....
    ..............................
    الصبح
    مرام بالسياره نايمه .....مها تصفق وتقول وناااااصه وناصه ...من زمان عن الركض في البران
    التفت حاتم عليها طبعا هو جنب ابوهم وقال- اشوفك راكضه قدام العيال......تفضحينا مثل الطلعه اللي راحت بقص رجولك
    مها- ما علي منهم....وانت مالك دخل..
    ابوها-هي طالعه للبر يعني لو تنزل عبايتها كيفها ....
    مها- بس مشكله لابسه بجامه....لو لابسه قميص انزل عبايتي
    حاتم- انتي ما تستحين على وجهك....يابه انت بتخربها علينا...بتفشلني قدام عيال عمي
    امه- والله اني مانمت ....
    ابوهم- ما اسمع فارس وينه
    مها- تبيه يصحى ....والله مثل دب الباندا ...بس نايم.....
    حاتم- مالها طعم الروحه اذا ماتفرجوا على البر.....
    مها- يمه ....خالتي منال بتجي؟؟
    امها- ايه ...
    مرام بصوت كله نوم- اووووه باللهي مها ابلعي لسانك...مقوميني من الصبح ...وجالسين يسولفون....
    مها- مالي دخل انا طالعه للبر....
    مرام بصراخ- الساعه تسع ...تسع وانا ما نمت الا اربع الفجر....
    حاتم- ليش سهرانه
    مرام معصبه- مالك دخل
    مها- تتباع فيلم مثل وجهها
    فارس نااايم ما يدري وش السالفه
    ابوهم- تبون هنا ....
    مها- لا
    حاتم- الا...
    امهم- مو كأنه بعيد عن الجبل...
    مها- ايه بعيد
    حاتم- احسن عشان مايروحن للجبل....
    مها- ليش
    حاتم- كل طلعه لازم يطيح وجهي وهم يضحكون عليتس وانتي تركضين وتنطين.....ياتصيرين عاقله ولا تركضيــ...
    ابوه- حاتم....انا موجود....واشوف بناتي....بعدين بالبر خلهن يستانسن ....
    مرام تمغط وتمد يدها وتضرب راس مها وهي تقول_آآآآآآآآه......حلو الجو اليوم....
    مها- ابعدي يدك....
    كانت مها بالوسط ...مطلعه راسها من بين ابوها وحاتم....ومنزله غطاها .....
    حاتم- ومتى عمي ناوي يجي.....
    وقفوا ونزلوا
    وابوه يقول- بيجون الحين ....بس خالك وجدتك وينهم ...بيضعون ....قوموا فارس....
    كان فارس نايم بالصالون ورى ....لحاله متسطح وشبعاااان نوم...
    امهم- نزلوا العزبه......حاتم شب النار....
    ......................
    فايزة- ندى اصحي ....يالله اصحي....
    ندى – انقلعي ...
    فايزة- الساعه تسع....
    ندى-اوووه وتصحيني بهالوقت ...
    فايزة- طفشانه لحالي.....نايمه امس بدري...
    ندى- انقلعي...
    فايزة- يادبه
    طلعت وهي طفشاانه ....
    جلست على التلفزيون ......فتحت اسرار الباب ودخلت
    فايزة بوناسه-هلااااااااااااااا
    ركضت لها وضمتها .....
    فايزة- بابا وين؟؟
    اسرار- بابا نايم ...
    فايزة – افطرتي ؟؟
    اسرار بطفوله- لا...
    اسرار عمرها 3 سنوات ونص
    فايزة- تعالي نسوي فطور ..وناكل.....يللا تعالي ....
    دخلن المطبخ ...
    .................................
    مها – خاالــــــــــــــــــــه ... تو مانور البر
    خالتها- هلا بك.......
    مها – لموو
    ضمتها ولمى تقول- لك فقده يادبه
    مها- ماتفقدين غالي يانحيفه
    لمى- احلفي
    مها ابتسمت وقال-ايه.... وين فارس ؟؟؟
    خالتها- عند ابوك....
    راحت للفرشة الرجال تركض ...وكان ابوها وحاتم وفارس خالها وفارس اخوها....
    مها- فروسي ...
    فارس قام وقال- اهلييين مهاوي ...
    سلمت عليه..
    مها- عاش من شافك
    فارس- تعيش ايامك الحلوه ..وش هالحلى ...حتى وانتي بالبر تجننين
    مها- اكيد ...
    فارس الصغير- نصااابه قبل شوي تحط كريم
    فارس طالعها بنظرة شك وقال-افااااا
    مها- حطيت واقي شمس .....ما ابي بشرتي تتضرر
    فارس- اشوى
    حاتم- يالله ضفي وجهك ....عمي جاء ...وتغطي....
    فارس- كيفها
    مها- شفت كلهم يقولون كيفها الا انت ليش....
    حاتم عصب وقال- انقلعي وتغطي...
    .................................................. ......
    بعد السلام .....الحريم تجمعن والرجال تجمعوا .....
    عند الحريم
    مها- لمى ...نروح للجبل طفشت ...
    لمى- ميخالف....مرااام
    مرام التفتت لهن وقالت- هلا
    لمى- بنروح للجبل ....تجين؟؟
    مرام- بجي وراكن روحن انتن والله ماروقت
    قامت لمى ومها وراحن للجبل....
    مها- ايه مرام بتجلس عند مرت عمي تبيها تخطبها
    لمى-هههههههههههههه ياويلك من الله
    مها- اجل وشوله تجلس .....
    لمى- قالت مو رايقه ....المهم انتي اخبار المدرسه
    مها- حليوه ....بس ياحوبي لمدرستنا الاولى مافيها بلاوي مثل هالمدرسه
    لمى- المدارس تختلف على حسب المديره ......
    مها- ايه مديرتهم خوااافه ......قلت لها... اها بس...قالت حاضر
    لمى- يادوبه...
    مها- وتخيلي....عندنا بنت .....تجيب اسئلة الاختبار ...لان فيه معلمه معجبه فيها وتجيب لها الاسئله والبنات مرتاحات مايذاكرن
    لمى- اعوذ بالله ....
    ..........................

  11. #10
    ..........................
    الرجال....
    كانت اصواتهم عاليه هذا يتناقش بهواش وهذا ينادي وهذا...و...و...
    طارق كان يطالع الجبل....فيه بنتين راحن اكيد انها مها ومعها وحده ....يعرف مها زين تموت على الجبل....
    كان اخوه جنبه واخوه كبر مها ...يعني عمره 17 ........
    طارق- ابيك تقول بنروح للجبل ...
    اخوه عزام- لا ...وشوله نروح كلنا ....
    طارق- قل ومالك دخل ....بسرعه....
    عزام طالع للجبل وقال- أيـــه طيب طيب....
    عزام بصوت عالي- شباب من يروح معنا يتمشى ؟؟؟
    حاتم- مو الحين
    الخال فارس- نطلع بعدين كلنا....
    طارق- انا اروح معك
    وقفوا ...فارس وولد عمه اللي بخامس كانوا يلعبون كوره .....
    طارق وعزام راحوا يتمشون مثل ماقالوا .....
    طارق- الحين تضف وجهك عني ...انا مو رايق لك....
    عزام- والله ما اروح ...مقومني من الرجال وتبين ما اروح معك....
    طارق- انت امسك الجهه اليسرى ....وبجيك بسرعه ....بس بشوفها تكفى ...
    عزام- طيب.....
    ..............................................
    مها ولمى...
    مها نزلت طرحتها والهواء كان يطير شعرها على ورى وهي ماسكته بربطه ...
    لمى- آه تعبت
    مها- يجنن الهواء .....
    رفعت يدينها وتقول- ياحوبي للبر....ياشينها مرام ماجت ...
    جلست ....
    لمى- الظاهر مانامت زين...
    مها- نامت بالسيراه وامس نايمه الساعه اربع ...تستاهل هذا ارخر السهر...
    لمى- وانتي متى نمتي
    مها- بعد صلاه العشاء
    لمى-هههههههههههههههه يادجاجه
    مها- شوفيني نشيطه ....
    وقفت وقالت- بكمل الطريق وهذا انتي تعبانه ...
    ركضت بتروح تكمل الطريق وتصعد...وقفت مصدووومه ...جتها قشعريره ....كان يطالع بعيونها وابتسم بخفه ......ما تحرك وهي ما قدرت تحرك.....
    لمى وقفت وقالت – مرام ماراح تاصلنا...
    طبعا لمى ما تشوفه بس تشوف مها انها واقفه ....لانه ورى حجارة كبيره ...
    مها التفتت للمى ورجعت على ورى وتغبت عنه وتغطت ...
    لمى تطالع فيها ......وتقول- وش فيك....
    مها بصوت خفيف- اوووص....
    لمى- وشو؟؟؟
    مها- طارق...
    طاررق سمع اسمه وابتسم وقال- يازينه من شفاتك....
    رجع وراح للعزام...
    لمى – وش فيه....

    مها تغطت وقالت- هنا ....والله مايستحي على وجهه...
    لمى تطالع مافيه احد...وقالت- تخيلين؟؟
    مها- لا
    لمى ابتسمت –ومن الحب ماقتل....لهدرجه تخيلينه
    مها- وجع....كولي تبن ...
    مشت قدامها ومافيه احد....
    مها- والله كان هنا
    تلتفت يمين يسار مافيه احد......طلعت بوجيههن مرام ...مها انهبلت وقالت- قولي ياولد مو تخوفيني
    لمى –ما خفت بس انتي خايفه يطلع حقيقه
    مها- كولي تبن يانذله
    مرام- وش السالفه....لا مها متغطيه بالبر؟؟
    مها- ماتدرين وش سوى ولد عمك الصايع ......جاي يتسمع وطلعت بوجهه ...لا واخذ راحته وهو يطالع
    مرام-ههههههههههههه اصلا هو عندهم تحت بس تخيلينه
    مها- وووع ما اتخيل الا طارق......
    ............................................
    طارق- عزام....
    عزام- هاه نرجع؟؟خلصت
    طارق- والله ماشبعت
    عزام- ابتسم وقال- المهم من قدك شفتها ...
    طارق- قوم بنرجع...
    رجعوا ونزلوا......
    ........................................
    الساعه وحده الظهر ....
    كانوا على الغداء....
    مها- يجنن الجوا اليوم
    خالتها-ايوالله بس الله يغيثنا ....
    مها- امين ...
    ام حاتم- يهبل الجو ....
    مرت عمهم- الله يبارك بالجوا اللي جمعنا ...ماشفنا بعض لنا شهور
    مرام- ياخاله لنا شهرين بس مو شهور
    مرت عمهم- وهذا اللي اقوله...
    مها- الحمد لله ...
    قامت تغسل ....وبعدها لمى ....كانن يغسلمن من جيك
    مها -صبي لي
    لمى- انا اول
    مها- كولي تبن ...انا قبلك...
    غسلن وجلسن وكانوا يسمعون اصوات الرجال والرجال يسمعونهن .....
    مها- اخر المقاطع ياعسل...
    لمى- افتحي بلاتوثك....
    .............................
    من اول ماسمع بلاتوث نط وغسل.....وجلس وهو يطقطق بجواله
    جاري البحث عن مستخدم .....
    لمووووو
    *_^
    ابتسم وقال- اكيد انها هي .....وان صارت اختها؟؟

    .........................
    لمى- مها...عندي نكين مثل بعض .....ايهم انتي ....
    مها- من اللي فاتح بلاتوثه ومثلي....
    لمى- غيريه مها بسرعه
    مها – دقيقه .........غيرته...
    ..............................
    ابتسم وقال- عارف انها مها ....
    هو سواها عشان تغير نكها ومتوقع انها بتكتب اسمها سواء كانت مرام او مها .....
    ارسل لها وبكل جراءه ....
    مقطع اغنيه .....ومها ماتسمع اغاني .....
    ...........................
    مها(( استقبال ))
    استقبال
    استقبال
    استقبال.....
    ما تدري من وين يجيها بلاتوث تستقبل دون ماتفتح .....
    لمى- تفرجي عليهن
    مها- لا لا ابي اتفضى لهن بالبيت .....
    مرام- نحرق الدهون ونروح للجبل ......
    مها- لا ياشينه...
    لمى- الا....انا بروح...مشينا مروومه....
    مها- وانا وشوله اجلس...
    قامت .......
    ...........................
    العيال كل واحد متسدح....
    فارس- ما احد ركب على قمته؟؟
    حاتم- صعب
    طارق- لا ....
    عزام- اتحدى اللي ياصل له ..
    فايز اخو طارق – تبونا نتسابق
    فارس قام وقال- يالله .....
    طارق قام وهو يطالع شاف البنات راحن مع جهه ....قال- خلاص وكل واحد يختار جهه ومن اول واحد بياصل....
    فارس- لا صعبه واحد لحاله...انا وحاتم وفايز ....وانت وعزام وسالم.....
    طارق- خلاص.....
    مع ان ماوده بسالم لانه اكبر منه وبيهاوشه لو بيسوي أي حركه مالها داعي....
    .........................................
    ندى معها كاس حليب ....وتطالع التلفزيون

    سمعت صوت خطوات خفيفه ...وقفت ونزلت كاسها وركضت ....كان فيصل يمشي بهدوء
    مسكته وقالت- صبااح الخير
    فيصل- هلا صباح النور
    فايزة طلعت من المطبخ وهي تقول- فيصل....يا اخي ليش ما تسمع كلام ابوي وتاخذ العصا اهون من انك تتعب ندى
    ندى بعصبيه- وانتي وش دخلك من قال اني تعبانه عشانه...بالعكس استانس اذا ساعدته
    فيصل ابتسم وقال- فيافي ...انا ما احب العصا ...خلاص ما احبها...بعدين اذا مشيت بدون عصا استانس ...
    ندى تطالع فيه وتحس ان ودها تصيح ...ودها تذبح فايزة....
    ندى- اجلس...
    جلس
    ندى تأشر لفايزة تجي للغرفه .....راحت للغرفه وفايزة وراها ...
    سكرت الباب
    فايزة- شو؟؟
    ندى- انتي ما تحسين ...ماعندك احساس ....لا تقولين لفيصل كذا ....هذا يجرحه
    فايزة- طيب هو متقبل انه اعمى ليش ينجرح...
    ندى- ينجرح بس يبتسم ....عشان مايحسس احد انه جرحه


    فايزة- طيب هو اعمى ايه هو اعمى كلنا تقبلنا هالكلمه وش فيها
    ندى- بس مو قدامه قدري مشاعره ....
    فايزة- لو بينجرح بيقول لا تقولين كذا ...
    ندى- وليش يقول....حطي نفسك بمكانه ...بجي واقول استعملي عصا تعبتيني وانا اساعدك...
    فايزة سكتت حست ان مالها داعي
    ندى- عامليه بشويش ....ترى فيصل حسااااس ...
    طلعت من الغرفه وراحت ...
    فايزة تفكر بكلماتها اللي دايم تجدعهن على فيصل....هن عندها عاديات بس يمكن عنده لا


    جلست جنبه وقالت- بكلم مها ....
    فيصل- ماشفتيها بالمدرسه؟؟
    ندى- الا بس امس تقول ان عندهم كشته ......
    اتصلت......
    دوووووووووود دووووود دووو......
    -هلا
    ندى- هلا وغلا ...
    مها- اهلين ...ياخبله فااااتك الجو....خقااااااق يجنن...
    ندى- قهر ...ياليت نكشت
    مها- ان شاء الله بعدين نكشت مع بعض ....
    ندى- ما احد صحى من البيت الا انا وفيصل وفايزة
    مها- أيـــه فيصل...ياحوبي له ...
    ندى – افا يا مها ...وش هالكلام.....
    مها- والله انه جايز لي....
    .............................
    ابعدن عنها مرام ولمى وهي جلست وكملت سوالفها
    مها- يوم شفته ذاك اليوم ارتحت له ....
    ندى ضحكت وقالت- اجل حب من اول نظره ....
    مها- ههههههه ايه ايه احبه ....اذا نمت اتحلم فيه ..واقول آآآآآآه ياحبيبي يافيصل.....
    هالكلمه كانت باذن طارق......انصدم......
    مها- اقول ضفي وجهك .....لا تصدقين عاد.....
    ....................
    طارق وقف يفكر بكلمتها ......
    تحب واحد اسمه فيصل ....

  12. #11
    عزام – يالله.....
    طارق- تعبت ......
    سالم- الحقنا حنا بنسبقهم......انتبه ترى اسمع اصوات البنات ....
    طارق جلس.....الى ما ابعدوا .....
    .......................
    كانت جالسه تفكر ......وتشم هواء ....هي تفكر بفيصل
    كانت حاطه الطرحه على شعرها بس ...ورافعه عبايتها ورابطتها عند خصرها
    طارق لقى مكان يقدر يطالعها منه دون ما تشوفه ....كان يطالعها
    ويقول بنفسه- وكل هالسنين اللي راحت ما حبيتيني وانا اهين نفسي عشانك....تحبين غيري...بس مستحيل تروحين من يدي ....انتي لي ...ومن فيصل اللي بياخذك مني...يخسى ما يخذك...
    وقفت وهي تنشد- مهما الليلي والزمان متحني
    لحقت مرام ولمى .......
    .................................................. ..
    طلعت من الحمام وهي متروشه وعلى راسها منشفه ....
    دخلت غرفتها ونشفت شعرها واتسطحت وامسكت جوالها ..تفتح المقاطع ....
    انشوده انشودة وصوره وصوره
    اغنيه...مقطع كله حروف (ام )احبك واغنيه وراها .......
    انصدمت لمى ماراح ترسل لها اغاني ....تذكرت الغمزه اللي نفس نكها ....
    مها- معقوله ......
    شهقوت وقالت- من غيره .....والله ما يستحي على وجهه .....
    مسحت المقطع ونزلت الجوال ولا كملت
    .......................................
    وطارق من رجع للبيت وهو متضااااايق وشايل هم......
    ولا قدر ينام .....كله مها قدام عيونه وصوتها وهي تقول – آآآآآه ياحبيبي يافيصل......
    ............................
    الجمعه ......
    كانوا متجمعين ...دق جوال ابو حاتم .....
    رد- هلا ....وعليكم السلام ...هلا بك ...عاش من سمع صوتك .......
    مرام – اقول قومي جيبي الغداء
    مها- وانتي ملاك ماتشتغلين ...امشي معي
    مرام- لا انا اكبر منك
    حاتم- اوووص ...ابوي يكلم
    مها- وش فيها ؟؟؟
    حاتم- كولي تبن
    مها- اوووف مسوي فيها شخصيه ....
    ابوهم- ان شاء الله ....ان شاء الله ...الوعد الخميس الجاي ...مع السلامه...
    سكر .......
    ابوهم- هذا ابو خويتك يامها
    مها- ابو ندى....
    ابوها- ايه....مسوين لنا عشاء يوم الخميس الجاي....
    مها صرخت بوناسه- يــــــــــس
    مرام- والله الفاضين
    ابوها- عيييب هذا لانهم اكرموك
    مرام- سوري ...
    ابوهن- وش تسون جالسات ....قومن جيبن الغداء امكن تشتغل لكن....
    مها- ايه عادي ...
    ابتسمت بخبث وقالت- لا هي حامل ولا شيء....
    ابوها بتعجب- علمتكم؟؟؟؟
    الجميع- ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مها- صدناهم ....ليش ماتعلمونا
    مرام- قوييـــــــــــه
    ابوهم انحرج وقال- كنا بنطلعكم لمطعم ونقولكم ....
    مها –لا لالا ماسمعنا شيء نهائيا...مرام اومي حامل؟؟
    مرام- من قاله ...
    حاتم- العبن غيرها....راحت الطلعه ....
    مها- نقوم نساعدها الحين ....بس اذا بنت اسمها صيته
    مرام- ووووووع ....
    دفتها وقالت- قدامي للمطبخ...
    ................................
    ندى- الخميس الجاي.....
    ابوها- ايه ....وترا الخميس اللي بعده ملكة ولد ابو حمد
    فيصل حس بألم في راسه .....ومسك راسه
    ندى لاحظت...
    ندى- وش فيك..
    امهم- ميخالف بس من بيروح معـــ.....؟؟
    التفتوا كلهم له .....
    فيصل- ولا شيء...بروح انام ...
    وقف وهو يمشي بشويش ويمد يديه لقدام خايف من أي شيء قدامه....نطت ندى ومسكت يده ....
    فيصل- ارجعي اجلسي تعبتك..
    ندى-تعبك راحه ......
    استغربوا....هو تعبان او بس دايخ؟؟
    ....................
    من بكره الصبح ......
    مها تسحب البطانه وتغطى وتقول- الله يخليك يمه ما ابي اروووح...
    امها- وشوله ماتروحين .....اكيد عندكم اختبارات
    مها- لا ماعندنا
    امها- السبت ومايصير عندكم...مو معقوله...
    مها- عادي يمه من بكره يعدونه ...الله يخليك يمه ما ابي....
    امها- خلاص.....
    طلعت وسكرت الباب
    بالمطبخ.......
    حاتم يفطر .........- وين مها؟؟
    امه- ماتبي تروح
    حاتم- ليش ما تروح.....
    امه- ما ادري...كيفها ماعمرها غابت...
    مرام- السلاااام عليكم....
    جلست ....وقالت- مها ؟؟
    امها- ماهي برايحه .....
    فارس دخل وقال- مو على كيفها ما تروح...أنا ما ابي اروح...
    امه- اقول يالله ....على كيفك...انت غايب يوم الاربعاء
    فارس- ماشبعت نوم....بعدين اذا تغيب مها ...انا....
    من وراه ابوه- وش عليك من مها.....
    فارس بخوف- لا كنت امزح
    حاتم ابتسم وقال- ايه واضح......
    ..........................................
    طلعت ندى من البيت وهي تمشي متوقعه تشوف مها .....لكن ماشافتها....دخلت للمدرسه .....
    فيروز من بعيد- ندووووو
    التفتت وهي تنزل عبايتها ....
    جتها تركض ووقفت عندها وقالت- توقعت مها بتجي......
    رغد جت من ورى وقالت-احسن ياليتها ماتجي...
    ندى وفيروز بتعجب- هاااه
    فيروز-بالعكس مهاوي حبوووبه...وونيسه
    رغد- يوه ياكرهها
    ندى- لا تغتابينها ....قولي هالكلام بوجهها مو بظهرها ...
    اخذت عبايتها وشنطتها وراحت لفصلهم...
    فيروز- ياخبله تدرين ان علاقة ندى بمها حلوة....ليش تسبينها ...
    رغد بدلع –انا اقول اللي ابي.....
    فيروز- انتي تكرهينها لانها دينه وماتحب حركاتك بس....
    رغد- معقده .....اصلا ايمان ومها غلط انهن معنا.....حتى ندى صايره مثل الخبله مها...
    فيروز-خخخخخ الصاحب ساحب...
    ...........................
    وقبل ماتبدا الحصه اسابعه...
    فايزة- مو رايقه لهالحصه ....
    مريم وعبير بصوت واحد- نهررررب
    فايزة ابتسمت وقالت-نوره خلود معنا
    نوره –لا ما ابي....
    خلود –خلاصــ....
    قاطعتها نوره- خلووود...
    كانت تطالعها بنظرات مو مفهومه ....
    سكتت خلود وقالت- لا ماراح اروح....
    فايزة عصبت وقالت- تخلين نوره تستقوي عليك....
    نورة- وش دخلك
    خلود طالعت الارض وسكتت ....
    فايزة –مالك شخصيه ياخلود
    نوره- وش محرق رزك
    فايزة- انا ما اكلمك ...اكلم خود...
    نوره- اصلا انتي اخر من يتكلم....
    عبير- بس صبايا اللي تبي معنا ...تمشي...واللي ماتبي تجلس.....
    فايزة تطالع خلود وهي منقهره انها تخاف من نوره ....
    طلعت من الفصل....
    مريم بصوت عالي للفصل- بنااااااات حنا غايبات خلاص....
    بنت من الفصل- انتظروني بهرب معكن ...
    طلعت معهن كان اسمها الماس.....
    ................................................

    كانن بالساحه الخلفيه
    الماس- يا اختي صديقتكن نوره هاذي ما اهضمها ما ادري وشلون تهضمنها
    فايزة- انا اكرهها وتدري اني اكرهها ...
    عبير- عاد احس انها طيبه ماعمري شفت منها شيء...
    مريم- والله انها حبوبه ...لا نغتابها ....
    فايزة- اصلا لازم تتركنا...
    مريم- لا مستحيل نورة عسل
    عبير- أي صح نورة مستحيل...
    فايزة- راح تكشفنها على حقيقتها....
    الماس-نروح لسطح ...؟؟
    فايزة-مشينا..
    ...................
    بنص الحصه...
    وقفت نوره وقالت- استاذه ...تسمحين اروح للمديره ....
    المعلمه- وشوله
    نوره- ابي اروح لها
    المعلمه- روحي
    خلود- وش بتسوين؟؟
    نوره- مو شغلك...
    طلعت وراحت للمديره .......
    .....................................

  13. #12
    .....................................
    بالسطح
    الماس- لا تطيح....
    كانن يلعبن كوره بعلبة مويا...
    مريم- انا هلاليه احسن من لعبكن كلكن ...
    الماس- يالبى الهلالين ....
    عبير – ياحوبي للاهلي...


    فايزة- اقول خوذي الكوره ....
    طررررخ باب السطح.......
    التفتن ونصدمن ........
    ...........................
    ندى جالسه طفشانه وكانت جنبها ايمان .....جالسه بمكان مها
    ايمان- وشفيك...
    ندى بصوت خفيف لان عندهم معلمه- ما ادري...تصدقين تعودت على مها ....
    ايمان- صح ..مها لها فقده ....
    ندى- افكر اني اطلع من الشله انا ومها ...واذا انتي تبين عادي...تعالي....لانهن يأثرن علينا...
    ايمان سكتت وهي تفكر....
    ندى- طبعا انا فكرت ولا حتى قلت لمها ...
    ايمان- رغد هي اللي بتوهقنا لو بيمسكونها مع نهله ...
    ندى- انا مو هذا اللي اقصده ....
    -ياللي ورى...وش عندكم ...
    سكتن وقالت ندى بصوت اخف – اقصد مها ...ما ابيها تتأثر منهن ...مها ما تغش ماتسمع اغاني...اخاف انها تنقلب منا ....
    ايمان- ماتسمع اغاني ؟؟؟؟!!!!
    ندى- ايه....وانا فكرت اتركهن ..دام صديقتي ماتسمع فأكيد انا ماراح اسمع.....ولا اتحمس
    ايمان بتعجب- فيه احد مايسمع اغاني
    ندى- الله يهدينا ....فيه ناس ماشاء الله عليهم مايسمعون ...صراحه اتمنى اتركهن ....
    .................................................. .......
    بالاداره
    المديره- لا وتلعبن كوره...عيال والا بنات
    الماس- الكوره مو لعيال بس
    المديره- لا تراددين
    الماس- طيب لا تعاملينا كذا
    فايزة تفكر وش عرفها انهن هربن مو معقوله بنات الفصل قالن للمعلمه ...دايم يهربن ....
    المديره- لا علومكن زينه انتي.....
    طلعت اوراق تعهد....
    مريم- استاذه اخر مره....
    عبير- تووووبه ياوخيه استاذه....
    المديره- اقول اكتبن.....
    كتبن ووقعن
    فايزة اخذت القلم وهي تقول بقلبها- مافيه غيرك يانوره .....
    وقعت وقالت- استاذه اللي قالت لك طالبه صح؟؟
    المديره- وش دخلك
    فايزه- مجرد سؤال....
    المديره وانتي يا الماس....اذا ماعقلتي عن حركاتك هذي...ترى بتصرف معك تصرف ثاني ...
    الماس تطالع السقف وهي مو مهتمه ....
    المديره عصبت وقالت- روحن لفصلكن ....
    طلعن من الاداره
    وفايزه معصبه وتقول- من غيرها ...ادري انها هي ....
    مريم- من؟؟!!!
    فايزة- نوره .....لو هي اللي قالته ....
    عبير- مستحيييل نوره حبوبه
    الماس- كثري لي....نوره شيطان بهيئه انسان ....
    فايزة- شوفي وهي ماتعرفها تقول كذا ....انا اصلا كنت اتعامل معها عادي...بس هي اللي تغيرت ...مغروووره...
    درررررررررررررررررررررن انتهت الحصه السابعه .....نزلت المعلمه اللي كانت على فصلهم ....وراها الطالبات ونروه تكلم خلود وتضحك.....التفت لهن وابتسمت ....
    خلود طالعتهن بشفقه .....يعني مو راضيه باللي سوته نوره ...بس نوره تمشيها ...
    فايزة بقهر- اكيد هي .....
    عبير ومريم يطالعن بعض مو مصدقات ...وش معنى النظره هذي
    الماس- انا اوريكن فيها
    اتجهت لها ووقفت قدامها وقالت- خيييير ليش التحريش انتي وجهك.....
    قربن فايزة ومريم وعبير ...
    نوره بابتسامة تكبر- انا كيفي....مالحد دخل فيني ...احرش ما احرش وش دخل امك ياشيخه..
    الماس- ماتستحين ...جد والله انك شيطان ...
    فايزة بنظرة استحقار- الغيره تسوي اكثر.....
    نوره- أيـــــــــش انا اغار ...ومنكن...
    مريم وعبير منصدمات
    عبير- والله وطلعتي على حقيقتك....ولنا ثلاث سنوات مع بعض ولا هامك شيء بيننا....
    نوره- اصلا انتن من اول ماعرفتكن ...وجودكن مثل عدمكن .....
    مريم- يامنافقه...تضحكين بوجهنا ومن ورانا ....
    قاطعتها فايزة- النفاق طالع منها
    الماس- قطع لسان لك ان شاء الله .....بسهذا وجهي ان ارتحتي وانتي تسوين شيء بالمدرسه ...
    نوره- اعلا مابخيلك اركبيه.....
    الماس دفتها عن طريقها وراحت نوره- ياحقييييره ...
    الماس- ما الحقير غيرك....
    ورااحت لصديقاتها...
    فايزة- وانتي ياخلود....
    قاطعتها نوره- انتي وش دخلك بخلو...
    قاطعتها فايزة- انا ما اكلمك....ماعندك كرامه....انسان مايكلمك لا تكلمينه...
    نوره- شوووو ...انتي اللي مالك كرامه...
    فايزه- كرامتي فوقك ......خلود لا تصيرين خاتم بيدها ...والله بتضيعين ....
    راحت ...
    عبير- منافقه...
    ولحقت فايزة
    مريم واقفه تطالع فيها..
    نوره- خير ...وش عندك كلمه بتقطينها بعد؟؟
    مريم- انتي مالك امان...ولا لك عشره....الخبل اللي يفكريصادقك....
    .................................................. ...
    دخل حاتم ....
    ومها جالسه على الارض ....وحولها اللوااان والكراسه على الارض وترسم....
    حاتم وقف فوقها يطالع وش ترسم
    مها- خترعوا شيء اسمه السلام
    حاتم- السلام عليكم....وش ترسمين.....
    مها طالعته ...وجلست وهي تعبانه وقالت- لهدرسه مو واضح.......يووووه ما اعرف ارسم ما اعرف ....
    حاتم- وش هذا ؟؟
    مها- حديقه.....
    حاتم-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ما عرفتها ...والله العظيم ...
    مها- وش اسوي اتدرب على الرسم وانا دجه فيه ...
    حاتم- قولي لفارس يرسم لك...تراه احسن من رسمك.......رجعت مرام
    مها بعصبيه- فارس هاااااااه هين يانذل......مرام عندها محاضره ما تخلص الا وحده ونص ...يعني الغداء انسى الحين....
    حاتم- طيب جوعان...ابوي هنا...
    مها ابتسمت وقالت- تغديت مع امي وابوي ...
    حاتم بهمس- خربتي الجو ..
    مها- ايش؟؟
    حاتم- سلامتك...
    مها ضحكت وقالت- علينا....سمعتها...
    حاتم – ايه وانا صادق...المفروض ما تغدين معهم ...
    مها- كل يوم يتغدون مع بعض ماشبعوا من بعض....
    حاتم جلس عندها وقال- شمي ريحة العطر....حطه الولد المزيون اللي قلت لك....
    مها بسرعه قربت وهي تشم ...وصرخت وقالت- وووووووووووووووووع.......
    حاتم يضحك ويقول- هذا عطري المفضل...
    مها- وسخ وسخ وسخ....رح تروش....اكيد لاعبين رياضه
    حاتم-ايه رياضه ...مع مضاربه ....
    مها- ابعد عني...ووع ريحتك تقرف...
    حاتم وقف وقال- بروح اتروش...
    ..................................................
    فايزة- تخيلي هذا ما يقهر.....المنافقه الانانيه ....
    ندى- شوي شوي قطعتي البنت ...
    فايزة- اكرررررهها......مو لهدرجه تسوي كذا .....
    ندى- بزارين ...
    اتسطحت ...
    فايزة- لا ياشيخه من كبرك انتي....غريبه انتي مو مع فيصل....مير فيصل وينه؟؟؟
    ندى- عند خالي .....
    فايزة- رايح لحاله؟؟؟
    ندى- ايه...قلت بروح معك قال لا....يحب يعتمد على نفسه...
    فايزة- وهو ماياخذ عصا .. يمكن احد يشوفه مو اعمى وبالطريق....
    ندى- لا ان شاء الله....يسمع زين بسم الله عليه.....
    فايزه- مو كل شيء بالسمع..
    ندى- الله لا يقوله ان فيصل يجيه شيء....بس انتي لا تفائلين عليه كذا
    .................................
    العصر......
    مها- ابي حمضيات....
    فارس- انا مالي دخل.....
    مها- تكفى اعطيك الفوس بس تروح تشتري لي...
    فارس- لا لا لا ....
    مها- يانذك......حاتم مو موجود ياعومري.....
    فارس- روحي انتي ....
    مها- مير فرصه ....اروح وامر ندى ....
    طربق طربق طربق......
    اخذت عبايتها ومرت من عند امها وقالت- يمه بروح اشتري من البقاله ....
    امها- قولي لفارس...
    مها- مو راضي يروح....انا عادي اروح...با اخذ الواجبات من ندى ....
    امها- من متى الشطاره واجبات ...
    مها- من زمااااان...
    امها- روحي...
    ..............................
    كانت تمشي بالشارع ..مستانسه ماعمرها طلعت بهالحزه ....كان فيه رجال بيدخل البقاله قدامها وهي متجهه للبقاله كان طوووويل وعليه جسم كبير......وقفت تنتظر يطلع ....شد نظرها اللي يمشي بهدوء ويطالع الارض....
    حست بقلبها يدق بسرعه....بس مو عشان انها تحبه ....لا لانها تشوفه يمشي لحاله ..ومامعه عصى ...
    متجه للبقاله يمشي بهدوء .....
    يلمس الجدار لانه قرب من باب البقاله ....طلع الرجال بوجهه ...وصدمه ...فيصل نحيف...وهذا جسمه كبييير....
    طاح على الارض ......
    الرجال- ماتشوف......
    فيصل- اسف...
    مها تشوفه قدامها كذا رحمته...
    الرجال- انتبه ....
    تركه....
    فيصل...وقف وهو ياخذ نفس......دخل .....
    هي تنتظر تصير البقاله فاضيه ...مروا من وراها بزارين يركضون ....طلع وصدمه بزر بعمر فارس....
    طاحت الكيس اللي بيده....وتفرقت اغراضه ....
    الولد- اسف...وكمل ركضه....
    انحنى يلمس الارض ....بيجمع الاغراض...
    نزلت دموعها ....واخذ اغراض بسيطه وفيه اغراض طايحه ...راح يمشي..مابعد...مها مشت وجمعت اغراضه وهي تصيح....يسمع وراه صوت ....التفت وكأنه يشوف....صوت خطوات بنت ووحتى يسمع شهقات خفيفه مو لولد... لبنت ....
    مها رفعت عيونها وحست ان الدم وقف ....بقلبها- يشوف....لا مايشوف.....ليش يطالع كذا ....
    قال – تحتاجين مساعده اختي؟؟
    مها وقفت من الصدمه.....
    قال- احس انك بنت ...صح؟؟
    مها بارتباك – لا شكرا.....بــ...بــس هاذي اغراضك طاحت منــ...منك..
    عطاها ظهره وقال- حلالك...........جزاك الله خير...
    وراح.....كانت تطالع مو مصدقه....تطالع اللي يبدها كان فصفص جالكسي وحلاو وعلك وتتأمل فيهن
    رجعت للبيت من دون شعور وعلى غرفتها......
    ...........................................
    فيصل دخل........واسرار وابوها كانوا بيطلعون ...
    اسرار- عموو...
    مسكت رجليه وهي تطالعه فوق...
    فيصل- اهلييين عمو....
    سامي- لحالك ماشاء الله؟؟
    فيصل- ايه ...افا عليك....
    سامي- حنا بنروح لسوق...تبي شيء؟؟
    فيصل- ياليت تشتري لي جزمات جديده..
    سامي- ان شاء الله...
    طلعوا ..دخل ....كانت فايزة وندى يسولفن
    فايزة نطت واخذت الكيس من يده وقالت- شوكريا خيو
    فيصل- عفوا...
    فايزة- مالك شيء؟؟
    فيصل- ما ابي.....
    ندى- وش فيك؟؟
    فيصل- سلامتك...
    جلس عندهن ويسمع سواليف البنات ....هو الوحيد من اخوانهن فاهم البنات وعارف طريقة تفكيرهن ....
    ..........................................
    كانت متسطحه وتفكر....
    اللي قدامها عيون فيصل....اخذت نفس عميق
    دخلت مرام وهي تقول- مهاوي ...قولي لاخوك هذا يودينا لسوق...ماعندي لبس للكليه
    مها طالعتها وقالت- وش ماعندك لبس....انتي ماتبين تعيدين....
    مرام- لا مو قصدي....بس ابي اشتري شتوي ....الصبح يصير بررد...
    مها- روحي قولي له
    مرام- يؤيؤ وش السالفه ماتبين السوق....
    مها- ما ابيه....لو نروح لبريده احسن من سوق الرس....ملينا من السوق هذا
    مرام- عندك اختبار بكره؟؟
    مها-ما ادري..
    مرام- لو عندك امي ماتوافق ابوي يودينا....بعدين امي لا تشتغل....حنا نشتغل
    مها- فيك حرة شغل ...اشتغلي...انا متى ما فكرت اشتغل اشتغل....ولو بجي عند امي اقول لا تغسلين تقول لا عادي روحي .....امي تحب الشغل....وافيد لها
    مرام- لا ياشيخه ....المهم- اقنعي ابوي انتي عندك اسلوب....لا اله الا الله...
    دخل فارس وقال- مها...وحده تبيك على التلفون ...
    مها بربكه-ندى ...
    فارس- ما ادري....
    قامت وراحت لصاله رفعت السماعه وقالت- الو...
    ندى-هلا والله
    وقف قلبها اكيد فيصل قالها ...علاقتهم مع بعض حلوه ....لو بتسألها وش بتقول.....
    كانت خايفه على شيء ماله داعي
    مها بربكه-هـ هلا...
    ندى بتعجب- تعبانه ؟؟؟
    مها- لا ابد....
    ندى- داقه اشوف ليش غايبه بدون سابق انذار ...
    مها- تعيجزت اصحى الصبح..
    ندى-اجل وناسه بس

  14. #13
    مها- ايه...اختبرتوا؟؟؟
    ندى- يس...تقول ان بكره اختبارها....يعني انتي عليك ثلااث اختبارات وحنا لا...بس اختبارين
    مها- اها....
    ندى- انتي مو على بعضك
    مها- مافيني الا العافيه ...بس اني تعرفين امور بنات
    ندى-خخخخخ اها قولي انه هيك......عسى ماتتعبين ؟؟
    مها- لا لا ....الحمد لله
    ندى- اجل تعالي بكره ...ترى لك فقده مآآآآره فضيعه...ياليت تجين...
    مها- ان شاء الله.....
    ندى- ايه وفايزة تقول حاتم يجي معك الصبح...
    ضحكت مها وقالت- ووع وش تبي فيه ....
    فايزة من ورى- نصااابه والله ماقلته
    مها- يالله بقوله لازم يروح معي بكره ...فيه بنت بتشوفه ...لازم يغير لوكه ويكشخ ....بس ياليت مايلبس جينز ...يطرده المدير...
    ندى-خخخخخخخ شوفي فايزة منحرجه....شكلها بتقوم علي...آآآآآآي مع السلامه...
    طررررررخ سكرت بوجهها...
    مها سكرت وهي مبتسمه واخذت نفس وقالت- اشوى شكله ماقالها....طيب انا ليش خايفه...يووه ماله داعي خوفي....
    ................................................
    كانت عند نوره ...
    خلود- تكفين فكيني من شرك....شوفي البنات استقون علي وكله لانهن يشوفني ضعيفه قدامك...
    نوره- وش اسوي لك...تدري حبيبي يقدر وهقك ويخلي اهلك يقصون رقبتك...والرقم عندي...ورقمك عنده ..انتي اللي قلتي بتصل عليه
    خلود- كانت لحظة غباء
    نوره- وانا خبله اخليك تروحين بسالفه لي مثل كذا ببلاش...خلينا بالهواء سوى ...اقولك ترى له صديق حبوووب وشكله حليو...تبينه كلميه ...ونصير انا وانتي اصحااااب ما فيه احلى منا...
    خلود- ولو دروا خواني....
    نوره- انتي غبيه بتقولين هيه انت شفني اكلم ....كل شيء بالسر...بعدين مو تقولين انهم واثقين فيك مره
    خلود- اخون ثقتهم ....ما اقدر...
    نوره- اجل استمري كذا ...وانا بستمر اهينك.....
    خلود سكتت وهي متردده ...
    نوره- استانسي وش لك بالضيقه والملل....توك صغيره اذا كبرتي اتركي السوالف هاذي...
    ((توك صغيره اذا كبرتي اتركي السوالف هاذي))
    هالكلمه تتردد بتفكير خلود قالت بقلبها- صح...هي وناسه ...وعصفورين بحجر واحد...
    يعني افتك من اهانة هالمنافقه ....واستانس ....بعدين اتركهم ......
    نوره –هاااه؟؟
    خلود- خلاص.....
    نوره- اجيب رقم صديقه الحين.....طبعا تراه هو بالرس...وش تبين باللي برا الرس...
    خلود- خلاص....
    اتصلت على حبيبها
    رد- هلا وغلا ...هلا بنوني الحلوه ...
    نوره بدلع- اهلين حبيبي...كيفك؟؟
    ركان- بخير دامني اسمع هالصوت ....
    نوره-دووم...حبيبي ممكن طلب...
    ركان- لو تطلبين روحي جتك هديه ...
    نوره- صديقتي اللي قلت لك عنها .....خلود.....تبي رقم صديقك احمد....
    ركان- اووه وش مغير الحوال
    نوره- اقنعتها ...
    كان يقول بقلبه- ادري انك شيطاااان ....والا بعمرك تسوي كذا .....صدق ماتنفع التربيه لك...
    ركان- ياعيني عليك.....آآآخ يا انا مشتااااق لك...
    نوره- وانا اكثر.....يللا عطني رقمه ....
    .................................................. .....
    مها كانت بالمطبخ وبفمها حلاوة مصاص...وتجفف الكاسات والفناجيل....
    فارس دخل وقال- ابي ...من وين لك الحلاوه...ابي...
    مها- عندي ...انت اليوم مارحت تشتري...
    فارس- تكفين عطيني....
    مها- لا ....
    فارس- كش عليك...اروح اشتري احسن من حلاوك....
    طلعت الحلاوه من فمها وهي تطالع فيها وقالت- مافيه احسن من هالحلاوه ابدا....لو تموت...هذي غيييييير
    فارس- ايه صدقت...
    طلع .....رجعت الحلاوه وحطتها بفمها وهي تجفف بالمنشفه ....
    دخلت امها وقالت- الله يعطيتك العافيه....خلاص تعبتي ....
    مها- تعبك راحه يامو .....انتي ارتاحي.....
    جلست على الكرسي قدامها وقالت- ياحليلك....
    مها – يمه.....لو ولد وش بتسمونه؟؟
    امها- ما ادري.....
    مها- وش رايك فيصل...يعني فارس وفيصل....
    امها- فيصل حلو....بس يمكن ينظلم الولد باسمه
    مها- بالعكس يجنن اسم فيصل...شوفي من زمااااااان وهم يسمونه وللحين فيه بزارين اسمائهم فيصل....
    امها- وش الطاري؟؟
    مها- بس كذا معجبني هالاسم...
    امها- طيب وان كانت بنت؟؟
    مها- ان كانت بنت ....اسمها آآآآ كِنانه
    امها- لا لا وش هالاسم...
    مها- هذا رايي....
    امها- باقي سبع شهور ويحلها الف حلال.....
    مرام دخلت وقالت- يومااااااه تكفين قولي لابوي يودين لبريده
    امها- قولي له
    مرام- ما وافق....اتي مدلعه ..تعرفين يدلعك...ولانك حامل مو رافض طلب ...
    امها- لا لا انا مالي دخل...
    مها- عندي اختبار....
    امها- اجل بتروحين يامرام لحالك....يامها معك يالا ...
    مرام- نذله والله قبل شوي تقول لو فيه اختبار بروح.....
    امها- عاد غيرت رايها
    مها مبتسمه ومستااانسه ....
    مرام- هين هين ....
    .................

  15. #14
    I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy







    مقالات المدونة
    1

    نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص
    تنقل إلى المحلية ...~
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_

  16. #15

  17. #16
    .................
    بالليل الساعه 12 ونص.....
    ما احد منهم نام...كانوا جالسين حول بعض ....
    سامي وزوجته ....واسرار تلعب مع فايزة ...وندى واحمد وفيصل يسولفون....
    ندى- الله يعيننا ...نسبه ...ويصعبون المنهج...واختبارات تضغط علينا ...
    احمد- الحين الدراسه دمآآآر ...ماتمشي الا بالواسطه ....حتى اللي بيذاكر بيمل اخر شيء
    ندى- مهاوي ...تذاكر قبل الاختبار بالمدرسه ....وماشاء الله عليها تحل...
    احمد- يمكن حفظها سريع
    فيصل- ماشاء الله عليها....انا سامع معلومه ....ان اللي مايحفظ اشياء كثيره ...يحفظ بسرعه...
    ندى تفكر- صح....يمكن...لانها ماتسمع اغاني...ولا تحفظ منهن شيء....وحنا لو نسمع الاغنيه حفظناها...
    احمد- ما تسمع اغاني ماشاء الله عليها...
    فيصل- انا قايل لها تصير صديقتها ولا تتركها....هالبنت ماشاء الله عليها...
    احمد- طيب ...يعني عاقله
    ندى- اوووف لا اله الا الله....تخيل كلنا نغش ...نجيب الاسئله ..ومانذاكر....هي تقول لا ابي انجح بحلال مو بحرام....
    احمد مستغرب ...فيه بنت معقوله كذا ....بهالوقت اكثر البنات دمار...
    ندى- لا واقولك اذا شافت البنت على خطاء كلمتها الله يهديهن....حتى يوم سالتها وش رايك باللي نسويه اللي هو الغش.....قالت انتي تعرفين مصلحة نفسك....بس بقولك بكره لا كبرتي راتبك ماراح يصير حلال.....يعني تنصح ولا تدخل.....البنت اخلاق....
    احمد بقلبه- والله هالبنت شيء .....الله يثبتها يارب...
    احمد- هي اللي جتكم ذاك اليوم.....
    ندى- ايه....
    احمد- حلو اتمنى تصيرين مثلها...من كلامك عنها ...ماشاء الله عليها....هذي بتزوجها
    ضحكت ندى وقالت- تبطي ياشيخ...عاد مايتزوجها الا انت ...
    فيصل- ليييش وش فيه....؟؟
    ندى- ما ادري عنه....
    دق جواله.....
    احمد طلعه وهو يطالع بالرقم وابتسم.....وقام وقال- دقايق....
    طلع عنهم
    ندى- هه ...بهالوقت من يكلم......
    فيصل ضحك وقال- لا تظلمينه...
    ندى- ايه واضح....
    فايزة- اقول ندو.....قررت بكره اتضارب مع التبن نوره
    ندى- لا لا انتي بس قولي غيدا هي بتشرشحها شرشحه...
    فايزة- كولي تبن
    فيصل- وش سالفه غيداء
    سامي يقطاعهم- فيصل.....موعدك متى؟؟
    فيصل- انا ماراح اروح.....خلاص .....نصرف فلوس ولا نطلع بنتيجه
    زوجة سامي- لا الله يهديك يافيصل....خل املك بالله كبير....
    فيصل- لا مستحيل.......اكثر من عشر مرات ولا فاد.........هاذي ثاني عمليه ولا نجحت...بعدين انا لو ما اشوف اهم شيء اني مرتاح
    ندى- بس يافيصل..
    فيصل بضيق- خلاص ..انا قلت كلامي ....روحه ماراح اروح معكم.....مليت ....
    سامي- صعبه ....تبي تبقى طول العمر كذا ....انت ما تبي تزوج....
    فيصل تضايق ونزل راسه وقال- وش قصدك......يعني مافيه وحده تبي ترضى فيني...
    ندى وسامي- لااا.....
    ندى- كثير اللي يتمننك.....ومن الخبله اللي ترفضك....ان شاء الله تزوج....
    سامي- لا لا ماقصدي كذا ابدا.....اقصد عشان الوظيفه...وتفتح بيت .....وتجيب عيال...وشلون تصرف عليهم.....تبي طول عمرك عاطل؟؟
    فيصل- خلاص خلاص سكروا الموضوع
    سامي- بتروح....
    فيصل مارد...
    ندى تضايقت ....
    .........................
    بغرفته ....
    احمد- ليش لهدرجه مستحيه.....تراك مو قدامي تستحين....
    بصوت وحده خايفه وربكه- لا بس....ما تعودت ....
    احمد- حنا مابيننا شيء صح......يعني لا حب ولا شيء...بنصير صداقه بس....يعني مانحب بعض ولا شيء...لا تستحين ...اعتبريني مثل صديقتك نوني ...
    خلود – ان شاء الله....تبي شيء؟؟
    احمد- وين....ما بعد سولفنا...
    خلود- لا بس بنام عندي مدرسه.....
    احمد- خلاص بتركك ترتاحين......اقري وردك.....
    كان يقول كذا عشان يكبر بعينها ....والا احمد ...مافي بقلبه دين...عيشته دمار....
    خلود-جزاك الله ...خــ..خير.....
    احمد- مع السلامه.....
    سكرت ....وقف واخذ نفس وقال- زيييين صغيره وتنفع .....
    ........................
    كان قلبها ينبض بقوه .....
    اتسطحت وقالت- صح صديق وبس......مشاء الله عليه...ينبهني اقرا وردي......ايه كذا الصداقه
    ابتسمت وسكرت عيونها ...
    ...................................
    الصبح..
    حاتم ومها يمشون مع بعض ...مها ساكته وتفكر....وحاتم يفكر....
    طلعت ندى وفايزة ....
    حاتم- هاذي اللي طالعتني...
    ابتسمت وقالت- ايه هذي حبيبتك.....
    حاتم تقدم......
    مها- هلا والله....صباح الخير...
    ندى وفايز- صباح النور ..
    مها- هاه فيافي ....شفتي حبيب القلب...
    فايزة- يوووه صدقتي هالخبله ...
    مها- ايه واضح....
    ندى ضحكت وقالت- كفختني.....
    .........................................
    الفسحه .....كانت تركض ...
    تركض شافت فايزة من بعيد...وصرخت وقالت- فاااايززززززززه....
    التفتت فايزة ...
    الماس- تعالي بسرعه.....
    راحت تركض معها كانت الماس ماسكه يد فايزة وتركض...
    فايزة- الماس وش السالفه...طيب بشويش....
    وقفن بالساحه ....
    لو غيداءاللي هي ناصر....تهاوش مع نوره ..
    نوره- اقول ان قلت للمديره وش سويتي ...رمت الملف بوجهك....عشان حبيبتك...
    غيداء- ايه عشانها.... يالبى قلبها....انت وش عليك...يبيلك قطع لساان...
    نوره- مو انتي اللي تقطعين لساني ...
    نوره كانت خايفه ...غيداء اطول منها واعرض منها ....غصب عنها نزلت دموعها وصاحت
    فايزة تطالع مصدووومه...
    الماس- من قدك ناصر يحبك....
    فايزة عصبت....
    وهي تطالع ...التفتت غيدا....لها.....وابتسمت .....اتجهت لها ...وقالت اوامر ثانيه ياقلبي....
    فايزة – مشكوره...
    صدت وراحت ......
    الماس- فايزة.....
    غيداء تطالع مو مصدقه....جرحتها.....مع ان ذا النوع ما احد يقدر يجرحه....
    ...........
    ندى- بتنزلين....
    مها- ايه.....
    كانت تقراء كتابها ...وقالت- خوذي....حطيه على الطاوله .....
    نزلت وقالت- بختبر وارجع ...
    ندى- انتظرك......
    كانت واقفه عند الدرج ...جت ايمان وقالت- غريبه لحالتس...وين مهاوي....
    ندى- نزلت تختبر اختبار امس.....
    ايمان- ترى اسئلة الجغرافيا مع رغد......
    ندى تفكر...وقالت- لا ....ما ابي اخذهن...بجرب هالمره...
    ايمان تطالع مو مصدقه.....
    ايمان- افاااا ليش؟؟؟
    ندى- نجرب ...اذا نفعت ...ما ابي اغش...
    رغد من وراهن- عشنا وشفنا....ايوووه سوت مها اللي براسها....هالبنت خرااابه منااافقه...اتوقع انها قدامنا ديييين ومن ورانا بلاوي...
    ندى- عاد حدك...هالبنت اللي مو عاجبتك....صارت صديقتي.....واحسن منك.....
    رغد بضحكه عالي- احسن مني.......لا حياتي ...لا تفكرون كذا ....انا مافيه احد احسن مني
    ندى- على فكره ...انتي ماخذه بنفسك مقلب ...على شو ..ما ادري....
    رغد عصبت وقالت- قلبتك مها...ماكان تعاملك كذا ...
    ندى – هذا تعاملي....بس مها وضحت الصح من الغلط....وانا ماقلت شيء لكن انتي فتحتي الموضوع وبديتي تسبين مها....
    رغد- هيييه انتي مالكن اسبوع....وانا معك لي سنه كامله....
    ندى- انا ماقلت شيء...لكن انتي ليش تغلطين على مها...ماتبينه بالشله بقولها ..البنات مايبنك...
    رغد- ياليت والله .....
    ندى- خلاص...بلاش النفاق ....اللي يتبسم بوجهك...ويطعنك بظهرك ...
    رغد- لاتحسبين اني اذا ضحكت لها احبها ....اصلا بعض الناس احتقرهم بابتسامه
    ندى عصبت وقالت- تحتقرينها.....قولي لي من الاول انك ماتبينها....انا وش يضمن لي انك ماتكلمين فيني بظهري
    ايمان- محشومة ياندى
    ندى- ومها مو محشومه....وش غيرك يا ايمان...كنتي العاقله بالشله اللي مايعجبك اللي نسويه الحين صار صح..
    ايمان- هذا الواقع .....اذا صديقاتي كذا فانا اكيد بصير كذا
    ندى- براحتكن ...بقول لمها انكن ماتبنها....
    ايمان- جت استاذه خديجه ....يللا بلا هالمشاكل عاد.......
    راحن لفصلهن
    .......................................

  18. #17

  19. #18
    حاتم.........
    خالد- اليوم بشتري سياره....
    حاتم- ع البركه ...
    فهد- اقتنع ابوك
    خالد- الله يبارك فيك...ايه اقتنع.....عاد يالله انتم اشتروا...عشان نروح لعنيزة ونهجول....
    حاتم- لا انا ما احب عنيزه..وتبيني اهجول فيها...
    خالد- تعزز لي...
    فهد- وانا يالخاين....
    حاتم- من عيوني ..اعزز لك....
    خالد- وفهد ورى....عزز لنا ...حاتم ضحك وقال- يالله ....نبي نشوف ....وش قلت تبي سيارتك...؟؟
    خالد- كورد....
    فهد- ابيض؟؟
    خالد- لا ....سكري....
    فهد- طول عمرك ذوق ...
    خالد- تسلم لي........
    حاتم- كم بقى ونطلع .....
    فهد- والله ان وراه شيء....
    خالد ضحك وقال- ليش تشك؟؟؟
    حاتم- شفت ...بس يشك فيني....
    خالد- الا جد وش عندك تبي تطلع ...
    حاتم ابتسم وقال- ولا شيء
    درررررررن وخلصت الحصه ......
    ........................
    كانت تلبس عبايتها ......
    من وراها- مهاااا...
    التفتت وقالت- سمي؟؟
    ندى- اشوى توقعتك طلعتي...
    مها- امري.....
    ندى- تجين عندنا اليوم...
    مها- ما اعتقد....
    ندى- لزووم اشوفك...
    مها- تعالي انتي لنا......
    ندى- لا صعبه فيصل ما اقدر اتركه .....
    مها من جاء طاري فيصل وقلبها طبول وقالت بربكه- خلاص اجي....
    ندى- الحمد لله.....متى...
    مها- المغرب...
    ندى- اوك المغرب المغرب......
    مها- ماتبين تطلعين معي؟؟
    ندى- مشينا...لازم تجي فايزة معنا....
    مها- ايه نمرها...اقول....وش رايك نتأخر....ادري ان حاتم وده يكشخ قدامها...
    ندى بتعجب- انتي علمتيه عنها؟؟
    مها- لا بس هو شايفها يوم تقزه ...ومستانس...
    ندى-هههههههههههه.....ياحليلهم.....خلاص....نتأخر... وش عليه...احرق قلب فوفو....
    مها- والله انك نذله
    ندى- احلفي ...وانتي وش تصيرين
    .................................
    حاتم متوقع يصيرن قدامه ....ويتمشى مو مستعجل على شيء.....
    حاتم انقهر ...يدري انه من تحت راسها...
    حاتم يطالع الساعه وحده ....معقوووله للحين ..
    حاتم- من تحت راسك يامها....ادري...سمع اصواتهن وراه.....

    .........................
    مها-هههههههههههههههه ينتظرك يافايزة ....
    فايزة- كولن تبن انا ما احبه ....
    ندى- ايه صدقنا صدقنا...
    مها- ترى عندنا عادي حبي على راحتك.....
    فايزة بضيق- كرهتوني فيه ....
    مها- ايه واضح ....
    ندى- كلانا مظهر للناس بغض.......وكلن عند صاحبه مكين...تبلغنا العيون بما اردنا...وفي القلبين ثما هوى دفين....
    مها-هههههههههههه قويه ......شوفي وقف...يقالي من الحنان ينتظرني...نصااااب....
    اتجهت له بسرعه وقالت- وش تسوي ...
    حاتم- انتظرك......
    مها- ايه علومك زيييينه ....
    حاتم ابتسم وقال- امشي امشي.........
    دخلوا البيت ...طرررخ <<الباب
    حاتم- اسألك بالله وش تقول عني؟؟؟
    مها- ماقالت شيء.....
    حاتم- اكييييييد
    مها- من زينك....
    حاتم- آآآآ ماقالت عني شيء؟؟؟
    مها- ابدا....
    حاتم تحطم وقال- طيب.....
    تركها وراح ...
    مها كاتمه ضحكتها ....وتقول بنفسها- يامسكين ....يحسبها تحبه ....
    ................................
    فايزة بدلت ملابسها وجلست على السرير وسهت باللي صار اليوم بالمدرسه .....
    وبقلبها- غيداء....معقوله اقدر اغيرها .......
    ندى دخلت وقالت- فيافي.....آآآآآآ من تفكرين فيه....بحتووم؟؟؟؟
    فايزة تذكرته وقالت- تكفين لا تذكريني فيه كل شوي....
    ندى- اهااا...يللا الغداء....يا حتوومه
    فايزة اخذت نفس وقالت- والله ما احبه .....
    طاحت على ورى واتسطحت ...
    .........................

  20. #19
    على الغداء ....
    مها- يوماه ....
    امها- سمي؟؟
    مها- اليوم بروح المغرب لندى....تقول انها تبيني...
    امها- وهي ليش ماتجي...
    مها- عطيتها كلمه
    امها- لا لا ...مو لازم
    حاتم- خليها تروح عادي.....
    مرام- لا وشوله تروح....
    مها تاطلعها بنظره ...
    فارس- يوماه انا اوصلها...
    مها- خلاص فارس يوصلني...
    امها- كيفك.....
    مها- قولي لابوي...اخاف يزعل لو يسأل عني ما يلقاني ...
    امها- ان شاء الله...
    حاتم- لاوصيك عاد...
    مها ضحكت
    امها- انتم ما ادري وش وراكم


    حاتم- وشووو؟؟؟....انا اقولها لا اوصيك خليك عاقله ....مو هبله مثل دايم
    مها- ايه ايه مو هبله مثــ...مثل ايـــــش.....
    حاتم- الحمد لله
    قام ....
    فارس-ههههه هبله هبله

    مها- هييييييين هين ....
    ........................................
    المغرب ......
    ندى بصوت عالي من ورى الباب افنحي البااااااب ...بسرعه .....
    فايزة- لا ....
    ندى- يانذله بلبس....بسرعه ...
    فايزة- لاا...
    احمد جاء وقال لندى- كسرتي الباب .....وش تبين فيها ؟؟
    ندى- ابي البس...
    احمد- انتظريها....
    اتجه لغرفته ..وقالت بصوت عالي وهي تطق- يالله البنت بتجي.....
    فايزة- لاااا
    احمد التفت لها وقال- من اللي بتجي؟؟
    ندى- مها......بتجي الحيـن......
    احمد باهتمام – اها....طيب...فااايزة ...افتحي لها الباب...
    فايزة-لا
    احمد- اخلصي افتحي لها....
    فايزة فتحت بعد ما خافت من احمد....
    ندى- شوكرن احمد....
    دخلت وهي تهزء فايزة ...
    احمد نزل لصاله...كان جالس فيها فيصل لحاله.....يسوي لراسه مساج...
    احمد جلس قدامه وقال- فيصل......
    فيصل- سم!!
    احمد- قالي سامي عن....
    فيصل- تكفى يااحمد لاعاد تجيب طاري السفره ....
    احمد- بس انت محتاج تراجع...
    فيصل- ما ابي....الله يشفيني بدون ما اسافر...
    احمد- بس....
    درررررررررن<<الجرس
    احمد- دقيقه.....
    قام ...
    فيصل- لالا هذي صديقة ندى...
    احمد- وش دراك؟؟؟
    طلع للحوش ...
    فيصل استغرب....
    ..................................
    مها واقفه مرتبكه ...خايفه .....من بيفتح لها......
    فتح الباب ....
    وطالع وقال- هلا...حياك...ندى داخل......
    راح قدامها.....دخلت وطالعت فيه ...واحد طويل...نحيف..
    طلعت فايزة وقالت- اهليييين ..تعالي..
    سلمت عليها وقالت – سوري ما فتحنا لك...
    مها- لا عادي....
    دخلن .....
    مها قلبها ينبض بقوة...معقوله بتشوفه مره ثانيه......
    دخلت المجلس وجلست ...
    فايزة- ندو تلبس....بروح اجيب لنا عصير....وش تبين
    مها- أي شيء....
    فايزة وش أي شيء...تبين قلم أي شيء....
    مها ابتسمت بخوف وقالت- لا يعني على ذوقك...
    فايزة – تيب.....
    وقفت تنزل عبايتها......
    وترتب شعرها...
    كانت بالمجلس مرايه على جنب ....قربت منها وهي تسرح شعرها .....
    .........................................
    دخل من باب الصاله وكان يشوف المرايه...يعني يشوفها ...
    وقف لحظاات وهو يطالع ......
    شافها التفتت مفزوعه.....
    رجع وهو مبتسم....
    ............................
    جلست وقلبها ينبض بقوة ....
    مها- جالس يطالع هو وجهه.......
    دخلت فايزة ومعها العصير....وقالت- قومي لغرفتنا...وشوله تجلسين هنا...
    مها- ما يحتاج...
    فايزة- يابنت الناس.......
    سحبتها...
    مها- فيافي الله يخليك لا تحرجين ندى.....
    دخلن صاله رئيسيه ....واللي فيها فيصل....
    مها- دامها تلبـــــ.....
    سحبت يدها بقوة ورجعت للمجلس....
    فايزة دخلت عليها وقالت- هذا فيصل....ما يشوف....
    مها بخوووف وربكه- لا لا...حــ....حتى ولو....
    فايزة- مايشوووف...
    مها- لا حرام عليك....
    فايزة- ياشينك...تغطي وتعالي....
    .....................................
    فيصل بقلبه-الصووت!!!...... هي نفسها اللي عند البقاله....اوووه...والظاهر هي اللي عند الباب كانت...
    قام وهو يمشي بشويش عشان يدخلن.....ودخل المطبخ....
    فيصل- يمه....
    امه التفتت له ...وقالت- اجلس هنا....
    سحبت له كرسي.....
    فيصل- وين الشغاله ماتجي تساعدك....
    امه- لا هذا العشى ....ما ابيها تسويه...
    فيصل- اها.....
    .......................
    فايزة- والله مافيه احد......
    مها- طيب باخذ عبايتي....
    فايزة- والله فيصل راح...
    مها – وين رااح؟؟
    فايزة- وش عليك منه...المهم فتح الطريق لك.....
    مها- بس باخذ عبايتي....
    اخذت عبايتها....وبس ماسكتها.....
    وقفن قدام باب الغرفه...
    فايزة- افتحي ...مها معي......
    ندى- هااااه...دقيقه ...برتب....
    مها ابتسمت ...وقالت- لا ترتبين ...اتوقع مثل حوستي واشد......
    ندى- ولو .....لازم نصير قدامك سنعات ......
    فتحت الباب لهن وقالت- عشان تخطبين اختي لأخوك.....
    فايزة اخذت نفس بملل....
    ندى- شفتي ..الحب....
    مها ابتسمت اكثر وقالت- ااخبار ندو..
    ندى- تمام التمام...تفضلي....
    دخلت .......
    فايزة- الظاهر احمد ينادي....بروح اشوفه ...

  21. #20
    راحت .....
    جلست مها وقالت- وش الكشخه.....
    ندى- عاد اسمعي انت وجهك...ثاني مره لا تجينا كاشخه...تعالي بقميص وبجامه....
    مها- لا عاد دورك انتي وفايزة تجن.....
    ندى- ان شاء الله .....بتجي اختك مرام للعشاء؟؟
    مها- اكييييد.....
    ندى- اتمنى اشوفها.......
    ..............................
    فايزة- هاااااه....
    احمد- من اللي عندكم؟؟؟
    فايزة- صديقة ندى
    احمد- طيب جيبي لي ....
    دق جواله...
    احمد طلعه وطالع وقال- بلاش انا طالع .....
    طلع للحوش ورد وهو يقول- هلا والله...
    خلود- اهلين......
    احمد- اخبارك ياعسل....
    خلود- تمام...انت اخبارك...
    احمد- عال العال...اخبار نوني....
    خلود- تمام....بس ليش تسأل عنها...
    احمد- نوع من الاهتمام...يعني صدبقة صديقتي ....لازم اهتم فيها....
    طلع لشارع وركب سيارته ...وجلس....
    خلود- اها....
    اخذت نفس وقالت بضيق- احمد....
    احمد- عيونه...ليش تقولينها كذا.....صاير شيء....
    خلود- أنا اللي اسويه غلط؟؟
    احمد- لا...أنتي ما حبيتيني عشان تسوين غلط....الغلط انك تحبين....
    خلود- يعني لو اختك تسوي مثلي ....عادي ؟؟؟
    احمد بقلبه- هاه ....ياحليلك....خواتي مربيات ...مو مثلك التربيه ماتنفع معهن ...
    قال- اكيييد...اذا اتخذن صداقه بس....اما الحب لا....
    خلود- اشوى ارتحت .....
    احمد- وهذا اللي مضيق خلقك ياقلبي.....
    سكتت ماردت عليه
    قال على انه ما انتبه- اوه اسف....يا صديقه ....
    ضحكت .....
    قال- صديقه ...كأني بنقالي.....
    ضحكت بقوة ...
    قال بهمس لها- تجنن ضحكتك....
    سكتت وكان قلبها ينبض بقوة ....
    قال- هذا عادي....ابداء رأي لا غير....
    خلود بهمس-اها....
    سكتوا ثواني.....
    خلود بربكه- تامر شيء...لازم اسكر...
    احمد- لازم؟؟
    خلود- ايه....
    احمد- طيب....يللا ...باي صديقه ...
    خلود- باي....
    سكرت .....
    احمد اخذ نفس وقال- وتسألني عن خواتي...هه......وهن مثل تربيتك...
    >>ياشين الواثق اللي يشوف غيره ولا شيء...
    ..................................
    مها تفكر ...وندى تتكلم.....
    ندى- انا وان طلعتي عن البنات....انا معك...
    مها التفتت لها وقالت- لا تتركينهن عشاني...المدرسه مليانه بنات
    ندى- لا لا....اصلا انا ابي معك.....صراحه تعجبيني.....عشان كذا ابي اصير معك...
    مها- بس انتي تتركينهن ولك مده معهن...وانا لي سبوعين معك....يعني ما عرفتيني....
    ندى- يكفي اخلاقك.....تدرين يوم قلت لفيصل عنك وعن شخصيتك....قال خليك معها....لا تاخذين صديقه غيرها....يعني لو انتي ولد....كان صرتي صديقه ....
    مها- يعني البنات ما يبني لاني ملتزمه!!!
    ندى- ايه...
    مها- انا ملتزمه!!
    ندى- ايه...
    مها بتعجب- والله ما اشوف الاتزام عندي...انا صحيح ما اسمع اغاني....لانها تغطي على القلب.....ولا اغش....لان ابوي معودني من صغري.....بس هذا يسمى الالتزام.....الله يثبتنا يارب...بس غريب تفكير البنات....لا نصحت عن شيء قالوا ملتزمه....
    ندى- احسن ياخبله خلي سمعتك طيبه...بعدين اذا اللي ما يسمع اغاني مو ملتزم ...وشو الملتزم....
    مها- الملتزم اللي يصوم كل اثنين وخميس...ما يترك النوافل....ينهى عن المنكر....وانا اشوف منكرات انكرهن بقلبي ولا اقدر انكرهن لا بلساني ولا بيدي .....
    ندى- اها......
    مها- تركتي الاغاني!!
    ندى- تقريبا.....صرت اقلل...
    مها- تكفين تركيهن....
    ...................................
    ............................
    مها – امي قالت لي ارجع بدري...صعبه اطول اكثر من كذا ...
    ندى- بس شوي ..ماشبعنا منك
    مها- بكره المدرسه ان شاء الله اشوفك
    ندى اخذت نفس وقالت- خلاص...براحتك...
    مها تلبس عبايتها ...وقالت- اشوفك على خير...وخوذي لي طريق
    ندى- تعالي...
    مشت وراها وهي تلف الطرحه...
    ندى – لحظه مها....ابو اسرار جالس بالصاله مع ابوي....بقولهم...
    وقفت تنتظر....
    سمعت صوته وهو يقول لندى- عادي عادي قولي لها تنزل ...انا اعمى .
    حست لن االعبره خنقتها....
    امتلت عيونها بدموع....رجعت لها ندى وقالت- يالله تعالي........
    مشت وراها الى ما طلعت ...
    كان احمد بالسياره .....يطالع فيها بس ماكانت تدري ان بالسياره احد......
    وهي تمشي...مسحت دموعها اللي ماسكتهن ...
    احمد- تصيح !!...اكيد هي تصيح والا بس كذا ......لا لا شكلها تصيح......وش فيها...عسى مافيهاا شيء.....
    راحت لبيتهم ........
    احمد بقلق- ليش تصيح!!...اكيد انها ماجت الا عشان تقول لندى شيء.......ايـــه نسحب الكلام من ندى ....نزل وسكر الباب ...وهو يطالع فيها ...الى ما ابعدت .......
    دخل البيت
    قال- السلااام عليكم....
    الجميع- وعليكم السلام....
    جلس وكانت ندى قدامه....كان يطالعها ويشوفها تفكر بعمق واضح انها متضايقه ....
    احمد- ندو ...وش فيك ....
    ندى طالعت فيه وقالت- سلامتك...
    فيصل- وش فيها؟؟؟
    ندى- ولا شيء...
    أبوها- أكيد انها تبي خويتها تجلس عندها وراحت البنت ......
    ندى ابتسمت وقالت – اصلا مافيني شيء...
    سامي- ما فيها الا العافيه...وين فايزة .
    ..................
    فايزة تكلم بالجوال بخوف- لحظه ...لا لا...أنا ما قصدي....تكفـــ....
    -أنا ما ابي منك الا شيء واحد....لا تكسحيني مثل ذاك اليوم....
    فايزة- ياغيدا وش فيك انتي.....تدرين اني ما احبك.
    غيداء- طيب صداقه بس صداقه ....
    فايزة اخذت نفس وقالت- اصلا من وين جبتي رقمي؟؟
    غيدا- ماعلينا من هذا ....انا علي ان بكره لااازم اسولف معك...
    فايزه- فترة الاستراحه بس ...وبعدها ...لا تطلبين شيء....
    غيداء بضيق- طيب خلاص....اوامر ثانيه يا عسل....
    فايزة- ولا شيء ...مع السلامه
    سكرت وهي ما تدري من وين جتها كل هالقوه ....بس انها ردت عليها....
    فايزة – نشوف وش عندها بكره ....
    ......................
    دخلت البيت ودموعها ما جفت .....
    مرت من عندهم ولا كلمتهم ولا سلمت ...
    مراام- فيه شيء اسمه السلام عليكم.....
    حاتم التفت لها وهو يطالعها مو طبيعيه ..أكيد فيه شيء مضيق خلقها ...اخته ويعرفها...دايم ضحكتها على وجهها ......
    امها- وش فيها....
    حاتم- كيفها كيفها.....غيري القناه
    امه- لا وش تغير...وش زين هالمسلسل
    حاتم- يمه من متى طحتي بالمسلسلات .....
    مرام- كيفها وش عليك منها....
    امه- وش اسوي ....لاصرت فاضيه اقابله...
    حاتم- تراه حرام
    مرام- من متى تعرف الحرام والحلال انت وخشتك...ايه جيد بالنذاله....
    امه- بس ما اتابع حرام...بدايه وبس....
    حاتم-خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل حتى انتي ...آفآآآآآ وش تقرين يمه؟؟
    امه-ههههههه بلاوي الحريم وانا امك...
    مرام ابعدت عيونها عن حاتم باحراج...
    حاتم- حطي بدايه بدال هالمسلسلات ...نشوف سوالف البنات والحريم....
    مرام- يا سامج....
    قامت ورمت الريموت عليه .......
    حاتم-ههههههههههههاي اخذت اللي ابي....

    ...........................
    اخر تعديل كان بواسطة » صمتي غروري في يوم » 06-02-2011 عند الساعة » 07:21

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter