مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

اصابة براد بيت بمرض خطير بعد عودته من اثيوبيا

دي الحقيقة

براد بيت اصيب بمرض الالتهاب الحسائي بعد مارجع من اثيوبيا
    سافر براد مع انجلينا جولي عشان تتبنى طفلة اثيوبية لتكون اختا لطفلها بالتبني (مادكوس) وبعد ان شعر براد بالتعب سافر الى امريكا مسرعا وكان يعتقد ان الحكاية مجرد (نزلة برد) لكن الاطباء عرفوا انه مرض الالتهاب الحسائي

وقد اعتقد المقربون ان المرض انتقل اليه عن طريق البعوض لكن مديرة اعمال براد قالت ان السبب الرئيسي للمرض هو [Glow]انجلينا[/Glow]

يارب اشفيه لان المرض ده احيانا يؤدي للوفاة

2. ...

لاحول ولا قوه الا بالله

والله يشفيه

ومشكووور على الخبر لكن انت متأكد منه 100% ولا مش حالك !!
    tired

attachment
    Ġστhič βσY

اوووووووووووووه

يا الله يارب اشفيه ما نقدر نتحمل نفقده

انت متأكد من المعلومة ولا لا؟
    ا

ايوه متاكد تماما وكنت بحسبكم تعرفوا.... ده حتى افلامه الى كان هيعملها السنة دي اتاجلت

وبكره تقروا في الجرايد وتعرفوا خصوصا ان انا مش بحب الاشاعات خصوصا على نجم زي براد

لالالالالالالالا
    حرام برادبيت
    مريض
    الله يشفيه
    انشالله المرضاللي فيه
    يروح حق انجلينا جولي
    لاحولا ولاقوةالابالله
    مشكور علي الخبر المحزن
    اهئ اهئ اهئ اهئ

ايوه متاكد تماما وكنت بحسبكم تعرفوا.... ده حتى افلامه الى كان هيعملها السنة دي اتاجلت
    لا ما اعرف توني ادري ...

وبكره تقروا في الجرايد وتعرفوا خصوصا ان انا مش بحب الاشاعات خصوصا على نجم زي براد
    ومين قال انك تطلع اشاعات يمكن مصدر الخبر اشاعه

على قولك بكره نقراه بالجرايد

الا قولي باي جريده ؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخ

سلام

والله العظيم تلاتة صدقوني وهتلاقوا الخبر في مجلة اخبار النجوم المصرية بتاعة الاسبوع ده لان الاسبوع الجاي مش هتقدروا تقروا الخبر وهحاول الاقي لينك (رابط)لاني بشتري المجلة من المكتبة

وده الموضوع بالحرف من المجلة اهو (لاني اختصرته)

أنجلينا جولي وبرادبيت.. رحلة الحب والآلام في القارة السمراء
    eng

يعيش النجم الأمريكي برادبيت أصعب أيام حياته بعد تعرضه للاصابة بالالتهاب السحائي أثناء زيارته لاثيوبيا. واحتجازه في مستشفي لوس انجلوس وذلك عقب عودته مباشرة من أثيوبيا مع أنجلينا جولي فلماذا تحولت رحلة الاحلام الي رحلة الآلام؟!
    غادر برادبيت مستشفي 'سيدارز سيناي' بلوس انجلوس بعد ان تعرض للاصابة بالالتهاب السحائي وكان يعتقد في بداية دخوله المستشفي بتعرضه لنزلة برد عادية لكن الأطباء سرعان ما اكتشفوا معاناته من الالتهاب السحائي في مراحله الاولي وأكد الأطباء من حسن حظه أن الاصابة كانت بواسطة فيروس حيث إن البكتيريا تكون أكثر قوة من هذا المرض وقد تتسبب في حدوث وفاة في بعض الحالات.. لذلك نصحه الأطباء بالحذر في الفترة القادمة والحصول علي راحة تامة حتي يتعافي تماما من أعراض المرض.

وأصيب 'براد بيت' بالمرض بعد مجموعة من الرحلات التي قام بها والتي بدأت بسفره الي لندن لحضور احتفال أقيم لدعم ضحايا الفقر في الدول النامية وقد شهد هذا الحفل عدد من نجوم الفن والغناء في العالم وعقب رحلته شارك في الحفل الخيري وتوجه إلي أثيوبيا مع صديقته الجديدة . 'انجلينا جولي' لإنهاء اجراءات التبني التي تقوم بها في أحد ملاجيء أديس أبابا لتحقق رغبتها في تبني طفلة تكون أختا لمادوكس الذي تبنته من كمبوديا.
    وكانت الانباء قد ترددت مؤخرا حول انتقال الالتهاب السحائي لبراد بواسطة الباعوض الذي نقل اليه الفيروس الا ان مديرة أعماله سيندي جواجنتي نفت تلك الشائعات واتهمت انجلينا جولي بانها احد أسباب مرضه، والغريب أن زوجته السابقة 'جنيفر انستون' شكت من أعراض مماثلة منذ أيام في بلاتوه فيلم 'الانفصال' حيث فقدت الوعي أثناء العمل والذي فسره أصدقاؤها بأنه نتيجة لحزنها الشديد من جراء انفصالها عن شريك حياتها 'براد بيت'.
    والجدير بالذكر أن براد بيت زار افريقيا عدة مرات ونشرت مجلة 'بيبول' صورا للثنائي براد وانجلينا أثناء قضائهما، لوقت سويا مع ابنها مادوكس في منزل 'جولي' في بوكينجمشاير بانجلترا. وقد قام ايضا بشراء منزل في نفس المدينة كلفه 2.5 مليون يورو علي الرغم من معاناتهما من مطاردة المتطفلين ووسائل الاعلام والتي تعتبر من أبرز الظواهر التي يعاني منها النجوم في انجلترا.
    وتعرض براد بيت لمحنة المرض في الوقت الذي ينشغل فيه بالعديد من المشروعات حيث يستعد لبطولة فيلم جديد عن حياة الرسام الالماني الشهير 'فان جوخ' ويقوم باخراجه رون هاورد الذي يعرض له في السينما حاليا فيلم 'الرجل السندريلا' بطولة راسل كرو واشتهر هذا المخرج باداء أفلام السير الذاتية ويعتبر هذا الفيلم اعادة انتاج لفيلم قديم بعنوان 'اشتهاء الحياة' والذي قام بإخراجه فينسنت مانيلي عام 1956 ولعب بطولته كيرك دوجلاس ورشح لجائزة أوسكار لادائه البارع في تجسيد حياة فان جوخ.
    وفي الوقت نفسه يخطط براد بيت لانشاء كازينو مع صديقه جورج كلوني في لاس فيجاس ويبحثا عن تصميم مثالي له، حيث يشارك براد بيت الذي اتجه مؤخرا لفن التصميم المعماري وحصل علي دورة من احدي المؤسسات الكندية ويشاركهما في المشروع راندي جربر زوج عارضة الازياء سيدني كروافورد وكان من المفترض أن يبدأوا التنفيذ في يناير القادم. حيث إن كل مشروعات براد مؤجلة في الوقت الحالي حتي يسترد عافيته بشكل كامل.

اعداد:
    ماريان نبيل

ه ماي كاد
    عنجد!!!!!!!!!!
    طيب انا بعرف انو هو و انجلينا عم بظهرو سوا و فصل علاقتو مع جينفر خطيبتو السابقه
    بس مع قولللللللللللللللل مصاب بلمرض
    على كلون الله يشفي
    و انا مابعتقد انو انجلينا عاطيتو الامرض
    وياريت لو يشفى بسرعه لانو انا بحبوووووووووو كتير
    تحياتي مي اميرت لبنان
    أنا مي أنا ::مين غيري أنا::
    مــــــــــــــــــــــــــــــي::الامــــــــورة: :لــــــــــــــــــــــــبنان

attachment

استغفرالله......لاني اقول احسن انه مصاب لاني بصراحه كرهته بعدما عرفت حقيقته لانه يكره المسلمين ولا...يا ليته يكره بس المسلمين بل يكره العرب اجمعين وبصراحه مع احترامي لكم اقولكم وانصحكم ماتدعون له لانه حرام الدعاء للكفار واتمنى تتقبلون ردي ...........باي
    مع تحياتي..........Teen Angel

لاحول ولاقوة الا بالله
    شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » ناتاشا في يوم » 30-07-2005 عند الساعة » 05:15

الله لايرده خله يموت أحسن وإذا مات وش صار يعني في الدنيا ؟؟؟
    في غيره أحسن منه بألف مره

شكرا جدا على مروركم ...وعالعموم يا مي اميرة لبنان النقال مش قصده ان انجلينا نقلت بنفسها المرض ..المقال قصده يقول frownلو ماكانش براد سمع كلام انجلينا للسفر ما كانش زمانه مرض)
    اما الاعضاء اللي بيكرهوا براد فانا احترم رايكم وشعوركم وكلامكم فيه شئ من الصح (مش كله صح طبعا لان في وجهات نظر تانية)
    ومتشكر يا حبايبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter