الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 314

ناروتو.....لعبةالذاكرة لمحبي ناروتو..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مرحبا يا أصحاب .....كيف حاكم؟؟
    صار وقت طويل ما شفتكم فيه. tongue ........يلا المهم أني رجعت asian
    أوكي اللعبة هي عبارة أني أحط صورة من أحد الحلقات و انتم تقولوا في أي حلقة هذه اللقطة ...مو مهم تقولوا الرقم rolleyes إذا حبيتوا ما في مشكلة wink و اللي يجاوب يحط صورة و إذا بدوا يسأل اي سؤال عن ناروتو....تمام . gooood
    يلا ....هذه الصورة :
    naruto-raw
    أكتفي بالصورة الأن.
    attachment

2. ...

أهلا أهلا kuina wink
    لا هي مو رقم 11 rolleyes
    إذا تعرفي الأحداث تيع هاللقطة فقوليها cool مو شرط رقم الحلقة rambo ...أوكي gooood

smile أي أعرفها هذي الحلقة والأحداث smile nervous بس ما أذكرهاا زيين لأنها من زماان شايفتهاا .. ولا اذكر السبب غلي خلااه يطعن يده dead سوري

بس أذكر كانوو وقتها رايحيين علشان يوصلوون عجووز .. لقرية على ما أضن .. ويقابلهم في الطريق الشيطان هذاك والولد إلي معه أشووواك وتصيير بينهم أحداث وسالفه وتبدأ أذكر الحلقات من .. 11 لمن 19 وفي هذي الحلقه يمووت الشيطان والولد أم شوك .. والله الحلقة كانت تقطع القلب شووي واصيييح cry cry cry

لالا كوينا غلطانه حبيبتي
    biggrin biggrin أنا أنا أعرفها
    الحلقة كانت رقم 6
    صح ولا لأ؟؟
    يالله الحين قولولي هذي بأي حلقة!!
    04-014
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

لااا لاا أنا متأكده هذي مب سته .. هذي يووم بدؤ الرحلة علشان يوصلوون العجوووووووز .. أنا متأكده الف بلمية ..
    مب يووم يتدربووووون .. حتى يووم كانوو بلرحلة يهاجمونهم رجاليين أشرار وساسكى كشخه سوى حركة برجووووله رهيبه ^^.

صح يا خطيبة كايبااا ^^..

صورة كاكاشي اللي حاطتها موجوده في الحلقه اللي يسوي فيها كاكاشي اختبار الاجراس حق ناروتو و ساسكي و ساكورا و هذي الحركه اللي سواها حق ناروتو
    one thousend year of pain
    أتوقع كانت الحلقه الثانيه على ما اعتقد rolleyes rolleyes
    attachment

أحلى كلمة شكر لأحلى باتوساي على الاهداء الرائع asian

لاا لاا كلكم مخرفيييييييييييين .. هوو صح كلام شارينغان عن هذي الصورة حق كاكاشي .. بس القصة صح عليي أنا متأكدهمنها ا^^..

الصوره الاولى لناروتو يوم كانو رايحين لمهمه المستوى B يعني صايرين حراس لعجوز ويبون يحمونه من زابوزا

وبالطريق يلقون اثنين قاتلين ماجورين يهجمون عليهم و يشدخون ناروتو في ايده وبعدين ساسكي وكاكاشي

يطردون الحراميه ويقول كاكاشي لناروتو هذا الجرح فيه سم وبعدين ناروتو طعن نفسه وتعالجت ايده من شاكرا الثعلب وانصدم كاكاشي يوم افها تتعالج بسرعه

والصوره الثانيه مثل ماقالت كاكاشي لفر من اختبار الاجراس

وماراح احط صوره اللي بعدي يدش يحط صوره بدالي

تحياتي

طبعا كوينا صح بس اتمنى تحطين صوره بدالي واذا كانت عن ايتاشي احسن بعد

ما اعرف بالتديد بس اهي بين 80\85 يوم يجي ايتاشي وكيسومي لكونوها ويقاتلون كاكاشي

وجا جاي-سينسي وايتاتشي خاف منه لان مايقدر على جاي-سينسي rambo

وكوينا-تشان انتي صح gooood asian

طيب biggrin
    w6w_2005072507155899f924cd

اممم يمكن في الحلقه اللي يطلب فيها روك_لي ان يقاتل ساسكي و بعدين يطلع جاي مدرب لي و يزفه صح؟؟؟ nervous nervous

سوري شباب عالتأخير .......
    كلامك صح أختي كوينا cool و أخي الزعيم wink ... asian
    sharengan كلامك صح .....يلا حط الصورة. asian

وكوينا-تشان انتي صح
    asian ياهووووووووووو شفتي ياساكوراا أنا إلي صحححح علي فزت عليك بنقطة gooood

biggrin ويامياكا .. dead والله ما اذكر هذا المقطع زييين .. لأنه كثيير يسوي هذي الحركة بس المكان ^^أذكرة حق آآخر أمتحان .. smile
    sleeping أضن يووم جاي سينسي يحمس ليي علشان يباري جاراا .. مني متأكدة sleeping

وععععععععععععععععععع على ما أضن يوووووم في الأمتحاان الثالث .. يوووم يكونون بمكان كأنه غاباات .. وهذا إلي بوجه هذي الخايسة أضنه من الثعابيين العملااااااااااااااقة ^^!!

الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter