مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

Talking تفضلوا أجمل الافلام للقناص

مرحبا جميعا أنا اسف على التأخير في كتابة المواضيع ولهذا فأنا أقدم لكم هذه الافلام فلنبدأ في أفلام القناص :

الفلم الاول :Kurapika vs Hisoka

الفلم الثاني : Kurapika vs Hisoka AMV

وفورا بعدا هذا الموضوع سوف أضع جميييييييييييييييييييييييع حلقات كونان في موضوع اخر من واحد إلى ... ما لا نهية devious devious biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    [IMG]http://www2.*********/2007/09/12/18/70487550.jpg[/IMG]

اذا اردت النجاح فاسع فان وصوله صعب عجيب
    به الاجتهاد والكد والتعب ولكن نهايته حلو نجيب
    تنتظره بكل اشتياق وتنس ناره الحارة اللهيب

2. ...

مشكور أخوي على الافلام بس أنا اواجه مشكله في التحميل لهذا وللاسف لا استطيع تحميلة لكني سمعت احد الاشخاص يقول ان هذا مجرد فيديو كليب فيأخي الكريم هل أنت متاكد ان هذه افلام؟؟ وهل رايتها؟؟ وما رايك فيها؟؟ هذا مجرد استفسار لكي اتاكد هل هناك افلام للقناص .........ومشكور

مرحبا وشكرا على الرد وللأسف لم أرها ولكن أنا متأكد من أنها أفلام لأن كبر الملف 50 ميجا على كل حال أنا الان أنزله (في سرعة

93 كيلو بايت في الثانية biggrin gooood gooood ) سوف أقل لك إذا هو أو لا gooood

واااااااااااااااااااااااااااااااو مشكور اخوي
    على الافلام الحلوة والله يعطيك العافية
    والى الامام انشاء الله
    combo_906348597

attachment

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلا على الردود وعفوا gooood gooood gooood gooood gooood

نعم إنها عرووووووووض ولكن جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييل لأنها تحكي قصة فلم

مشكور

مشكور اخوي الشجاع والله اشكرك من كل قلبي لاني ادور حلقات القناص بس بغيت اسال سؤال الحلقات انجليزيه ولا يابانيه ولا عربيه

smile smile

attachment

أخى مشكور لكن هناك تصحيح أريد أن أضيفة أن القناص لا يوجد له أفلام ما وضعنه يسمى كليب أغنية مقطع لكن ليس فيلم

الله يعطيك العافية
    ومشكوووووووووووووووووووووووووووور gooood gooood gooood

Thumbs up

gooood مشكورين واتمنى ان تعجبكم الصورasian asian asian asian asian asian smile smile smile smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Cαgαlli في يوم » 24-07-2005 عند الساعة » 10:02

عفوااااااااااااااااااااااااا وشكرا على جميع الردود وعلى الصور gooood gooood gooood gooood gooood

ابتسامه

اتمنى ان تعجبكم الصور هاي ايضا wink wink wink wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Cαgαlli في يوم » 24-07-2005 عند الساعة » 10:59

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter