مشاهدة نتيجة التصويت: متى تتوقع انظمام عضوا جديد في الطاقم ؟

المصوتون
1094. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • - في جزيرة الحورين ( البرمائين ) *

265 24.22%
  • - قبل دخول للعالم الجديد *

81 7.40%
  • - بعد الدخول للعالم الجديد بفتره قصيره *

343 31.35%
  • - سينظم لكن بعد فترة طويله *

233 21.30%
  • - لن ينظم لهم اي شخص *-

80 7.31%
  • - لا اعلم *

92 8.41%
الصفحة رقم 1931 من 3150 البدايةالبداية ... 93114311831188119211929193019311932193319411981203124312931 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 38,601 الى 38,620 من 62995
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذيول التسعة مشاهدة المشاركة
    اراك السكايبيا الوحيد الذي معلوماتي فيه منحطه جداً

وهو اراك مهم من ناحيه احجار البونغليف واهلها واشياء حافضوا عليها حسب ما اذكر

اريد ان اعلم ، الجرس الاصفر الكبيير ما فائدته ?
    الصلاة
    0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sohaib2 مشاهدة المشاركة
    ايه يا شباب ده ؟! ده انا كنت بقول النقاش عندكم تسوده الموده و المحبه
    كل واحد يقول اعوذ بالله من الشيطان، لان الحاصل ده، اكيد شيطان و دخل ما بينكم biggrin
    بالاضافه اجد الخلافات بينكم ما هي الا بسبب تسليكات الكاتب،
    فتجد ماركو و السياف هذا يقطعوا اكاينو بالهاكي و مع هذا جسده يتحول لحمم؟! ما هذا؟!
    و تجد بينن بيكمان يقول لكيزارو لا تتحرك و بعدها نجد كيزارو يهاجم لوفي و هذا الاول يقف ساكنا
    و تجد هناك حرب مصيريه و هذا و ذاك يتصرف بتفاهه و ضحك و غيرها من المواقف، فهذه الخلافات بسبب تسليك الكاتب
    ايضا انا عندي سؤال هنا، هل هجمات كيزارو بالليز هذه يستطيع ان يدمجها بالهاكي
    بالنسبة لأكاينو وعدم تأثره من ماركو وفيستا فذاك راجع إلى إرهاقهما وإلى الفارق بين هاكي الدرع بتاعهم وبين هاكي أكاينو

بالنسبة لكيزارو وبين بكمان فكيزارو لم يكن جادا بتاتا في قضية الاستسلام المصطنعة هذه ، وإنما هي أشبه باستهزاء أو سخرية أو ما إلى ذلك .

يعني مثلا أنت قوي وجاء آخر أضعف منك وهددك وأنت ذو مزاج ساخر ، فتقول له: هاي هاي ، استسلمت

يعني بتعمل نفسك كده ، وحينما رأى كيزارو أن لوفي على وشك الهرب من هنا أصبح جادا قليلا ونسى أن هناك شخص اسمه بين بكمان وهجم على لوفي

لكن هذا لا يعني أن كيزارو أقوى من بيكمان مطلقا لأننا لم نر قوة بيكمان بعد ، ربما يكون الأمر تكبرا من كيزارو ويعني زي ما بيقولو شايف نفسه biggrin

أما بالنسبة لكيزارو وهل يستطيع دمج الليزر بالهاكي فنعم بكل تأكيد يستطيع ذلك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة levi-chan مشاهدة المشاركة
    هههه انا احسن منك رفع ضغطي الارك قمت سحبت عليه laugh
    وبعدين رجعت اتابعه واكتشت انه حلو <<<<<مع متابعات تسليكية طبعا biggrin
    ارك سكايبيا روعه الى الحلقه اللي يسوي فيها الطاقم احتفال بعد حلقة الاحتفال نبدأ عملية اختصار الحلقات الى نهاية الارك .

الفلر اللي بعد ارك سكايبا رائع وممتع بالكامل .

الارك اللي اكرهه واللي الكثير راح يؤيدني في الكرهه لهذا الارك هو ارك فوكسي والجزيرة اللي فيها كل شيء طويل
    اخر تعديل كان بواسطة » A7madoof في يوم » 01-11-2014 عند الساعة » 08:40
    0

ايش فيكم يا اخوان ...؟

ليش مسوين مشاكل ..؟

كل هذا علشان رسوم ..؟e407

احنا اكبر من كذا صلو على النبي (صلى الله عليه وسلم) وانسو الموضوع e418
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A7madoof مشاهدة المشاركة
    ارك سكايبيا روعه الى الحلقه اللي يسوي فيها الطاقم احتفال بعد حلقة الاحتفال نبدأ عملية اختصار الحلقات الى نهاية الارك .

الفلر اللي بعد ارك سكايبا رائع وممتع بالكامل .

الارك اللي اكرهه واللي الكثير راح يؤيدني في الكرهه لهذا الارك هو ارك فوكسي والجزيرة اللي فيها كل شيء طويل
    الفلر اللي بعد سكايبا اللي هو حق السجن من اجمل فلرات ون بيس
    اما ارك فوكسي كان حلو بس فيه شوية رفعة ضغط....
    || سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم ||

attachment
    مافيا روليفيتe30e

0

ايش فيكم يا اخوان ...؟

ليش مسوين مشاكل ..؟

كل هذا علشان رسوم ..؟e407

احنا اكبر من كذا صلو على النبي (صلى الله عليه وسلم) وانسو الموضوع e418
    اللهم صلي وسلم عليه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصارم الأحمر مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لأكاينو وعدم تأثره من ماركو وفيستا فذاك راجع إلى إرهاقهما وإلى الفارق بين هاكي الدرع بتاعهم وبين هاكي أكاينو

بالنسبة لكيزارو وبين بكمان فكيزارو لم يكن جادا بتاتا في قضية الاستسلام المصطنعة هذه ، وإنما هي أشبه باستهزاء أو سخرية أو ما إلى ذلك .

يعني مثلا أنت قوي وجاء آخر أضعف منك وهددك وأنت ذو مزاج ساخر ، فتقول له: هاي هاي ، استسلمت

يعني بتعمل نفسك كده ، وحينما رأى كيزارو أن لوفي على وشك الهرب من هنا أصبح جادا قليلا ونسى أن هناك شخص اسمه بين بكمان وهجم على لوفي

لكن هذا لا يعني أن كيزارو أقوى من بيكمان مطلقا لأننا لم نر قوة بيكمان بعد ، ربما يكون الأمر تكبرا من كيزارو ويعني زي ما بيقولو شايف نفسه biggrin

أما بالنسبة لكيزارو وهل يستطيع دمج الليزر بالهاكي فنعم بكل تأكيد يستطيع ذلك
    طب ركز معي في هذه النقطه , كيف هناك فرق في درع الهاكي و اكاينو اصلا تم قطعه , كلامك هذا
    كنت سافهمه لو اكاينو اخذ الضربه و تحملها و صدها بدون ان ينقطع و لكن بما انه انقطع فهذا يعني فشله
    في التصلب بالهاكي امامهما , و الان كيف لا يتم قطع اعضائه بما انه تم قطعه بالهاكي

اما بالنسبه ليكزارو و بين بكمان , لا اتحدث عن كيزارو هنا بل عن بيكمان , لماذا لم يقم بمواجه كيزارو
    عندما بدأ هذا الاخير بالمهاجمه , فهو سبق و قال له لا تتحرك معناها انه مستعد لمواجهته
    و لكن نري بعدها ما حدث و هو لا يتحرك هذا التسليك الذي اتحدث عنه في ردود افعال الشخصيات
    0

شباب عندي سؤال
    ايش الارك الافضل بالنسبة لكم في ون بيس ؟
    انا بالنسبة لي ارك الامبل داون والحرب ...
    وانتم ؟
    0

شباب عندي سؤال
    وانتم ؟
    المارين فورد
    0

متى سينضم العضو الجديد للطاقم ؟
    صراحتاً انقطعت فتره عن ون بيس .. ايش التلميحات اللي طلعت وكذا يعني ؟
    0

شباب عندي سؤال
    وانتم ؟
    1-مارينفورد
    2-دريسروزا
    3-سي بى ناين

المارينفورد رفع تقيم المانقا بشكل رهيب فاصبحت المانقا رقم واحد

بواسطة كليفر
    0

ملوك البحر شئ لا اجد احد يتناقش عنه
    فهم يعتبروا سلاح اسطورى يمكنه تدمير جزيره
    و هناك توقع قرأته لعضو فى نقاش الانمى ان بامكان ملوك البحر استخدام الهاكى

بواسطة كليفر
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sohaib2 مشاهدة المشاركة
    طب ركز معي في هذه النقطه , كيف هناك فرق في درع الهاكي و اكاينو اصلا تم قطعه , كلامك هذا
    كنت سافهمه لو اكاينو اخذ الضربه و تحملها و صدها بدون ان ينقطع و لكن بما انه انقطع فهذا يعني فشله
    في التصلب بالهاكي امامهما , و الان كيف لا يتم قطع اعضائه بما انه تم قطعه بالهاكي

أولا : وظيفة الهاكي ليست القطع ، إنما جعل المادة أو الجسد السائل ملموسا ، وهذا يعتمد على قوة الهاكي

يعني لو أن الهاكي الذي استخدم من قبل ماركو وفيستا قوته تمثل 15 من أصل 100 فإن هذا سيجعل الجسد المهجوم عليه - أكاينو - ملموسا بنسبة 15%
    والمفترض أن الهاكي يجب أن يكون 50 فما فوق ليبدأ بالتأثير على أكاينو ، فلهذا نسبة 15% ليست شيئا وبالتالي ستكون بلا فائدة / هذا كتقريب للأمر

ثم إن الهاكي لا يكون محصورا في الهجوم فقط إنما يقسم في مثل هذا الظرف إلى قسمين : قسم منه يحصن ويحمي سيف فيستا وجسد ماركو من الذوبان جراء تلامسهما مع الحمم وقسم من الهاكي يكون مندفعا بالهجوم ، فهنا فيستا وماركو قد نجحا في حماية أنفسهم بالهاكي لكن لم يكن لديهم المتطلب الكافي من الهاكي لجعل جسد أكاينو ملموسا بما فيه الكفاية ليتأثر . هذا بالنسبة لهاكي الباوسوشوكو.

والأمر لا يقتصر على هاكي الدرع فقط ، إنما يستطيع أكاينو أن يتنبأ بضربتي مارفيس ليجعل مكان إتيان الضربة فارغا يعني ليس فيه حمم فتمر الضربات من خلال المكان الفارغ.

اما بالنسبه ليكزارو و بين بكمان , لا اتحدث عن كيزارو هنا بل عن بيكمان , لماذا لم يقم بمواجه كيزارو
    عندما بدأ هذا الاخير بالمهاجمه , فهو سبق و قال له لا تتحرك معناها انه مستعد لمواجهته
    و لكن نري بعدها ما حدث و هو لا يتحرك هذا التسليك الذي اتحدث عنه في ردود افعال الشخصيات
    أها بالنسبة لهذا فالأمر راجع إلى سرعة كيزارو سرعة الضوء أو اللمح البصري وهذا مما أفقد الفرصة لبينبكمان خصوصا بعد اطمئنانه بأن كيزارو استسلم وتشتت ذهن بينبكمان لأنه كان صوبه متجها للوفي الذي أخذه لاو وفوق هذا كله شخص بسرعة الضوء في ظل الظرف المفاجئ يفلت ! هذا منطقي جدا

إضافة إلى أن شانكس ورفاقه لم يأتوا لبداية حرب جديدة وإنما قصدهم إيقاف الحرب ، فهل من المنطقي أنهم يبدؤون حربا بين أدميرال وبينبكمان ؟

كل هذه الأسباب تجعل من الأمر منطقيا

وأنا هنا لست أقول أن ون بيس ليس فيه تسليكات وووو إلخ .

بل هناك تسليكات في بعض الأحيان ، لكن ليس في هذه المواقف التي ذكرتها أنت البارحة biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ♣ R A J P U T ♣ في يوم » 01-11-2014 عند الساعة » 19:45
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لودريك مشاهدة المشاركة
    متى سينضم العضو الجديد للطاقم ؟
    صراحتاً انقطعت فتره عن ون بيس .. ايش التلميحات اللي طلعت وكذا يعني ؟
    بالنسبة لوقت انضمامه فاسأل ايتشيريو

بالنسبة ل من سيكون؟

فحاليا هناك أربعة أو خمسة في نظر البعض موضوعين على الطاولة:

1- بارتولوميو
    2- جينبي
    3- بيلامي
    4- سيزار
    5- لاو

وأنا أرى أن الأقرب والأنسب هو جينبي
    0

بارتولوميو 90%
    لاو 50%
    فايوليت 10%
    هؤلاء من اتوقع انظماهم لطاقم فقط
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصارم الأحمر مشاهدة المشاركة
    أولا : وظيفة الهاكي ليست القطع ، إنما جعل المادة أو الجسد السائل ملموسا ، وهذا يعتمد على قوة الهاكي

يعني لو أن الهاكي الذي استخدم من قبل ماركو وفيستا قوته تمثل 15 من أصل 100 فإن هذا سيجعل الجسد المهجوم عليه - أكاينو - ملموسا بنسبة 15%
    والمفترض أن الهاكي يجب أن يكون 50 فما فوق ليبدأ بالتأثير على أكاينو ، فلهذا نسبة 15% ليست شيئا وبالتالي ستكون بلا فائدة / هذا كتقريب للأمر

ثم إن الهاكي لا يكون محصورا في الهجوم فقط إنما يقسم في مثل هذا الظرف إلى قسمين : قسم منه يحصن ويحمي سيف فيستا وجسد ماركو من الذوبان جراء تلامسهما مع الحمم وقسم من الهاكي يكون مندفعا بالهجوم ، فهنا فيستا وماركو قد نجحا في حماية أنفسهم بالهاكي لكن لم يكن لديهم المتطلب الكافي من الهاكي لجعل جسد أكاينو ملموسا بما فيه الكفاية ليتأثر . هذا بالنسبة لهاكي الباوسوشوكو.

والأمر لا يقتصر على هاكي الدرع فقط ، إنما يستطيع أكاينو أن يتنبأ بضربتي مارفيس ليجعل مكان إتيان الضربة فارغا يعني ليس فيه حمم فتمر الضربات من خلال المكان الفارغ.

أها بالنسبة لهذا فالأمر راجع إلى سرعة كيزارو سرعة الضوء أو اللمح البصري وهذا مما أفقد الفرصة لبينبكمان خصوصا بعد اطمئنانه بأن كيزارو استسلم وتشتت ذهن بينبكمان لأنه كان صوبه متجها للوفي الذي أخذه لاو وفوق هذا كله شخص بسرعة الضوء في ظل الظرف المفاجئ يفلت ! هذا منطقي جدا

إضافة إلى أن شانكس ورفاقه لم يأتوا لبداية حرب جديدة وإنما قصدهم إيقاف الحرب ، فهل من المنطقي أنهم يبدؤون حربا بين أدميرال وبينبكمان ؟

كل هذه الأسباب تجعل من الأمر منطقيا

وأنا هنا لست أقول أن ون بيس ليس فيه تسليكات وووو إلخ .

بل هناك تسليكات في بعض الأحيان ، لكن ليس في هذه المواقف التي ذكرتها أنت البارحة biggrin
    لول , ما كل هذا ؟ biggrin , هوا كل ده مذكور و انا مش عارف ؟!
    انا حاسس اني كنت بتابع حاجة غير الي انتم بتتابعوها laugh

اما بخصوص شانكس و طاقمه , انا كنت بقول انهم علي الاقل يقفوا كحائط صد , فليس من الضروري ان
    يبدأوا حرب فعلي الاقل يحموا البقيه

و لكن المهم ان فكرتي وصلت

و حياك الله يا صديقي

0

شباب جاء في بالي حاجه عن فاكهة لاو ...em_1f624 واعطوني رايكم فيها .

الكل يعلم بأن لاو يستطيع تقطيع الجسد والوصول الى اجزاء ومناطق في داخل جسم أي انسان

لو قلنا لاو استطاع السيطره على فاكهته 100% ... وقام بتقطيع شخص يمتلك فاكهة شيطان .

هل سوف يصل الى الشيطان في داخل جسم صاحب هذا الشيطان وينقل الشيطان الى جسم آخر ..؟

فاكهة لاو خطيرة جدا جدا وقدراتها كثيرة ...

أنا أقول في نهاية ارك دريسروزا سوف يقوم لاو بعالجة والد ربيكا واعطاؤه رجل بدال رجله المقطوعه .
    0

شباب عندي سؤال
    وانتم ؟
    افضل ارك المارين فورد مع انه كان فيه اجحاف ولم نشاهد قتال حقيقي بين أي شخصين .
    0

شباب جاء في بالي حاجه عن فاكهة لاو ...em_1f624 واعطوني رايكم فيها .

الكل يعلم بأن لاو يستطيع تقطيع الجسد والوصول الى اجزاء ومناطق في داخل جسم أي انسان

لو قلنا لاو استطاع السيطره على فاكهته 100% ... وقام بتقطيع شخص يمتلك فاكهة شيطان .

هل سوف يصل الى الشيطان في داخل جسم صاحب هذا الشيطان وينقل الشيطان الى جسم آخر ..؟

فاكهة لاو خطيرة جدا جدا وقدراتها كثيرة ...

أنا أقول في نهاية ارك دريسروزا سوف يقوم لاو بعالجة والد ربيكا واعطاؤه رجل بدال رجله المقطوعه .

توقع جيد ، قد يكون واقعا ، لكن لا أخاله كذلك .

بالنسبة لي ، لو كانت فاكهة الأوبي أوبي مطلقة أي غير مقيدة بمدى محدود
    لكانت أقوى فاكهة بالعالم بلا منازع ، ألا تشاطرني الرأي؟

فلو كانت كذلك لكان صاحبها المتلاعب بالعالم كما يحلو له مع الخلود أيضا !!
    0

بارتولوميو هو الاقرب في نظري فهو مهووس بالانضمام للطاقم و لاكتمال جو المرح في طاقمنا
    em_1f606
    ، اما بخصوص لاو و جينبي لا اتوقع انضمامهم لأن لاو لديه تفس حلم لوفي و لا تنسوا انه يمتلك "الدي" في اسمه هذا غير طاقمه الذي ينتظره منذ سنتين .

بغض النظر عن الشخص الذي سينضم هل تتوقعوا ان يكسر أودا قاعدة الثلاثي الأقوى في الطاقم " لوفي - زورو - سانجي " بأن ينضم شخص يحتل المرتبه الثانيه أو الثالثه من حيث القوى بعد لوفي ، بصراحه انا لا اتوقع لهذا استبعد جينبي أيضاً
    ليست الالقاب هي التي تكسب المجد ... بل الناس من يكسبون الالقاب مجدا
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter