مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

سوف أبدأ .....لكن بملاحظات لكم .....

سلامي للجميع.....

إخواني الأعضاء ..... بما أنّي أصبحت قديماً تقريباً ....أو أصبحت معروف بينكم.....سوف أبدأ بكاتبة المواضيع لكم....لكن هناك ملاحظات ...... مواضيعي كلّها في رأي الشخصي ..مفيدة وعظة وعبرة ...ومسلّية ...وهي إمّا طويلة أو طويييييلة جداً ..........ونادر تكون قصيرة ليس بصترين .إمّا بخمس ..أو أربع ..........

والإنسان الواعي يكره ..أن يرى أن الموضوع الجيّد عدد زوّاره ..قليل...وليس عدد الردود ....وهذا ما يجعل الناس يتهموا المنتدى بالجهل ليس أنا ......إنما الزائر لهذا المنتدى ...... ولا أحد يرضى بذلك حتّى لو كان جاهل .......إخواني هذا من أجلكم .........ولدي الحل :

مع كل ويندوز يأتي برنامج الدفتر أو المفكرة ......وأنسخ الموضوع وألصقه وإذهب أي مكان تشاء .........وبعد النت والكلام الفاضي ....... إدخل على البرنامج ....وأقراء....ثم خذ الفائدة .....ثم قل لو سلاماً لة حبّيت ترد على الكاتب ......أولاً عدم مضيعة الوقت ....وثانياً تقليل من سعر الفاتورة إلّي تشيّب الراس smile

ومع العلم أن الكاتب إذا رأى عدد الكتّاب قليييييييييل ....سوف يحبط نفسياً ....

وأرجوا من الجميع متابعة المسلسل الشيّق ( أحلى موضوع ) في المنتدى العام ....هذا من أجلكم ...أخوكم .............سعودي أبدي ........

2. ...

Thumbs up

أحييك أخوي eternal-saudi smile
    يالغالي مواضيعك روعة بس البعض يكون وقتة قليل على النت منشان جيه يعني مايرد على الموضوع
    ومو معناتة ان الواحد مايرد على الموضوع يعني ماعجبه لا احنا مانبي رد اي كلام ومشي حالك smile ( اقصد الردود ) شنو راح استفيد لما الواحد يجامل احنا نبي رد صح من القلب الى القلب هذا هو الفايدة wink
    لكن اهل المنتدى اكيد تعرف احنا في وسط الاسبوع والدراسة وووووالخ يعني لازم تقدر اخوانك smile
    واما عن عدد الزوار للموضوع انا ماتبع هذا الاسلوب اول شي اسم الموضوع هو اللي يشدني وثاني شي افكر فيه ويمكن مابفكر فيه بعد هو عدد الزوار rolleyes
    يعني يالغالي أتمنى إن تركيزك وتفكيرك ووجدانك تنصب في الموضوع اللي تبي تكتبه او تبي تتطلع عليه
    وعدد الزوار مش مهم smile
    حلوة فكرة المفكرة والله حلوة cool
    معليش يمكن كلامي مو واضح شوي .. بس مشي حالك biggrin

لاني ماني عارف شو اقول ermm
    تحياتي لك eternal-saudi smile

امانه اخوي انا مواضيعي وايد بس الكثييبييير منها لا احد يرد عليها وانا عندي اعتقاد انه وايد ارتاحوا من المواضيع لانها تفرح وانت مواضيعك مو بس تفرح بل تخلي الواحد يشكي همه لك smile وانا والله مواضيعك تعجبني smile واقرأها كلها بس في بعضها تكوووون طوييييييييييييييييله حيل اذا شفت البدايه حلوه اقراها واذا شفت لا ما اكمل smile

هلا

بصراحه هالشي يسعدني اني اشووف هذا التفاعل والنقاش الجاد بين الاعضاء ...

eternal-saudi

بصراحه مواضيعك جميله ومتنوعه

واتمنى من جميع الاعضاء يرودن على المواضيع الجاده ويعطون الكاتب حقه

تحياتي للجميع
    wink

سلامي للجميع.....

تسلموا والله على المشاركة ...ما قصرتوا ........

ساد بوي صح الله لسانك والله ...أنا للأسف ما فكر ت في أيام المدارس ..... وأمّا من جهة الردود .....فهي عبارة عن رفع في المعنويات .... تخيّل أن ترى موضوعك ...عشر صفحات كلّها شكر من أعضاء المنتدى .........والمراقبين ....تخيّل ...eek gooood أكيد سوف ترفع كثير من معنوياتك ...زوسوف تتحمّس وتقول إتنظروا السلسلة القادمة من نفس هذا الموضوع وسوف يسيل الللعاب من فمك من كثرة الفرح .... tongue biggrin

يا Mr Z أظن لو غيرت صورة توقيعك تكون ردودك كل الناس يقروها قصدي تجذبهم

احم احم

اخوي الخطير حاضر اغيره smile مع انه حلو وعاجب وايد ونشوف smile
    ما ادري ليش قاهرك التوقيع smile

لي تقول علي اني حاقد حرام عليك بس الصورة قاهرتني ماأدري ليش

سلامي للجميع.....

يا سلام فين وصلنا في الموضوع .....

smile

اوك اخوي المشكله مو بتوقيعي ولا شي المشكله انه المنتدى في مرحلتة الاولى من العمر ولازم نحاول ان نقيمه الى الاعلى ليصل الى المرحله الثانيه لانه اذا لم يتخطى المرحله الثانيه سوف تكون كارثه frown وارجو منك طرح المواضيع المميزه التي تفرح القلب smile والاعضاء بدورهم من يعجبه فأهلا وسهلا ومن لا يعجبه فليبحث عن هواياته smile

انا واحد من الناس اطرح كل الي اقدر عليه من نقاشات ودروس بس ما اشوف تفاعل ؟؟؟ بس يلا نحاول smile
    وانت حاول معاي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter