الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

المواضيع: -maison ikkoku- تقرير

  1. #1

    -maison ikkoku- تقرير

    Maison Ikkoku

    302

    -المقدمة-
    مرحبا أعضاء مكسات الاحباء ,هذه أول مرة أكتب قيها تقريرا في هذا المنتدى على الرغم من أنني عضوة قديمه لذلك اتمنى ان تستمتعوا بالتقرير وتسامحونا على القصور .

    المؤلف:Rumiko Takahashi
    من اعماله:inuyasha .ranma1/2
    عدد الحلقات :96حلقة+1ova+ 2movie
    مدة الحلقة :30 دقيقة
    النوع: كوميدي , دراما , رومنسي , من واقع الحياة
    سنة الانتاج:من1986 الى 1988
    الشركة المنتجة :Shogakukan/Kitty Film/Fuji TV


    w6w_2005072118005123174373f32fe

    هل تخيل أحدكم ماذا سينتج Rumiko Takahashi أشجار كرز حساسة أو سحر غريب أو فنون الدفاع الذاتي, أو الدراسة في مدرسة ثانوية أبديه, بكلمه أخرى وعدا كل ما سبق من الأشياء الغريبة, ماذا يبقى؟ الذي يبقى هو قصه maison ikkoku, من إنتاج takahashi قصه رومانسية ممزوجة بكوميديا كلاسيكية.
    نفتتح قصتنا في عام 1980 مع جوداي طالب كليه مكافح ,وكفاحه الحالي هو أن يخرج من شقته التي تتكون من غرفة واحدة , فزملاؤه بالسكن ليسوا ممن تظن أنهم عاديين , فجاره الأول يختلس النظر عليه و هو مجهول الوظيفة ,وقد ثقب فتحة في الحائط الذي بينهما و من خلاله ينزلق لسرقه الطعام أو أي شيء تقع عليه يديه , وطبعا مشاهدة ما يجري في غرفة جوداي .
    الجار الأخر هي نادلة محليه تحب التسكع في غرفه جوداي وأحيانا تطرده وتنام فيها, أما الجار الأخر هي امرأة سمينه أم لولد صغير تحب الرقص والغناء في أرجاء غرفته,فدائما يجتمع هؤلاء الثلاثة ويغيرون عليه في غرفته ويحتفلون بسبب وبدون سبب وتراه دائما يحاول الدراسة في ظل هذه الظروف , فقرر جوداي الرحيل على أن يبقى على هذه الحالة ولكن شيء واحد يمنع جوداي من الرحيل ..ألا وهو وصول مديره النزل الجديدة لmaison ikkoku الشابة الجميلة كيوكو .
    وبعد فترة تبدأ ثقة جوداي تنخفض شيئا فشيئا وبدأ يشك في أن كيوكو تحب كلبها سوشيرو كثيرا,وبعد ذلك يكتشف أن الكلب يسمى على اسم زوجها الميت,في الحقيقة كيوكو أرمله شابه تخاف أن تحب شخصا آخر فيكون سببا في نسيان حبها لزوجها ,بالطبع الأمور لا تبقى بهذه البساطة ...توافق كيوكو على اخذ دروس بالتنس في اجتماع الجمعية (نادي نسائي)حيث تلتقي بمدرب تنس وسيم ,غني,ذو ابتسامه رائعة فطوال المسلسل عندما يبتسم تظهر أسنانه البراقة اللامعة ,اسمه متاكا والذي يعجب بها من اللقاء الأول. من الناحية الأخرى يتعرف بطلنا جوداي على صديقه اسمها كازوها في الحقيقة هي زميلته في الكلية حيث يخرج معها معظم الأوقات مع ذلك فهو لا يهتم بها كثيرا أو برومانسيتها (بالطبع كيوكو لا ترى علاقته بها على النحو...)
    وكثيرا ما يتخيل جوداي بشأن كيوكو ودائما ينتهي به الأمر بان يصطدم بعمود الهاتف أو بعمود الاناره,تكتشف كيوكو لأول مرة أن جوداي يحبها عندما صرخ في إحدى الليالي بأعلى صوته وهو يقول احبك يا كيوكو ,عندها كشف السر ,لسوء الحظ جوداي لا يتذكر أي مما حدث تلك الليلة بينما كان ثملا , الأم السمينة تكذب عليه و تخبره انه كان يرقص ويتجول وهو من دون ثياب ,بينما تصر كيوكو على عدم النظر إليه لاحقا تسأله كيوكو عما إذا كان صادقا أم لا ,فينكر ذلك ويصر بأنها كانت مجرد مزحه
    بالطبع يصبح جوداي مشوشا بسبب غضب كيوكو على أي حال جوداي يثبت نفسه لاحقا في تحدي مع مدرب التنس متاكا وهنا تبدأ المنافسة , لسوء حظ جوداي و كيوكو أن جوداي ضعيف الشخصية وطيب جدا فليس لديه المال فهو بالكاد دخل إلى الكلية وبالكاد عثر على وظيفة ,وبالكاد يتمكن من أن يدفع الإيجار ,وهو دائما يصطدم بعمود الهاتف,ولا يتمكن ابدآ من رفس جيرانه المنفلتين خارج غرفته ,وهو غالبا ما تعجب به الفتيات,وهو حتى لا يستطيع الانفصال عن كازوها ,حتى أن كازوها تأخذ جوداي إلى العشاء في بيت والديها (أكثر مره )ومازال لا يمتلك الجرأة لأن يقول لها (لا ) فهو فتى مؤدب وشهم.

    لسوء الحظ أيضا أن كيوكو لا تمتلك الجرأة ,ولا يمكنها قول كلمه لا ,أو أن تكون صادقه مع مشاعرها ,لذلك يشعر مدرب التنس متاكا بالحرية ويستغل ذلك في إصراره ليدعوها إلى العشاء.
    عده سنوات تمر (في المانجا تمر الأحداث بواقعية أكثر) تحدث خلالها الكثير من المغامرات والأحداث للشخصيات,بينما جوداي يعمل كطالب مدرس في المدرسة الثانوية التي درست فيها كيوكو ,ويصبح محط اهتمام وحب فتاة هناك ..مصادفه مضحكه ,لان كيوكو نفسها أحبت معلمها سوشيرو في تلك المدرسة الثانوية , وتزوجت منه لاحقا .جوداي في نفس الوقت يحاول ويخفق في إيجاد عمل يتعلق بالشركات ,وصادف أن والد الفتاة رجل أعمال مهم في إحدى الشركات ,تمر الأحداث ويدرك جوداي انه حاله أفضل بكثير من أن يكون عامل عناية يوميه.

    هل ذكرت لكم أن مدرب التنس لديه خوف رهيب من الكلاب ؟ولذلك كيوكو لم تتمكن من أن تفهم لماذا يبدو دائما مريضا قليلا عندما يكون كلبها سوشيرو بالقرب منه, فكلما حاول متاكا الاقتراب من كيوكو أتى كلبها سوشيرو ليلعب معه وتراه بدا يتصبب عرقا ويحاول الهرب وتحدث له هذه الحالة حتى لو سمع أغنيه عن الكلاب .
    باختصار مسلسل رائع بكل معنى الكلمة ولقد استمتعت بمشاهدته , فلقد أظهر takahashi قدرته على مزج الجدية مع الكوميديا في ان واحد في المسلسل .


    w6w_200507211757402317417d6278a



    Kyoko Otonashi
    kyoko2

    هي مديره السكن في maison ikkoku. وصلت فجأة في منتصف النهار , ولا داعي للقول بأن ظهورها أذهل الجميع ,وبدأ الجميع يميلون إليها بشكل فوري وخصوصا جوداي.علاقة جوداي وكيوكو تصبح معقده أكثر عندما تنضم إلى نادي التنس وتقابل مدربها متاكا ,كيوكو ومتاكا يتمتعان بالنضج بينما هذا مايفتقر إليه جوداي,الاثنان يصبحان أصدقاء فورا ,بالطبع متاكا معجب بكيوكو أيضا ,وواثق بقدراته أكثر بكثير من جوداي ,كيوكو مترددة بينهما فكلاهما ما يزالان يتعلمان , أصبحت كيوكو المديرة كخدمه إلى عمها أبو زوجها , فكيوكوأرمله فقدت زوجها سوشيرو للتو ,لقد كانوا محبين لبعضهم بشكل لا يوصف ,والحقيقة بأنهم تزوجوا لأقل من سنه ما يجعل الخسارة أصعب من أن تتحملها , لذلك فهي مترددة في اختيار جوداي أومتاكا لخوفها أن اختيار احدهم يعني أن حبها لزوجها ليس حقيقيا, لكن كيوكو ليست أحاديه النظرة أو انانيه بالعكس فهي محبه وحنونة ,فتنظر إلى ماضي جيرانها وعيوبهم وعاداتهم المزعجة و تحاول قدر المستطاع معالجتها كعائله واحده ,لكنها غيورة جدا ومستقلة أيضا فهي ترفض أن تسيطر عليها أو تجعلها تتخذ قرارات هي ليست مستعدة لها ,حتى لو كانوا أولئك الأشخاص هم والديها.

    المعنى وراء الاسم :كيوكو تعني "صدى طفل "واووتانيشي تعني"لا صوت" في الحقيقة غرفتها ليس لها رقم لذلك لا صوت.
    voicekyoko
    مؤدوا الاصوات : Sumi Shimamoto هي من أدت دور كيوكو وقد أدت العديد من الادوار في الانيمي منهاRara of Urusei Yatsura, Zombie Sue from Maris, the Supergal, Nausicaa from Nausicaa, and A-ko's Mother aka Wonder Woman from Project A-ko.
    في النسخة الاجنبية أدت الدور Ellen Kennedy وقد أدت العديد من الأدوار في الانيمي مثل Mokuren in Please Save My Earth, Lebia Maverick of Silent Mobius, Sarah in Zoids, Elise Aston from The Vision of Escaflowne, and Princess Snake from Dragon Ball Z


    Yusaku Godai
    godai
    جوداي يعيش في maison ikkokuغرفه رقم 5 فشل في امتحان دخول الكلية ,لذلك عليه أن ينتظر سنه كاملة ليتقدم إليه مره أخرى , جيرانه يزعجونه بشكل يومي وفي احد الأيام يطفح به الكيل ويحزم حقائبه ويقرر الانتقال
    لكن حينما يصل إلى الباب يلتقيــــــــــــ............هـــــــــــــا, انها كيوكو و من الثانيه الأولى التي رآها فيها أعجب بها , ولذلك يقرر أن يثبت نفسه أمامها بدخول الكلية والتخرج بدرجه محترمه وإيجاد عمل مناسب لدعمها,بالطبع الظروف تقف في الطريق وتجعل كل هذه الأشياء أكثر صعوبة ,جوداي دائما يستهين بأخطائه ,فهو يرتكب أخطاء فادحه على الرغم من أن معظمها ليست بسببه لكن عندما تعيش مع أناس كالذين يعيش معهم فان سوء الفهم الصغير يمكن أن بتحول إلى معادله صعبه ,علاقته مع كيوكو تصبح معقده عندما تصبح كازوها صديقته الدائمة جوداي يضعف دائما عندما يحاول الانفصال عنها ولذلك فان علاقتهما تتطور,وتصبح الأمور مع كيوكو أكثر صعوبة .


    المعنى وراء الاسم :يوساكو يعني "يجعله وافر" وجوداي تعني "خمسه أجيال" طبعا جوداي عنده وفره من لا شيء

    voicegodai
    مؤدوا الاصوات:أدى الصوت في النسخة اليابانية Issei Futamata's ومن أدواره Gosunkugi in Ranma ½, Kaido in Yu Yu Hakusho, Ootaki in Oh! My Goddess, and Sydney Arms of The King of Burning Desert Gandalla.
    في النسخة الاجنبيةأدى الدور Jason Grayومن أعماله Shinnosuke from Ranma ½, Raditz of Dragon Ball Z, Ran of Green Legend Ran, Joe Higashi from the Fatal Fury series and Haruhiko Kazama in Please Save My Earth
    اخذ الدور بعده Brad Swaile ومن اعمالهMousse in Ranma ½, Quatre Rababa Winner in Gundam Wing, Amari Nobunaga in Inuyasha, and Amuro Rey in Mobile Suit Gundam


    Yotsuya
    yotsuya
    إن ساكن الغرفة 4 هو يوتسويا ويمكن تعريفه بالغريب ,في الحقيقة يمكن أن يكون الشخصية الأغرب التي تدخل إلى أي من مسلسلات Rumiko Takahashi فقد استغرق تاكاهاشي الكثير من الوقت لإدخال غرابه يوتسويا الى المانجا ,مثلا في المسلسل وحقيقة لم يظهر ابدآ وفمه مفتوح تقريبا وهو يتكلم في الانمي وهذا مستحيل , لذلك عوض الموظفون عنه بتزويده بصوته الفريد وتعبيره الجامد, انه حقا من الشخصيات المزعجة والفكاهيه في آن واحد , فبسبب ميوله السيئة التي تتضمن الشراهة والسرقة وأفعال غير معدودة من الإفساد وخاصة على جوداي, فقد تجده يتجسس على الناس في الطرقات أو فقط يشاهد جوداي بينما هو نائم ,أو يستمتع بأي شيء يقوله جوداي في نومه مهما كان خاصا ,يأتيه شعور لا نهائي بالسعادة عندما يرى معاناة الآخرين .
    وهو شخص غامض جدا ,يوتسويا يفتخر دائما بعمله مهما كان ,المستأجرون يشاهدونه يوميا يعود ويذهب وعندما يسألونه عن عمله يقول لهم انه سر , ولا يسمح لاحد ابدآ بدخول غرفته ,فهو غامض جدا لدرجه أن لا احد يعرف اسمه حتى .

    المعنى وراء الاسم: يوتسويا يعني "أربعه وديان "

    يتبع>>
    Instagram , Ask

    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين


  2. ...

  3. #2
    voiceyotsuya
    مؤدوا الاصوات: مثل دور يوتسويا واحد من اشهر الاصوات بالانيمي انه, Shigeru Chiba وهو نفسه صوت الكلب سوشيرو له العديد من الأعمال مثل Megane in Urusei Yatsura, Sasuke Sarugakure and Nikuman 2 in Ranma ½, Pilaf, Raditz, and Garlic Jr. in Dragonball Z, Palkus from Final Fantasy and Shigeo Shiba in Patlabor
    في النسخة الاجنبية مثل الصوت Gerard Plunkett's وقد كان صوته مناسبا جدا ومن أعمالهDr. Ban of Galaxy Express 999, Kiba in Green Legend Ran, and Toristan from Ranma ½ Movie 2.
    اخذ الدور بعده Ron Halder ومن أعماله Uragishi Sankichi in Ranma ½, Professor Papaya in Trouble Chocolate, and The Creator in Video Girl Ai



    Akemi Roppong
    akemi
    اكيمي هي الساكنة ذات الشعر الأحمر المقيمة في الغرفة 6 ,تعمل في الحانه المحلية ,تراها دائما تتجول هنا وهناك مع تلك النظر الناعسة على وجهها.اكيمي فتاة انيقه وهادئة جدا ,لا تهتم بما يقوله الناس عنها , تتمتع بالسهر مع هاناي ويوتسويا , لكن عندما يتعلق الا مر بجوداي فإنها اقل قسوة عليه من البقية ,تفكر بجوداي على انه مجرد فتى كليه فقط ,اكيمي وكيوكو متناظرتان بشكل كلي , فعندما وصلت كيوكو إلى ميسن كانت ساذجة جدا لكن صلابة اكيمي وقوتها تعطيان كيوكو القدرة للدفاع عن نفسها , بينما اكيمي التي تبدو واثقة من نفسها دائما فأنها ليست كذلك من الداخل .

    المعنى وراء الاسم :اكيمي لها ترجمه اسم دقيقه ف اكيمي تعني "قرمزي جميل " بينما رابونجي تعني"ست أشجار " وأيضا اسم أكثر المناطق ازدحاما في طوكيو

    voiceakemi
    مؤدوا الاصوات: أدت الصوت Yuko Mita من أعمالهاUrusei Yatsura, Lin Lin and Madame Saint Paul of Ranma ½, Neko Musume in Ge Ge Ge no Kitaro and Anna Puma of Dominion
    في النسخة الاجنبية أدت الصوتJanyse Jaud . ومن أعمالهاHinako Ninomiya of Ranma ½, Kagura and Kanna in Inu-Yasha, Panni in Fatal Fury the Motion Picture and Claire in Galaxy Express 999


    Hanae ichineso
    ichinose
    إنها ضمن العائلة المزعجة التي تعيش في الغرفة رقم 1,السيدة اشينو بمثابة الم ثابت لجوداي , فهي تبقيه طوال الليل مستيقظا بسبب ضحكها الذي يصم الأذن , تكون مع كيوكو صداقه وطيدة جدا , ومتى ما تكون السيدة اشينو في حالتها الطبيعية فانها عادة تكون في غرفه كيوكو تنشر آخر الأخبار حول جوداي , ونشر مواعيد كيوكو ومتاكا, زوج السيدة اشينو هو النظير الكلي لزوجته فهو هاديء وشغوف جدا جدا بعمله حتى انه لم يعرف بوجوده في مايسون اكوكو لعده منذ سنوات , فعمله يحتم عليه المغادرة باكرا في الصباح قبل الجميع ويعود في المساء حينما يكون الجميع بالخارج أو يهتمون بشؤونهم الخاصة , وانه متى يصل إلى البيت فانه يذهب مباشره إلى الغرفة 1 ليستريح , كانتارو هو ابنهم المشاغب , ولقد تعلق بكيوكو عندما وصلت حديثا , مثل جوداي , في الحقيقة يبدأ جوداي برؤية كنتارو منافس له حتى ظهر متاكا , هذا يرينا فقط كم كان جوداي طفو ليا في بداية المسلسل , قريبا بعد ذلك التنافس بين جوداي وكنتارو يحل واخذ كنتارو يعتبر جوداي كأخ كبير وصديق , بعد ذلك تختفي مشاعره نحو المديرة عندما يلتقي ابنة أخت زوجها ايكوكو هم لا يرون بعضهم البعض في اغلب الأحيان , ولكن في كل مره يراها يصبح قلقا ومتوترا لخوفه أن ينتهي به الأمر مثل جوداي .

    المعنى وراء الاسم:Ichinose يعني "ملكيه واحده "
    ولكن عائلتهم فقبره جدا في الحقيقة , و هاناي اسم جميل جدا حتى أن العديد من الناس يفاجئون لمعرفتهم أن له صله بالمرأة التي يعرفون وهو يعني "فرع الزهرة "

    303
    مؤدوا الاصوات:أدت الصوتKazuyo Aoki من اعمالها Jimusy in Future Boy Conan, Hatsuko Amamori in Queen Millenia, Ine of Tsuruhimeja! and Butaro from Chibi Maruko-chan
    في النسخة الاجنبيةأ دتDaphne Goldrick ومن بعدها أخذت الدور Kathy Morse ومن أعمالهاTsubaki in Inuyasha and Puar in Dragonball.



    Shun mitaka
    mitaka
    منافس جوداي لكسب مشاعر كيوكو , غني , مدرب تنس وسيم انه شان متاكا, فهو عكس جوداي تماما فهو واثق وهاديء ومرتاح بمكانته في المجتمع بينما جوداي بدا يشق طريقه للتو , والشيء الوحيد المشترك بينهما هو مشاعرهم تجاه كيوكو, متاكا ليس من الفتيه الأغنياء الذين يريدون الحصول على أي شيء ولكنه معجب حقا بكيوكو ويفعل أي شيء لجعلها سعيدة , فليس ذنبه انه ولد غنيا ووسيما
    يبقى الرجل المحترم طوال المسلسل , ولم يجبر كيوكو على شيء لا تريده, هو اكبر سنا من جوداي , مع ذلك يريد أن يستقر فقط مع كيوكو , يصبح محبطا من وقت لاخر . يتساءل ما الذي تراه كيوكو في جوداي ولا تراه فيه , ولديه سر وهو انه يخاف من الكلاب بشكل رهيب بعد حادثه طفولة لذلك لم يسبق له أن اعتنى اوترك وحده مع حيوان أو كلب مهما كان صغيرا , في الحقيقة كيوكو تملك كلبها سوشيرو العقبة الرئيسية لمتاكا في المسلسل .

    المعنى وراء الاسم :متاكا اسم مثير جدا ف شان معناه "يلمع" وهي ترمز إلى أسنانه البيضاء اللؤلؤيه, من الناحية الأخرى متاكا يمكن أن ترمز لشخصيته وتعني "ثلاثة صقور "

    voicemitaka
    مؤدوا الاصوات:أدى الدورseiyuu Akira Kamiya لديه العديد من المعجبين في انحاء اليابان بسبب أخذه العديد من الأدوار الرئيسية من أشهر أعماله Shutaro Mendo of Urusei Yatsura, Ryo Saeba from City Hunter, Kogoro Mouri of Detective Conan, Kinnikuman of the series Kinnikuman and Roy Fokker of Macross
    في النسخة الاجنبية John Payne من أعماله Ramba Ral of Mobile Suit Gundam, and Prince Kirin of Ranma



    Kozue Nanao
    kozue
    كازوا ناينوا هي صديقه جوداي , من الصعب أن ندعوها صديقته في الحقيقة العلاقة معقده جدا . كازوها مرتبطة بجوداي كثيرا لكن جوداي معجب بكيوكو , بدا بمرافقه كازوها مباشره بعد انتقال كيوكو إلى مايسن وكانت لديه نية للانفصال عنها ولكن لم يجد الوقت المناسب , مع ذلك فان جوداي يحب كازوها حقا , والسبب الذي يجعله يتردد في ذلك انه يهتم لأمرها كثيرا , كازوها مختلفة تماما عن من عرفهن جوداي من قبل فهي طيبه جدا وتضع جوداي دائما أولا , وهي لا تخفي الحقيقة بأنها معجبه بجوداي وستكون سعيدة بالزواج منه عندما يكون مستعدا , كازوها لا تنسى مناسبة أو عطله إلا وأمطرت عليه الهدايا وهي تعتني به عندما يكون بالمستشفى وتقضي الوقت مع جدته , أنها لا تعرف أن جوداي معجب بكيوكو.

    المعنى وراء الاسم : كازوها تعني "جدول صغير" ونانوا تعني "سبعه ذيول "


    voicekozue
    مؤدوا الاصوات:أدت الدور ذات الصوت الناعم الجميل أنها Miina Tominaga من اعمالها Noa Izumi from Patlabor, Lastelle of Nausicaa, Kakimaru from Pastel Yumi, Miki Hosokawa of Jigoku Sensei Nube Mimi from Hello Kitty and Mephist Dance of Hanappe Bazooka
    في النسخة الأجنبية مثلت الصوت Anna Cummer من اعمالها Serina in Inuyasha, Vanilla H in Galaxy Angel, and Miriallia Haw in Gundam Seed.


    Ibuki Yagami
    yagami
    ايبيكي هي ممثله الصف في المدرسة الثانوية التي كانت تدرس بها كيوكو حيث عمل بها جوداي قترة قصيرة كطالب معلم , رأته أول مره يبكي عندما رأى صوره صديقه قديمة ولكن في الواقع لقد كان يبحث عن صورة لزوج كيوكو ولكنه وجدها ولكنها كانت تالفة ولذلك اخذ يبكي ... وبعده أصبحت معجبه به وأخذت تنشر الإشاعات حوله وأصبح الجميع من في المدرسة يتحدث عن الثنائي الجديد وهو طبعا لا يعلم بالأمر , يتضايق جوداي ن محاولاتها الرومانسية معه وتحاول أكثر من مره أن تلفت انتباهه وهنا تحدث المشاكل , عندما تعلم بقصه كيوكو وكيف تزوجت بسوشيرو تأخذ منحنى آخر حيث تحاول جاهده كسب جوداي و تبدأ بالتفكير بكيوكو كمنافسه ولكن مع الوقت يتحول التنافس إلى حقد , وبدأت تظن أن كيوكو مجرد جبانة لا تستحق جوداي.

    voiceyagami
    مؤدوا الاصوات:Yuriko Fuchizaki من أعمالها Anthy Himemiya of Revolutionary Girl Utena, Kaori in Akira, Megumi Morisato from Oh! My Goddess and Ko-Ran Li from Sakura Taisen.



    Kantaro
    michar19

    كانتارو هو الابن المتعب للسيد والسيدة اشينو , في الغرفة 1 , واجه العديد من الاحباطات في حياته , ويلوم والديه على الاغلبيه منها, في بداية المسلسل يظهر كنتارو على انه الفتى المزعج ولكنه بعد ذلك يطور نفسه ويكتشف مهاراته , وفي المدرسة يسخر الأولاد منه لان أبويه سمينان , كما انه لا يذهب إلى أي كان في عطله الصيف ويكون محظوظا إذا أمضى يوما أو أكثر في الأسبوع برفقة والده , وبالتالي احباطاته تزداد وأخيرا يختار هدفا ليفرغ غضبه فيه انه.....جوداي , عندما يقبل جوداي في الكلية يصبح أكثر تفاهما مع كنتارو والاثنان يصبحان أكثر ودا نحو بعضهم البعض , بالطبع مازال كنتارو يستطيع تمييز كل أخطاء جوداي ويكره الاعتقاد بأنهم كانوا متشابهين في أي شيء, لكن التشابهات بينه وبين جوداي موجودة .

    المعنى وراء الاسم: إحدى أكثر الأسماء الملائمة في المسلسل فكانتارو تعني "الولد الحكيم "

    voicekentaro
    مؤدوا الاصوات:Chika Sakamoto من أعماله Ginger from Urusei Yatsura, Nuriko of Fushigi Yuugi, Shinta from Gundam ZZ, Shun Kisaragi in Welcome to Greenwood, Kou Yaten/Sailor Star Healer from Sailor Moon
    في النسخة الأجنبية مثلت الصوت Saffron Henderson ومن أعمالها Tsubasa in Ranma ½, Sota Higurashi in Inu-Yasha, Tetsuro Hoshino in Galaxy Express 999, and Gohan in Dragon Ball Z.
    وأخذت منها الدور بعد ذلكSharon Alexander الدور ومن أعمالهاTsubaki in Inuyasha


    >>

  4. #3
    Asuna kujo
    asuna

    نحو الربع الأخير ن المسلسل تظهر شخصيه جديدة هي اسونا , عائلتها عملاء لدى عم متاكا ومن خلال تلك العلاقة يقرر العم تقديم اسونا إلى شان , اسونا تصبح منجذبة نحو شان لكن الشعور غير متبادل , اسونا عاشت حياة محمية جدا , وهي مازالت بريئة إلى ابعد الحدود على الرغم من أنها قد أنهت الكلية وهي تعيش مع والديها حتى يتأكدوا أنها تحصل على كل شيء تريده , قد يعتقد البعض أنها مجرد فتاة مدللة ولكن ذلك غير صحيح , فهي عطوفة وحنونة ولكن لأنهم أفرطوا في حمايتها لذا فهي خجولة للغاية , بسبب خجلها المفرط , عوضت عن قلت الأصدقاء بالحيوانات (الكلاب) لديها ستة منهم وهم يتبعونها أينما تذهب , وتستعملهم لتحكم على الأشخاص , ومتاكا عبر بنجاح ولكن خوفه من الكلاب سبب لها صدمه, طوال المسلسل تكون اسونا متفهمه لمشاكل متاكا في نقطة ما تحاول بكل شجاعة بان تطلب من كيوكو أن تنهي علاقتها بشان , ولكنه غير قادر على ذلك , وتخاطر بجلب الخزي على عائلتها فقط لمساعدتها متاكا .

    المعنى وراء الاسم:اسونا تعني غدا خضار وكوجو تعني تسعة خطوط وهي توريه عن اسم كلب شهور

    voiceasuna
    مؤدوا الاصوات:Hiromi Tsuru من اعمالهاKaori Daikoku and Ukyo Kuonji in Ranma ½, Sister Angela of One-Pound Gospel and Mana in Mermaid Scar/Mermaid Forest plus roles as Meryl Strife in Trigun, Madoka Ayukawa of Kimagure Orange Road, Leona Ozaki from Dominion and Bulma from Dragonball.



    Sakamoto
    michar17
    ساكاموتو هو صديق جوداي المفضل وزميله أيضا في الكلية , تقابلا أول مرة عند د خولهما قاعة الامتحان لأداء امتحان دخول الكلية, كلاهما فشلا في محاولتهما الأولى لدخول الكلية , وبالصدفة ينتهي الأمر بجوداي وساكاموتو أن يقبلا في نفس الجامعة وان تعينوا بالدرجة الثالثة بعد تخرجهم , جوداي لا يستطيع أن يجد صديق أفضل من ساكاموتو , فعندما يكون منزعجا فانه يجد الأجوبة عند ساكاموتو, ويحضر له واجبا ته التي تفوته , وعندما يتشاجر جوداي وكيوكو فانه يلجأ إليه , ويساعده أيضا على العثور على وظيفة لتساعده على دفع مصاريف الجامعة , ساكاموتو لا يتعب أبدا من سماع مشاكل جوداي مع كيوكو , ويحاول أن ينصحه دوما ولكن تفشل نصائحه دوما , ساكاموتو وجوداي مثل الأخوة تماما , يتشاجرون كثيرا لكن في الأعماق يحبون بعضهم البعض أكثر مما يريدون الاعتراف به ,يعتني ساكاموتو بجوداي مهما حدث وجوداي يبادله ذلك حسب استطاعته .


    المعنى وراء الاسم : ساكاماتو تعني "قاعدة التل" طريقه جميله لذكر شخصيته الواثقة القوية

    voicesakamoto
    مؤدوا الاصوات:أدى الصوت Toshio Furukawa أصبح مشهورا من دوره في Ataru Moroboshi in Urusei Yatsura or as Piccolo from Dragonball, Leon McNichol from Bubblecum Crisis Asuma Shinohara in Patlabor and Freeman of Crying Freeman
    أدى الدور بالنسخة الأجنبية Terry Klassen



    grandmother Yukari
    michar16
    إن الترعرع في قرية نيجاتا ليس سهلا ابدآ بالنسبة إلى جوداي , فأبويه كانا مشغولين بإدارة المطعم الخاص بالعائلة ,لذلك لم يكونوا حوله في الكثير الأحيان عندما كان يحتاج إليهم ,لذلك تولت جدته يوكاري الاعتناء به, الجدة يوكاري سيدة كبيرة بالسن محبة ومرحه تعيش مع والدي جوداي في قرية نيجاتا, وتأتي لزيارة حفيدها في طوكيو عندما تسنح لها الفرصة جوداي الآن بعدما كبر يشعر أن زيارة جدته غير ضرورية , ودائما ينتهي بهم الأمر بالخلافات لأن الجدة تظن أنه ضعيف الشخصية, في المرة الأولى التي تزور فيها مايسون استطاعت أن تشعر انه منجذب نحو كيوكو , لذلك تحاول جهدها لكي تقرب في ما بينهما ,طوال المسلسل تنظر إلى جوداي نظرة الحب القاسي لأنها تحاول أن تجعله يدرك أنه لا يستطيع الانتظار للأبد لاتخاذ القرارات التي ستؤثر على بقية حياته وهي تقول له الأشياء التي لا يود سماعها , لأنها تشعر بأنه يجب أن يحظى بالفرصة للحصول على ما يريده ,بكلمة أخرى أنها الجدة التقليدية.

    المعنى وراء الاسم: يوكاري تعني "وفره"

    voiceyukari
    مؤدوا الاصوات: مثلت الصوت Naoko Kyoda ومن أعمالهاKaede in Inu-Yasha, Yatsude in Urusei Yatsura, Sentaro's Grandmother in Ranma ½ and Genkai in Yu Yu Hakusho



    Ikkoku Otonashi
    michar15
    عند المقارنة بين عائلة كيوكو وعائلة زوجها فإنهم ملائكة بالنسبة لهم , فعائلة اوتانيشي محبه ومهتمة , ودائما يرعون نسيبتهم , في الواقع مايسن ايكوكو يملكه عم كيوكو السيد اوتانيشي , ولقد كان قراره أن تستلم كيوكو إدارة مايسن ايكوكو , اعتقد انه ن الأفضل أن تشغل نفسها بعد موت زوجها سوشيرو , وقد ساعدها ذلك على العودة إلى حياتها الطبيعية , ايكوكو هي حفيدة السيد اوتانيشي , ابنة بنته ويعيشون جميعهم في بيت الجد , ايكوكو فتاة صغيرة ونشيطة تدرس في المدرسة الابتدائية في بداية المسلسل , وعند نهاية المسلسل تكون قد أوشكت على بداية سنتها الأولى بالكلية , من الممتع مشاهدتها وهي تكبر طوال المسلسل من خلال اختلاف مظهرها في القصة , في بداية المسلسل يدع السيد اوتانيشي جوداي بأن يصبح معلما لايكوكو ومن خلال هذا يصبح جوداي أقرب إلى العائلة وبالطبع أقرب إلى كيوكو , أنها نفس الفتاة التي أعجب بها كنتارو ولكنها للأسف أكبر منه سنا , وتربط هذه العائلة علاقة رائعة مع نسيبتهم كيوكو فعلى الرغم أنهم عرفوها لأقل من سنه إلا أنهم يحبونها من دون مقابل .

    المعنى وراء الاسم : اوتانيشي "من دون صوت" وايكوكو معناها"طفل متقدم ثقافيا"

    voiceikuko
    مؤدوا الاصوات: Mayumi Shoh من أعمالها Kikka of Z Gundam and Hitomi from Appleseed.
    أدت الصوت في النسخة الأجنبية Andrea Libman من أعمالهاChi-Chi of Dragon Ball, Anita of Darkstalker's Revenge, Tomari of Ranma ½ and Cookie in Kishin Corp
    أخذت الدور بعدها Nicole Bouma



    The puppet club
    michar11 michar12
    عند التحاق جوداي في السنة الأولى في الكلية يلتقي بمجموعة غريبة تطلق على نفسها The puppet club , وهم في الحقيقة نادي للدمى ولقد كانوا يبحثون عن متطوع جديد , سايوكو كاروكو الجميلة والغامضة قررت أن تطارد جوداي حتى يوافق على الانضمام إليهم , في بادئ الأمر اعتقد انه ربما تكون مغرمه به ولكنه اكتشف متأخرا أنه كان مخطئ وقد فات الأوان لكي يترك النادي ,أعضاء النادي هم سيتوم وهو رئيس النادي و الشاب الوحيد في النادي انه وحش هائل من حيث الحجم ولديه ميل غريب للتحدث بصوت فتاة صغيرة مع لعبته المفضلة , وبالطبع هناك كاروكي والتي تتصرف كقائد للنادي , لديها قدرة رائعة على إعادة جوداي إلى النادي حتى ولو غاب لفترة طويلة من الزمن حتى أنها استطاعت إدخال كيوكو إلى النادي وإشراكها في مسرح الدمى, العضويين الأخيرين هما كاميزاكا الأسمر وميزوكي ذو الشعر الأسود أنهما تقريبا مثل حال جوداي ولكن جوداي يأخذ أدوارا رئيسية أحيانا وهما يأخذان أدوارا أصغر ويكونون في الخلفية دائما .




    Nozomu Nikaido
    nikaidoanime
    في منتصف المسلسل يسكن في ميسن ايكوكو مستأجر جديد وهو نازومو عمره 18 عاما , في السنة الأولى في الكلية والداه وعداه بأنه يمكن أ ينتقل من البيت ويصبح أكثر استقلالية , أن عائلته غنية جدا , وأمه تخاف عليه أكثر من اللازم فقد وعدته بأن تشتري له شقه بدل أن يسكن في ميسن , يكتشف المستأجرون فيما بعد انه مجرد ولد مدلل ومغرور ويبدأ بعمل المقالب ورميها على الآخرين وعند اكتشاف حقيقته فانه يحاول الانتقام من الجميع, نازومو ليس ولدا ذكيا فيجب أن تعيد عليه الكلام أكثر من مرة ليستوعب الأمر , فقد استغرق الجميع يوما كاملا ليفهموه علاقة جوداي وكيوكو .


    nikaidovoice
    مؤدوا الاصوات: Ryo Horikawa ومن أعماله Vegeta from Dragonball Z, Charmy of Dr. Slump, Hokuto Yakushimaru from Please Save My Earth, and Amaterasu and Ladios Sopp from Five Star Stories.

  5. #4
    Grandfather Otonashi
    michar20

    هو والد زوج كيوكو , رحب بكيوكو كفرد في العائلة منذ وفاة ابنه سوشيرو وجعلها المديرة في مايسن على أمل أن تنسى ما حدث.

    الصوت:Ryuji Saikachi & Terry Klassen



    Mr. Chigusa
    michar13

    والد كيوكو المتعجرف , لا يريد من ابنته سوى أن ترجع وتعيش معه ومع زوجته لبقية حياتها , لم يوافق على زواج ابنته من سوشيرو لكنه فجع لخسارة لابنته

    الصوت: Kosei Tomita & Robert O. Smith


    Ritsuko Chigusa
    michar14

    هي والدة كيوكو المتطلبة , عصبية المزاج ويمكن أن نرى من أين حصلت كيوكو على مزاجها الناري , لقد كانت مستاءة من قرار كيوكو للزواج بسوشيرو حتى أنها لم تحضر الزفاف أو الجنازة , وقد حاولت مرارا إقناع كيوكو بالزواج مرة أخرى

    الصوت:Minori Matsushima and Kathleen Barr


    Souichiro
    23

    هو كلب كيوكو أسمته سوشيرو على اسم زوجها بعد وفاته وهي تحبه كثيرا




    Mitsukoshi
    mitsukoshi

    ظهر في الانيمي فقط , وسكن في الغرفة 3 , أحست كيوكو بالعطف عليه عندما علمت أنه أرمل , جميع المستأجرين أعجبوا بشخصيته السلسة , وذهلوا عندما علموا انه يعمل لصالح شركة تعمل على هدم Maison Ikkoku

    الصوت : Katsunosuke Hori




    قد يتساءل البعض ما هو Maison Ikkoku ؟

    maison1-01


    في الواقع انه مجمع شقق يعيش فيه المستأجرون, وهو منتشر كثيرا في اليابان ولقد بني على الطريقة اليابانية التقليدية القديمة .


    أغاني البداية

    1: "Kanashimi yo Konnichiwa" by Yuki Saito (eps 01-23,25-37)

    2: "Alone Again (Naturally)" by Gilbert O'Sullivan (ep 24)

    3: "Suki sa" by Anzen Chitai (eps 38-52)

    4: "Sunny Shiny Morning" by Kiyonori Matsuo (eps 53-76)

    5: "Hidamari" by Kouzou Murashita (eps 77-96)



    أغاني النهاية

    1: "Ashita hareru ka" by Takao Kisugi (eps 01-14)

    2: "Ci-ne-ma" by Picasso (eps 15-23,25-33)

    3: "Get Down" by Gilbert O'Sullivan (ep 24)

    4: "Fantasy" by Picasso (eps 34-52)

    5: "Sayonara no Dessan" by Picasso (eps 53-76)

    6: "Begin the Night" by Picasso (eps 77-96


    هذا الموقع يحتوي على بعض المقاطع والاغاني اضغط هنا


    redface دورت وما لقيت غيره...




    >>

  6. #5
    - الصور-


    godaiwish

    kyokosummer

    micap2

    micap4

    micap5

    micdcov2

    migroup1

    mihit

    304

    miparty3

    miparty8

    miparty9

    mipencil2

    mipose

    305





    - بعض الحلقات بالصور-


    -الحلقة الاولى -
    306 307 308 309 310

    عنوان الحلقة: مرحبا ,اسفة لجعلكم تنتظرون اسمي Kyoko Otonashi




    -الحلقة السابعة -
    311 312 313 314 315

    عنوان الحلقة: ذكرى وفاة سوشيرو





    -الحلقةالخامسة عشر-

    316 317 318 319 320

    عنوان الحلقة: مسرح الدمى









    - في النهاية اود ان تكونوا قد استمتعتم بهذا التقرير smile -








    مع تحيات ^ سوزي^



    خاص لمنتدى مكسات

  7. #6
    الله يعطيكِ الف عافية سوزي
    بدأت بقراءة التقرير لكن للآن ما كملته ، حبيت أرد قبل ^^
    المكتوب مبين من عنوانه ^^

    يسلموا ايديكي smile

  8. #7
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أختي ^سوزي^ كيف حالكي ؟ عساكي بخير !!

    الإنمي Maison Ikkoku :. للأسف أنا ماتابعته لأنه أنتج من1986 الى 1988ويعني بأنه قديم .. وأنا لا أحمل أيه مواقع لحلقات الإنيمي القديمه .. لكن أعجبني هذا الإنيمي من تقريركي أختي سوزي .. وبصراحه أعجبني رسمه & شخصياته & قصته .. وأنا أتذكر بأني شفته بأحد مواقع الجاليري للإنيمي .. لكن للأسف ماكان عندي أي معلومه عن هذا الإنيمي بالذات .. لكنني أعجبت به في هذا التقرير cool ^______^

    الشخصيات :. أعجبتني شخصيه Kyoko من شكلها .. لكن كدورها في هالإنيمي أحس إن دورها كان صعب .. واللي زادني إعجاب بها بأنها حنونه ومتعاونه .. لكن ما أعجبتني غيرتها وأسلوبها الفظ mad ^^
    Godai أحزنتني هذه الشخصيه .. يوم قريت بأن رسب في امتحان الكليه .. وفعلاً هاذي مأساة .. وماعجبني تصرفه بأنه راح يثبت نفسه لكيوكو بأنه مايحتاج للدراسه & العمل & المستقبل smile ^^
    Yotsuya خلونا نبتعد عن سلبياته في شخصيته .. أعجبتني هالشخصيه في غموضه وأسلوبه الفكاهي في بعض تصرفاته .. لكنه للأسف شخص سيئ وفي نفس الوقت فكاهي .. وأنا أحب مثل هالنوع من الشخصيات اللي يتحلون بالغموض & الفكاهه wink ^^
    Akemi أعجبني هالشخصيه في قصتها وتصرفاتها .. وعجبتني أناقتها وهدوئها .. لكن أنصدمت بأنها ماتحب جوداي ؟ << شو السبب !! .. وأسلوب تصميم الشخصيه حلو وخاصه في عيونها النائمة gooood ^^
    Shun mitaka حلوة شخصيته .. وزيـن والله بأنه صديق لجوداي وينافسه لكيوكو .. وعجبني تصميم هالشخصيه .. وأحسن شي بأنه يخاف من القطط عشان ماينافس جوداي خخخخ biggrin ^^

    وتقريباً بعض الشخصيات أعجبتني أدوارهـــا ^____________^

    وبخصوص Maison Ikkoku حلوو تصميم هذا البيت الفخم على الطريقه اليابانيه ^^

    والله يعطيكي ألف عافيه أختي ^سوزي^ على هذا التقرير الرائع .. اللي أستفدت منه بعض المعلومات .. وأستمتعت بقراءة هذا التقرير ممايحمل من تفاصيل & معلومات .. وإن شاء الله راح أبحث عنه حتى أتابع حلقاته .. وبصراحه عجبني تنسيقكي أختي في التقرير وتفصيلكي للمعلومات وإضافاتكي من بعض الفيديو & الصور .. وتأكدي بأن ننتظر جديدكي ومواضيعكي المتميزة .. ونشوفكي على خير gooood ^_^

    *البـطـل*

  9. #8

    Talking أروع تقرير رأيته ....................................

    دو أو شته أنا تاوا سوزو شياره أيرا رارو..... asian

    مواتاكي نيكو تو نو كرياشتاه كرينا نو ..... asian


    كونيتشوااا .......مرحباً smile smile

    وتاشي واشي ... أنا سعيده جداً جداً بهذا التقرير ..... asian

    مايسون أيكوكو الأنمي التوب لدي بالرماتسي الأنمي ... asian

    لا أقول غير تسلم يداكي حبيبة قلبي ... asian

    مشكوووووره كثير على التقرير....الأكثر من رائع ... gooood


    ولآبه أي شائبه......... biggrin

    ماتا أيماشوو عزيزتي....الى اللقاء.. biggrin

    أنه أنيم ...أختك أنيم .... tongue

    بالمناسبه كتبت بعض كلمات الأغنيه الأخيره التي تذكرتها ... biggrin

    فقد رأته في 13 من عمري... rolleyes

  10. #9
    أنهيته ..!
    مع انه قديم و أول مرة بحياتي أشوفه لكنه مسلسل حلو و عجبني ^^

    أكيمي أحلى شي ^^ .. أكرر شكري و الله انه تقرير رائع ...

    الله يعطيكِ الف عافية على جهدك ...

    غيرتي توقيعك ما ؟!!

    ^^

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هالة
    الله يعافيج اختي ....
    أكيمي أحلى شي ^^ .. أكرر شكري و الله انه تقرير رائع ...
    صحيح فاكيمي شخصية جميلة وواثقة... والعفو وشكرا على كلامك الحلو هذا من ذوقك smile , وانصحك بمشاهدته فهو مسلسل رائع بكل معنى الكلمة


    The Heero
    وعليكم السلام اخوي ...انا بخير دامك بخير gooood
    شكرا جزيلا على اطرائك اخوي The Heero ,
    Shun mitaka حلوة شخصيته .. وزيـن والله بأنه صديق لجوداي وينافسه لكيوكو .. وعجبني تصميم هالشخصيه .. وأحسن شي بأنه يخاف من القطط عشان ماينافس جوداي خخخخ ^^
    هما صديقان فقط أمام كيوكو ليظهرا براءتهما امامها asian وطبعا المسكين اللي ماكلها هو متاكا لانه يخاف من الكلاب tongue
    واشكرك مرة ثانية على مشاركتك والحمدلله ان التقرير اعجبك smile


    anime baby
    أهلين اختي anime baby... انا اسعد بمشاركتك الجمـــــــــــــــــيلة asian , الله يسلمج, العفو والحمدلله انه اعجبج ...انصحك بسماع أغاني النهاية للمسلسل فهي روعة أيضا



    اخر تعديل كان بواسطة » ^سوزي^ في يوم » 23-07-2005 عند الساعة » 03:34

  12. #11

  13. #12

    Talking لا داعي للشكر أنه رائع فعلاً .................

    كونيتشوااا....السلام عليكم .. asian

    مشكووورة حبيبتي على هذا الرد اللطيف والجميل ... biggrin


    anime baby
    أهلين اختي anime baby... انا اسعد بمشاركتك الجمـــــــــــــــــيلة , الله يسلمج, العفو والحمدلله انه اعجبج ...انصحك بسماع أغاني النهاية للمسلسل فهي روعة أيضا
    حبيبتي أنا رأيت المسلسل منذ مده طويله جداً .. asian

    والأغنيه التي كتبت معظم كلماتها هي أغنية النهايه .... biggrin

    أغنية البدايه مختلفه .... asian

    أتعلمين قبل كتابتكي للتقرير بيوم واحد كنت أتكلم في موضوع أخي جون سلفر
    مع أخي sazabi وقلت له أني لم أتوقع أن يذكر أسمه أحدٌ كما فعل هو
    وانت جئتي وكانت صدمه بالنسبه لي ان يكون هنالك 2 يعرفانه ... gooood

    بالمناسبه انا من أشد المعجبين بروميكو تاكاهاشي وهي أمراه وليست رجلاً
    يحق للنساء في اليابان الفخر بها لأنها أسمٌ بارز في عالم ألأنمي ... asian


    أريغاتووو غوزايماس ....أريغاتووو شن آينارو ... asian

    مشكوووووره عزيزتي .... biggrin


    ماتا آيماشوو....الى اللقاء .. biggrin

    بالمناسبه هل رأتي الفليم الذي أنتج في نفس السنه ... smile

    كان الفيلم من أخراج شينيتسيرو ساواي ...والمسلسل من أخراج نفس الكاتبه

    روميكو تاكاهاشي (رغم اخبار أخي سازابي لي انه لاعلاقة لها بلأخراج لكن الفكره
    راسخه منذ مده طويله كيف أغيرها ) ....... biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » anime baby في يوم » 23-07-2005 عند الساعة » 06:13

  14. #13
    السلام عليكم.

    ميسان ايكوكو بالنسبه لي يعتبر من اروع ما انتج في تارخ الانمي. اروع انمي رومانسي انتج الى الان و كيف لاء فروميكو تاكاهاشي هيا المؤلفه الاصليه له. لاف هينا متاثر مره كتير بالانمي ده في نواحي عده لكن معليش داك لسه ميسان ايكوكو. افضل ما رأيت بالنسبه ليا من الانمي الرومانسي الى الان قالولي انه كاميغاري اورانج رود ينافسه لكن معليش ماكان قريب حتى منه لكن الانمي الجيد مره و قريب من مستواه كان تاتش.

    الممثلين.

    في شخصيتين لم يذكرو في التقرير لكن احس انه من الضروري ذكرهم بسبب شهرة مؤدين الاصوات للشخصيتين.
    الاول الماستر اللي تشتغل اكيمي عنده الممثل هوا "نوريو واكاموتو" ومن ادواره المعروفه فيشس من كابوي بيبوب و المدرب في غانباستر ودراكيولا في كاسلفينيا سيمفوني اوف ذا نايت.
    الاخر هوا "توميتا كوسي" اللي مثل دور اب البطله كيوكو ومن اهم ادواره هوا دور دامبي ماكيبا في كيوتي هني وغريندايزر.
    و الجدير بالذكر انه الممثله المعروفه جدا ميغومي هياشيبارا كان اول دور لها هوا احد الاطفال اللي يظهرو في اول حلقه في المسلسل و يضحكو على الكلب.


    البدايات والنهايات خرافيه اعتبرها افضل بدايات و نهايات لاي انمي شفته الى الان –لكن احلى اغنيه بالنسبه ليا هيا تسوباسا المقدمه التانيه للزيتا قندام-. اذكر انه المقدمه التانيه كانت لفرقه كانت مشهوره جدا في اليابان في الثمانينات واسمهم انزن تشتاي الاغنيه واسمها "تسوكي تسا" المهم انفلتنا احنا والشباب الى ان جبنا اغانيهم كلها و صدقوني مو بس كفرقه يابانيه بس الفرقه تعتبر بالنسبه ليا من افضل الفرق اللي طلعت عموما في تاريخ الغناء الى الان. النهاية اللي اسمها سينما خرافية برضو. عموما ما في مقدمه او نهاية للمسلسل ماهي جيده انصحكم تدور على كوليكشن للمقدمات و النهايات وما حتندمو.

    المهم النشغلت الان ولحديث بقيه.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

  15. #14

  16. #15

    تقرير حلوو ورائع ^^
    ميسن اكوكو من احلى الأنميات الرومنسيه اللي شفتها وحبيتها كثيييير خصوصاً اغاني البداية
    شكراً روحي سوزي
    وتحباتي
    فيكي

  17. #16
    الــسلام عليكم ،،،

    مـاشاء الله مـاشاء الله الإبـداع بعينه ^__~

    حـياكي الله أخـتي مره أخـرى معنا وأتـمنى نـشوفك دووم ^_^

    والتقرير ممتاز وحلو وأنا أشكرك على هذا الجهد ^^

    وبداية موفقة بكتابة التقارير أتـمنى تحافظي على هذا المسـتوى وتطوريه وتتحفينا بمواضيعك الحلوه ^__^


    الأنـيمي هذا بصراحة ما شفته نظراً لأنه قديم بعض الشيء ^^!

    لكن من تقريرك إتضح لـي بأنه أنـيمي جميل ويحمل طابع خـاص ومميز ^__^

    صحيح الرسـوم مش بمـستوى رسوم الوقت الحـاضر لكن كمضمون فهو رائع ^^

    وإن شاء الله أحـاول أشوفه ^_^

    ومشكوره أخـتي مره ثانيه على جهدك بالتقرير الرائـع ^__^


    أخـوكم: كـايتو كيد ^^
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

  18. #17
    ^سوزي^

    Maison Ikkoku

    تقرير مميز الغاليه smile ..

    يعطيج الف عافيه الغاليه ..

    مميز بالفعل gooood ..

    وبصراحه هالانمي رسمه يشبه رسم Ranma 1/2 paranoid

    بصراحه كفيتي ووفيتي الغاليه smile

    تسلمين الغاليه smile

    والف شكر لج ^^
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  19. #18
    تسلمي علي المجهود اللي بذلتي في التقرير الروووووووعه











    واكرر اعجابي بال موضوع

    سايونارا
    ساكويا
    attachment


  20. #19
    السلا م عليكم
    اسفة على التأخر بالرد .... وأخيرا خلصت الكورس الصيفي asian وراح أفضى حق المنتدى انشالله


    هيسوكا ....AWA
    الله يعافيك اخوي .. وشكرا على مرورك smile


    anime baby
    وعليكم السلام اختي smile anime baby ....
    أتعلمين قبل كتابتكي للتقرير بيوم واحد كنت أتكلم في موضوع أخي جون سلفر
    مع أخي sazabi وقلت له أني لم أتوقع أن يذكر أسمه أحدٌ كما فعل هو
    وانت جئتي وكانت صدمه بالنسبه لي ان يكون هنالك 2 يعرفانه ...
    بالمناسبه انا من أشد المعجبين بروميكو تاكاهاشي وهي أمراه وليست رجلاً
    يحق للنساء في اليابان الفخر بها لأنها أسمٌ بارز في عالم ألأنمي ...
    صح كلامج اختي فأنا ايضا لم أتوقع أن يعرفه احد بالمنتدى ربما لأنه قديم بعض الشيء, ولكني أفضل الانيمي القديم على الجديد طبعا من كل النواحي يكون متقن ومتعوب عليه , وانا ايضا من المعجبين بروميكو تاكاهاشي ولقد رأيت صورتها في أحد المواقع انها ليست كبيرة جدا , ويا بخت اليابان فيها smile


    بالمناسبه هل رأتي الفليم الذي أنتج في نفس السنه ...

    كان الفيلم من أخراج شينيتسيرو ساواي ...والمسلسل من أخراج نفس الكاتبه
    للاسف لم أره ولكنني قرأت قصته .. وهي عندما يتزوج جوداي وكيوكو على ما أعتقد , لم اكن اعلم انها هي نفسها المخرجة eek
    على العموم مشكوووورة على مرورك .... والى اللقاء asian



    sazabi
    وعليكم السلام أخي sazabi ...كيف حالك انشالله بخير ؟
    معك حق ان مايسون ايكوكو من اجمل المسلسلات الرومانسية الكوميديه التي شاهدتها , مع ان هناك بعض الانمي الرومانسي ولكنه لا يضاهيه اطلاقا ....
    لاف هينا متاثر مره كتير بالانمي ده في نواحي عده لكن معليش داك لسه ميسان ايكوكو. افضل ما رأيت بالنسبه ليا من الانمي الرومانسي الى الان قالولي انه كاميغاري اورانج رود ينافسه لكن معليش ماكان قريب حتى منه لكن الانمي الجيد مره و قريب من مستواه كان تاتش.
    لاف هينا يختلف كثيرا عنه فقد رأيته ولكن قصته غير مفهومة , اما كاميغاري اورانج فلم أره حتى الان
    الممثلين.

    في شخصيتين لم يذكرو في التقرير لكن احس انه من الضروري ذكرهم بسبب شهرة مؤدين الاصوات للشخصيتين.
    الاول الماستر اللي تشتغل اكيمي عنده الممثل هوا "نوريو واكاموتو" ومن ادواره المعروفه فيشس من كابوي بيبوب و المدرب في غانباستر ودراكيولا في كاسلفينيا سيمفوني اوف ذا نايت.
    الاخر هوا "توميتا كوسي" اللي مثل دور اب البطله كيوكو ومن اهم ادواره هوا دور دامبي ماكيبا في كيوتي هني وغريندايزر
    في الحقيقة لقد كنت مترددة كثيرا في وضع master لأنني بصراحة لم أجد الكثير من المعلومات والصور عنه مع انني قد جهزت نبذة عنه وسأضعها لك .

    هذه صورة من المانجا mastermanga
    ماستر هو مالك الحانة المحلية التي تعمل بها اكيمي مساءا , وهو يدعها تعمل كما تريد بكسل في الأيام العادية ولكن إذا جاء وقت العمل الحقيقي فانه يكون فطنا ليدخر المال ويصبح رجل أعمال, هذه الحانة تقدم الوجبات الخفيفة ومنذ أن عملت فيها اكيمي أصبح المكان المفضل لدى المجموعة , تحدث أجزاء مهمة من المسلسل داخل هذه الحانة, حتى إن ماستر يتدخل أحيانا بين جوداي وكيوكو ,فعندما يثمل الجميع ويخبرون كيوكو قصص رعب عن جوداي وكيف كان فانه يتدخل ويصحح الأمور حوله , قصته الكبرى أو ظهوره الأساسي هو في حلقه البيسبول , حيث يشكل فريقا من أفضل اللا عبين ضد فريق من رجال الأعمال في المنطقة , وطبعا النتائج المترتبة على فريق يتكون من يوتسويا و السيدة اشينو طبعا فريق مضحك
    voicemaster
    وقد ادى الصوت :Norio Wakamoto ومن اعماله ايضا Cyber City Oedo 808, Vicious of Cowboy Bebop, Cell from Dragonball Z, Vord Bewlard of Five Star Stories, Richard Hellsing in Hellsing, and Black Zeus from Shin Bikkuriman , وفي النسخة الاجنبية David Kaye

    وامل ان نراك قريبا أخي العزيز sazabi .. gooood


    snowprincess
    مشكووورة على مرورك اختي ... smile


    فيكي
    العفو اختي فيكي ..انت اللي محليته wink


    X Kaito Kid X
    وعليكم السلام اخوي smile ... العفو ومشكوووور على كلامك الطيب ما تقصر redface انصحك بمشاهدته سيعجبك بالتاكيد rolleyes


    ° روجينا °
    مراقبتنا روجينا ...أهلا وسهلا بك نورت الموضوع اختي العزيزة روجيناasian , الله يسلمج وشكرا على الاطراء الجميــــــــــــــــــــــل tongue


    ساكويا
    الله يسلمج اختي ...والحمدلله انه حاز على اعجابك wink

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter