الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

رائع ###موضوع Narutoللنقاش ^.^ ###

السلام عليكم
    شلونكم شخبراكم عساكم طيبين
    انا قلت ان محبين ناروتو كثار فقلت خلني احط النقاشات عن الحلقات واسئله اللي مايعرفون اجوبتها يحطونها بموضوع واحد واللي هو هذا wink
    يعني كل ماطلعت حلقة نتناقش عنها ونحط التحاليل هنا smile بهذا الموضوع تكلمو اي شيء يخص ناروتو smile وبغيت انسى الحلقات تنحط هنا : biggrin
    واتمنى انه مايكون مكرر هذا الموضوع لأني عضو جديد smile ولا اعرف كل المواضيع
    بسم الله نبدا

تحليلي عن حلقة 140
    حلقة حلووة وانا توقعت ان جيرايا بيطلع بس خسااره ماطلع وصراحة خربوها اخر الحلقة
    الحلقة اعطيها
    8/10
    تحليلي عن حلقة 141
    حلقة روووووووووووعة وصراحة ساكورا بدعت وناروتو وساسامي ولا يووووم يصير ناروتو بالمثلث قلت انا خلااص بيطلع جيرايا
    اعطي حلقة
    9/10
    ^.^ تحياتي smile
    انشاء اعجبتكم تحاليلي
    وانا شفت حلقة 142 biggrin بس نسيت الأحداث biggrin لأنها ماحملتها بكمبيوتري smile بس ان شاء الله احمل smile الحلقات الباقيه واقولكم تحاليلي عنها

2. ...

تحليلي عن حلقة 142
    اعذروني يمكن نسييت احداث لأني شايفها من زماان biggrin وتعرفون مع الأجازة تتبخر المعلومات biggrin
    اول شيء الحمد لله حبيبي نجنج طلع بالسلامه من المستشفى smile وشوجي ماامداه يطلع الا وهو رجع ياكل ورجع وزنه biggrin
    وساكورا بتتدرب عند تسوناديه smile بتطلع مثلها انا خايف تاخذ خنزير مثلها biggrin ههههه
    ولا الدببه الأثنين smile فيهم غباء ماقد شفته بحياتي tongue وانا حسبت اللي بالسجن ذاك كيميمارو smile ولا هو اللي طلع بالحلقة الأولى
    smile ويوم الترحيب ههههههههههههههههههههههههه smile انا ماتوقعت ان المدربين بينهزمووون smile
    اعطي الحلقة
    9,1/10 smile
    اما عن حلقة 143 الى الحين ماحملتها

ممكن اعرف تردد قناوات تعرض ناروتو والقمر الصناعي حقها واسمها

ممكن اعرف تردد قناوات تعرض ناروتو والقمر الصناعي حقها واسمها
    اعذرني الترددات ماعرفها ولا شيء
    بس اعرف انها تعرض على
    طوكيو tv
    و كرتون نيت ورك smile
    بس هذا اللي اعرفه عن القنوات
    3112.net_82c2c553421b2cb5a04aa05ecd195b62

وعليكم السلام,,

اهلا بك اخي hyuuga neji smile

موضوع رااااائع للنقاش asian ويسعدني المشاركة فيها wink هذه المرة سأبدع فيها وبعلق على الحلقات<<<< لازم انتي من عشاق ناروتو اكيد بتبدعين فيها biggrin

تحليلي عن حلقة 140
    حلقة حلووة وانا توقعت ان جيرايا بيطلع بس خسااره ماطلع وصراحة خربوها اخر الحلقة
    واااااااااااااااو asian احلى حلقة من بعد حلقة 133 حلقة عجيبة والباقي للاسف بااايخة ومملة disappointed بس انا كنت على أعصابي لما البنت او ولد مادري المهم متنكرة على شكل كابوتو وطلع قلبه وناوي يقتل ناروتو eek آآآخ قلبي وكأني انا مكان ناروتو eek

بس انا اعطي الحلقة 10/10 biggrin

SMALL_140130

LARGE_140151

SMALL_140143

ولا الدببه الأثنين فيهم غباء ماقد شفته بحياتي وانا حسبت اللي بالسجن ذاك كيميمارو
    خخخخخخ biggrin والله انهم دببة اغبياء بمعنى الكلمة, بس احسهم اقوياء في نفس الوقت cheeky اووه لا مش كيميمارو المسكين disappointed على الاقل احلى عنه واقوى بعد tongue

تحليلي عن حلقة 141
    حلقة روووووووووووعة وصراحة ساكورا بدعت وناروتو وساسامي ولا يووووم يصير ناروتو بالمثلث قلت انا خلااص بيطلع جيرايا
    اعطي حلقة
    هي اوكي بس مش احلى من 140 biggrin جيرايا اللي قهرني لانه ماقاتل نفس ماقاتل ناروتو مع ساكورا rolleyes واعطيها 8/10 smile

اول شيء الحمد لله حبيبي نجنج طلع بالسلامه من المستشفى وشوجي ماامداه يطلع الا وهو رجع ياكل ورجع وزنه
    وساكورا بتتدرب عند تسوناديه بتطلع مثلها انا خايف تاخذ خنزير مثلها ههههه

ام عن حلقة 142 اللي احلى شيء فيها ان كل ابطال قرية كونوها طلعوا asian كل واحد في تدريبه cheeky هيهه صح نيجيوه الحمدالله على سلامته واخيرا biggrin وساكورا تشبه اصلا تسونادي في شخصيتها يمكن يستوي تربي خنزير biggrin وجوجي يدرب على الاكل اصلا منو قال انه كان يدرب tongue بس شيكامارو قاهرني ليييييييش هذا الكسول مايتدرب 3d اوووه صح كان يودع صديقته الجديدة تيماري هههااي كشفته devious

SMALL_142018

SMALL_142007

SMALL_142030

SMALL_142037

SMALL_142053

تعال شفت حلقة 144 eek مش حلللللوة dead حرام disappointed والله كنت انتظرها بأحر عن الجمر وطلعت بايخة ومافيها اثارة mad المهم ان شيكامارو وربعه طلعوااا asian

ومشكوووووووووور اخوي نيجي على الموضوع المشوق
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

asian كونيتشيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا asian

asian ودي أدخل وأسوولف معكم بس للأسف أنا حدي وصلت لمن 101 frown frown وأبي أسولف يالله جيبوو سيرت حلقاات من البدايه ^^!!

موضوع رااااائع للنقاش ويسعدني المشاركة فيها هذه المرة سأبدع فيها وبعلق على الحلقات<<<< لازم انتي من عشاق ناروتو اكيد بتبدعين فيها
    smile من ذوقك اختي ههههه ايه حنا نبي تفاعل عشان مايكون الموضوع ملل biggrin
    واااااااااااااااو احلى حلقة من بعد حلقة 133 حلقة عجيبة والباقي للاسف بااايخة ومملة بس انا كنت على أعصابي لما البنت او ولد مادري المهم متنكرة على شكل كابوتو وطلع قلبه وناوي يقتل ناروتو آآآخ قلبي وكأني انا مكان ناروتو

بس انا اعطي الحلقة 10/10
    biggrin ايه حلقة روعة يوم تطلع الفاصله الثالثه لساسكي biggrin روعة الحلقة بس مافيه احسن من حلقة 116-117 و ذكريات ساسكي يوم ايتاشي يذبح اهله biggrin روعة الحلقات واحسن مقطع يوم ساسكي يصرخ هههه حلوة صرخته biggrin هذيك بنت ايه انا تحمست عبالي كابوتو مات ويوم طلع قلبه رووعة وساسامي لو ماكانت فيه ناروتو راح فيها biggrin

خخخخخخ والله انهم دببة اغبياء بمعنى الكلمة, بس احسهم اقوياء في نفس الوقت اووه لا مش كيميمارو المسكين على الاقل احلى عنه واقوى بعد
    biggrin هههه ايه اييه هذا الوزن وهزمو اسومو مدري شسمه biggrin اييه

هي اوكي بس مش احلى من 140 جيرايا اللي قهرني لانه ماقاتل نفس ماقاتل ناروتو مع ساكورا واعطيها 8/10
    biggrin ايه اييه حاله لوووووووووووول اييه حاله بس طلع اخر شيء gooood
    ام عن حلقة 142 اللي احلى شيء فيها ان كل ابطال قرية كونوها طلعوا كل واحد في تدريبه هيهه صح نيجيوه الحمدالله على سلامته واخيرا وساكورا تشبه اصلا تسونادي في شخصيتها يمكن يستوي تربي خنزير وجوجي يدرب على الاكل اصلا منو قال انه كان يدرب بس شيكامارو قاهرني ليييييييش هذا الكسول مايتدرب اوووه صح كان يودع صديقته الجديدة تيماري هههااي كشفته
    biggrin ايه اهم شيء نيجي اييه ايه اهم شيء نيجي طلع ساكورا انا كنت عارف انها بتددرب لأني شفت المانجا
    ههههههههههههههه شيكامارو لا هو صار مدرب بالأكادميه biggrin شخصيه هههههههه
    ايه طبعا هو صار مثل ايروكا سينسي

تعال شفت حلقة 144 مش حلللللوة حرام والله كنت انتظرها بأحر عن الجمر وطلعت بايخة ومافيها اثارة المهم ان شيكامارو وربعه طلعوااا

ومشكوووووووووور اخوي نيجي على الموضوع المشوق
    لاخساره ماشفتها لاهي ولا 143 frown النت مدري وشصار فيه بس اخوي الكبير بيعطيني الحلقات شكلها بايخه
    اييه اهم شيء
    العفو اختي asian وصراحه انا مستانس لأنك متفاعله مع الموضوع asian وهذا اللي كنت ابيه

كونيتشيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ودي أدخل وأسوولف معكم بس للأسف أنا حدي وصلت لمن 101 وأبي أسولف يالله جيبوو سيرت حلقاات من البدايه
    ^^!! اوهايو >>>الولد مضيع هههه
    biggrin لاعادي سولفي ايه حلقة 101 هههههههه لمن كاكاشي يشيل القنااع ههههههه وساسكي طلع حركه gooood ههههههه اول مرة اشوفه كذا
    asian خلاص بنتناقش عن حلقة 101 biggrin asian
    الحلقة رووووووووووعة صراحه 101 وضحك غير طبيعي انا فطست biggrin وخاصتا يوم ناروتو يخوف ساكورا هههههههههههههههههههههههههههه ويوم يجيبون براطم كاكاشي خخخخخخ ههههههههه او اسنانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلع سنجاب وحنا ماندري هههههههههه biggrin كاكاشي لوفر ههههه طلعو فضايح كاكاشي
    الحلقة من الضحك اعطيها 10/10
    biggrin والرسم 9/10 gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina
    asian كونيتشيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا asian

asian ودي أدخل وأسوولف معكم بس للأسف أنا حدي وصلت لمن 101 frown frown وأبي أسولف يالله جيبوو سيرت حلقاات من البدايه ^^!!
    معقووولة ماحملتي الحلقات اللي بعدها confused ليش شو ننتظرين يالكسولة tongue انتي احسن نزلي الحلقات الباقية وشوفيها بنفسك احسن لاننا مانبغي نخرب عليج الحلقاتbiggrin

معقووولة ماحملتي الحلقات اللي بعدها ليش شو ننتظرين يالكسولة انتي احسن نزلي الحلقات الباقية وشوفيها بنفسك احسن لاننا مانبغي نخرب عليج الحلقات
    biggrin ههههههههههههههههه اايه والله مانبي نحرق علييك rolleyes
    بقولكم اخر تشابر نزل ل ناروتو
    Chapter 269
    smile انا للحين ماقريته ومن زماان ماقريت المانجا اخر مانجا قريتها 240 مدري 241 ولي هي ماضي كاكاشي
    وصراحه حلوووو ماضيه gooood كاكاشي انتي شكلك متابعه لناروتو مررة ومهتمه مثلي biggrin انصحك تقرين المانجا smile asian وانا وقفت لأن ماعندي وقت اقار والنت بطيء عندي biggrin واحمل الحلقة ب 4 ساعات او احيانا 5 ساعات ermm حاله

^^!! اوهايو >>>الولد مضيع هههه
    biggrin هذي تنقال بصبح لأن معناها صباح الخيييييييير biggrin قول كونيتشيوااا gooood

biggrin لاعادي سولفي ايه حلقة 101 هههههههه لمن كاكاشي يشيل القنااع ههههههه وساسكي طلع حركه ههههههه اول مرة اشوفه كذا
    خلاص بنتناقش عن حلقة 101 biggrin
    الحلقة رووووووووووعة صراحه 101 وضحك غير طبيعي انا فطست biggrin وخاصتا يوم ناروتو يخوف ساكورا هههههههههههههههههههههههههههه ويوم يجيبون براطم كاكاشي خخخخخخ ههههههههه او اسنانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلع سنجاب وحنا ماندري هههههههههه biggrin كاكاشي لوفر ههههه طلعو فضايح كاكاشي
    الحلقة من الضحك اعطيها 10/10
    biggrin والرسم 9/10

biggrin أيييييييي هع هع هع ينكت كان وقتهاا خخخخخخخخ لااا ولمن يصير لوحده حركاته تضحك .. biggrin biggrin

معقووولة ماحملتي الحلقات اللي بعدها ليش شو ننتظرين يالكسولة انتي احسن نزلي الحلقات الباقية وشوفيها بنفسك احسن لاننا مانبغي نخرب عليج الحلقات
    rolleyes أنا أشتري الحلقاات بس .. أنسرقت منى بعضهااا علشاان كذه ولأننا لسه ماشرينا التكمله frown frown mad بس والله أحترق أوللللللللللللللللللهههه كل ما أتذكررر ذاك اليوووووووم mad mad والحيييين محترقه لأن المستر نيجي قالي أشياااااء .. تحرققققق يعني سبقنا الأحداااااااااااااااااااااااااااااااااث mad

ههههههههههههههههه اايه والله مانبي نحرق علييك
    [Glow] mad أصلااااااااااااااااا خلااص أحترقت mad mad cry [/Glow]

واحمل الحلقة ب 4 ساعات او احيانا 5 ساعات حاله
    surprised نعمه أحمد ربك surprised أنا إذا كان حجم الحلقه في المئات يمكن أقعد 10 ساعات واكثر cry cry cry علشاان كذه أشتريي cry

gooood وش رايكم نتناقش عن زعيم الكتسوكي
    smile انا اتوقع اليندامي الهوكاجي الرابع asian
    اخر تعديل كان بواسطة » hyuuga neji في يوم » 22-07-2005 عند الساعة » 20:26

ايه اييه حاله لوووووووووووول اييه حاله بس طلع اخر شيء
    جيرايا فالح بس في ملاحقة النساء tongue هذه اهم واحلى المهمات عنده biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hyuuga neji
    gooood وش رايكم نتناقش عن زعيم الكتسوكي
    smile انا اتوقع اليندامي الهوكاجي الرابع asian
    اوووه لاتقول هذا الشاب الاشقر وعيونه ناعسة confused انا شفت صورة واحد من عصابة ايتاشي هو شكله من العصابة لان مبين من لبسه rolleyes
    ادخل هذا الرابط

بس الهوكاجي الرابع مات confused هذا اللي اعرفه smile

اوووه لاتقول هذا الشاب الاشقر وعيونه ناعسة انا شفت صورة واحد من عصابة ايتاشي هو شكله من العصابة لان مبين من لبسه
    ادخل هذا الرابط

بس الهوكاجي الرابع مات هذا اللي اعرفه
    smile ايه هو gooood لا مااتوقع انه عضو احس انه الزعيييم
    cool دخلته لا تصدقين كل شيء يمكن مات ويمكن لا
    زعيم الأكتسوكي له شرينقن ثنتين gooood اكيد انه من اليوتشها
    ويمكن اليوندامي الهوكاجي الرابع لقبه يوتشها لأن ماجابو لقبه
    واذا كان ايتاشي بهذي القوة من اقوى منه الا الهوكاجي او اذا كان من الأسطوريين
    asian فأكييد انه االهوكاجي الرابع cool صح ولا لا
    انا واثق وبدون شك انه الهوكاجي الرابع زعيم الأكتسوكي

جيرايا فالح بس في ملاحقة النساء هذه اهم واحلى المهمات عنده
    biggrin ايه يوم يقولون عندي مهمه برووح اشوف ألأكتسوكي الله اعلم وين رايح biggrin ايه والله احسن مهمه عنده tongue مايستاهل يصير من النين الأسطوريين

بلفعل اي موضوع حق ناروتو او يطرى اسمه فيه اعتبره اقوى موضوع
    لان ناروتو موشيئ عادي
    المهم انا راح اجب لكم اي شيئ عن ناروتو انا اخطر واحد في العالم يملك معلومات
    عنه بحيث امللك معلومات لايعرفها لمؤلف لان تحليلاتي توصل ابعد
    امزح معاكم بس كل شيئ اعرفه عنه

وشكرا لكم راجع لكم في وقت لاحق
    attachment

بلفعل اي موضوع حق ناروتو او يطرى اسمه فيه اعتبره اقوى موضوع
    لان ناروتو موشيئ عادي
    [Glow]ايه والله smile صح كلامك ناروتو مب شيء عادي وانا احين الشينوبي والنينجا وهذي الحركاات[/Glow]
    [Glow]المهم انا راح اجب لكم اي شيئ عن ناروتو انا اخطر واحد في العالم يملك معلومات
    عنه بحيث امللك معلومات لايعرفها لمؤلف لان تحليلاتي توصل ابعد [/Glow]
    asian شكلك اشطر مني بناروتو gooood وهذا شيء حلو biggrin لاشدعوه تعرف اكثر من المؤلف biggrin

امزح معاكم بس كل شيئ اعرفه عنه

وشكرا لكم راجع لكم في وقت لاحق
    biggrin انشاء الله نستفييد منك
    smile انشاء الله ترجع لأن حنا نحتاج واحد بمثل معلوماتك devious

surprised surprised surprised surprised

انا زعلان عليك يا نيجي مسوي الموضوع الحلو هذا وماتعلمني !

اوكي شكرا على الموضوع المفيد

واتمنى من الاخ هيرو ان ريل انه يقولنا معلوماته اللي عنده اللي يعرفها ومايبخل علينا بالمعلومات

واللي عنده صور لاعضاء عصابة ايتاشي يعطينا الرابط نشوفهم مثل الاخت كاكاشي لافر عطتنا رابط واحد منهم

وانا بصراحه متابع للانيمي وعجبوني حلقات ايتاشي اللي شفته فيهم كلها وحلقات قتال ناروتو وساسكي من 129

الى الحلقه 134 اعتقد وشكرا مره ثانيه على الموضوع

تحياتي

انا زعلان عليك يا نيجي مسوي الموضوع الحلو هذا وماتعلمني !
    frown لاتزعلني معك وسوري لأني ماقلت لك لأني ناسي وطبع الأنسان ينسى frown
    اوكي شكرا على الموضوع المفيد

واتمنى من الاخ هيرو ان ريل انه يقولنا معلوماته اللي عنده اللي يعرفها ومايبخل علينا بالمعلومات
    الفعو smile ايه والله ودنا نشوف معلوماته asian
    واللي عنده صور لاعضاء عصابة ايتاشي يعطينا الرابط نشوفهم مثل الاخت كاكاشي لافر عطتنا رابط واحد منهم
    asian انا عندي وملونه بعد biggrin بس طلع بالحلقات

وانا بصراحه متابع للانيمي وعجبوني حلقات ايتاشي اللي شفته فيهم كلها وحلقات قتال ناروتو وساسكي من 129

الى الحلقه 134 اعتقد وشكرا مره ثانيه على الموضوع
    smile ايه صراحه ناروتو يستاهل الكل يتابعه
    ايه حلقات ايتاشي روووووعه gooood
    انا الى حلقة 142 frown باقي لي حلقتين cry حاله بس بحاول احملها بأي وقت asian

cry إهىء إهىء والله أني ودي أشترك معكم بس مني فاهمه شيي من الخرابيط إلي تقولونهااا cry
    frown فأعذرنيي أخ نيجي أني ماراح اقدر أتفاعل في موضووعك لأني ماأدريي شسالفه قومينساي frown disappointed

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter