مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

لمحبي باريس هيلتون و متتبعي فيلمها الجديد هاوس أوف واكس تفضلوا بالدخول

هذي مني قصة الفيلم بالكامل الفيلم باين حلو مع إني قرأت في إحدى المجلات أن هذا الفيلم فاشل فشل ذريع لكن إقرأؤا القصة و احكموا و لا تنسون قولوا لي رايكم:

بطولة: إليشا كيوت برت تشاد مايكل موراي باريس هيلتون جون أبراهامز
    * إخراج: جوم كوليت سيرا
    يشبه منزل الشمع بشكل كبير شمعة صغيرة محترقة: محترقة ومشوّهة ومنتهية. كما يعتمد الفيلم على عبارات أفلام الرعب المستهلكة والتي ترجع إلى عصر الثمانينات بدون محاولة القيام بتحسينها أو تطويرها. كما أن الفيلم يضيع كثيراً من وقت العرض دون أن يمكن للمشاهد أن يميز شخصيات الأبطال بشكل جيد. والأمر كذلك بالنسبة لتكوين فكرة عن القصة. وهو في النهاية ليس فيلماً مرعباً كما يظن البعض أو كما يوحي الاسم.
    **
    القصّة
    يجتمع كل من التوأمين كارلي ونيك جونز (قامت بالدور كثبيرت وتشاد مايكل موراي)، حيث تكون كارلي التوأم الجميل والطيب بينما نيك هو التوأم الشرير، في طريقهما للوصول إلى الجامعة لحضور مباراة كرة القدم. وكان معهم في السيارة عدد كبير من الأصدقاء. ويحدث أن تتعرض السيارة لعطل مفاجئ، ويقودهم هذا العطل إلى بلدة (آيوا) المعزولة عن العمران حيث يقررون الذهاب إلى هناك طلباً للمساعدة في إصلاح سيارتهم من سكان هذه البلدة والذين تبدو عليهم علامات الغرابة وعدم الألفة. وبمجرد ما أن يدخلوا البلدة يكتشفون أن منزل الشمع الموجود في البلدة يسيطر عليها بشكل تام. وهذا المنزل عبارة عن متحف مليء بالشمع الأبيض الذي لا يعرض فقط أشكال شمعية متشابهة بشكل مدهش مع الأشخاص والأشياء، ولكن يفاجأ الأصدقاء أن المكان نفسه مليء بالشمع أو مصنوع منه إذا جاز التعبير. المكان بالكامل مصنوع من الشمع، بما في ذلك الجدران وكل شيء. هذا على الرغم من أنه مبني فوق فرن حراري ضخم.
    الأداء
    على الرغم من التصرفات الساخرة، إلا إن الممثلة كوثبرت تمكنت من أن تسرق الشاشة
    بقدرة كبيرة وتميز يجعلنا نشعر بفرق كبير عن دورها السابق في فيلم The Girl Next Door، ويبدو أنها بذلت مجهوداً كبيراً لكي تبرز كممثلة جيدة. وبغض النظر من حماسها الطبيعي، ليس هناك فرصة للتحول والإبداع في الشخصية في فيلم بيت الشمع، ولذلك ولمصلحة عملها، كان يتعين على كوثبرت أن تجعل هذا الفيلم رحلة توقف مرة واحدة إلى أفلام الرعب، وذلك لأنه يمكنها القيام بأشياء أفضل بكثير. كما أن العقوبات السادية والدامية التي تتحملها في هذا الفيلم يمكن أن تبعد عشاقها عنها.
    أما الممثل (تشاد موراي) فقد قدم تمثيلاً جيداً في الفيلم بالرغم من أنه كان من الواضح جداً وقوعه في مأزق من الفوضى بصفته المتمرد الوحيد في الفيلم وليس هناك شيء في الحقيقة للتمرد ضده.
    وأما بالنسبة للمثل (باديلكي) فإن تصرفاته الغبية في الفيلم تؤثر على قصة الرعب الضحلة للفيلم. وهناك أيضا التمثيل المشرق للممثلة باريس هيلتون، التي تقوم في هذا الفيلم بشخصية مختلفة عما تعودنا منها ولكن بنفس المرح وروح الدعابة.
    الإخراج
    لنأمل أن مخرج الموسيقى والفيديو جوم سيرا لم يأخذ معه أي شيء في MTV عندما تم استدعاؤه للعمل في هولييود كمخرج للأفلام السينمائية، وذلك لأن بيت الشمع يُظهر بشكل كبير نقص الابتكار كمصور وعدم القدرة على توجيه القصة وتطوريها بشكل فعال، بالرغم من أن القصة بسيطة وضحلة كما ذكرنا. صاحب ذلك أيضاً عدم القدرة على إنشاء الإثارة والتوتر وتصعيدها أو إظهار أي مشاعر خوف حقيقي في الفيلم. فالنوع الوحيد من الخوف هنا هو من النوع الطفولي الذي لا يخيف المشاهدين من محبي مشاهدة أفلام الرعب مما يصيبهم بخيبة الأمل. ولكن معظم الإطراء يجب أن يوجه لطاقم الفيلم ومن المثير أن الفيلم بالكامل قد تم تصويره في مكان ما في أستراليا. وفي النهاية وبغض النظر من لقطات الرعب التي ظهرت فيها الممثلة باريس هيلتون، إلا أن ذلك لم يقدم لنا في النهاية فيلم رعب جيدا، أو لنقل يرضي رغبات المشاهدين.
    78ad308c5d6e97c5cf15d5df68fdcb69
    0

2. ...

هاي نادين

اخبارك حلوة

وتقرير جدا حلو

اي هم الممثلين معروفين

والفيلم رديء وتقليدي

يحاولون يحمسوننا في الدعايات

هههههههههههههههه

يطلع سخيف في النهاية

مشكـــــــــــــــــــــــورة يا الغالية
    0

شكــــــــــرا اختي على التقرير ....

وانا والله ما قريت التقرير كامل لاني ابغي اشوف الفلم واحكم عليه ....

شكرا

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه
    0

انا لسه جاي من دبي وشفت الفيلم cool

بااااااااااااااااااااااااااايخ جدا وماله معنى

وباريس هيلتون شغاله في الفيلم بس تعرض مفاتن جسمها ومع مين مع واحد اسووود : frown
    وقصة الفيلم ان هناك اثنين اخوان معتووهين وواحد شكله مشوه
    يمسكوون الناااس وينتفون حواجبهم وشعر جسمهم ويكبون عليهم الشمع وهم حييين
    ويحطونهم في متحف الشمع confused

يعني الي يدخل متحف الشمع ويشوفهم يقول هذول شمع tongue ولا هم اوادم مكبوب عليهم شمع حااااار ولا يقدرون يتحركون ويموووووتوون مع الوقت وهم داخل الشمع وووبس واخرتها يحترق متحف الشمع biggrin وخلص الفيلم

من غير ماتعرف وش هي الدوافع والاسباب الي خلت هالمعتوهين يسون كذا smile

وبس
    0

تسلمي ع التقرير الحلوو.كلك ذووووووووق gooood

الفلم مو حلو بس باريس هيلتون قمر... gooood
    0

شكرا على التقرير الحلووووووووووو^_^
    انا بصراحه ما شفته بس ودي اشوفه ^^

شكرا مره ثانيه نادين11 ^-^
    attachment
    0

شكرا على مشاركاتكم الحلوة و انشاء الله أكون عند حسن ظنكم دايما و أجيب لكم كل التقارير اللي تحبونها
    0

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.N.G.E.L
    شكــــــــــرا اختي على التقرير ....
    وانا والله ما قريت التقرير كامل لاني ابغي اشوف الفلم واحكم عليه ....
    شكرا
    وأنا ما قرأت التقرير من الأساس لأن ما أبي أخرب علي القصة;^_^

السـ^_^ـلام عليـ^_^ـكم أختي نادين 11 smile

أخبارج؟ إن شاء الله بخير؟ smile

أختي أتمنى إنج مرة ثانية لما تيين تكتبين عن فيلم ما تحطين القصة كاملة surprised
    في ناس يبون يشوفون الفيلم وهالطريقة تحرق الفيلم وتخرب عليهم frown
    فتجنبي ذكر التفاصيل وبعض المشاهد اللي ممكن تفسد متعة المشاهدة وخاصةً وأخيراً النهاية dead

ولج مني جزيل الشكر
    smile
    n_n
    0

مشكوره نادين

شوقتينا للفيلم والله

بس انحرق خخخخخخخخخخخخخ

يسلمووو ع الطرح الحلو ^^
    0

انا شفت الفيلم من فتره طويله يمكن قبل سنه ولا اتنين يعني مو جديد

بس انا رايي انو خطييير مررره وعجبني يعني فكرتو حلوه من ناحيه المتحف ومن كل شي

وبعدين باريس هيلتون مرره تجنن فيه بس دورها مو كبير مرره يعني تقريبا كومبارس

والفلم مرره يحزن وخطييير تابعووووووووو

تحياتي

باريس
    0

0

باريس هيلتون هي من دنست الفيلم

فيلم مرعب تقليدي جدا شاهدته مرة واحدة ولم أكررها ولن أيضا,,,,,,,,

لعل الحسنة الوحيدة فيه هي فكرة الشمع ومانحو ذلك أما الباقي فقد شبعنا وتشبعنا منه .

لست الوحيد ولكنني على مدار أكثر من عقدين وأنا أتابع الأفلام المرعبة ولو قيل لي صنف أفضل ( ألف فيل مرعب وقتها لما وضعت هذا الفيلم من ضمنها )

والشيء المهم بالنسبة لي أيضا هو وجود مدنسة أفلام السينما بشكل عام المدعوة (باريس هيلتون ) فمع إحترامي لمعجبيها (( للأسف)) فلا أعتقد بأن هناك من يرغب في متابعة أفلامها خصوصا بعد فيلمها الشهير أو بالأحرى فضيحتها الشهيرة والتي إمتدت لنصف ساعة وأكثر شوي ...

وفي نهاية المطاف يعطيك العافية أختي الفاضلة
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter