الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 53

اوستين يترك المصارعه !!!

لقد قرر الـ wwe في هذا اليوم يوم 13 يونيو الاستغناء عن المصارع ستيف أوستن و هذا يعني خروجه من الـ wwe نهائيا و لقد اتخذ الـ wwe هذا القرار نهائيا بسبب غياب أوستن المتكرر عن أحداث راو و بدون عذر و لهذا السبب قام الـ wwe بالاستغناء عنه نهائيا

منقووووووووول ... لاكن احيي فنس مكمان على هذا القرار الغبي ... والغبي جدااااااااا .. الاستغناء عن مصارع مثل ستيف اوستين هذا دليل على اكبر الغباء ... ستيف خدم المصارعه مده مو قليله .. صح ستيف كان غلطان بانو ترك راو الاسبوع الماضي بدوون عذر لاكن معه حق لان فلير اوقفه عن العمل اسبوعين او ثلاثه بدوون اي سبب فترك الليله هذيك عناد فيهم .... واتمنى عودة ستيف ... بس سمعت ان الخبر 100% صحيح frown بس صدوووقين فينس مكمان راااح يحب رجلين ستيف علشان يرجع

2. ...

انا بعد سمعت الخبر ماني مصدقconfused confused eek eek

بس ماظن ان فنس مكمان غبي عشان يستغني عن ستيف استن

اظن انه سوف يرجع

لالالا ... انا كنت اقوول بيرجع

بس شووف سكات هال يوم انطرد .. كتبوا عنه في الموقع وما رجع ... مو معقوله يكتبون ان ستيف انطرد وهو بيرع

بس من جد المصارعه بدون ستيف اوستين مالها دعم ابداااااااااااا ... وفينس اثبت انه غبي لما استغنا عن ستيف ..... ويمكن يكووون خاين علشانه بيجيب مصارعين ثانين مثل بيل قولد بيرغ وغيره فاستغنا عن ستيف وصدقني بعد كم سنه بيستغني عن رووك و تربل ايتش وغيرهم

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

tired tired tired tired

من صدقك يا aj maclin لا هذا الخبر كدب

cry cry cry

بس في مصارعة WWF

حيكون في صح

مو في مصارعة wwf لالالالا قصدك في رئاسة فنس مكمان صح

بس خلاص
    الاسطورة الكبيره stone cold steve austin انتهت

frown frown frown frown frown frown frown

اها

بس اييييييييش الاسطورة انتهت

لا لم تنته وانا اقول كدة biggrin biggrin

ايوة اختي بس فيه احتمال كبير ان ستيف ما يرجع وبيعقد اجتماع بين فنس مكمان وجيم روس علشان يتناقشون عن موضوع طرد ستيف اوستين ومخاوفهم من رجووع ستيف مع المصارع الكبييييييييييير
    ايريك بيشوف الذي قيل انه سوف ينضم مع ستيف ويشكلون فريقا ثنائيا

اتمنى ان يطلع هالكلام صيح من كل قلبي ... وفينس خاف ان ستيف يرجع في مهرجان مصارعه مع هذا المصارع

واوعدكم بالجديد دائما

ومشكوووووووووووووووووورة اختي مجنونة alx&luna على تفاعلك الرااااااااااااااائع

لا يمكن ان يستغني عن ذاروك

ان استغن عن ذاروك بصير غبي مره

وان استغن عن ذاروك ا ن بصير كذا <==========>::غضب شديد ::غضب شديد

بس ستيف رقم واااااااااااااحد في wwe يعني اذا استغنى عن رقم واااااااااحد بيقدر يستغني عن رقم اثنين وثلاثه .... الخ ... ويجيب غيرهم ويحطهم مكانهم

واقصد بغيرهم .. بيل قولد بيرغ و ستاينر وغيرهم

بس ليش يسغنى عن افضل مصارع

وستيفوستن مهو اول مرة يدخل المصارعة

مكمان متخلف ويقول ان سبب طرد

ان ستيف تخلف عن ليلتين من ليالي المصارعه بدون سبب علشان كذا طده
    بس صراحه هذا مو سبب مقنع علشان ينطرد مصارع مثل ستيف؟؟

بس ان شاء الله ماينطرد ستيف وان شاء الله يكون تحت الايقاف كعقاب يعني

[glow]لااااااااااااااااا [/glow]

مستحييييل يستغنو عنه tired tired tired

انا اول ما قالتلي اختي الخبر جيت اجري اقرا الموضوع اكيد في خلل اكيد الكلام هذا خطأ انشاء الله يكون تحت العقاب بس rolleyes

بس تصدقوا انا يعجبني ذا روك اكثر منه بس بستفسر لان بنت عمتي تتجنن علية لا اكثر biggrin

بس في سؤال بعيد عن الموضوع شوية

انا اتفرجت على مصارعه WWF استغربت ان رمز WWF صار WW eek ليييييييييييش confused confused confused

يعني خلاص ما في WWF <=== الرمز هذا احلى biggrin

وليش غيروة confused

تحياتي
    pflowerhat1
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

لاااااااا القدس حترجع ومش حتمووووووووووت

اوه ايش ستون كولد عفوا
    لا ما اعتقد اظن انها حركه لزيادة الحماس علشان يسوون زحمه و ازعاج لما يرجع بعد شهر ولا اثنين devious

عموما حتى لو راح ما راح يعني لي شي لانه صار بصراحه مقرف
    وفي وجود الاندرتيكر و عودة هوجان وروك وتريبل اتش من يفكر اصلا في ستيف اوستين

انا ما انكر ان ذا روك واندرتيكر وغيرهم لهم مكانه في المصارعه بس ستيف اوستن حايز على المرتبة الاولى بين المصارعين وصون لسانك والا راح تكسرك لاني من المعجبين بيه مررررررررة

ولو انت ما تطيقة ليش دخلت الموضوع tongue

ترى هذا كلام بنت عمتي وانا كمان ما احبه مرررة بس ايش نسوي بحكم الظروف الي انا فيها الحين

انا احب ذا روك بس من بين كل المصارعين gooood

احم .. احم

كل شي الا ستون كولد ستيف اوستين ... هذا حبيبي والي بيتكلم عليهم بخليه عضو تحت المراقبه خخخخخخخخخخخ ويمكن ايقااف خخخخخخخخخ

المجهوله سلمي لي على بنت عمتك الا تحب ستيف لان ذوقها اصلييييييييييييي

انا بالنسبه لك يالزاحف ستيف يعتبر رقم وااااااااااحد في المصارعه بوجود وهوقن والاندرتيكر وروك

هوقن = مجرد عجوووز نسي المصاارعه
    الاندرتيكر = من يووم قص شعره وانا غاسل يدي منه
    رووك = همه الشاغل تجميع الفلووس من الافلام وضااع مستقبله ولازم يرجع بسرعه

اما ستيف اجريت له 7 عمليات 3 في الرقبه و4 في الركب والحين عنده اصااااااااابه ومازال يخدم المصارعه ... وفي النهايه طرد غبي لاجل سبب اغبى ... بس ان شااااااااء الله بيرجع ستيف

الله يسلمك ويسمنك

بصراحة انا كمان عجبني استيف اوستن

ما اطيق هوقن مع ان خدم المصارعة خدمة مش بطالة

بس اللي يقهرني ان يشق الملابس اااااااااه

اه نسيت المجهولة راح تقتلك اذا قرات هذا الكلام لانها تحب الصخرة

ايوة هوقن هذا العجووز المشكله ان ملابسه من المطاط لو هي شي ثاني مايقدر يشقها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والحين يخاف يجيه شد عضلي اذا شقها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لووووووووووووول المجهوله
    الصراحه رووك فااااااااشل وما وصل لحزام العالم الا بمساعدة مكمان لاكن ستيف اووستين وصل بجهده الكبير وكان يستحقها مو مثل بعض النااااااااس

وبنسوي حلبه وبتقام مباراه بين

المجهوله الي تمثل TheRock
    ضد Aj Mclean والي يمثل StoneCold STeveAustin
    على wwe champion

على فكره تغير اسم wwf الى wwe علشان فيه شركه خاصه بالحيوانات لها نفس الاسم فاشترت هذا الاسم الي هو wwf والمصارعه اخذت wwe

اصلا هوقن ما لو نفع في عالم المصارعة لو شفت الحين يتصارع تلاقي الجماعة مع عشان اذا احتاجوهم هم في

واذا كان في مصارعة بينك والمجهولة اكيد انت اللي حتفوز

عارف ليش لانك تمثل اوستن اما اذا خسرت يعني انت ما تهتم في

اوستن هو الاول وبس

هوووقن انصحه بان يعتزل قبل لا يلعب مع ستيف ... لانوا لو لعب مع ستيف راااايح يكره المصارعه ويتعلم درس هو انه ما يلعب مع ناس اسمهم stone cold steve austin gooood gooood

واكييييييييييييد راح افووز لاني امثل اوستين ... بس انتي مع مين؟؟؟

شوف انا مو لازم مع مين المهم اشوف اوستن فايز

واشوفو يشرب العصير اللي هو متعود علي

والاقي ما سك الحزام

بس تصدق مو حلو WWE الاحلى WWF

وتصدق انا ما الاقي ورقة او كتاب من كتبي الا وتلاقي عليه WWF

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter